سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/11/2007, 09:40 PM
طموحي غير طموحي غير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2007
الإقامة: وسط القلوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,534
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طموحي غير
افتراضي ما هي مشاكل ويندوز فيستا

لو سمحتوا ما هي اهم مشاكل ويندوز فيستا
وكيف يتم القضاء عليها أو حلها
__________________
دع المقادير تجري في أعنتها ولا تبيتن الا خالي البال

ما بين غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال الى حال
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/11/2007, 07:36 PM
Vanessa Hudgens Vanessa Hudgens غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: Las Vegas
الجنس: ذكر
المشاركات: 491
افتراضي

المشكلة الأكبر هي عدم توافق الكثير من البرامج و برامج قيادة العتاد على الViSTA
  #3  
قديم 12/11/2007, 07:39 PM
صورة عضوية الفرزدق
الفرزدق الفرزدق غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

كثير من البرامج اللي تتوافق مع XPما يمكن انها تتوافق مع الفيستا وهذي مشكلة تحاول الشركة المنتجة ايجاد حل لها حاليا حتى يرفعوا من كفائة هذ البرنامج
__________________
حاجة الجهول بلا قلب إلى أدب
...حاجة الحمار بلا رأس إلى رسن
  #4  
قديم 17/11/2007, 08:00 PM
طموحي غير طموحي غير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2007
الإقامة: وسط القلوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,534
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طموحي غير
افتراضي

شكرا للمعلومات
بس كيف تأثيره على الرام
__________________
دع المقادير تجري في أعنتها ولا تبيتن الا خالي البال

ما بين غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال الى حال
  #5  
قديم 28/11/2007, 10:36 AM
صورة عضوية الأسطــــــــــورة
الأسطــــــــــورة الأسطــــــــــورة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: في القصر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,960
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأسطــــــــــورة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأسطــــــــــورة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الأسطــــــــــورة
افتراضي

يؤثر على الرام في حالة عدم توافقه مع الفيستا
  #6  
قديم 04/12/2007, 04:36 PM
صورة عضوية هاشل
هاشل هاشل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: فوق الكرسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,753
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هاشل
افتراضي

بطيئة جدا جدا
__________________


  #7  
قديم 07/12/2007, 04:17 PM
صورة عضوية The wiz3rd
The wiz3rd The wiz3rd غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2007
الإقامة: حاليا في الدنيا
المشاركات: 296
افتراضي

اقول خليك على الاكس بي ارحم لك
  #8  
قديم 10/12/2007, 10:00 PM
exclusive exclusive غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
المشاركات: 59
افتراضي

بطارية اللاب توب تخلص بسرعة في الفيستا
  #9  
قديم 10/12/2007, 10:38 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

ويندوز فيستا شكل بس ما زيادة إلا القليل

لو تركب ثيم ويندوز فيستا أحسن بدل لا تشتري الويندوز بكبره ؛)

صدقني ويندوز أكس بي أحسن وما ثقيل مثل الفيستا
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #10  
قديم 12/12/2007, 08:51 PM
صورة عضوية الرهيب2008
الرهيب2008 الرهيب2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: جميع عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,427
افتراضي

اقولك اخوي افضل شي افضلك تسوي وندوز اكس بي سرفس باك3وايد جميل مثل الفيستا

بس مشكلته مايتعرب صح
لاكن عادي؟؟
  #11  
قديم 12/03/2008, 10:12 PM
صورة عضوية سيف الله
سيف الله سيف الله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2007
الإقامة: البحرين
المشاركات: 212
افتراضي

صحيح خليك على ال xp أحسنلك
وبعده ثقيل على الجهاز
  #12  
قديم 12/03/2008, 10:52 PM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

بصراحة أنا أشوفها مشاكل عادية مع الأيام سيتم القضاء عليها ، وهناك بعض الشركات الكبيرة بدت تنزل درايفرات وبرامج متوافقة مع فيستا .. صحيح في السابق كان هناك مشاكل كثيرة لكن الحين أكثر من 70% تم حلها وباقي 20% ما أقول 30% سيتم حلها أيضاً مع الأيام القادة ...

تريد فيستا يشتغل معاك زين بدون مشاكل لازم يكون الرام ما أقل من 1GB كلما زاد يكون أحسن و بعد أهم شرط الدرايفرات يكون متوافقة مع فيستا 100% ولا ننسى البرامج إلا ننزلها بعد لازم يكون متوافق 100% مع فيستا ...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:18 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها