|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يوم الاثنين الموافق 24/5/2010م
المؤشر العام 30 6,445.920 0.390% 25.060 القيمة 2,942,992.971 الكمية 8,880,592 الصفقات 1,938 الأوراق المتداولة 52 الرابحة 29 الخاسرة 14 آخر تحرير بواسطة متابع : 25/05/2010 الساعة 08:26 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السوق يرتفع اليوم بنسبة 0,39%
ابرز الرابحين نسيج عمان والمركز المالى
__________________
. نــحن أبناء الــشرات الصادقين ... نــحن أبــنـاء السراة الصادعين نحن في السراء خير الشاكرين ... نحن في الضراء خير الصابرين نـــــحـــن لا يـــوهـننا الـقتل ولا ... غـــلــب الــحرب ولا ناب السنين . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مساء الخير,,,
رغم الارتفاع الغير مقبول الا ان في الاخير التداول كان يسير باتجاه الهبوط ![]() السيوله 3 مليون وعمان والامارات تنحدر رغم الاستثمار التركي على الابواب ![]() نتابع الاسواق العالميه والصيف حار
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ما حد يريد يشارك ولا كيف؟؟
__________________
أنت المحبة يا عمان ولا أرى***من غير حبك يا عمان بديلا
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
شو الراي في أونك؟؟ مشترنها غالي .. هل تستحق كل هذا التراجع حتى إنها نزلت تحت 450 بيسه..
__________________
أنت المحبة يا عمان ولا أرى***من غير حبك يا عمان بديلا
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السوق يحتاج سيولة ترفع معنويات المستثمرين
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
شو سالفتها الخليجية ....
شكلهم ناويين ينزلوها تحت 100 بيسه .... |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولكن سوقنا في الفترة الحالية لا يعترف بالنتائج والمناقصات حيث انها فترة غير مستقرة والكل يتابع ويترقب .............
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليست فقط الخليجية للاستثمار ............ بل السوق في هبوط مستمر ... أكيد مشتري فيها على سعر 104 ..........
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق ..... حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ما بعد التداول
__________________
كن حذراعندما يكون الاخرون جشعين و كن جشعا عندما يكون الاخرون خائفين |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا ما اشتريت بأي شركة ... كنت عارف انه ارتفاع لفترة لا يلبث أن ينزل تحت ... شكلي لعوزتها الفصحى |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
متواجدين
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف يعني بداية التداول كان جيد السيوله تمتصها السندات
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
#16
|
||||
|
||||
|
البنك المركزي ...... ما شاء الله ... كل شهر سندات ايداع تشارك بها البنوك المحلية
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
لا يفوتك شكل المؤشر السعودي ... طالع أحلى من رسمة فنان ... لوحة على شكل سلم ...
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
السوق مسقط الى اين؟؟؟ السوق مسقط كسر كل متوسطات 50 يوم - 100 يوم --- 150 يوم و 200 يوم و مؤشر في هبوط --- علي المستوي الفني فان السوق مسقط لديه منطقة ارتداد من 6350 نقطة تقريبا ولعلها هي الامل الاخير في تحقيق مستوي للقاع حاليا ولكن المشكلة الجوهرية ليست في هذا القاع ولكنها في ضرورة الصعود والاستقرار مرة اخري الي ما فوق مستوي 6500 نقطة وهو الذي يمثل خط الاتجاه الصاعد علي المدي المتوسط , ولعل المبشر لان يكون القاع في طور التحقق هو انخفاض احجام التداولات وهو ما سنلاحظه من خلال ايام الجاي . ...اما من دون ذلك فان . رصاصة الرحمة ستكون هي الحل الاخير .. و بالله توفيق
__________________
كن حذراعندما يكون الاخرون جشعين و كن جشعا عندما يكون الاخرون خائفين |
|
#20
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي ابن التراب على التوضيح..
عادة لا أفضل الإقدام على خطوة كالبيع أو الشراء إلا بسبب منطقي و المنطق هنا أن لا دخل لسوقنا بما يحدث في اليونان او حتى الأسواق الأوروبية أو الأمريكية إذا لا مبرر للبيع بهذه الأسعار وتحمل خسائر كبيره، ولكن للأسف أرى أن سوقنا لا يخضع لأي منطق أو تحليل.. ننتظر بوادر الإرتفاع .. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
هروب للأجانب من سوق دبي (- 2.08 %)
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
لا يكون اشاعات علشان نبيع أسهمنا
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
مرحبا " اعتقد ان اوضاع اليورو بدأت بالاستقرر لا بل ان بعض التحاليل الفنية تشير الى احتمال ارتداد في اليورو وفي اسعار النفط بعد هذا النزيف المستمر منذ فترة ,هذا سيساعد على استقرار الاسواق العالمية انا شخصيا بدأت بدخول السوق اليوم وانشاء الله خير
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
العالمية القابضة تعلن التوزيعات ...... 0.015 للسهم الواحد تاريخ اجتماع الجمعية العمومية ..... 16 - 6 - 2010 م
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() .
__________________
أقرأ قبل القرار حكـــايـــا النـــاس كـــأوراق الخـــريف..... تتســــاقط كل يـــوم ورقــا وقــــلــوب النـــاس كــزهــور الربيــــع..... اذا ماذبلـــت انتــجت ثمـــارا |
|
#26
|
|||
|
|||
|
غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50 شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي .. عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع
__________________
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564
__________________
أقرأ قبل القرار حكـــايـــا النـــاس كـــأوراق الخـــريف..... تتســــاقط كل يـــوم ورقــا وقــــلــوب النـــاس كــزهــور الربيــــع..... اذا ماذبلـــت انتــجت ثمـــارا |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() شوف اسواق المنطقه ..
__________________
أقرأ قبل القرار حكـــايـــا النـــاس كـــأوراق الخـــريف..... تتســــاقط كل يـــوم ورقــا وقــــلــوب النـــاس كــزهــور الربيــــع..... اذا ماذبلـــت انتــجت ثمـــارا |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
تبهدلنا في سوق مسقط
لاهو راضي يرتفع ولا هو راضي ينزل... الله يعيين |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ارام للمكياج من جديد | ارام | ادوات التجميل | 28 | 17/05/2010 12:16 AM |
| اراء و مؤشرات --الثلاثاء 27-4- 2010 | ابن الشرقاوي | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 140 | 27/04/2010 01:00 PM |
| متابعة اخبار ومؤشرات الاسواق الخليج العربي والاسواق العربيه | ibm1169 | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 29 | 03/04/2010 06:48 PM |
| الثلاثاء الأبيض أم الثلاثاء الأسود | أسد البلوش | سبلة السياسة والاقتصاد | 52 | 21/04/2009 02:20 PM |
| عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ | الخنادق | السبلة العامة | 18 | 02/11/2008 02:15 PM |