|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
نرجو المساعدة في كيفية تشغيل الأنترنت من الجوال للكمبيوتر حاولت أشبك الجوال على الكمبيوتر لتشغيل النت ولكن للأسف لم أنجح نرجوا من أهل الخبرا المساعدة شاكرين لكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
V
V V V V |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اذا عندك لابتوب وفيه بلوتوث ما يحتاج برامج
روح اعدادات البلوتوث ومن ثم dial-up ومن هناك تعدل عليه |
|
|