|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
في احد عنده طريقه لتركيب الخطوط في الجوال (الجيل الثالث) ؟؟ لانه عندي خطوط واريد اركبن ف الجهاز وما عارف كيف
__________________
خليجنا واحد وشعبنا واحد![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
دش هالرابط أخوي.... هنــــــــــــــــــا
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ النظام ] ممكن طريقة تركيب الوندوز XP دون فرمت | رجل الظل | سبلة الدعم الفني | 13 | 24/06/2009 09:33 AM |
| ممكن طريقة تركيب شعار نيسان في شاشة السيارة الجي بي أس | ولا يهمك | سبلة السيارات | 7 | 30/04/2009 01:15 PM |
| شباب ممكن طريقة تفعيل الأنترنت من الجوال للكمبيوتر | ولا يهمك | سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة | 2 | 16/04/2009 11:30 PM |
| طلبتكـــــم صبايا (شو نوع اللصق اللي يستعمل في تركيب الفصوص على الجوال) | logo | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 17 | 14/04/2009 08:39 PM |
| [طلب]طريقة تركيب الخرايط,.,. | المصفوتي | سبلة الهواتف النقالة | 7 | 01/03/2009 09:18 AM |