|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتمنى ان تعمل تاريخ لهذا اليوم عشان يمكن الرجوع اليه مستقبلا بسهوله اذا تكلمنا عن السوق السوق اليوم الوحيد في المنطقه يرتفع طبعا ارتفاااع خجول اذا كنا نسميه يوم غدا معروف للمسقطي يوم الثلاثاء الاخضر استمرار المؤشر في الارتفاااع يوم غدا سوف يعيد الثقه ولو القلليل اصبحت الاسهم الحاليه مغريه ولكن هذا حال السووووووووووووق اغلبية الاسواق الاوربيه تحولت الى خضراء الامريكيه حاليا استقرار النفط استقرار الذهب ميل الى الارتفاااع بشكل عااام استقرار مع ميل الى الارتفاااااااع
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الابتسامة !!! ابن التراب
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس كان الموضوع ما مثبت ولا احد كتب رد فيه ![]() وكانو الردود والمناقشات ليوكم الغد في موضوع مال يوم الاثنين ![]() وبعدين قام المشرف بدمج الموضوع ..
__________________
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
هيئة السوق المالية تحدد فترة الحظر لأعضاء مجالس الإدارات وكبار التنفيذيين
أرقام 24/05/2010 أعلنت هيئة السوق المالية في بيان لها على موقع "تداول" تحديدها فترة حظر تعاملات أعضاء مجالس الإدارات وكبار التنفيذيين بناء على ما ورد في المادة ( 33 ) من قواعد التسجيل والإدراج كما يلي : 1- الشركات التي تنتهي فترتها المالية الأولية في 30/6/2010 م تبدأ فترة الحظر من تاريخ 19/06/2010م وتنتهي بتاريخ نشر إعلان النتائج المالية الأولية للشركة. 2- الشركات التي تتبع التاريخ الهجري في سنتها المالية و تنتهي فترتها المالية الأولية في 29/06/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 12/06/2010م تبدأ فترة الحظر من تاريخ 16/06/1431هـ الموافق 30/5/2010م وتنتهي بتاريخ نشر إعلان النتائج المالية الأولية للشركة. 3- الشركات التي تتبع التاريخ الهجري في سنتها المالية و تنتهي فترتها المالية الأولية في 30/07/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 12/07/2010م تبدأ فترة الحظر من تاريخ 17/07/1431هـ الموافق 29/6/2010 م وتنتهي بتاريخ نشر إعلان النتائج المالية الأولية للشركة. يشار أن الماد 33 من قواعد التسجيل و الإدراج تنص على مايلي: لا يجوز لأعضاء مجلس إدارة المصدر أو كبار التنفيذيين أو أي شخص ذي علاقة بأي منهم التعامل في أي أوراق مالية للمصدر خلال الفتلرات التالية : 1- فترة عشر أيام قبل إنتهاء الربع السنوي المالي و حتى تاريخ إعلان و نشر النتائج الأولية للمصدر. 2- فترة عشرين يوماً قبل إنتهاء السنة المالية و حتى تاريخ الإعلان المبدئي للنتائج السنوية للمصدر ، أو الإعلان النهائي للنتائج السنوية للمصدر ، أيهما أقصر
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
خلينا بكره نشوف السوق عشان نعرف هذا الارتفاع مقبول او لا
هذا ارتفاع مصطنع وغير حقيقي
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا |
|
#36
|
||||
|
||||
|
موديز" ترسم صورة سلبية لوضع السوق العقارية الخليجية بسبب فائض الوحدات العقارية ومسائل الديون والتمويل
أرقام 24/05/2010 رسمت وكالة "موديز" لخدمات المستثمرين صورة سلبية لنظرتها المستقبلية للسوق العقارية في المنطقة الخليجية بسبب الفائض من الوحدات السكنية ومشكلة الإقراض (الديون) والتمويل مما يتطلب بيع الأصول أو الدخول في مفاوضات مجددة حول شروط منح القروض. ويقول تقرير صادر عن الوكالة، أوردته نشرة "بلومبيرج"، إن اختلال التوازن بين العرض والطلب في الوحدات العقارية التجارية، والوحدات السكنية إلى حد ما، من المرجح أن يتنامى إلى الأسوأ بسبب عرض كبير للوحدات العقارية يقابله طلب ضعيف. وأضاف التقرير أن هذا الاختلال بين قوى العرض والطلب كان سببا رئيسيا لوضع التقييم المستقبلي للسوق العقارية في المنطقة الخليجية في خانة السلبية.
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما أعتقد ذلك.
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا |
|
#38
|
||||
|
||||
|
شوف اخي اذا كان السوق فوق فتاكد اننا معاه واذا كان السوق نزول فاهلا وسهلا ونحن سنكون اكثر معاااه لان الفرص لاتاتي عدة مرات تاكد السوق اذا كان في حالة نزول ليس خوفا عليه ولكن المشكله الاكبر اذا كان هناااك ارتفاااع لا نعرف متى ينزل اما وقت النزول فتاكد ننتظر الارتفاااع في اي لحظه الذي يخاف افضل له الابتعاااد عن السوق اما اذا كنت صحيح صياد فتاكد انك اول شخص مستفيد في النزول والارتفاااع خليك مثل المشيار السوق طالع مستفيد واذا كان السوق في حالة نزول فستعد لتنقض على الاسهم عالم سوق المال ليس بسهل وهو اصعب النظرياااات في عالم الارقاااام
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
#39
|
||||
|
||||
|
في هذه الفتره أفضل المشاهده فقط...
السوق ليس بأفضل أحواله... الربح القليل أو المحافظه ع رأس المال أهون من الخسارة
__________________
~~~ ( ) ~~~كفاك تلعب دور العاشقين معى وتنتقى كلمــات لست تعنيـــــها كم اخترعت مكاتيبا ًسترسلــها واسعدتنى ورود سوف تهديـها وكم حلمت بوعــدٍ لاوجــود لـه وكم حلمت باثوابٍ ساشريهــــا ~~~
( ) ~~~ |
|
#40
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
التجارة ربح وخسارة واتمنى من الجميع يعرف ان المشكلة ليست ف سوقنا بل ف اسواق العالم كله طبعا البعض بيقول لا علاقه لنا بما يحدث ف الاسواق وهذا المنطق ليس صحيح لازم ان نتؤثر بكل ما يجري والبيقول عكس ذالك من محللين او مشاركين بيكذب ع نفسة وع غيره مرة ازمه عالمية وانتهت بارتفاعات كبير نتيجة ردة فعل النزول وانشاء الله يوم يومين وكل شي بيرجع مع الاخبار الايجابية . عالم الاقتصاد مجهول مبني ع اجتهادات التوفيق للجميع |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لابد للأسهم بأن تعود لوضعها الطبيعي ........ ربما تطول الفترة الزمنية سوقنا ونحن نقترب من نصف السنة / تنقصه السيولة ... الشراء على النازل والبيع على ارتفاع ... هناك من ربحه ولكنه خسر ..... وهناك من ربحه ولكنه توقف وأصبح يأكل من الارباح ليس شرط في مجال الاسهم .... أنما مجال أخر ... هناك من خسر ولكنه استمر بالخسارة ......... وهناك من خسر ولكنه ربحه أن كنت لم تخسر فلا تقل أنك ربحت ... يوم لك ويوم عليك ... أن لم يكن اليوم فالغد أمامك ....... والختام الخيوط مترابطة مع بعضها ..
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
متى ربحت لتخسر ........... ومتى خسرت لتربح ...
![]()
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
شكرا ابن التراب كلامك صح بس السيوله موجودة ومتوفره بقوه لكن من عنده الجراه ليجازف ف ظل الاحداث الحاصله .
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الاسواق الى الان لم تستوعب ازمه اليونان وعموم لابد من الاختيار المناسب للاسهم لاقتناص الفرص. بالتوفيق للجميع.
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا |
|
#45
|
||||
|
||||
|
خام النفط الامريكي يغلق مرتفعا بعد مسلسل طويل من الخسائرMon May 24, 2010 7:06pm GMT اطبع هذا الموضوع[-] نص [+]
1 / 1تكبير للحجم الكاملنيويورك (رويترز) - أغلقت العقود الاجلة لخام النفط الامريكي على ارتفاع يوم الاثنين لتتعافى بعدما تراجعت في ثمان من الجلسات التسع السابقة رغم استمرار بواعث القلق بشان منطقة اليورو. وقال تجار انه من الناحية الفنية يبدو ان العقود الاجلة للخام للشهر التالي حشدت الدعم عند 70 دولارا للبرميل بعد موجة حديثة من عمليات التصفية تسببت في زيادة كبيرة في اتجاه البيع في السوق. وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) ارتفعت عقود الخام تسليم يوليو تموز 17 سنتا عند التسوية اي بنسبة 0.24 في المئة الى 70.21 دولار للبرميل. وتحركت العقود خلال التعاملات المتقلبة في نطاق من 69.57 دولار الى 70.96 دولار. |
|
#46
|
||||
|
||||
|
العمانية للتطوير السياحي" تدعو الشركات لتقديم عروضها لعقد بناء فندق ومنتجع كراون بلازا في مدينة الدقم العمانية
أرقام 24/05/2010 دعت الشركة العمانية للتطوير السياحي (عمران) شركات المقاولات إلى تقديم عروضها في موعد غايته 5 يوليو المقبل لعقد بناء فندق ومنتجع كراون بلازا الجديد في ميناء الدقم العماني بسعة 228 غرفة فندقية منها 11 أجنحة تنفيذية وست أجنحة أصغر حجما، حسبما أوردت نشرة "ميد". وكانت مجموعة "إنتركونتننتال غروب" (IHG)، الشركة الأم لشركة "كراون بلازا"، قد أبرمت عقدا في ديسمبر الماضي لإدارة الفندق في ديسمبر عام 2008 علما أن الفندق الجديد سيكون السادس في قائمة مشروعات الفنادق للمجموعة في سلطنة عمان. وكانت شركة "عمران" قد تسلمت في مارس الماضي عروضا من 11 شركة للقيام بالإشراف على بناء مشروع الفندق حيث قدمت شركة "موديول إنجنيرنع" (Module Engineering) الهندسية، مقرها الإمارات، أقل العروض بقيمة 311,100 ريال عماني في هذا الشأن. يذكر أن الحكومة العمانية تقوم بإنشاء عدد من المشروعات في مدينة الدقم بما فيها مطار ومحطة للطاقة الكهربائية تعمل بالفحم وحوض لإصلاح للسفن علما أن الأخير يتم تمويله بقرض بقيمة 660 مليون دولار مقدم من البنك الياباني للتعاون الدولي (JBIC)، حسب النشرة
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا |
|
#47
|
||||
|
||||
|
الاسهم الامريكيه على نزول وأحمرار
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا |
|
#48
|
||||
|
||||
|
داو جونز يغلق منخفضا 1,24% و النفط يقترب من الاحمر
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
توزيع مخيب للامال ... و قد يفسر سبب البيع على سعر الطلب يوم الاحد
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل انتهى المسلسل اما ماذا بعد كان في امريكيا وبعدها في دبي والان في اورباء و كاس العالم في افريقيا هل بداية الانتعاش الاسواق تكون من افريقيا قالو الكوره تفوق عن السياسه وحلة مشاكل كثيره هل سوف تحل مشكلة الازمااات
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
#51
|
|||
|
|||
|
[COLOR="DimGray"]صباح الخيررررررر.
دعونا نلخص الاحداث الاسبوعبة من حيث ما سمعناه وقراناه في القنوات الفضائية والجرائد المحلية والعالمية بخصوص ازمة الديون السيادية او ازمة اليونان ؟ اولاً : الاوضاع العالمية الى الان مبشرة بالخير , المشكلة كانت تتمركز في اليونان وازمة الديون وتم اتخلص منها بالخطة التريلونية من الاتحاد الاروبي وصندوق النقد الدولي ولكن ما زال المخاوف تكمن في ؟ الخوف الاول : كان من ان تنتشر الازمة الديون السيادية وتصل الى البرتغال ولكن فاجئت البرتغال العالم بانها استطاعت ان تحقق نمووو في الربع الاول من 2010م وهذا شي جميل وجيد الخوف الثاني : كان من اسبانيا ولكن بخبرة الحكومة الاسبانية استطاعو ان يستبقو الاحداث وقامو بتخفيض رواتب موظفي الدولة 5 % مما ساعد الحكومة في خفض العجز لسنة 2010 م الى ان يصل في سنة 2013 الى 3% وهذا جيد كما انني قرات اليوم ان 4 بنوك اسبانية تقدمت بطلب للاندماج لتشكيل خامس اكبر كيان مصرفي في اسبانيا وتصل اصولة الى 135 مليار يورو اعتقد ان الازمة سوف تنحصر قريباً في العالم الى الان وترجع الامور الى سابق عهدها وتعود الاسواق الى الارتفاع تدريجياً انشالله[/COLOR] |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أوافقك الرأي ولكن بشرط أن يكون التأثر في كلا الحالين في الإرتفاع وفي الهبوط و لكن ما يحدث معنا هو التأثر في الهبوط فقط .. أين بدأت الأزمة المالية في الأساس و ما أعقبها من إرتفاعات قوية في تلك الأسواق عجزت أسواقنا أن تلحق بمجرد الربع .. ومن ثم نسابق في عملية " تصحيح" في أسواق غيرنا.. أتفق مع إبن التراب .. هنالك من يخسر من ربحه كما هو الحال في تلك الأسواق التي إرتفعت بشدة وهنالك من يخسر من رأس ماله بالنسبة لأسواقنا التي لم تبارح مكانها أصلا..
__________________
أنت المحبة يا عمان ولا أرى***من غير حبك يا عمان بديلا
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
مؤشر نيكاي نازل 3% حتى الان ....
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
الله يستر من اليوم
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
نيكاي نزول لاكثر من 3 % لحد الحين
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أتفق معاك في كل ما قلته ........... وكل أختلف معاك في نقطة واحدة ليس شرط في الاسواق الاخرى أن يخسر ما حصل عليه من جهد وتعب .. وربما يخسر من رأس المال .... وليس شرط أن يكون ربحه أو خسر في مجال عالم الاسهم ربما في مجال أخر ...... المهم في النهاية هي الصحة والعافية ... المال يعوض بأذن الله تعالى ... اقتباس:
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
بعد الهبوط المتوصل لسوقنا .... الذي أفقدته حوالي 483 نقطة حتى الان 6445
هل يكون اليوم بمثابة بداية انخفاض في حدة البيع والشراء . والاستقرار والمتابعة والترقب
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك . فرصة استثمارية - بولاية البريمي 11 - 11 - 2010 م
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
صباح الخير للجميع
احذرو من البيع بخساره اليوم لا تعطو المطبلين بموال الازمه و نزول بعض الاسواق العالميه 2% أو أو.... سعر السهم ينزل بسبب عامل الخوف عندنا للاسف مؤشراتنا الاقتصاديه في عمان مشجعه للاستثمار و نتمنى من الجميع التكاتف. الله الموفق.
__________________
العاقل لا يبطل حقا" و لا يحق باطلا" |
|
#60
|
|||
|
|||
|
والله حرام شو إلي يحصل في السوق وكأنها عمان فيها أزمة اقتصادية
__________________
_______________ إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس ..... فتذكر قدرة الله عليك |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ارام للمكياج من جديد | ارام | ادوات التجميل | 28 | 17/05/2010 12:16 AM |
| اراء و مؤشرات --الثلاثاء 27-4- 2010 | ابن الشرقاوي | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 140 | 27/04/2010 01:00 PM |
| متابعة اخبار ومؤشرات الاسواق الخليج العربي والاسواق العربيه | ibm1169 | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 29 | 03/04/2010 06:48 PM |
| الثلاثاء الأبيض أم الثلاثاء الأسود | أسد البلوش | سبلة السياسة والاقتصاد | 52 | 21/04/2009 02:20 PM |
| عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ | الخنادق | السبلة العامة | 18 | 02/11/2008 02:15 PM |