|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() شخباركم صبايا؟ ![]() طلبتكــــــــــــــــــــ ـــــــــــــم لا تردو التاجرة Logo ![]() ![]() ![]() السؤال كتبته بالعنوان فأي وحدة تعرف شو نوع اللصق اللي يستخدم في تثبيت الكرستال بالجوال؟؟؟؟ ![]() ![]() القصة ![]() ![]() : أعرف بنت تعمل كرستال على الجوال وما شاء الله شغلها مضبوط وحلو والأحلـــــــــــــــــــ ـــى انه سعرها يحطم السوق بالكامـــــــــل ![]() وتستخدم فصوص شوارفيسكي ... المشكلة ![]() : مع المدة الفصوص تطلع مع انها تستخدم آلة تثبيت الكرستال . شو الحــــــــــــــــــل؟ (وصلنا هنا المطلوب ) شو نوع اللصق ... الخ ![]() بانتظار المساعدات الحلوة ان شاء الله ![]() واللي تعرف ما تبخل علي ان شاء الله بالمساعدة او تعرف وحدة تعمل نفس الشغل ممكن تسألها و الاجر عند الله سبحانه وتعالى ... حياكم التاجرة logo ![]()
__________________
آخر تحرير بواسطة logo : 04/04/2009 الساعة 07:05 PM السبب: . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بسم الله نشوف المساعدات ...
__________________
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تم الرد ف الخااااص
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу ! ---- Welcome 2 Russia
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اذا لقيت لك الحل اريدك تسوي لي وحدة هدية من عندك
![]() ما اعرف عسى يفيدوك
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الجوال المعروض في الصورة من عمل من؟؟
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
مو انا اللي اسوي كاتبة بالموضوع بنت طيووووبة كثير
![]() ![]() ان شاء الله ...الله يسمع منك مجرد صورة تم اخذها من www.google.com ![]()
__________________
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
نفس السؤال
![]() ما في حل اللي تشترين فصوص نفس الألوان ![]() وكل ما طاح فص تركبي غيره بإلة الكريستال
__________________
عبايات تجنن واسعار يا بلااااااااااااااااش حابه هالعيد تكونين غيــــــــــــــــر!!!!! بلاك بيري بولد 9700 بسعر حلوو شنطي الماركااااات للبيع لاتفووووتكم يابنات |
|
#9
|
||||
|
||||
|
زميلتي في كلية جوالها مليان كرستال وتستخدم سوبر جلو في لصق كرستالات
__________________
موسم العروض الرائعة من ياليت .. تفضلي عندي تخفيضات لملابس النوم http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1040083 اكــحلـــي عيونـــك بمخـــوراتي ** اماراتية شرقاوية ** http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1008581 ** الدفعة 2:عــــلاقات شيـــل بــ أأأأرخــص الاثمـــان 2.500 للقطعة **تم اضافة كمية كبيرة جدا** سااارعو للشراء http://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post21400775 شــــيل بــفصوص أصلية 200% و بأرخص الاثمان..12 ريال فقط ... حياكن الله http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009037 تخفضيات هائلة لحقائب الماركات بــ 5 أو 4 ريالات فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post22492745 |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقولكم فكره خبيثه ههههههههههههههه
بس مش للفصوص الاصليه بس اهو تغيير وخلاص في ستيكرز للجوال بيكون بيلزق منه فيه وهوه علي شكل فصوص معرفش فهمتيني ولا لا بس هيا فكره حلوة للي مش هتشتري فصوص اصليه وممكن كل اسبوع تحط اشكال غير واهوه تجديد بردوه هحطلك صور للي اقصد |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ذي كده يا قمر
وصوا اي حد رايح الصين يجيب منها وانا اول وحده اشتري
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
حلا .. الفكرة حلوة ..
__________________
{ إني أحبّ الله رب العالمين ،، ~~ لبست ثوب الرجا و الناس قد رقدوا ** و بت أشكو الى مولاي ما أجدُ أشكو اليك أمورا أنت تعلمها ** مالي على حملها صبر و لا جلدُ و قد مددت يدي بالذل مبتهلا ** إليك يا خير من مدت إليه يدُ فلا تردنها يا رب خائبة ** فبحر جودك يروي كل من يردُ ~~ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
هلا اختي شخبارج؟؟
ممكن تستخدمي الغراء بس النوعيه اللي يصير شفاف بعد مايجف او سوبرغلو (استخدمته بس مااننصحج)) فيه صمغ خاص ![]() بس مااعرف هنيه وين يبيعوة!! والله يوفقج
__________________
متخصصه في تغليف الهدايا واختيارها شوفوا مواضيعي واحكموا المعرف تستخدمه 2 W & D so لاحد يستغرب اذا طلبت شي ورديت لا !! خخخ |
|
#14
|
||||
|
||||
|
حلا .... روعه فكرتك
بس كله و لا العقارب |
|
#15
|
||||
|
||||
|
سووبرجلوو ماينفع يمكن يشوه الفون
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#16
|
||||
|
||||
|
تسلمو حبايبي على المساعدات ... واللي عندها فكرة بعد ما تبخل علـــــــــــــــــــــــ ـــــــي ...فديتكم
__________________
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
فوووووووووووووووووووووووو ووق
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
يرررررررررررررررفع
|
|
|