سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/04/2010, 03:54 PM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
Thumbs down يغلق

السلام عليكم
بأذن الله راح يقام تجمع وكرنفال لي سيارات الهايوناي سنتافي في يوم الخميس بتاريخ 22-4-2010 الساعة الرابعة عصرا
نقطة التجمع راح تكون امام الوكالةالهايوندي فرع السيب ( الي بجانب رامز للتسوق)
تحت اشرافي (((ابو ميار الوهيبي ))) بأذن الله ودعم من وكالة الهايونداي
راح يكون عبارة عن خطة سير على حدود السيب فقط
طبعا الكرنفال راح يكون مميز
راح تكون كل شخص وسيارته وتشمل الي معاه من اهله او اصدقائه او اولادة
راح يكون فيه
1-بترول مجاني لجميع السيارات
2-توزيع الغذاء لي الاطفال والركاب من مياة وعصاير وكيك وحلاوة وووووو.....................
3-توزيع جوائز للمشاركين
4-وفي الختام راح يكون في بوفية مفتوح للمشاركين


اشريكم؟
طبعا القصد خلق جوى لطيف ومرح لي اصحاب الهايوندي سنتافي والأهل
في السابق كان لي السوناتاء والحين لسنتافي
واتمنى من الي حاب يشارك يتواصل معاي على رقمي في الملف الخاص
لي اضيف اسمه في القائمة))
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم

آخر تحرير بواسطة الماس المعرفه : 28/04/2010 الساعة 12:16 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/04/2010, 03:57 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

شي جميل والله .

موفق خير اخي
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #3  
قديم 20/04/2010, 04:06 PM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

لو بتعطوني سنتافي تيست درايف من الوكالة بجي معاكم

موفقين ان شاء الله
  #4  
قديم 20/04/2010, 04:09 PM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanDriver مشاهدة المشاركات
لو بتعطوني سنتافي تيست درايف من الوكالة بجي معاكم

موفقين ان شاء الله
افاء عليك بس بعد الكرنفال
بس شو رايك؟؟؟
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
  #5  
قديم 20/04/2010, 04:10 PM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
شي جميل والله .

موفق خير اخي
تسلم
واتمنى مشاركتكم معنا
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
  #6  
قديم 20/04/2010, 04:38 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

نتمنى بالأول أن تحلوا مشكلة العيوب التصنيعية في سنتافي 2010 ومن ثم خير
السيارة نفاخ على الفاضي
والله ندمت ندم لأني اشتريت سنتافي 2010

عيوب تصنيعية في سنتافي 2010 تتستر عليها هايونداي
  #7  
قديم 20/04/2010, 04:43 PM
صورة عضوية د.بيركامب
د.بيركامب د.بيركامب غير متصل حالياً
رئيس رابطة نادي الارسنال
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: مســـــــــــقط العـــــــــــامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
نتمنى بالأول أن تحلوا مشكلة العيوب التصنيعية في سنتافي 2010 ومن ثم خير
السيارة نفاخ على الفاضي
والله ندمت ندم لأني اشتريت سنتافي 2010

عيوب تصنيعية في سنتافي 2010 تتستر عليها هايونداي
شكلك ما بتروح الكرنفال ..


,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L

,
  #8  
قديم 20/04/2010, 05:13 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب مشاهدة المشاركات
شكلك ما بتروح الكرنفال ..


,
والله أكره حتى أسوقها تو السنتافي
ماشيه حتى الآن 6000 كم لكن لاعتها كبدي
صار لها شهر ما وديتها مغسله ولا نظفتها ولا طايق شوفتها ، لكن الحاجه سويدة وجه

تريدني بعدك أشلها كرنفالهم
  #9  
قديم 20/04/2010, 05:17 PM
صورة عضوية د.بيركامب
د.بيركامب د.بيركامب غير متصل حالياً
رئيس رابطة نادي الارسنال
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: مســـــــــــقط العـــــــــــامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
والله أكره حتى أسوقها تو السنتافي
ماشيه حتى الآن 6000 كم لكن لاعتها كبدي
صار لها شهر ما وديتها مغسله ولا نظفتها ولا طايق شوفتها ، لكن الحاجه سويدة وجه

تريدني بعدك أشلها كرنفالهم
انزين يستوي انا اخذ السيارة واروح بدلك ؟!


,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L

,
  #10  
قديم 20/04/2010, 05:22 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب مشاهدة المشاركات
انزين يستوي انا اخذ السيارة واروح بدلك ؟!


,
تاخذها ومستعد أخسر فيها 1000 ريال ؟؟؟

السيارة ماشيه 6000 كم

شوف رأيك
  #11  
قديم 20/04/2010, 08:50 PM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
والله أكره حتى أسوقها تو السنتافي
ماشيه حتى الآن 6000 كم لكن لاعتها كبدي
صار لها شهر ما وديتها مغسله ولا نظفتها ولا طايق شوفتها ، لكن الحاجه سويدة وجه

تريدني بعدك أشلها كرنفالهم
انا عندي سنتافي 2010 وما عندي اي مشكلة في السيارة
واغلب ربعي عندهم والكل مرتاح!!!!!!!!!!!!
شو المشكلة الي عندك بظبط؟؟؟
تواصل معي وانا الي اقدر اخدمك فيه من عيوني
وما يصير خاطرك الاطيب
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
  #12  
قديم 20/04/2010, 10:03 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوميار الوهيبي مشاهدة المشاركات
انا عندي سنتافي 2010 وما عندي اي مشكلة في السيارة
واغلب ربعي عندهم والكل مرتاح!!!!!!!!!!!!
شو المشكلة الي عندك بظبط؟؟؟
تواصل معي وانا الي اقدر اخدمك فيه من عيوني
وما يصير خاطرك الاطيب
زين أخي ممكن تدخل هذا الرابط علشان تعرف بنفسك أن أغلب من أشتروا سيارة سنتافي 2010 نادمين وعندهم نفس المشكلة http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post15531265

وإذا تريد أنا مستعد أجيب لك مجموعة من اللي عندهم سنتافي وفيهن نفس المشكلة

نتمنى من الأخوة التريث قبل الاستعجال في شراء السيارة حتى تحل الشركة المصنعة عيوبها

ثم أخي لو تريد تتأكد أن السيارة بها عيب تصنيعي أو لا وما مصدق كلامي
ممكن تتصل بالهنائي في OTE غلا وهو بيوضح لك أن السيارة فيها عيب تصنيعي أو لا
  #13  
قديم 20/04/2010, 10:31 PM
سوق سابع سوق سابع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 99
افتراضي

والله
ان
السنتافي
بلشة
كبيرة
وفيها
عيوب
تصنيع
كثيرة
ووكالة OTE
خرطي في الصيانة والاهتمام بالزبائن

والفنيين الي عندهم نايممين في العسل

انا مقاطع هذا التجمع

وكالة ما تحترم عملائها ما نحترمها
  #14  
قديم 21/04/2010, 12:36 AM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
افتراضي

المشكلة وقت تشغيل السيارة فقط وراح تنحل بأذن الله قريب
وموا كل السيارات فقط في اول الدفعة من مجموعة 3.5 وبعد التحليل مالها اي تاثير سلبي على السيارة والله اعلم
اما في الشارع ما في اي مشكلة او اي شي ثاني
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
  #15  
قديم 21/04/2010, 03:31 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوميار الوهيبي مشاهدة المشاركات
المشكلة وقت تشغيل السيارة فقط وراح تنحل بأذن الله قريب
وموا كل السيارات فقط في اول الدفعة من مجموعة 3.5 وبعد التحليل مالها اي تاثير سلبي على السيارة والله اعلم
اما في الشارع ما في اي مشكلة او اي شي ثاني
ما لها تأثير في السيارة !!!!
السيارة تفز للأمام وقت التشغيل وهي في الباركن
بعدين والله حتى تستحي قدام أهلك أو ربعك لما تشل أحد وقت التشغيل تقفز السيارة للأمام مع أنها جديدة ما ماضي عليها وقت طويل

بعدين سالفة أن المشكلة راح تنحل في القريب هذي قالوها لي قبل 3 شهور لما ظهرت عندي المشكلة في البداية
والآن وبعد مضي 3 شهور جاي تردد لي نفس الموال بأن المشكلة راح تحل قريب !!
اسألك من متى نزلت أول دفعة وحتى الآن ما قادين تحلوا المشكلة ؟؟
شايفينا مصخرة عندكم ؟؟


بعدين خدمة OTE زباله بمعنى الكلمة
إذا كان حتى الكلينكس سرقوة من سيارتي والحمد لله ما سرقوا تاير السبير أو شي ثاني
كيف نثق فمثل هذا

أقولها لك وبأمانه هايونداي ما تنفع من بعد تجربة
وحسبنا الله ونعم الوكيل .
  #16  
قديم 21/04/2010, 04:45 PM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
ما لها تأثير في السيارة !!!!
السيارة تفز للأمام وقت التشغيل وهي في الباركن
بعدين والله حتى تستحي قدام أهلك أو ربعك لما تشل أحد وقت التشغيل تقفز السيارة للأمام مع أنها جديدة ما ماضي عليها وقت طويل

بعدين سالفة أن المشكلة راح تنحل في القريب هذي قالوها لي قبل 3 شهور لما ظهرت عندي المشكلة في البداية
والآن وبعد مضي 3 شهور جاي تردد لي نفس الموال بأن المشكلة راح تحل قريب !!
اسألك من متى نزلت أول دفعة وحتى الآن ما قادين تحلوا المشكلة ؟؟
شايفينا مصخرة عندكم ؟؟


بعدين خدمة OTE زباله بمعنى الكلمة
إذا كان حتى الكلينكس سرقوة من سيارتي والحمد لله ما سرقوا تاير السبير أو شي ثاني
كيف نثق فمثل هذا

أقولها لك وبأمانه هايونداي ما تنفع من بعد تجربة
وحسبنا الله ونعم الوكيل .
كل واحد وراية
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
  #17  
قديم 21/04/2010, 08:23 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا
استخدمت الهايونداي لمدة 6 سنواتولم تظهر لي أي عيوب ولله الحمد
أرى أن بعض العيوب الفردية لا يجوز تعميمها
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #18  
قديم 21/04/2010, 09:09 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الحبار مشاهدة المشاركات
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا
استخدمت الهايونداي لمدة 6 سنواتولم تظهر لي أي عيوب ولله الحمد
أرى أن بعض العيوب الفردية لا يجوز تعميمها
إذا كانت عيوب فردية فيمكنك الاطلاع على هذا الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post15526406
  #19  
قديم 21/04/2010, 09:37 PM
صورة عضوية Smart_Way
Smart_Way Smart_Way غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: الفيحاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 505
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
إذا كانت عيوب فردية فيمكنك الاطلاع على هذا الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post15526406
شوف أخوي أقنعهم إذا هم ينتظروا رد المصنع ،،،، وقف السيارة عندهم لحد ما يوصل الرد ويعطوك سيارة ثانية وخاصة إذا هم خبروك إنه بالفعل سيارتك فيها عيب تصنيع ما مثل السيارات الثانية لفترة بسيطة وراح ،،،، ولا تنسى ما داموا أقروا بالعيب خذ عليهم ورقة إقرار بالمشكلة موقعه من عندهم ووديها لحماية المستهلك ،،،،

أخي ابوميار الوهيبي الرجال يقولك موظفكم أقر بالعيب يعني شوف الموضوع وساعد أخونا الوادي ،،،،
__________________
" أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ " (الحديد، 16)
  #20  
قديم 21/04/2010, 10:20 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Smart_Way مشاهدة المشاركات
شوف أخوي أقنعهم إذا هم ينتظروا رد المصنع ،،،، وقف السيارة عندهم لحد ما يوصل الرد ويعطوك سيارة ثانية وخاصة إذا هم خبروك إنه بالفعل سيارتك فيها عيب تصنيع ما مثل السيارات الثانية لفترة بسيطة وراح ،،،، ولا تنسى ما داموا أقروا بالعيب خذ عليهم ورقة إقرار بالمشكلة موقعه من عندهم ووديها لحماية المستهلك ،،،،

أخي ابوميار الوهيبي الرجال يقولك موظفكم أقر بالعيب يعني شوف الموضوع وساعد أخونا الوادي ،،،،
أشكرك أخي على تفهمك وتعاونك
بارك الله فيك وفي أمثالك

بخصوص أنهم يعطوني سيارة من عندهم فهذي كلمتهم فيها وحاولت لكن رفضوا واصروا أن الحل بيكون قريب

إن شاء الله يكون لي وقفه معهم لما أحصل فرصه
مشكلتي هذا الوقت كثير مضغوط
  #21  
قديم 22/04/2010, 01:23 AM
صورة عضوية الماس المعرفه
الماس المعرفه الماس المعرفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
أشكرك أخي على تفهمك وتعاونك
بارك الله فيك وفي أمثالك

بخصوص أنهم يعطوني سيارة من عندهم فهذي كلمتهم فيها وحاولت لكن رفضوا واصروا أن الحل بيكون قريب

إن شاء الله يكون لي وقفه معهم لما أحصل فرصه
مشكلتي هذا الوقت كثير مضغوط
بأذن الله كلشي راح يتعدل وهذا حاجة بسيطة انا بنفسي قمت بعمل الاتصالات الي الورشة غلاء
وقالولي راح كلشي يكون تمام في القريب العاجل حاول على الاسبوع القادم تراجعهم غلاء
هذا كان فقط في اول دفعة اما الباقي الحمدلله خالية من اي مشاكل وبي امكانك التئكد
وانا عندي السيارة وكل ربعي وما في اي مشاكل والحمدلله
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
  #22  
قديم 22/04/2010, 03:26 AM
صورة عضوية الزدجاليrf
الزدجاليrf الزدجاليrf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: جنوب البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

صح والله كلامك ؟؟
OTE زبااااله بمعنى الكلمة والله ثلاث مراات اودي السيارة حال ميزانية روداااات وكل مرة نفس الشي ما يغيرو شي من السيارة ..

يفكروو كل النااس فاضين مثلهم كل يوم رايح جااي الوكاله عااد الحين والله ثلاث مراات ونفس الحال حتى تمللت منهم مو اسوي بعد ..

والي يغمك يقووول ايوا ف معلوم انا شوف ف الكمبيوتر انته مرتين في جااااااي ........

حسبي الله ونعم الوكييل ......

قال هيوندااي قال
__________________
MUSTANG 5.0
  #23  
قديم 22/04/2010, 08:32 AM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوميار الوهيبي مشاهدة المشاركات
بأذن الله كلشي راح يتعدل وهذا حاجة بسيطة انا بنفسي قمت بعمل الاتصالات الي الورشة غلاء
وقالولي راح كلشي يكون تمام في القريب العاجل حاول على الاسبوع القادم تراجعهم غلاء
هذا كان فقط في اول دفعة اما الباقي الحمدلله خالية من اي مشاكل وبي امكانك التئكد
وانا عندي السيارة وكل ربعي وما في اي مشاكل والحمدلله
والله بيني وبينك مليت من كلمة قريب وصرت ما أصدقها

صار لي 3 شهور يخبوني قريب وعلى الاسبوع القادم
لا جانا أسبوع ولا هم يحزنون
خلها على الله
  #24  
قديم 22/04/2010, 11:55 PM
صورة عضوية Tiida BoYz
Tiida BoYz Tiida BoYz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الإقامة: حيث لا مكان الى للحلوين a.k.d.t
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

ف انتطار التغطيه
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club
Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com
Email Team : [email protected]
OTC
مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032
المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
  #25  
قديم 23/04/2010, 05:56 PM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزدجاليrf مشاهدة المشاركات
صح والله كلامك ؟؟
OTE زبااااله بمعنى الكلمة والله ثلاث مراات اودي السيارة حال ميزانية روداااات وكل مرة نفس الشي ما يغيرو شي من السيارة ..

يفكروو كل النااس فاضين مثلهم كل يوم رايح جااي الوكاله عااد الحين والله ثلاث مراات ونفس الحال حتى تمللت منهم مو اسوي بعد ..

والي يغمك يقووول ايوا ف معلوم انا شوف ف الكمبيوتر انته مرتين في جااااااي ........

حسبي الله ونعم الوكييل ......

قال هيوندااي قال
نصحيه اخوي لا تضيع فلوسك، رووح اي محل برا وسوي ميزانيه رودات واطارات، واذا اصلا ضمان سيارتك مخلص ليش تصين سيارتك مهم تراهم يضربوا فلووووووس بس، رووح سوي صيانه في ورشه محترمه وكل شي يتغير قدامك، اما في الوكاله يقولوا لك احنا غيرنا كذا وكذا وهو ماشي منه.......
__________________



ماشـــي توقيع
  #26  
قديم 27/04/2010, 12:24 AM
صورة عضوية الحزينة6
الحزينة6 الحزينة6 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: مجهول
الجنس: أنثى
المشاركات: 728
افتراضي

بالتووووووووفيق
  #27  
قديم 27/04/2010, 03:13 AM
صورة عضوية الزدجاليrf
الزدجاليrf الزدجاليrf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: جنوب البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Honest4Oman مشاهدة المشاركات
نصحيه اخوي لا تضيع فلوسك، رووح اي محل برا وسوي ميزانيه رودات واطارات، واذا اصلا ضمان سيارتك مخلص ليش تصين سيارتك مهم تراهم يضربوا فلووووووس بس، رووح سوي صيانه في ورشه محترمه وكل شي يتغير قدامك، اما في الوكاله يقولوا لك احنا غيرنا كذا وكذا وهو ماشي منه.......
والله صدقت يااا شيخ ...
__________________
MUSTANG 5.0
  #28  
قديم 27/04/2010, 03:29 AM
صورة عضوية كلي امنيات
كلي امنيات كلي امنيات غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2009
الإقامة: السبله
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,001
افتراضي

احسن ما اعلق

لان وايد كلام بقلبي

وما بيخلص
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك..
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..


أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير
ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني
واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
  #29  
قديم 27/04/2010, 09:52 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

نفس المشكله عندي والله العظيم حالة الحين ماشية 1500 السيارة عندي والله كرهتها عاد السيارة

ولما اروح لهم يشيكوا ع الكمبيوتر وما يطلع شيء ابدا

ايش رايكم شباب كل اللي عنده هذة المشاكل نجتمع مع بعض نروح الغرف والتجارة عالاقل نشوف حل لهذة المشكلة الواحد ماخذ سيارة لراحتة مش للجراج واذا الوكالة ما تعملنا حاجة لهذة المشكلة

مع العلم مش كل السيارات انا عمي ماخذ نفس السيارة والله كانها مصنوعة في مكان وسياراتي في مكان ثاني

مع تحياتي للجميع
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هايونداي سنتافي للبيع ميسين عروض وطلبات المركبات ولوازمها 23 26/04/2010 07:06 AM
هايونداي سنتافي user قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 7 03/06/2009 06:16 PM
هايونداي سنتافي للبيع الربع الخالي أرشيف المواضيع القديمة 9 03/11/2008 01:35 PM
هايونداي سنتافي للبيع عبدالعزيز السعيدي أرشيف المواضيع القديمة 16 29/07/2008 05:11 PM
هايونداي سنتافي 2007 برواز أرشيف المواضيع القديمة 11 04/02/2008 12:31 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها