سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 25/05/2010, 10:15 AM
صورة عضوية AmriOman
AmriOman AmriOman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: عمان الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 809
افتراضي

الناس خايفه من بعض اسواق العالم!
و
للاسف ترمي فلوسها في الزباله
و
يبيعو بخساره!!!!

لا للبيع بخساره يا عالم.
__________________

العاقل لا يبطل حقا"
و
لا يحق باطلا"
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 25/05/2010, 10:16 AM
صورة عضوية AmriOman
AmriOman AmriOman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: عمان الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 809
افتراضي

بنك مسقط ب 800 يعتبر بلاش (من لديه سيوله شباب كان يشتري و هو مغمض العين).

خلصت السيوله عندي للاسف
__________________

العاقل لا يبطل حقا"
و
لا يحق باطلا"
  #63  
قديم 25/05/2010, 10:22 AM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

طالبين المطاحن 605 .
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #64  
قديم 25/05/2010, 10:26 AM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmriOman مشاهدة المشاركات
صباح الخير للجميع

احذرو من البيع بخساره اليوم

لا تعطو المطبلين بموال الازمه و نزول بعض الاسواق العالميه 2% أو أو....

سعر السهم ينزل بسبب عامل الخوف عندنا للاسف

مؤشراتنا الاقتصاديه في عمان مشجعه للاستثمار
و
نتمنى من الجميع التكاتف.

الله الموفق.

نعم / عامل الخوف ............ هو الذي يتحكم حاليا بالأفراد
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #65  
قديم 25/05/2010, 10:31 AM
صورة عضوية الحصن7
الحصن7 الحصن7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 390
افتراضي

إذا كان البائع أسهمه بهذا الرخص يفتكر نفسه شاطر ألم يفكر بماذا يكون المشتري
  #66  
قديم 25/05/2010, 10:34 AM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmriOman مشاهدة المشاركات
بنك مسقط ب 800 يعتبر بلاش (من لديه سيوله شباب كان يشتري و هو مغمض العين).

خلصت السيوله عندي للاسف
الحين ب 780
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #67  
قديم 25/05/2010, 10:37 AM
kha40 kha40 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 159
افتراضي

واااااااااااااااااااااااف قري !!!!!

أقواااال شباب إيش صاير ؟؟

هل قامت الحرب العالمية الثالثة واموه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #68  
قديم 25/05/2010, 10:39 AM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

من أكثر الناس اللي كان يبسط أزمه اليونان.
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #69  
قديم 25/05/2010, 10:40 AM
Al-Ameer Al-Ameer غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: عمأن
المشاركات: 1,138
افتراضي

صباح الخير شباب

الربح والخسارة شيء طبيعي في السوق

والخوف والسرور شيء طبيعي في السوق

التنبيه واجب بالحذر وعدم الانجراف والتأني في مسالةالبيع والشراء

ولكن انصح بالبيع بالرغم اني كنت قد نصحت منذ بداية الاسبوع الماضي بعدم التسرع والتريث أفضل

والله الموفق
__________________
أعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وأعمل لآخرتك كأنك تموت غدا
  #70  
قديم 25/05/2010, 10:40 AM
صورة عضوية الحصن7
الحصن7 الحصن7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 390
افتراضي

يمكن بسبب الغربي اللي بادي يلهب من الفجر
  #71  
قديم 25/05/2010, 10:47 AM
صورة عضوية برج البروج
برج البروج برج البروج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

والله حرام اهذا لذي يصير
أسهم برخص التراب . لكن من وين يحسره
الأسهم الي أشتريناها سابقا الان بنصف سعرها.
  #72  
قديم 25/05/2010, 10:49 AM
صورة عضوية AmriOman
AmriOman AmriOman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: عمان الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 809
Thumbs up بنك مسقط سهم امان درحه اولى

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
الحين ب 780
بعت بعض الشركات و اشتريت بنك مسقط ب 772 و خليهم يرمو الفلوس

بنك مسقط سهم امان درجه اولى
و
من باعه اليوم بهذه الخساره سوف يتندم كثيرا".
و
بعد
اشوفه نازل 770

مشي حالك صديقي
__________________

العاقل لا يبطل حقا"
و
لا يحق باطلا"
  #73  
قديم 25/05/2010, 10:54 AM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmriOman مشاهدة المشاركات
بعت بعض الشركات و اشتريت بنك مسقط ب 772 و خليهم يرمو الفلوس

بنك مسقط سهم امان درجه اولى
و
من باعه اليوم بهذه الخساره سوف يتندم كثيرا".
و
بعد
اشوفه نازل 770

مشي حالك صديقي
تدعو الناس يشتريوا ب 800 وانت تشتري 772 امرك غريب
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #74  
قديم 25/05/2010, 10:56 AM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

كم شركه بتوصل ليمت داون اليوم؟
  #75  
قديم 25/05/2010, 10:56 AM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

وتساوى بنك ظفار مع مسقط في اخر صفقه
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #76  
قديم 25/05/2010, 10:57 AM
صورة عضوية مجنون السوق
مجنون السوق مجنون السوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,495
افتراضي

مبروك للصندوق ...
  #77  
قديم 25/05/2010, 10:57 AM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

هبوط السوق الياباني ... بسبب ارتباط قطاع الصناعة --- بأروبا ......

مسألة اليونان وهي مسألة بسيط جدا وسوف نذكرها في صحفات الماضي مع ذكريات ابن التراب


سوقنا وما يحدث له .......... حالة الهلع والخوف فقط لا أقل ولا أكثر

رغم أن الاسهم سوف تعود لوضعها الطبيعي وهي الأسعار المناسبة لها .... مسألة وقت لا أقل ولا أكثر / الفترة الزمنية تختلف من وقت الي اخر .
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #78  
قديم 25/05/2010, 10:58 AM
صورة عضوية بركاوي
بركاوي بركاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,715
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بركاوي
افتراضي

هي ازمة وتعدي مثل ماعدت غيرها
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر
ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر
تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر
فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر
وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى
فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر
  #79  
قديم 25/05/2010, 10:58 AM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون السوق مشاهدة المشاركات
مبروك للصندوق ...

الله يبارك لك ---- أن شاء الله خيرا ....
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #80  
قديم 25/05/2010, 10:59 AM
صورة عضوية مجنون السوق
مجنون السوق مجنون السوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,495
افتراضي

اليوم الشفط ع كيف كيفك وبعد يومين انشاالله لمت اب ..
  #81  
قديم 25/05/2010, 10:59 AM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحلل الكيميائي مشاهدة المشاركات
كم شركه بتوصل ليمت داون اليوم؟
اهم شي انك مبسوط الحديد 300
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #82  
قديم 25/05/2010, 11:01 AM
صورة عضوية مجنون السوق
مجنون السوق مجنون السوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,495
افتراضي

اول ساعه ثلاثة مليون هل بنوصل 8 مليون اليوم ...
  #83  
قديم 25/05/2010, 11:02 AM
صورة عضوية قلب العاصفة
قلب العاصفة قلب العاصفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 733
افتراضي

أكثر من 175 نقطة نزول إلى الآن

بصراحة هذا دليل على إنه الصندوق يلعب لعب
__________________
===============================
= سبحان الله - والحمد لله - ولا إله إلا الله - والله أكبر =
===============================
  #84  
قديم 25/05/2010, 11:04 AM
صورة عضوية بركاوي
بركاوي بركاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,715
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بركاوي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون السوق مشاهدة المشاركات
اليوم الشفط ع كيف كيفك وبعد يومين انشاالله لمت اب ..

الشراء بكيمات كبيره على اسعار رخيصه

من ياتري يشتري هذا الكميات اليوم
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر
ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر
تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر
فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر
وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى
فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر
  #85  
قديم 25/05/2010, 11:04 AM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

هذا ما كنت تنادي عليه سابقا .
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #86  
قديم 25/05/2010, 11:04 AM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
اهم شي انك مبسوط الحديد 300
وشوف عبر الخليج
  #87  
قديم 25/05/2010, 11:04 AM
صورة عضوية قلب العاصفة
قلب العاصفة قلب العاصفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 733
افتراضي

ومستغرب بس من المنظفات الوطنية

دائما تنظف ما يتركه غيرها .. وترتفع
__________________
===============================
= سبحان الله - والحمد لله - ولا إله إلا الله - والله أكبر =
===============================
  #88  
قديم 25/05/2010, 11:05 AM
صورة عضوية بركاوي
بركاوي بركاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,715
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بركاوي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب العاصفة مشاهدة المشاركات
أكثر من 175 نقطة نزول إلى الآن

بصراحة هذا دليل على إنه الصندوق يلعب لعب

هذا مؤشر سوق مسقط 30 6,265.820 -2.80%
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر
ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر
تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر
فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر
وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى
فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر
  #89  
قديم 25/05/2010, 11:08 AM
صورة عضوية MoonLight Flight
MoonLight Flight MoonLight Flight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: Somewhere Else
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,147
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MoonLight Flight إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MoonLight Flight
افتراضي

على وين يالغالي على وين
  #90  
قديم 25/05/2010, 11:11 AM
صورة عضوية AmriOman
AmriOman AmriOman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: عمان الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 809
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
تدعو الناس يشتريوا ب 800 وانت تشتري 772 امرك غريب
صديقي انا اشتريت معهم ب 800 و لا ارى خساره (استثماري طويل الامد) و ان شاء الله موفق.

لكن استمرت موجة الخوف و اشتريت مره اخرى ب 772

بس الخوف مسيطر على الاغلبيه و باعو ب 760 (مشكلتهم).


و الحين بدأ الارتداد في بنك مسقط
و
يقولو: هذا سوق


و في النهاية الاستثمار و القرار يرجع لصاحبه و انا فقط اعبر عن وجهة نظري هنا

تحياتي لك
و
الله يوفقنا معك ان شاء الله.
__________________

العاقل لا يبطل حقا"
و
لا يحق باطلا"
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ارام للمكياج من جديد ارام ادوات التجميل 28 17/05/2010 12:16 AM
اراء و مؤشرات --الثلاثاء 27-4- 2010 ابن الشرقاوي سبلة الأوراق المالية والإستثمار 140 27/04/2010 01:00 PM
متابعة اخبار ومؤشرات الاسواق الخليج العربي والاسواق العربيه ibm1169 سبلة الأوراق المالية والإستثمار 29 03/04/2010 06:48 PM
الثلاثاء الأبيض أم الثلاثاء الأسود أسد البلوش سبلة السياسة والاقتصاد 52 21/04/2009 02:20 PM
عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ الخنادق السبلة العامة 18 02/11/2008 02:15 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها