|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مثل ما نشوف اليوم ظاهرة تاخر الاطباء في الصباحح منتشرةةة واجد وتزيد بعد
انا اريد اسوي هذا البحث بعنوان (المرضى ينتظرون والدكتور يشرب الشاي ) ومافي أي مرجع ابدا رجاءا اناما ابااخسر هذا الوضوع ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
فتح جوجل وكتب بو باغنه واتحصله هناك
لانه جوجل اعرفه ما يقصر
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#3
|
|||
|
|||
|
في فيلم وثائقي لمخرج امريكي كبير مايكل موور واسم الفيلم سايكو بيفيدك كثير
![]() تقدر تنزله من اليوتيوب او انك تقرا عنه في عدة مواقع |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ممنوع في السبلة
__________________
HALA MADRID
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
ننصحك بجوجل ، ترى عمي جوجل ما بيقصر بشي ..
__________________
all design service with LiMoOoNa http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=783007
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
عنوان التقرير جيّد، نأمل ان نراه بعدما تنتهي منه
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
أنا بعد أتمنى اقرأ البحث بعد ما تخلصه. وفقك الله.
__________________
" فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ " (آل عمران، 159) |
|
#8
|
||||
|
||||
|
خلهم يعبوا كروشهم اول
قبل ما يجوا وهم قلبهم متعلق هناك والله يعين الطابور الدواء مكتوب مسبق ع طول وراء ظهره لاحظ وهويضرب بصعه ع لوحة المفاتيح طبعا يستخدم العشرون وعدت انتوه نتضروا حتى يجيكم دور
__________________
ليـــــــــــــس كل مل يلـــــــــمع ذهبــــــــــــــــــاً |
|
#9
|
||||
|
||||
|
لا يقتصر على الاطباء فقط ..........في كل مكان والوزارات وحتى القضاء ..
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
هذه الظاهرة موجودة في كل مكان
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اخي الكريم
تفيق .. وسوي بارض .. وخذ اجازه شهر . مر على جميع مناطق السلطنة . وزور المستشفيات اغلبها سجل ملاحظاتك .. وتقراريرك بالوقت والمكان . اعمل لقاءاات مع المرضى بيكون عندك مرجع ! بس
__________________
.. . . DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
أكتب موضوع مفاده أن يقوم كل عضو أن يكتب قصة حدثة له في المشتشفى
عن تأخير الدكتور ويمكنك الاستنتاج من القصص الكثير بارك الله فيك |
|
#13
|
||||
|
||||
|
لا تلومهم اخووي ...الشوارع فاضيه ماشاء الله ...وكل شارع فيه 6 حارات ..ومافيه ولا دوار ولا اشارة ... وغير طبعا الشي الاهم مافيه هنود ولا فيه بنات يسوقن بعد ... اكيد بيوصلوا متاخرين بعد هالراحه خخخخخخخخ
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
عاادي ترا هم مو يهمهم اهم شي صحتهم ..
__________________
الحمدلله
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
جوجل بيفيدك في هالبحث وبعد تقدر تعمل استبيان وتوزعه على مجموعة من المرضى أو تعمل مقابلة مع أحد منهم
بالتوفيق
__________________
عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
ما عمر أحد راح من كيفه وناديته وان كان قصدك هجر روح واهجرني اخووي واهو اخووي لا صد عني ما ترجيته |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اللة يخليك كما انك طرحة هذا الموضوع
بصراحة ظاهرة واضحة عندنا |
|
#17
|
||||
|
||||
|
ما عندي ولا كنت بساعدك..
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اعمل استبيانات و وزعها للمرضى والدكاترة وان شاء الله راح تفيدك المعلومات اللي بتحصل عليها
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟ لأن بك نكهة نادي روي ![]() كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ...... ![]() يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين .. |
|
#19
|
|||
|
|||
|
ماشي فايدة تكتب اش بيصير لم تكتب ....ترى وزارة الصحة خربانة ولو ماخربانة كانت بتسوى شخص بكل مستشفى يراقب ادا الأطباء.......وعلى الدنيا السلأم وشمخنى يااسد
|
|
|