سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/05/2010, 01:11 PM
متابع متابع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
المشاركات: 581
افتراضي اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء

يوم الاثنين الموافق 24/5/2010م
المؤشر العام 30 6,445.920 0.390% 25.060
القيمة 2,942,992.971
الكمية 8,880,592
الصفقات 1,938
الأوراق المتداولة 52
الرابحة 29
الخاسرة 14

آخر تحرير بواسطة متابع : 25/05/2010 الساعة 08:26 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/05/2010, 01:11 PM
السيف الحاد السيف الحاد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,468
افتراضي الثلاثاء بتاريخ 25-5 تحليل وتوقعات لسوق مسقط

السوق يرتفع اليوم بنسبة 0,39%
ابرز الرابحين نسيج عمان والمركز المالى
__________________
.

نــحن أبناء الــشرات الصادقين ... نــحن أبــنـاء السراة الصادعين
نحن في السراء خير الشاكرين ... نحن في الضراء خير الصابرين
نـــــحـــن لا يـــوهـننا الـقتل ولا ... غـــلــب الــحرب ولا ناب السنين

.
  #3  
قديم 24/05/2010, 01:13 PM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي الثلاثاء 25-5

مساء الخير,,,

رغم الارتفاع الغير مقبول الا ان في الاخير التداول كان يسير باتجاه الهبوط

السيوله 3 مليون

وعمان والامارات تنحدر رغم الاستثمار التركي على الابواب

نتابع الاسواق العالميه

والصيف حار
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #4  
قديم 24/05/2010, 01:21 PM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #5  
قديم 24/05/2010, 01:23 PM
صورة عضوية One2One
One2One One2One غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 174
افتراضي

ما حد يريد يشارك ولا كيف؟؟
__________________
أنت المحبة يا عمان ولا أرى***من غير حبك يا عمان بديلا
  #6  
قديم 24/05/2010, 01:25 PM
صورة عضوية One2One
One2One One2One غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 174
افتراضي

شو الراي في أونك؟؟ مشترنها غالي .. هل تستحق كل هذا التراجع حتى إنها نزلت تحت 450 بيسه..
__________________
أنت المحبة يا عمان ولا أرى***من غير حبك يا عمان بديلا
  #7  
قديم 24/05/2010, 01:26 PM
متابع متابع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
المشاركات: 581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن التراب مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السوق يحتاج سيولة ترفع معنويات المستثمرين
  #8  
قديم 24/05/2010, 01:34 PM
صورة عضوية MoonLight Flight
MoonLight Flight MoonLight Flight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: Somewhere Else
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,147
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MoonLight Flight إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MoonLight Flight
افتراضي

شو سالفتها الخليجية ....
شكلهم ناويين ينزلوها تحت 100 بيسه ....
  #9  
قديم 24/05/2010, 01:36 PM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة One2One مشاهدة المشاركات
شو الراي في أونك؟؟ مشترنها غالي .. هل تستحق كل هذا التراجع حتى إنها نزلت تحت 450 بيسه..
أخي العزيز ........... أونك لا تستحق هذا التراجع ....

ولكن سوقنا في الفترة الحالية لا يعترف بالنتائج والمناقصات حيث انها فترة غير مستقرة

والكل يتابع ويترقب .............
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #10  
قديم 24/05/2010, 01:37 PM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MoonLight Flight مشاهدة المشاركات
شو سالفتها الخليجية ....
شكلهم ناويين ينزلوها تحت 100 بيسه ....


ليست فقط الخليجية للاستثمار ............ بل السوق في هبوط مستمر ...

أكيد مشتري فيها على سعر 104 ..........
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #11  
قديم 24/05/2010, 01:38 PM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متابع مشاهدة المشاركات
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السوق يحتاج سيولة ترفع معنويات المستثمرين

في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق .....

حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #12  
قديم 24/05/2010, 01:39 PM
صورة عضوية ابن الشرقاوي
ابن الشرقاوي ابن الشرقاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,620
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن الشرقاوي
افتراضي ما بعد التداول

ما بعد التداول
الصور المرفقة
 
__________________
كن حذراعندما يكون الاخرون جشعين
و
كن جشعا عندما يكون الاخرون خائفين
  #13  
قديم 24/05/2010, 01:41 PM
صورة عضوية MoonLight Flight
MoonLight Flight MoonLight Flight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: Somewhere Else
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,147
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MoonLight Flight إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MoonLight Flight
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن التراب مشاهدة المشاركات
ليست فقط الخليجية للاستثمار ............ بل السوق في هبوط مستمر ...

أكيد مشتري فيها على سعر 104 ..........
كنت ناوي اشتريها بهذا السعر بس كنسلت ... سبحان الله كيف حسيت ؟
انا ما اشتريت بأي شركة ... كنت عارف انه ارتفاع لفترة لا يلبث أن ينزل تحت ...
شكلي لعوزتها الفصحى
  #14  
قديم 24/05/2010, 01:42 PM
صورة عضوية ibm1169
ibm1169 ibm1169 غير متصل حالياً
متميز في الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن التراب مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169
الافتتاح او الاغلاق

متواجدين
__________________


عالم الاستثمار ليس بسهل
;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير
  #15  
قديم 24/05/2010, 01:44 PM
صورة عضوية ibm1169
ibm1169 ibm1169 غير متصل حالياً
متميز في الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن التراب مشاهدة المشاركات
في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق .....

حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............

كيف يعني

بداية التداول كان جيد

السيوله تمتصها السندات
__________________


عالم الاستثمار ليس بسهل
;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير
  #16  
قديم 24/05/2010, 01:46 PM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ibm1169 مشاهدة المشاركات
كيف يعني

بداية التداول كان جيد

السيوله تمتصها السندات

البنك المركزي ...... ما شاء الله ... كل شهر سندات ايداع تشارك بها البنوك المحلية
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #17  
قديم 24/05/2010, 01:46 PM
صورة عضوية MoonLight Flight
MoonLight Flight MoonLight Flight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: Somewhere Else
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,147
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MoonLight Flight إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MoonLight Flight
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن التراب مشاهدة المشاركات
في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق .....

حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............
لا يفوتك شكل المؤشر السعودي ... طالع أحلى من رسمة فنان ... لوحة على شكل سلم ...
  #18  
قديم 24/05/2010, 01:51 PM
متابع متابع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
المشاركات: 581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MoonLight Flight مشاهدة المشاركات
لا يفوتك شكل المؤشر السعودي ... طالع أحلى من رسمة فنان ... لوحة على شكل سلم ...
خلينا نشوفه
  #19  
قديم 24/05/2010, 01:53 PM
صورة عضوية ابن الشرقاوي
ابن الشرقاوي ابن الشرقاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,620
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن الشرقاوي
افتراضي

السوق مسقط الى اين؟؟؟



السوق مسقط كسر كل متوسطات 50 يوم - 100 يوم --- 150 يوم و 200 يوم و مؤشر في هبوط --- علي المستوي الفني فان السوق مسقط لديه منطقة ارتداد من 6350 نقطة تقريبا ولعلها هي الامل الاخير في تحقيق مستوي للقاع حاليا ولكن المشكلة الجوهرية ليست في هذا القاع ولكنها في ضرورة الصعود والاستقرار مرة اخري الي ما فوق مستوي 6500 نقطة وهو الذي يمثل خط الاتجاه الصاعد علي المدي المتوسط , ولعل المبشر لان يكون القاع في طور التحقق هو انخفاض احجام التداولات وهو ما سنلاحظه من خلال ايام الجاي . ...اما من دون ذلك فان . رصاصة الرحمة ستكون هي الحل الاخير .. و بالله توفيق
__________________
كن حذراعندما يكون الاخرون جشعين
و
كن جشعا عندما يكون الاخرون خائفين
  #20  
قديم 24/05/2010, 01:54 PM
صورة عضوية One2One
One2One One2One غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 174
افتراضي

شكرا أخي ابن التراب على التوضيح..
عادة لا أفضل الإقدام على خطوة كالبيع أو الشراء إلا بسبب منطقي و المنطق هنا أن لا دخل لسوقنا بما يحدث في اليونان او حتى الأسواق الأوروبية أو الأمريكية إذا لا مبرر للبيع بهذه الأسعار وتحمل خسائر كبيره، ولكن للأسف أرى أن سوقنا لا يخضع لأي منطق أو تحليل..
ننتظر بوادر الإرتفاع ..
  #21  
قديم 24/05/2010, 01:58 PM
صورة عضوية One2One
One2One One2One غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 174
افتراضي

هروب للأجانب من سوق دبي (- 2.08 %)
  #22  
قديم 24/05/2010, 02:00 PM
صورة عضوية MoonLight Flight
MoonLight Flight MoonLight Flight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: Somewhere Else
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,147
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MoonLight Flight إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MoonLight Flight
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة One2One مشاهدة المشاركات
هروب للأجانب من سوق دبي (- 2.08 %)
لا يكون اشاعات علشان نبيع أسهمنا
  #23  
قديم 24/05/2010, 02:13 PM
الصياد المحترف الصياد المحترف غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

مرحبا " اعتقد ان اوضاع اليورو بدأت بالاستقرر لا بل ان بعض التحاليل الفنية تشير الى احتمال ارتداد في اليورو وفي اسعار النفط بعد هذا النزيف المستمر منذ فترة ,هذا سيساعد على استقرار الاسواق العالمية انا شخصيا بدأت بدخول السوق اليوم وانشاء الله خير
  #24  
قديم 24/05/2010, 02:29 PM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي



العالمية القابضة تعلن التوزيعات ...... 0.015 للسهم الواحد

تاريخ اجتماع الجمعية العمومية ..... 16 - 6 - 2010 م
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #25  
قديم 24/05/2010, 04:59 PM
صورة عضوية البابلي
البابلي البابلي غير متصل حالياً
مميز سبلة الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: مابين النهرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,929
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MoonLight Flight
لا يفوتك شكل المؤشر السعودي ... طالع أحلى من رسمة فنان ... لوحة على شكل سلم ...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متابع مشاهدة المشاركات
خلينا نشوفه
زين استمتع برأيت رسمة الفنان ..
.
الصور المرفقة
 
__________________

أقرأ قبل القرار


حكـــايـــا النـــاس كـــأوراق الخـــريف..... تتســــاقط كل يـــوم ورقــا
وقــــلــوب النـــاس كــزهــور الربيــــع..... اذا ماذبلـــت انتــجت ثمـــارا
  #26  
قديم 24/05/2010, 05:07 PM
HamsAlayl HamsAlayl غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: سوق مسقط للأوراق المالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
افتراضي

غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50



شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي ..
عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع
  #27  
قديم 24/05/2010, 05:12 PM
صورة عضوية البابلي
البابلي البابلي غير متصل حالياً
مميز سبلة الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: مابين النهرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,929
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HamsAlayl مشاهدة المشاركات
غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50

شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي ..
عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع
يمكن انت مضيع الطريق ..

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564
__________________

أقرأ قبل القرار


حكـــايـــا النـــاس كـــأوراق الخـــريف..... تتســــاقط كل يـــوم ورقــا
وقــــلــوب النـــاس كــزهــور الربيــــع..... اذا ماذبلـــت انتــجت ثمـــارا
  #28  
قديم 24/05/2010, 05:22 PM
صورة عضوية البابلي
البابلي البابلي غير متصل حالياً
مميز سبلة الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: مابين النهرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,929
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
مساء الخير,,,

رغم الارتفاع الغير مقبول الا ان في الاخير التداول كان يسير باتجاه الهبوط

السيوله 3 مليون

وعمان والامارات تنحدر رغم الاستثمار التركي على الابواب

نتابع الاسواق العالميه

والصيف حار
كيف عرفته غير مقبول ..
شوف اسواق المنطقه ..
الصور المرفقة
 
__________________

أقرأ قبل القرار


حكـــايـــا النـــاس كـــأوراق الخـــريف..... تتســــاقط كل يـــوم ورقــا
وقــــلــوب النـــاس كــزهــور الربيــــع..... اذا ماذبلـــت انتــجت ثمـــارا
  #29  
قديم 24/05/2010, 05:23 PM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HamsAlayl مشاهدة المشاركات
غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50



شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي ..
عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع
  #30  
قديم 24/05/2010, 06:28 PM
فجر خان فجر خان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2010
الإقامة: Sultanate of Oman..
الجنس: ذكر
المشاركات: 191
افتراضي

تبهدلنا في سوق مسقط


لاهو راضي يرتفع ولا هو راضي ينزل...


الله يعيين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ارام للمكياج من جديد ارام ادوات التجميل 28 17/05/2010 12:16 AM
اراء و مؤشرات --الثلاثاء 27-4- 2010 ابن الشرقاوي سبلة الأوراق المالية والإستثمار 140 27/04/2010 01:00 PM
متابعة اخبار ومؤشرات الاسواق الخليج العربي والاسواق العربيه ibm1169 سبلة الأوراق المالية والإستثمار 29 03/04/2010 06:48 PM
الثلاثاء الأبيض أم الثلاثاء الأسود أسد البلوش سبلة السياسة والاقتصاد 52 21/04/2009 02:20 PM
عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ الخنادق السبلة العامة 18 02/11/2008 02:15 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها