![]() |
اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء
يوم الاثنين الموافق 24/5/2010م
المؤشر العام 30 6,445.920 0.390% 25.060 القيمة 2,942,992.971 الكمية 8,880,592 الصفقات 1,938 الأوراق المتداولة 52 الرابحة 29 الخاسرة 14 |
الثلاثاء بتاريخ 25-5 تحليل وتوقعات لسوق مسقط
السوق يرتفع اليوم بنسبة 0,39%
ابرز الرابحين نسيج عمان والمركز المالى |
الثلاثاء 25-5
مساء الخير,,,
رغم الارتفاع الغير مقبول الا ان في الاخير التداول كان يسير باتجاه الهبوط:متفكر: السيوله 3 مليون وعمان والامارات تنحدر رغم الاستثمار التركي على الابواب:مستغرب: نتابع الاسواق العالميه والصيف حار |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169 |
ما حد يريد يشارك ولا كيف؟؟:مفتر:
|
شو الراي في أونك؟؟ مشترنها غالي .. هل تستحق كل هذا التراجع حتى إنها نزلت تحت 450 بيسه..
|
اقتباس:
السوق يحتاج سيولة ترفع معنويات المستثمرين:مرتاح: |
شو سالفتها الخليجية ....
شكلهم ناويين ينزلوها تحت 100 بيسه .... |
اقتباس:
ولكن سوقنا في الفترة الحالية لا يعترف بالنتائج والمناقصات حيث انها فترة غير مستقرة والكل يتابع ويترقب ............. |
اقتباس:
ليست فقط الخليجية للاستثمار ............ بل السوق في هبوط مستمر ... أكيد مشتري فيها على سعر 104 .......... |
اقتباس:
في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق ..... حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............ |
ما بعد التداول
1 مرفق/مرفقات
ما بعد التداول
|
اقتباس:
انا ما اشتريت بأي شركة ... كنت عارف انه ارتفاع لفترة لا يلبث أن ينزل تحت ... شكلي لعوزتها الفصحى |
اقتباس:
متواجدين |
اقتباس:
كيف يعني بداية التداول كان جيد السيوله تمتصها السندات |
اقتباس:
البنك المركزي ...... ما شاء الله ... كل شهر سندات ايداع تشارك بها البنوك المحلية |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
السوق مسقط الى اين؟؟؟ السوق مسقط كسر كل متوسطات 50 يوم - 100 يوم --- 150 يوم و 200 يوم و مؤشر في هبوط --- علي المستوي الفني فان السوق مسقط لديه منطقة ارتداد من 6350 نقطة تقريبا ولعلها هي الامل الاخير في تحقيق مستوي للقاع حاليا ولكن المشكلة الجوهرية ليست في هذا القاع ولكنها في ضرورة الصعود والاستقرار مرة اخري الي ما فوق مستوي 6500 نقطة وهو الذي يمثل خط الاتجاه الصاعد علي المدي المتوسط , ولعل المبشر لان يكون القاع في طور التحقق هو انخفاض احجام التداولات وهو ما سنلاحظه من خلال ايام الجاي . ...اما من دون ذلك فان . رصاصة الرحمة ستكون هي الحل الاخير .. و بالله توفيق |
شكرا أخي ابن التراب على التوضيح..
عادة لا أفضل الإقدام على خطوة كالبيع أو الشراء إلا بسبب منطقي و المنطق هنا أن لا دخل لسوقنا بما يحدث في اليونان او حتى الأسواق الأوروبية أو الأمريكية إذا لا مبرر للبيع بهذه الأسعار وتحمل خسائر كبيره، ولكن للأسف أرى أن سوقنا لا يخضع لأي منطق أو تحليل.. ننتظر بوادر الإرتفاع .. |
هروب للأجانب من سوق دبي (- 2.08 %)
|
اقتباس:
|
مرحبا " اعتقد ان اوضاع اليورو بدأت بالاستقرر لا بل ان بعض التحاليل الفنية تشير الى احتمال ارتداد في اليورو وفي اسعار النفط بعد هذا النزيف المستمر منذ فترة ,هذا سيساعد على استقرار الاسواق العالمية انا شخصيا بدأت بدخول السوق اليوم وانشاء الله خير
|
العالمية القابضة تعلن التوزيعات ...... 0.015 للسهم الواحد تاريخ اجتماع الجمعية العمومية ..... 16 - 6 - 2010 م |
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
اقتباس:
. |
غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50 http://msm.gov.om/charts/MSMIndexPerformance.aspx شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي .. عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع |
اقتباس:
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564 |
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
شوف اسواق المنطقه ..:لسان: |
اقتباس:
|
تبهدلنا في سوق مسقط
لاهو راضي يرتفع ولا هو راضي ينزل... الله يعيين |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:43 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها