سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/05/2010, 09:59 PM
صورة عضوية الأجنحة المنكسرة
الأجنحة المنكسرة الأجنحة المنكسرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,384
Exclamation هل تحويل النظام من فيستا الى ويندوز 7 يسبب مشاكل ؟

اشتريت جهاز لاب توب جديد بس نظامه الاصلي فيستا بس المحل حولي اياه الى ويندوز 7
وانا اول مرة اجربه
بس لاحظت ان الجهاز احيانا يعلق هل المشكلة بسبب النظام ولا هناك مشكلة في جهازي الجديد؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/05/2010, 10:14 PM
Josef Josef غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,296
افتراضي

أختي يعتمد على مواصفات الجهازغالبا إذا الجهاز 2 جيجا هرتز مع رام 2 جي بي يكون الموصفات ممتازة وأعتقد المحل ركب نسخة غير أصلية ولذا بتوجهك مشاكل في تحديث الويندوز وفهذه الحالة ويندوز فيستا هو الأفضل.
وبالنسبة لتعليق أحتمال يصير بسبب عدم توافق تعريفات الجهاز مع الويندوز أو تركيب أحد البرامج الغير المناسبة لنظام التشغيل.

__________________

== 12 - 2010 ==
The Journey Ends Here

  #3  
قديم 05/05/2010, 10:40 PM
صورة عضوية الأجنحة المنكسرة
الأجنحة المنكسرة الأجنحة المنكسرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Josef مشاهدة المشاركات
أختي يعتمد على مواصفات الجهازغالبا إذا الجهاز 2 جيجا هرتز مع رام 2 جي بي يكون الموصفات ممتازة وأعتقد المحل ركب نسخة غير أصلية ولذا بتوجهك مشاكل في تحديث الويندوز وفهذه الحالة ويندوز فيستا هو الأفضل.
وبالنسبة لتعليق أحتمال يصير بسبب عدم توافق تعريفات الجهاز مع الويندوز أو تركيب أحد البرامج الغير المناسبة لنظام التشغيل.

الف شكر لك اخي ع الرد
الرام عندي 3 جي بي
هل ممكن تركيب نسخة اصلية ؟
اذا نعم هل مكلف ام لا ؟
  #4  
قديم 05/05/2010, 10:49 PM
Josef Josef غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,296
افتراضي

العفو أختي...
فأذن مواصفات الجهاز ممتازة اختي أنا ركبت 7 على 2 جي بي وكان ممتاز وسريع جدا.
بالنسبة أختي لسعر الأصلية أشوفه مكلف (بالنسبة لي) بحيث سعر الأصلية 85 ريال (لأفضل نسخة من حيث الميزات) و45 ريال (لأقل نسخة من حيث الميزات).

وتقدري تشوفي أنواع أصدرات 7 وأسعارهم من هذه الصفحة:
Category Results for Windows 7 on Microsoft Store
__________________

== 12 - 2010 ==
The Journey Ends Here

  #5  
قديم 05/05/2010, 10:51 PM
صورة عضوية جروح قلب
جروح قلب جروح قلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: قلب مركز الرعاية بالخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,015
افتراضي

استفدنا منك اخواني انا نفش مشكلة في لاب توووبي
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
  #6  
قديم 05/05/2010, 10:56 PM
Josef Josef غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,296
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جروح قلب مشاهدة المشاركات
استفدنا منك اخواني انا نفش مشكلة في لاب توووبي
هلا أخي ....
أخي هل تقصد يإنك مركب ويندوز 7 والجهاز يعلق؟
أو تقصد إنك تريد تركب ويندوز 7؟
__________________

== 12 - 2010 ==
The Journey Ends Here

  #7  
قديم 05/05/2010, 11:30 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأجنحة المنكسرة مشاهدة المشاركات
اشتريت جهاز لاب توب جديد بس نظامه الاصلي فيستا بس المحل حولي اياه الى ويندوز 7
وانا اول مرة اجربه
بس لاحظت ان الجهاز احيانا يعلق هل المشكلة بسبب النظام ولا هناك مشكلة في جهازي الجديد؟
في هذه الحاله أعتقد لو ترجعي النظام الى فيستا يكون أفضل ..
لأن نسخ الابتوب تجي أصلية .. الأفضل أنك ما تغيريها بنسخة تجارية لأنها مؤلها للمشاكل أو عدم توافق وفي أي وقت
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #8  
قديم 06/05/2010, 12:01 AM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,712
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى {سـكـون الـلـيـل}
افتراضي

بعد ردود الأخوة

* ويندوز 7 أفضل بكثير عن فيستا وطبع متوافق مع الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة ممكن تركب حتى على بنتيوم4 ورام 1GB.

- متى ركبتي النظام الجديد ، يمكن المشكلة بسبب وجود ملفات ضارة
- نوع برنامج الحماية إللى عندك؟
- ممكن تثبتي برنامج CCleaner وتعملي فحص وتنظيف من الملفات المؤقتة ومفاتيح الرجيستر وبقايا البرامج ،برنامج رائع جدا
__________________
قلب من حجر
مجموعة مطلع الشمس البريدية
  #9  
قديم 06/05/2010, 10:24 PM
صورة عضوية شرف البلد
شرف البلد شرف البلد غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,808
افتراضي

انا بعد اريد اركب ويندوز 7 بس بعدنى ما شفت
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب ويندوز 7 و ويندوز فيستا! COD MW2 إلكترونيات وألعاب 18 19/02/2010 05:19 PM
الرجاء...كيفية يتم استعادة النظام في ويندوز فيستا؟ أفلاطون العرب سبلة الدعم الفني 2 30/10/2009 10:53 PM
الآن .. أضفي جواً من الجمال على ويندوز XP وحوله إلى ويندوز فيستا رائع maestroZ سبلة البرامج 3 03/12/2008 09:55 PM
استمتع بثيم فيزتا من وندوز الاكس بي بدل من مشاكل وندوز فيزتا المتقن سبلة البرامج 3 13/09/2008 09:59 PM
ما هي مشاكل ويندوز فيستا طموحي غير سبلة الدعم الفني 11 12/03/2008 10:52 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:07 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها