|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
لو سمحتوا ما هي اهم مشاكل ويندوز فيستا
وكيف يتم القضاء عليها أو حلها
__________________
دع المقادير تجري في أعنتها ولا تبيتن الا خالي البال ما بين غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال الى حال
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
المشكلة الأكبر هي عدم توافق الكثير من البرامج و برامج قيادة العتاد على الViSTA
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
كثير من البرامج اللي تتوافق مع XPما يمكن انها تتوافق مع الفيستا وهذي مشكلة تحاول الشركة المنتجة ايجاد حل لها حاليا حتى يرفعوا من كفائة هذ البرنامج
__________________
حاجة الجهول بلا قلب إلى أدب ![]() ...حاجة الحمار بلا رأس إلى رسن
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا للمعلومات
بس كيف تأثيره على الرام
__________________
دع المقادير تجري في أعنتها ولا تبيتن الا خالي البال ما بين غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال الى حال
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
يؤثر على الرام في حالة عدم توافقه مع الفيستا
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بطيئة جدا جدا
__________________
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقول خليك على الاكس بي ارحم لك
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
بطارية اللاب توب تخلص بسرعة في الفيستا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ويندوز فيستا شكل بس ما زيادة إلا القليل
لو تركب ثيم ويندوز فيستا أحسن بدل لا تشتري الويندوز بكبره ؛) صدقني ويندوز أكس بي أحسن وما ثقيل مثل الفيستا
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقولك اخوي افضل شي افضلك تسوي وندوز اكس بي سرفس باك3وايد جميل مثل الفيستا
بس مشكلته مايتعرب صح لاكن عادي؟؟ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
صحيح خليك على ال xp أحسنلك
وبعده ثقيل على الجهاز |
|
#12
|
||||
|
||||
|
بصراحة أنا أشوفها مشاكل عادية مع الأيام سيتم القضاء عليها ، وهناك بعض الشركات الكبيرة بدت تنزل درايفرات وبرامج متوافقة مع فيستا .. صحيح في السابق كان هناك مشاكل كثيرة لكن الحين أكثر من 70% تم حلها وباقي 20% ما أقول 30% سيتم حلها أيضاً مع الأيام القادة ...
تريد فيستا يشتغل معاك زين بدون مشاكل لازم يكون الرام ما أقل من 1GB كلما زاد يكون أحسن و بعد أهم شرط الدرايفرات يكون متوافقة مع فيستا 100% ولا ننسى البرامج إلا ننزلها بعد لازم يكون متوافق 100% مع فيستا ... |
|
|