|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
مطلوب ويندوز 7 التيميت النسخة النهائية 7600 32 بت والويندوز فيستا التيميت النسخة النهائية 32 بت وايضا يا ريت الي عنده الويندوز يقابلني في الخوير عند مسجد سعيد بن تيمور او محطة نفط عمان الي بجنب المسجد الي عنده يتواصل معي عالخاص وشكرا. آخر تحرير بواسطة COD MW2 : 15/02/2010 الساعة 05:56 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
^
^^ ^^^ ^^^^ ^^^^^ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
^^^^^^^^^^^
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
عندي ويندوز 7 ألتميت .. بس عاااد مأعرفها النسخة النهائية أو لا
__________________
أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها الولاء للـــوطن الولاء للـــوطن الولاء للـــوطن سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . |
|
#5
|
|||
|
|||
|
طلبك موجود معي تواصل معي على الخاص
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ
رأحو الطيبين |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اخوي انا اريد النهائية فقط..
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ
رأحو الطيبين |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مطلوب ويندوز 7 التيميت 32 بت
جاري البحث ::::::::::::: |
|
#11
|
||||
|
||||
|
حياك أخي انا عندي
بس إذا تريدني أجيك الخوير معناته 5 ريال بس دام أن هالطلب طرح في السبلة فلكل واحد 4 ريال ..
__________________
ودي أرجع لأيـــام زمــأن
أبحــر والفانيله منشرخهـ من شدة الريح ورجلي كلها حفر من المجدار ومن شدة أصابعي ما أقدر أمسك قوطي البيبسي لانه بالمره يطيح ![]() BB: طرااااااادFC آخر تحرير بواسطة طراد منكسر : 15/02/2010 الساعة 06:55 PM |
|
#12
|
|||
|
|||
|
يعني اثنينتهم ب5؟
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
نشتري السيارات برسالة قصيرة فقط ارسل مواصفات سيارتك ((الرقم في الملف الشخصي)) احواض سمك بشكل طاولة طعام لا يفوتكم تم تخفيض السعر الى سعر خيالي (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=826499) حلويات وزهور طبيعية ومجففه وكوشات لتحطيم اسعار السوق (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=706921) |
|
#14
|
|||
|
|||
|
تسلم عاشق الاحلام
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
المشكلة الاخ الفارسي في بركاء يعني بعيد من مكاني..
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
فوووق
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
فوووق
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أنا عندي ويندوز فيزتا ولكن برنامج ويندوز أكس بي ما يشتغل عندي | مراقب مسقط | سبلة البرامج | 2 | 06/06/2009 10:09 AM |
| الآن .. أضفي جواً من الجمال على ويندوز XP وحوله إلى ويندوز فيستا رائع | maestroZ | سبلة البرامج | 3 | 03/12/2008 09:55 PM |
| مطلوب تعريب ويندوز فيزتا سيرفس باك 1 | الصوت الغائب | سبلة الدعم الفني | 6 | 02/10/2008 08:50 PM |
| مطلوب ويندوز فيستا بجميع أنواعه | قلب الأسد | إلكترونيات وألعاب | 2 | 29/05/2008 08:31 AM |