سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   ممكن طريقة تركيب الخطوط في الجوال؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=492911)

النخلة للعقارات 24/07/2009 03:40 PM

ممكن طريقة تركيب الخطوط في الجوال؟؟
 
السلام عليكم

في احد عنده طريقه لتركيب الخطوط في الجوال (الجيل الثالث) ؟؟

لانه عندي خطوط واريد اركبن ف الجهاز وما عارف كيف :مفتر:

يونس الرحبي 24/07/2009 04:31 PM

دش هالرابط أخوي.... هنــــــــــــــــــا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:14 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها