|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعد التحيه
مليت من خط جوالي N95 8GB اللي عنده برنامج يغير الخط يفيدنا فيه ولكم كل الشكر
__________________
أصـعب سـؤال الي جوابه للأسـف مثله سؤال *** ماهـو تفلسـف إلا موقـف صـار واسمـع ثاني بيت *** ـ البارحــه يومه ســـأل وش ذكــرك ذيـك الليال *** كان الجـواب بكل بساطـــه من متى أصلن نســـيت *** |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
برنامج لتغير خطوط الجوال يوجد في المرفقات اربعة ملفات قم بالضغط على الملف الصحيح الخاص بهاتفك لمعرفة نوعية هاتفك لأي فئة ينتمي FP1 --------------- Nokia N95 Nokia N95-3 NAM Nokia N95 8GB Nokia N82 Nokia N81 Nokia N81 8GB Nokia 6121 classic Nokia 6120 classic Nokia 5700 XpressMusic Nokia 6110 Navigator Nokia E90 Communicator Nokia N76 Nokia 6290 Nokia E51 Nokia 6124 classic ================ Pre-FP1 ================ Nokia E50 Nokia 5500 Nokia N92 Nokia N93 Nokia N77 Nokia E61i Nokia E65 Nokia N93i Nokia 3250 Nokia N91 8GB Nokia E62 Nokia N73 Nokia N80 Nokia E60 Nokia E61 Nokia N71 Nokia E70 ================ FP2 ================ Nokia N78 Nokia N79 Nokia N96 Nokia N85 آخر تحرير بواسطة تاج محل : 04/07/2009 الساعة 05:52 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يعطيك العافيه بس ارضى يتثبت لان صيغة الملف مامتوافقه مع جهازي لوسمحت اريدها بصيغة zip وربي يحفظك من كل سوء
__________________
أصـعب سـؤال الي جوابه للأسـف مثله سؤال *** ماهـو تفلسـف إلا موقـف صـار واسمـع ثاني بيت *** ـ البارحــه يومه ســـأل وش ذكــرك ذيـك الليال *** كان الجـواب بكل بساطـــه من متى أصلن نســـيت *** |
|
#4
|
||||
|
||||
|
تفضل اخي
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
يركب حج نوكيـآ E66 ?
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أشكرك عزيزي ..
تو بحمله إن شاء الله
__________________
مؤسسة النجوم السبعه الوطنيه يوجد لدينا بناؤون ذوو خبره طويله, مستعدون للبناء بأفضل الأسعار.. للتواصل عبر الخاص
نـعــــم نــعــــم نــعـــم للعنصريه القبليه ![]() تدري وش أبيض من خفوقك؟! ... عباتك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
قمت بتثبيت الخط لكن لم يتغير شيء بالهاتف..
طريقة تثبيتي: أرسل الخط بعد فكه إلى الهاتف عن طريق البلوتوث ثم أعمل له تنصيب يمكن تكون الطريقة خطأ.. هاتفي Nokia 6110 Navigator
__________________
بناية للبيع في صحار الملتقى / 18 شقة / بناية جديدة
{ تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اللهم اصرف عنا هذا الوباء ، وقنا شر الداء ، ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء ، بلطفك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شي قدير}.. آخر تحرير بواسطة شنتر بن عداد : 26/07/2009 الساعة 10:09 AM |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شكرا للمرفقات الجميلة
__________________
بـوعـمـران
رســائــل للجــوال 2010 جديد وحصري من كتاباتي لايفوووووتكم رسـائـل للجوال 2010 حــزن وعتـــاب x حزن وعتـــــاب = كلماتي مسجــات 2011 هنـــــــا حصرية للتحميل البوم همس القوافي بصوتي هـنـــا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يا جماعة البرنامج ده فيه حاجة غلط لانى حملته قبل كدة من منتدى تانى قفل الموبايل ولم استطيع فتحه الا بعد ان استخرجت بطاقة الذاكرة والحمدلله أنى كنت محمله على الذاكرة الخارجية لكن تبقى مشكلة فى الموبايلات التى ليس بها ذاكرة خارجية مثل الn95 8 g واليوم أنا حملت البرنامج تانى من هنا وعمل نفس المشكلة حبيت بس أعرفكم بعد أذن المشرف على المنتدى والأجر والثواب عند الله
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
مشكووووووور
__________________
. إن الذي لا يعلم بوجودي لا يُعَدُّ مسيئًا إليَّ. ولكن المسيء هو الذي يعلم بوجودي ويعلن اعترافه بي، ثم ينسب إليَّ الشرور والنقائص. . |
|
|