سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/04/2009, 06:02 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
Unhappy طلبتكـــــم صبايا (شو نوع اللصق اللي يستعمل في تركيب الفصوص على الجوال)



شخباركم صبايا؟

طلبتكــــــــــــــــــــ ـــــــــــــم لا تردو التاجرة Logo

السؤال كتبته بالعنوان فأي وحدة تعرف شو نوع اللصق اللي يستخدم في تثبيت الكرستال بالجوال؟؟؟؟







القصة : أعرف بنت تعمل كرستال على الجوال وما شاء الله شغلها مضبوط وحلو والأحلـــــــــــــــــــ ـــى انه سعرها يحطم السوق بالكامـــــــــل وتستخدم فصوص شوارفيسكي ...

المشكلة : مع المدة الفصوص تطلع مع انها تستخدم آلة تثبيت الكرستال . شو الحــــــــــــــــــل؟ (وصلنا هنا المطلوب ) شو نوع اللصق ... الخ

بانتظار المساعدات الحلوة ان شاء الله

واللي تعرف ما تبخل علي ان شاء الله بالمساعدة او تعرف وحدة تعمل نفس الشغل ممكن تسألها و الاجر عند الله سبحانه وتعالى ...

حياكم

التاجرة logo
__________________

آخر تحرير بواسطة logo : 04/04/2009 الساعة 07:05 PM السبب: .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/04/2009, 06:12 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

بسم الله نشوف المساعدات ...
__________________
  #3  
قديم 04/04/2009, 06:15 PM
صورة عضوية ZeDjaLi PriNcEss
ZeDjaLi PriNcEss ZeDjaLi PriNcEss غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: RuSsIa ( ^__^)
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,781
افتراضي

تم الرد ف الخااااص
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу !
----

Welcome 2 Russia
  #4  
قديم 04/04/2009, 06:18 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مشاعر مغرورة مشاهدة المشاركات
تم الرد ف الخااااص
ان شاء الله
__________________
  #5  
قديم 04/04/2009, 06:38 PM
صورة عضوية ام رهف
ام رهف ام رهف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: ♥ •´ بين أحبابي و ناسي´ • ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,011
افتراضي

اذا لقيت لك الحل اريدك تسوي لي وحدة هدية من عندك

ما اعرف عسى يفيدوك
__________________

»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»»

قال ابن تيميه :
\\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص
... \\

مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع

  #6  
قديم 04/04/2009, 06:41 PM
صورة عضوية سفيرة في أرض الوطن
سفيرة في أرض الوطن سفيرة في أرض الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: حيث ولدت
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,758
افتراضي

الجوال المعروض في الصورة من عمل من؟؟
  #7  
قديم 04/04/2009, 07:06 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام رهف مشاهدة المشاركات
اذا لقيت لك الحل اريدك تسوي لي وحدة هدية من عندك

ما اعرف عسى يفيدوك
مو انا اللي اسوي كاتبة بالموضوع بنت طيووووبة كثير

ان شاء الله ...الله يسمع منك

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفيرة في أرض الوطن مشاهدة المشاركات
الجوال المعروض في الصورة من عمل من؟؟
مجرد صورة تم اخذها من www.google.com
__________________
  #8  
قديم 04/04/2009, 08:00 PM
دفا قلب دفا قلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 779
افتراضي

نفس السؤال
ما في حل اللي تشترين فصوص نفس الألوان
وكل ما طاح فص تركبي غيره بإلة الكريستال
  #9  
قديم 04/04/2009, 09:05 PM
صورة عضوية ياليت
ياليت ياليت غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: In the heart of a loving
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,613
افتراضي

زميلتي في كلية جوالها مليان كرستال وتستخدم سوبر جلو في لصق كرستالات
__________________
موسم العروض الرائعة من ياليت .. تفضلي عندي تخفيضات لملابس النوم
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1040083
اكــحلـــي عيونـــك بمخـــوراتي ** اماراتية شرقاوية **
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1008581
** الدفعة 2:عــــلاقات شيـــل بــ أأأأرخــص الاثمـــان 2.500 للقطعة **تم اضافة كمية كبيرة جدا** سااارعو للشراء
http://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post21400775
شــــيل بــفصوص أصلية 200% و بأرخص الاثمان..12 ريال فقط ... حياكن الله
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009037
تخفضيات هائلة لحقائب الماركات بــ 5 أو 4 ريالات فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post22492745
  #10  
قديم 04/04/2009, 09:27 PM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

اقولكم فكره خبيثه ههههههههههههههه
بس مش للفصوص الاصليه بس اهو تغيير وخلاص
في ستيكرز للجوال بيكون بيلزق منه فيه وهوه علي شكل فصوص
معرفش فهمتيني ولا لا
بس هيا فكره حلوة للي مش هتشتري فصوص اصليه وممكن كل اسبوع تحط اشكال غير واهوه تجديد بردوه
هحطلك صور للي اقصد
  #11  
قديم 04/04/2009, 09:32 PM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

ذي كده يا قمر
وصوا اي حد رايح الصين يجيب منها وانا اول وحده اشتري
الصور المرفقة
   
  #12  
قديم 04/04/2009, 11:01 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

حلا .. الفكرة حلوة ..
__________________

{ إني أحبّ الله رب العالمين ،،
~~
لبست ثوب الرجا و الناس قد رقدوا ** و بت أشكو الى مولاي ما أجدُ
أشكو اليك أمورا أنت تعلمها ** مالي على حملها صبر و لا جلدُ
و قد مددت يدي بالذل مبتهلا ** إليك يا خير من مدت إليه يدُ
فلا تردنها يا رب خائبة ** فبحر جودك يروي كل من يردُ
~~
  #13  
قديم 04/04/2009, 11:12 PM
صورة عضوية DW gifts
DW gifts DW gifts غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,662
افتراضي

هلا اختي شخبارج؟؟

ممكن تستخدمي الغراء بس النوعيه اللي يصير شفاف بعد مايجف

او سوبرغلو (استخدمته بس مااننصحج))

فيه صمغ خاص


بس مااعرف هنيه وين يبيعوة!!

والله يوفقج
__________________
متخصصه في تغليف الهدايا
واختيارها

شوفوا مواضيعي واحكموا

المعرف تستخدمه 2 W & D


so لاحد يستغرب اذا طلبت شي ورديت لا !! خخخ
  #14  
قديم 04/04/2009, 11:18 PM
صورة عضوية أم القدس
أم القدس أم القدس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,744
افتراضي

حلا .... روعه فكرتك

بس كله و لا العقارب
  #15  
قديم 05/04/2009, 01:09 AM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

سووبرجلوو ماينفع يمكن يشوه الفون
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #16  
قديم 05/04/2009, 10:40 AM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

تسلمو حبايبي على المساعدات ... واللي عندها فكرة بعد ما تبخل علـــــــــــــــــــــــ ـــــــي ...فديتكم
__________________
  #17  
قديم 10/04/2009, 12:59 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

فوووووووووووووووووووووووو ووق
  #18  
قديم 14/04/2009, 08:39 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

يرررررررررررررررفع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:13 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها