|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
نرجو المساعدة بالطريقة الصحيحة في تركيب شعار نيسان في شاشة السيارة لقد أفادني صاحب المحل أنه يمكنك تركيب شعارات للشاشة الخاصة بالجي بي أس شاكرين لكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شو تفرق لو شعار النيسان موجود او لأ ؟؟
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
فديت الالتيما
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ما خليت صاحب المحل بالمرة يدلك بالمكان ....
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&******* ********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* *****&&&&&&&&&&&&&&&***** 20
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
بخصوص شعار أي شركة ..
حتى شاشة العادية نفيجيشن يصير تحط أي شعار أو صورة على الشاشة .. أشكر بدوي من واشنطن على الافادة .. تحياتي لصاحب الموضوع ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وبصدق شاشتك رائعه جدا أتمنى أن تفيدني من أي محل إشتريتها روعه روعه روعه بها مخرجين يوأس بي وو إلخ شاكرين لك |
|
|