سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/04/2010, 04:35 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي عيوب تصنيعية في سنتافي 2010 تتستر عليها هايونداي

بسم الله الرحمن الرحيم

اشتريت في نهاية شهر 1 من هذا العام سيارة سنتافي 2010 من وكالة السيب
بعد قرابة شهر ظهرت مشكلة في السيارة وهي أنه عند تشغيلها تندفع للأمام ( وكانها سيارة جير عادي تشغلها وهي موضوعة في الجير ) !! مع العلم أنه السيارة ما وصلت 2000 كم !!!

وديتها OTE بركاء وظلت يومان هناك ، بعدها قالوا لي بأنهم لم يتمكنوا من معرفة سبب الخلل ويجب إرسالها لغلا ، وديناها غلا وبعد يومان قالوا السيارة تمام
شليت السيارة وفي اليوم الثاني رجعت نفس المشكلة !!
رجعت بالسيارة مرة أخرى لغلا وجلست يومان وقالوا الآن تمام
شليت السيارة وفي نفس اليوم رجعت المشكلة !!!
رجعت بالسيارة لغلا وخبرتهم أني أخلي السيارة وما أشلها إلا بضمان أن المشكلة لن ترجع
وبعد الكلام مع كذا الشخص هناك قالوا لي في الأخير بأن كثير من سيارات سنتافي 2010 بهن عيب تصنيعي وأنهم غير قادرين على حله وأنهم خاطبوا الشركة المصنعة في كوريا وينتظرون ردها

عموما للآن وأنا أعاني من المشكلة وكل ما رحت قالوا بأنهم حتى الآن لم يصلهم أي رد من كوريا
هنالك قريب لي اشترى سنتافي 2010 ولديه نفس المشكلة ونفس معاناتي

نتمنى لو تعترف هايونداي بالعيوب التي تحاول اخفائها أو على الأقل تصلح السيارات التي بهن عيوب
من جانب آخر نتمنى من الحكومة الرشيدة الوقوف مع المواطن في مثل هذه المواقف
لو في دولة أخرى لأرغمت هذه الشركات على إعادة الحقوق لأصحابها ولكننا نعاني وليس لنا من مجير غير الله
فحسبنا الله ونعم الوكيل
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/04/2010, 04:56 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

مشاكل السيارات بدفعاتها الاولية امر لا مفر منه واعتقد الاجدر ان تقوم الوكالة بايجاد الحل او من قبل المصنع ان يرسلو تقرير للموزعين بتصليحه باللازم ..
الله يعينك اخي ويصبرك على سيارتك
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #3  
قديم 20/04/2010, 05:17 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
مشاكل السيارات بدفعاتها الاولية امر لا مفر منه واعتقد الاجدر ان تقوم الوكالة بايجاد الحل او من قبل المصنع ان يرسلو تقرير للموزعين بتصليحه باللازم ..
الله يعينك اخي ويصبرك على سيارتك
خبروني بأنهم أرسلو تقرير للشركة المصنعة وأنه الرد بيكون قريب ويتصلوا بي لحل المشكلة
والله فرحت وقتها وقلت مشكلة وتعدي

لكن الآن صارلي 3 شهور تقريبا وأنا أنتظر هذا الرد !!!!!!
  #4  
قديم 20/04/2010, 11:34 PM
الـمـدمــر الـمـدمــر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 333
افتراضي

صدق قهر

الله يعينك اخوي

المهم انت لا تسكت عن حقك

على الاقل يعوضوك بسيارة الفترة اللي موقف فيها سيارتك
  #5  
قديم 21/04/2010, 12:43 AM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
خبروني بأنهم أرسلو تقرير للشركة المصنعة وأنه الرد بيكون قريب ويتصلوا بي لحل المشكلة
والله فرحت وقتها وقلت مشكلة وتعدي

لكن الآن صارلي 3 شهور تقريبا وأنا أنتظر هذا الرد !!!!!!

المشكلة وقت تشغيل السيارة فقط وراح تنحل بأذن الله قريب
وموا كل السيارات فقط في اول الدفعة من مجموعة 3.5 وبعد التحليل مالها اي تاثير سلبي على السيارة والله اعلم
اما في الشارع ما في اي مشكلة او اي شي ثاني
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
  #6  
قديم 21/04/2010, 03:33 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوميار الوهيبي مشاهدة المشاركات
المشكلة وقت تشغيل السيارة فقط وراح تنحل بأذن الله قريب
وموا كل السيارات فقط في اول الدفعة من مجموعة 3.5 وبعد التحليل مالها اي تاثير سلبي على السيارة والله اعلم
اما في الشارع ما في اي مشكلة او اي شي ثاني
ما لها تأثير في السيارة !!!!
السيارة تفز للأمام وقت التشغيل وهي في الباركن
بعدين والله حتى تستحي قدام أهلك أو ربعك لما تشل أحد وقت التشغيل تقفز السيارة للأمام مع أنها جديدة ما ماضي عليها وقت طويل

بعدين سالفة أن المشكلة راح تنحل في القريب هذي قالوها لي قبل 3 شهور لما ظهرت عندي المشكلة في البداية
والآن وبعد مضي 3 شهور جاي تردد لي نفس الموال بأن المشكلة راح تحل قريب !!
اسألك من متى نزلت أول دفعة وحتى الآن ما قادين تحلوا المشكلة ؟؟
شايفينا مصخرة عندكم ؟؟


بعدين خدمة OTE زباله بمعنى الكلمة
إذا كان حتى الكلينكس سرقوة من سيارتي والحمد لله ما سرقوا تاير السبير أو شي ثاني
كيف نثق فمثل هذا

أقولها لك وبأمانه هايونداي ما تنفع من بعد تجربة
وحسبنا الله ونعم الوكيل .
  #7  
قديم 22/04/2010, 12:55 PM
صورة عضوية odai
odai odai غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2009
الإقامة: الخوض ستي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,662
افتراضي

قاضيهم
__________________
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها * * * فرجت وكنت أظنهـا لا تفرج

هل تعلم انك اذا جمعت ســـنة ميــــلادك مع عمـــــرك هذه السنه 2011 النتيجه تكون 111
مثال
سنه + عمرك فى 2011
91 + 20 =111
......76 + 35 =111
81 + 30 =111

اذا مر الزمان ولم تروني......فاعلموا ان مشرفي السبلة حظروني
  #8  
قديم 22/04/2010, 12:59 PM
ود عرب ود عرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
افتراضي

الله يعينك ..........................
  #9  
قديم 22/04/2010, 01:04 PM
صورة عضوية روح التقنية
روح التقنية روح التقنية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: >>>><<<< معبيلة يونايتد >>>><<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,386
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى روح التقنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى روح التقنية
افتراضي

اعانك الله
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي

أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY
استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع
====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع..

كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه
تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا
  #10  
قديم 22/04/2010, 02:15 PM
صورة عضوية Mr-x
Mr-x Mr-x غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,044
افتراضي

الله يعينك اخوي

ولا تسكت عن حقك
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program
  #11  
قديم 22/04/2010, 02:26 PM
صورة عضوية حوت9939
حوت9939 حوت9939 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الإقامة: أرض شياطين البحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,152
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى حوت9939 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حوت9939
افتراضي

نفس المشكله عندي والله
2010
ولما اروح لهم يشيكوا ع الكمبيوتر وما يطلع شيء
اتريا السيارة تتوقف نهائيا عشان اقاضيهم عن طريق التجارة والصناعة
  #12  
قديم 22/04/2010, 03:10 PM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

نعم بالفعل انا عندي نفس المشكله بعد، بس ما تستوي في كل الاوقات مرات بس...
لكن ما مأثر على كفاءة السيارة، انا الحين ماشي 21000 كيلو تقربيا والامور طيبة ما عدا هاذيك النقزه لما تشغل السياره، وعن نفسي مطنش مادام مأثر على السيارة، لان هنا معنا وين بتروح تشتكي!!!!الحقوق ضايعه!!!! فاحسن شي استخدم واطنش...

اما الخدمه في OTE مثل ما ذكرت أخوي فصحيح انها زباله.......... الله يعينا

تحياتي
__________________



ماشـــي توقيع

آخر تحرير بواسطة Honest4Oman : 22/04/2010 الساعة 04:08 PM
  #13  
قديم 22/04/2010, 03:58 PM
صورة عضوية odai
odai odai غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2009
الإقامة: الخوض ستي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Honest4Oman مشاهدة المشاركات
نعم بالفعل انا عندي نفس المشكله بعد، بس ما تستوي في كل الاوقات مرات بس...
لكن ما مأثر على كفاءة السيارة، انا الحين ماشي 21000 ريال تقربيا والامور طيبة ما عدا هاذيك النقزه لما تشغل السياره، وعن نفسي مطنش مادام مأثر على السيارة، لان هنا معنا وين بتروح تشتكي!!!!الحقوق ضايعه!!!! فاحسن شي استخدم واطنش...

اما الخدمه في OTE مثل ما ذكرت أخوي فصحيح انها زباله.......... الله يعينا

تحياتي
تقصد كيلو ما ريال
__________________
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها * * * فرجت وكنت أظنهـا لا تفرج

هل تعلم انك اذا جمعت ســـنة ميــــلادك مع عمـــــرك هذه السنه 2011 النتيجه تكون 111
مثال
سنه + عمرك فى 2011
91 + 20 =111
......76 + 35 =111
81 + 30 =111

اذا مر الزمان ولم تروني......فاعلموا ان مشرفي السبلة حظروني
  #14  
قديم 22/04/2010, 04:09 PM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة odai مشاهدة المشاركات
تقصد كيلو ما ريال
نعم كيلومتر

اخخخخخخخخيه ما حد يروم يغلط

تسلم اخوي على التصحيح
__________________



ماشـــي توقيع
  #15  
قديم 23/04/2010, 08:52 PM
صورة عضوية أشرعه خلف الضباب
أشرعه خلف الضباب أشرعه خلف الضباب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2010
الإقامة: معكم نتواصل
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
افتراضي

مره السوناتا وتعليق الجير ومره السنتافيا وخراباتها أسميك يا الكوري مسوي بليه كبيرة الله يعينكم ...
  #16  
قديم 23/04/2010, 11:59 PM
NlEuro NlEuro غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي

السيارات الكورية أثبتت جدارتها على السيارات اليابانية بامانتها وقلة عيوب التصنيعية
  #17  
قديم 24/04/2010, 12:41 AM
صورة عضوية %العنيد%
%العنيد% %العنيد% غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: فنجاء الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى %العنيد% إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %العنيد%
افتراضي

وانا بعد معي سنتافي 2010
وعندي نفس المشكلة
وقال لى مسؤول الصيانة انهم مخاطبين مصنع السياره بكوريا عن المشكلة وينتظرو الرد
وانا بعد يومين أن شاء الله بروح الوكالة بغلا ونشوف اخرتها معهم
  #18  
قديم 24/04/2010, 09:06 AM
سيح المحبيل سيح المحبيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي

مرحبا بكم جميعا انا عندي سنتافي لكن الموديل قبل الموديل الحالي اشتريتها نهاية شهر سبتمبر2009 الحمد لله ما بها اي عيب ، العيب في مركز الخدمة OTE دائما اتنازع معهم لأني أشوف خدمتهم تعبانة وخاصة عند الغسيل احصل آثار الزيت داخل السيارة في فرشة السيارة يعني الدوسات ، المغاسل الخارجية أحسن عنهم بكثير .
  #19  
قديم 24/04/2010, 12:55 PM
المبدع الصغير المبدع الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 597
افتراضي

انا ناوي أشتري السانتافي .. (بعد ما شلت التفكير عن شراء الأكسبلورر) .. فإيش تنصحوني؟
  #20  
قديم 26/04/2010, 11:55 PM
dreamcast dreamcast غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,255
افتراضي

^^^^^^ خذ كيا موهافي قوية جدا جدا ركبتها رومول بوشر ورمول الأبيض .
قبل ما تشتريها . انت حل ايش تريد فورويل اذا حل رحلأت احسن خذ اف جي او جيب

اذا عائلة يعزك الموهافي . ( اتذكر كلهم في بوشر + الأبيض انصدموا يوم طلعتها السيارة فوق ) قالوا هذي كيا ؟؟؟ مستعجبين ؟

وبالنسبة السانتافي سيارة زينة بس هايوندي ما اهتمت كثير فيها الموهافي اوسع واقوي
  #21  
قديم 27/04/2010, 12:18 AM
صورة عضوية الحزينة6
الحزينة6 الحزينة6 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: مجهول
الجنس: أنثى
المشاركات: 728
افتراضي

الله يعينك على مشكلتك
  #22  
قديم 27/04/2010, 08:11 AM
صورة عضوية Legacy sti
Legacy sti Legacy sti غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

السيارات الكووووووريه مشكله,,,
__________________
,,speed 4ever,,
  #23  
قديم 27/04/2010, 09:46 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

نفس المشكله عندي والله العظيم حالة الحين ماشية 1500 السيارة عندي والله كرهتها عاد السيارة

ولما اروح لهم يشيكوا ع الكمبيوتر وما يطلع شيء ابدا

ايش رايكم شباب كل اللي عنده هذة المشاكل نجتمع مع بعض نروح الغرف والتجارة عالاقل نشوف حل لهذة المشكلة الواحد ماخذ سيارة لراحتة مش للجراج واذا الوكالة ما تعملنا حاجة لهذة المشكلة

مع العلم مش كل السيارات انا عمي ماخذ نفس السيارة والله كانها مصنوعة في مكان وسياراتي في مكان ثاني

مع تحياتي للجميع
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #24  
قديم 27/04/2010, 10:19 AM
black- ss black- ss غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ミ★ミ سلطنة عُمان ミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,923
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى black- ss
افتراضي

الله يعينكم إن شاء الله
هذه المشكلة من قبل الوكالة
عدم الإعتراف بالعطل وعند الشراء يكون المستهلك هو الضحية
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

------------------------------------------------------
الإبداع المميز للمشاريع الحديثة
تصليح المركبات وبيع قطع الغيار
نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية
---------------------------------------------------
للتواصل السريع ( أضغط هنا )
  #25  
قديم 27/04/2010, 09:21 PM
صورة عضوية gvoman
gvoman gvoman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: M.C
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,802
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gvoman إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى gvoman
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seeb ss مشاهدة المشاركات
نفس المشكله عندي والله العظيم حالة الحين ماشية 1500 السيارة عندي والله كرهتها عاد السيارة

ولما اروح لهم يشيكوا ع الكمبيوتر وما يطلع شيء ابدا

ايش رايكم شباب كل اللي عنده هذة المشاكل نجتمع مع بعض نروح الغرف والتجارة عالاقل نشوف حل لهذة المشكلة الواحد ماخذ سيارة لراحتة مش للجراج واذا الوكالة ما تعملنا حاجة لهذة المشكلة

مع العلم مش كل السيارات انا عمي ماخذ نفس السيارة والله كانها مصنوعة في مكان وسياراتي في مكان ثاني

مع تحياتي للجميع
وانا من رأيي تجتكعوا ما دام انه نفس المشكله والسيارات جديده واكثر من شخص...
اكيد الامور بتتغير
__________________
بعده منجود عند العرب ولا كيف؟!!
من يريد اللولو ما يجلس على الميناء
يدخل عميق البحر لو طبع البحر غدار
&&&&&&&&&
تحرق الشعووووووب أنفسها لعزل رؤسائها
أما نحن:
" نحرق العالم ليبقى سلطاننا "
  #26  
قديم 27/04/2010, 09:53 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

الله يعينك اخوي
  #27  
قديم 28/04/2010, 09:24 AM
صورة عضوية الاسد المفترس
الاسد المفترس الاسد المفترس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2010
الإقامة: الغبرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dreamcast مشاهدة المشاركات
^^^^^^ خذ كيا موهافي قوية جدا جدا ركبتها رومول بوشر ورمول الأبيض .
قبل ما تشتريها . انت حل ايش تريد فورويل اذا حل رحلأت احسن خذ اف جي او جيب

اذا عائلة يعزك الموهافي . ( اتذكر كلهم في بوشر + الأبيض انصدموا يوم طلعتها السيارة فوق ) قالوا هذي كيا ؟؟؟ مستعجبين ؟

وبالنسبة السانتافي سيارة زينة بس هايوندي ما اهتمت كثير فيها الموهافي اوسع واقوي
بكم مشترنها ؟
__________________
سبحان الله

سبحان الله
  #28  
قديم 28/04/2010, 09:38 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gvoman مشاهدة المشاركات
وانا من رأيي تجتكعوا ما دام انه نفس المشكله والسيارات جديده واكثر من شخص...
اكيد الامور بتتغير


اخوي انا رسلت لجميع الموجودين اللى عندهم هذة المشاكل وعسى ان نجتمع في اقرب وقت اذا الوكالة والشركة ما تعمل حاجة علينل ؟؟؟؟؟ الواحد ماخذ السيارة لراحتة مش للجراج

والواحد دافع مبالغ مش حجر بس الله كريم

مع خالص تحياتي
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #29  
قديم 28/04/2010, 10:05 AM
صورة عضوية برنس عمان
برنس عمان برنس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: قلب زوجتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,239
افتراضي

انا كل ما انزل سيارتي للصيانة لازم اجد اكثر من شخص يشتكي من السانتافي .. نفس هذه المشكلة حصلت لاكثر من شخص انا قابلتهم شخصيا في الوكالة وهناك اشخاص تم تغيير سياراتهم بأخرى على الضمان وهناك من استرجع القيمة المدفوعة .. ولكن للاسف مجموعة OTE تتستر على مشاكل الهايونداي بصفه عامة .. وعاد الخدمة 0 على الشمال
__________________
(((لا تقلقي .. لن اكرهك .. ولن اغير طريقي حينا اراكِ امامي .. لن اعطيكِ هذه الاهمية ابدا))) ..

(((تـلـگ الـفراغ ـات التي بين أصابع ـي .. خُ ـلقت لـ تملأها اصابع يديهـا))) ...

((( نريد ساحة نريد حلبة نريد نخمس ما حاله كل يوم اخمس في حوش البيت ))) ....

(( انا افكر كيف ازيل المنحدر من الاساس والاغبياء لاهين في لذة صعود المنحدر)) .....
  #30  
قديم 28/04/2010, 01:05 PM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

أحد يعطينى حل على هذة المشكلة

والله المعين
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
عيوب تصنيعية في هايونداي 2010 بالسلطنة الوادي 3 سبلة السياسة والاقتصاد 71 01/10/2010 12:21 AM
يغلق الماس المعرفه سبلة السيارات 28 27/04/2010 09:52 AM
مطلوب هايونداي سنتافي موديل 2010 نيران البراري قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 3 21/12/2009 08:00 AM
هايونداي سنتافي user قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 7 03/06/2009 06:16 PM
للمبادله سيارة هايونداي 2009 توكسون بضمان الوكالة نظيفة لا عيوب عليها جعروف ما معروف عروض وطلبات المركبات ولوازمها 12 24/04/2009 02:14 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:44 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها