سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/04/2009, 12:09 AM
ولا يهمك ولا يهمك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 577
افتراضي ممكن طريقة تركيب شعار نيسان في شاشة السيارة الجي بي أس

السلام عليكم

نرجو المساعدة بالطريقة الصحيحة في تركيب شعار نيسان في شاشة السيارة

لقد أفادني صاحب المحل أنه يمكنك تركيب شعارات للشاشة الخاصة بالجي بي أس

شاكرين لكم
__________________
إشترك في جرووب نزوى على الوصلة أدناه

http://groups.yahoo.com/group/nizwa
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/04/2009, 01:26 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

شو تفرق لو شعار النيسان موجود او لأ ؟؟
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #3  
قديم 29/04/2009, 01:35 AM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
شو تفرق لو شعار النيسان موجود او لأ ؟؟
+1
  #4  
قديم 29/04/2009, 02:07 AM
صورة عضوية روح مسقط
روح مسقط روح مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 998
افتراضي

فديت الالتيما
  #5  
قديم 29/04/2009, 08:07 AM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولا يهمك مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

نرجو المساعدة بالطريقة الصحيحة في تركيب شعار نيسان في شاشة السيارة

لقد أفادني صاحب المحل أنه يمكنك تركيب شعارات للشاشة الخاصة بالجي بي أس

شاكرين لكم
ما خليت صاحب المحل بالمرة يدلك بالمكان ....
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20
  #6  
قديم 29/04/2009, 01:06 PM
صورة عضوية بدوي من واشنطن
بدوي من واشنطن بدوي من واشنطن غير متصل حالياً
خبير في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: ۞ أفغانستان ۩ العراق ۩ فلسطين ۞
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بدوي من واشنطن
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
شو تفرق لو شعار النيسان موجود او لأ ؟؟
يعطي السيارة جمال وهيبة من الداخل .

تخيل مشتري موستانج 2009 بس الحصان الامامي ما موجود .

عموما هذى الحركة أتوقع تريد برمجة او ضبط الاعدادات الخاصة بالشاشة .

هذى بعض الصور .

الاسم:  2008101212640732.jpg
المشاهدات: 527
الحجم:  31.3 كيلوبايت

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	200811259036691.jpg
المشاهدات:	62
الحجم:	36.6 كيلوبايت
المُعرف:	157164
*
*
*
  #7  
قديم 29/04/2009, 01:46 PM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

بخصوص شعار أي شركة ..

حتى شاشة العادية نفيجيشن يصير تحط أي شعار أو صورة على الشاشة ..

أشكر بدوي من واشنطن على الافادة ..

تحياتي لصاحب الموضوع ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #8  
قديم 30/04/2009, 01:15 PM
ولا يهمك ولا يهمك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 577
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي من واشنطن مشاهدة المشاركات
يعطي السيارة جمال وهيبة من الداخل .

تخيل مشتري موستانج 2009 بس الحصان الامامي ما موجود .

عموما هذى الحركة أتوقع تريد برمجة او ضبط الاعدادات الخاصة بالشاشة .

هذى بعض الصور .

ملف مرفق 157163

ملف مرفق 157164
*
*
*
تسلم على ردك القاطع يا بوالشباب - أحسن وبارك الله فيك

وبصدق شاشتك رائعه جدا أتمنى أن تفيدني من أي محل إشتريتها

روعه روعه روعه بها مخرجين يوأس بي وو إلخ

شاكرين لك
__________________
إشترك في جرووب نزوى على الوصلة أدناه

http://groups.yahoo.com/group/nizwa
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:13 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها