|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
اشتريت جهاز لاب توب جديد بس نظامه الاصلي فيستا بس المحل حولي اياه الى ويندوز 7
وانا اول مرة اجربه بس لاحظت ان الجهاز احيانا يعلق هل المشكلة بسبب النظام ولا هناك مشكلة في جهازي الجديد؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أختي يعتمد على مواصفات الجهازغالبا إذا الجهاز 2 جيجا هرتز مع رام 2 جي بي يكون الموصفات ممتازة وأعتقد المحل ركب نسخة غير أصلية ولذا بتوجهك مشاكل في تحديث الويندوز وفهذه الحالة ويندوز فيستا هو الأفضل.
وبالنسبة لتعليق أحتمال يصير بسبب عدم توافق تعريفات الجهاز مع الويندوز أو تركيب أحد البرامج الغير المناسبة لنظام التشغيل.
__________________
== 12 - 2010 == The Journey Ends Here |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الرام عندي 3 جي بي هل ممكن تركيب نسخة اصلية ؟ اذا نعم هل مكلف ام لا ؟ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
العفو أختي...
فأذن مواصفات الجهاز ممتازة اختي أنا ركبت 7 على 2 جي بي وكان ممتاز وسريع جدا. بالنسبة أختي لسعر الأصلية أشوفه مكلف (بالنسبة لي) بحيث سعر الأصلية 85 ريال (لأفضل نسخة من حيث الميزات) و45 ريال (لأقل نسخة من حيث الميزات). وتقدري تشوفي أنواع أصدرات 7 وأسعارهم من هذه الصفحة: Category Results for Windows 7 on Microsoft Store
__________________
== 12 - 2010 == The Journey Ends Here |
|
#5
|
||||
|
||||
|
استفدنا منك اخواني انا نفش مشكلة في لاب توووبي
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
هلا أخي ....
أخي هل تقصد يإنك مركب ويندوز 7 والجهاز يعلق؟ أو تقصد إنك تريد تركب ويندوز 7؟
__________________
== 12 - 2010 == The Journey Ends Here |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لأن نسخ الابتوب تجي أصلية .. الأفضل أنك ما تغيريها بنسخة تجارية لأنها مؤلها للمشاكل أو عدم توافق وفي أي وقت
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بعد ردود الأخوة
* ويندوز 7 أفضل بكثير عن فيستا وطبع متوافق مع الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة ممكن تركب حتى على بنتيوم4 ورام 1GB. - متى ركبتي النظام الجديد ، يمكن المشكلة بسبب وجود ملفات ضارة - نوع برنامج الحماية إللى عندك؟ - ممكن تثبتي برنامج CCleaner وتعملي فحص وتنظيف من الملفات المؤقتة ومفاتيح الرجيستر وبقايا البرامج ،برنامج رائع جدا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
انا بعد اريد اركب ويندوز 7 بس بعدنى ما شفت
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب ويندوز 7 و ويندوز فيستا! | COD MW2 | إلكترونيات وألعاب | 18 | 19/02/2010 05:19 PM |
| الرجاء...كيفية يتم استعادة النظام في ويندوز فيستا؟ | أفلاطون العرب | سبلة الدعم الفني | 2 | 30/10/2009 10:53 PM |
| الآن .. أضفي جواً من الجمال على ويندوز XP وحوله إلى ويندوز فيستا رائع | maestroZ | سبلة البرامج | 3 | 03/12/2008 09:55 PM |
| استمتع بثيم فيزتا من وندوز الاكس بي بدل من مشاكل وندوز فيزتا | المتقن | سبلة البرامج | 3 | 13/09/2008 09:59 PM |
| ما هي مشاكل ويندوز فيستا | طموحي غير | سبلة الدعم الفني | 11 | 12/03/2008 10:52 PM |