|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اشتريت في نهاية شهر 1 من هذا العام سيارة سنتافي 2010 من وكالة السيب بعد قرابة شهر ظهرت مشكلة في السيارة وهي أنه عند تشغيلها تندفع للأمام ( وكانها سيارة جير عادي تشغلها وهي موضوعة في الجير ) !! مع العلم أنه السيارة ما وصلت 2000 كم !!! وديتها OTE بركاء وظلت يومان هناك ، بعدها قالوا لي بأنهم لم يتمكنوا من معرفة سبب الخلل ويجب إرسالها لغلا ، وديناها غلا وبعد يومان قالوا السيارة تمام شليت السيارة وفي اليوم الثاني رجعت نفس المشكلة !! رجعت بالسيارة مرة أخرى لغلا وجلست يومان وقالوا الآن تمام شليت السيارة وفي نفس اليوم رجعت المشكلة !!! رجعت بالسيارة لغلا وخبرتهم أني أخلي السيارة وما أشلها إلا بضمان أن المشكلة لن ترجع وبعد الكلام مع كذا الشخص هناك قالوا لي في الأخير بأن كثير من سيارات سنتافي 2010 بهن عيب تصنيعي وأنهم غير قادرين على حله وأنهم خاطبوا الشركة المصنعة في كوريا وينتظرون ردها عموما للآن وأنا أعاني من المشكلة وكل ما رحت قالوا بأنهم حتى الآن لم يصلهم أي رد من كوريا هنالك قريب لي اشترى سنتافي 2010 ولديه نفس المشكلة ونفس معاناتي نتمنى لو تعترف هايونداي بالعيوب التي تحاول اخفائها أو على الأقل تصلح السيارات التي بهن عيوب من جانب آخر نتمنى من الحكومة الرشيدة الوقوف مع المواطن في مثل هذه المواقف لو في دولة أخرى لأرغمت هذه الشركات على إعادة الحقوق لأصحابها ولكننا نعاني وليس لنا من مجير غير الله فحسبنا الله ونعم الوكيل |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشاكل السيارات بدفعاتها الاولية امر لا مفر منه واعتقد الاجدر ان تقوم الوكالة بايجاد الحل او من قبل المصنع ان يرسلو تقرير للموزعين بتصليحه باللازم ..
الله يعينك اخي ويصبرك على سيارتك
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله فرحت وقتها وقلت مشكلة وتعدي لكن الآن صارلي 3 شهور تقريبا وأنا أنتظر هذا الرد !!!!!! |
|
#4
|
|||
|
|||
|
صدق قهر
الله يعينك اخوي المهم انت لا تسكت عن حقك على الاقل يعوضوك بسيارة الفترة اللي موقف فيها سيارتك |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المشكلة وقت تشغيل السيارة فقط وراح تنحل بأذن الله قريب وموا كل السيارات فقط في اول الدفعة من مجموعة 3.5 وبعد التحليل مالها اي تاثير سلبي على السيارة والله اعلم اما في الشارع ما في اي مشكلة او اي شي ثاني
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السيارة تفز للأمام وقت التشغيل وهي في الباركن بعدين والله حتى تستحي قدام أهلك أو ربعك لما تشل أحد وقت التشغيل تقفز السيارة للأمام مع أنها جديدة ما ماضي عليها وقت طويل بعدين سالفة أن المشكلة راح تنحل في القريب هذي قالوها لي قبل 3 شهور لما ظهرت عندي المشكلة في البداية والآن وبعد مضي 3 شهور جاي تردد لي نفس الموال بأن المشكلة راح تحل قريب !! اسألك من متى نزلت أول دفعة وحتى الآن ما قادين تحلوا المشكلة ؟؟ شايفينا مصخرة عندكم ؟؟ بعدين خدمة OTE زباله بمعنى الكلمة إذا كان حتى الكلينكس سرقوة من سيارتي والحمد لله ما سرقوا تاير السبير أو شي ثاني كيف نثق فمثل هذا أقولها لك وبأمانه هايونداي ما تنفع من بعد تجربة وحسبنا الله ونعم الوكيل . |
|
#7
|
||||
|
||||
|
قاضيهم
__________________
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها * * * فرجت وكنت أظنهـا لا تفرج هل تعلم انك اذا جمعت ســـنة ميــــلادك مع عمـــــرك هذه السنه 2011 النتيجه تكون 111 مثال سنه + عمرك فى 2011 91 + 20 =111 ......76 + 35 =111 81 + 30 =111 ![]() اذا مر الزمان ولم تروني......فاعلموا ان مشرفي السبلة حظروني |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الله يعينك ..........................
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اعانك الله
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع ![]() ![]() ====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع.. كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الله يعينك اخوي
ولا تسكت عن حقك
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program ![]()
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
نفس المشكله عندي والله
2010 ولما اروح لهم يشيكوا ع الكمبيوتر وما يطلع شيء اتريا السيارة تتوقف نهائيا عشان اقاضيهم عن طريق التجارة والصناعة |
|
#12
|
|||
|
|||
|
نعم بالفعل انا عندي نفس المشكله بعد، بس ما تستوي في كل الاوقات مرات بس...
لكن ما مأثر على كفاءة السيارة، انا الحين ماشي 21000 كيلو تقربيا والامور طيبة ما عدا هاذيك النقزه لما تشغل السياره، وعن نفسي مطنش مادام مأثر على السيارة، لان هنا معنا وين بتروح تشتكي!!!!الحقوق ضايعه!!!! فاحسن شي استخدم واطنش... اما الخدمه في OTE مثل ما ذكرت أخوي فصحيح انها زباله.......... الله يعينا تحياتي
__________________
ماشـــي توقيع![]() آخر تحرير بواسطة Honest4Oman : 22/04/2010 الساعة 04:08 PM |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها * * * فرجت وكنت أظنهـا لا تفرج هل تعلم انك اذا جمعت ســـنة ميــــلادك مع عمـــــرك هذه السنه 2011 النتيجه تكون 111 مثال سنه + عمرك فى 2011 91 + 20 =111 ......76 + 35 =111 81 + 30 =111 ![]() اذا مر الزمان ولم تروني......فاعلموا ان مشرفي السبلة حظروني |
|
#14
|
|||
|
|||
|
نعم كيلومتر
![]() ![]() ![]() اخخخخخخخخيه ما حد يروم يغلط ![]() ![]() تسلم اخوي على التصحيح
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مره السوناتا وتعليق الجير ومره السنتافيا وخراباتها أسميك يا الكوري مسوي بليه كبيرة الله يعينكم ...
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
السيارات الكورية أثبتت جدارتها على السيارات اليابانية بامانتها وقلة عيوب التصنيعية
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
وانا بعد معي سنتافي 2010
وعندي نفس المشكلة وقال لى مسؤول الصيانة انهم مخاطبين مصنع السياره بكوريا عن المشكلة وينتظرو الرد وانا بعد يومين أن شاء الله بروح الوكالة بغلا ونشوف اخرتها معهم |
|
#18
|
|||
|
|||
|
مرحبا بكم جميعا انا عندي سنتافي لكن الموديل قبل الموديل الحالي اشتريتها نهاية شهر سبتمبر2009 الحمد لله ما بها اي عيب ، العيب في مركز الخدمة OTE دائما اتنازع معهم لأني أشوف خدمتهم تعبانة وخاصة عند الغسيل احصل آثار الزيت داخل السيارة في فرشة السيارة يعني الدوسات ، المغاسل الخارجية أحسن عنهم بكثير .
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
انا ناوي أشتري السانتافي .. (بعد ما شلت التفكير عن شراء الأكسبلورر) .. فإيش تنصحوني؟
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
^^^^^^ خذ كيا موهافي قوية جدا جدا ركبتها رومول بوشر ورمول الأبيض .
قبل ما تشتريها . انت حل ايش تريد فورويل اذا حل رحلأت احسن خذ اف جي او جيب اذا عائلة يعزك الموهافي . ( اتذكر كلهم في بوشر + الأبيض انصدموا يوم طلعتها السيارة فوق ) قالوا هذي كيا ؟؟؟ مستعجبين ؟ وبالنسبة السانتافي سيارة زينة بس هايوندي ما اهتمت كثير فيها الموهافي اوسع واقوي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الله يعينك على مشكلتك
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
السيارات الكووووووريه مشكله,,,
__________________
,,speed 4ever,, |
|
#23
|
|||
|
|||
|
نفس المشكله عندي والله العظيم حالة الحين ماشية 1500 السيارة عندي والله كرهتها عاد السيارة
ولما اروح لهم يشيكوا ع الكمبيوتر وما يطلع شيء ابدا ايش رايكم شباب كل اللي عنده هذة المشاكل نجتمع مع بعض نروح الغرف والتجارة عالاقل نشوف حل لهذة المشكلة الواحد ماخذ سيارة لراحتة مش للجراج واذا الوكالة ما تعملنا حاجة لهذة المشكلة مع العلم مش كل السيارات انا عمي ماخذ نفس السيارة والله كانها مصنوعة في مكان وسياراتي في مكان ثاني مع تحياتي للجميع
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#24
|
|||
|
|||
|
الله يعينكم إن شاء الله
هذه المشكلة من قبل الوكالة عدم الإعتراف بالعطل وعند الشراء يكون المستهلك هو الضحية
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اكيد الامور بتتغير
__________________
بعده منجود عند العرب ولا كيف؟!! ![]() ![]() من يريد اللولو ما يجلس على الميناء يدخل عميق البحر لو طبع البحر غدار &&&&&&&&& تحرق الشعووووووب أنفسها لعزل رؤسائها أما نحن: ![]() " نحرق العالم ليبقى سلطاننا "![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
الله يعينك اخوي
__________________
ابحث عن غرفة للايجار |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
سبحان الله
سبحان الله |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخوي انا رسلت لجميع الموجودين اللى عندهم هذة المشاكل وعسى ان نجتمع في اقرب وقت اذا الوكالة والشركة ما تعمل حاجة علينل ؟؟؟؟؟ الواحد ماخذ السيارة لراحتة مش للجراج والواحد دافع مبالغ مش حجر بس الله كريم مع خالص تحياتي
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#29
|
||||
|
||||
|
انا كل ما انزل سيارتي للصيانة لازم اجد اكثر من شخص يشتكي من السانتافي .. نفس هذه المشكلة حصلت لاكثر من شخص انا قابلتهم شخصيا في الوكالة وهناك اشخاص تم تغيير سياراتهم بأخرى على الضمان وهناك من استرجع القيمة المدفوعة .. ولكن للاسف مجموعة OTE تتستر على مشاكل الهايونداي بصفه عامة .. وعاد الخدمة 0 على الشمال
__________________
(((لا تقلقي .. لن اكرهك .. ولن اغير طريقي حينا اراكِ امامي .. لن اعطيكِ هذه الاهمية ابدا))) .. (((تـلـگ الـفراغ ـات التي بين أصابع ـي .. خُ ـلقت لـ تملأها اصابع يديهـا))) ... ((( نريد ساحة نريد حلبة نريد نخمس ما حاله كل يوم اخمس في حوش البيت ))) .... (( انا افكر كيف ازيل المنحدر من الاساس والاغبياء لاهين في لذة صعود المنحدر)) .....
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
أحد يعطينى حل على هذة المشكلة
والله المعين
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عيوب تصنيعية في هايونداي 2010 بالسلطنة | الوادي 3 | سبلة السياسة والاقتصاد | 71 | 01/10/2010 12:21 AM |
| يغلق | الماس المعرفه | سبلة السيارات | 28 | 27/04/2010 09:52 AM |
| مطلوب هايونداي سنتافي موديل 2010 | نيران البراري | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 3 | 21/12/2009 08:00 AM |
| هايونداي سنتافي | user | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 7 | 03/06/2009 06:16 PM |
| للمبادله سيارة هايونداي 2009 توكسون بضمان الوكالة نظيفة لا عيوب عليها | جعروف ما معروف | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 12 | 24/04/2009 02:14 AM |