|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
بأذن الله راح يقام تجمع وكرنفال لي سيارات الهايوناي سنتافي في يوم الخميس بتاريخ 22-4-2010 الساعة الرابعة عصرا نقطة التجمع راح تكون امام الوكالةالهايوندي فرع السيب ( الي بجانب رامز للتسوق) تحت اشرافي (((ابو ميار الوهيبي ))) بأذن الله ودعم من وكالة الهايونداي راح يكون عبارة عن خطة سير على حدود السيب فقط طبعا الكرنفال راح يكون مميز راح تكون كل شخص وسيارته وتشمل الي معاه من اهله او اصدقائه او اولادة راح يكون فيه 1-بترول مجاني لجميع السيارات 2-توزيع الغذاء لي الاطفال والركاب من مياة وعصاير وكيك وحلاوة وووووو..................... 3-توزيع جوائز للمشاركين 4-وفي الختام راح يكون في بوفية مفتوح للمشاركين اشريكم؟ طبعا القصد خلق جوى لطيف ومرح لي اصحاب الهايوندي سنتافي والأهل في السابق كان لي السوناتاء والحين لسنتافي واتمنى من الي حاب يشارك يتواصل معاي على رقمي في الملف الخاص لي اضيف اسمه في القائمة))
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
آخر تحرير بواسطة الماس المعرفه : 28/04/2010 الساعة 12:16 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شي جميل والله .
موفق خير اخي
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
لو بتعطوني سنتافي تيست درايف من الوكالة بجي معاكم
![]() موفقين ان شاء الله ![]()
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس شو رايك؟؟؟
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
نتمنى بالأول أن تحلوا مشكلة العيوب التصنيعية في سنتافي 2010 ومن ثم خير
السيارة نفاخ على الفاضي والله ندمت ندم لأني اشتريت سنتافي 2010 عيوب تصنيعية في سنتافي 2010 تتستر عليها هايونداي |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكلك ما بتروح الكرنفال ..
![]() ,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L ,
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
والله أكره حتى أسوقها تو السنتافي
ماشيه حتى الآن 6000 كم لكن لاعتها كبدي صار لها شهر ما وديتها مغسله ولا نظفتها ولا طايق شوفتها ، لكن الحاجه سويدة وجه تريدني بعدك أشلها كرنفالهم
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين يستوي انا اخذ السيارة واروح بدلك ؟!
![]() ,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L ,
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
تاخذها ومستعد أخسر فيها 1000 ريال ؟؟؟
السيارة ماشيه 6000 كم شوف رأيك |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واغلب ربعي عندهم والكل مرتاح!!!!!!!!!!!! شو المشكلة الي عندك بظبط؟؟؟ تواصل معي وانا الي اقدر اخدمك فيه من عيوني وما يصير خاطرك الاطيب
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وإذا تريد أنا مستعد أجيب لك مجموعة من اللي عندهم سنتافي وفيهن نفس المشكلة نتمنى من الأخوة التريث قبل الاستعجال في شراء السيارة حتى تحل الشركة المصنعة عيوبها ثم أخي لو تريد تتأكد أن السيارة بها عيب تصنيعي أو لا وما مصدق كلامي ممكن تتصل بالهنائي في OTE غلا وهو بيوضح لك أن السيارة فيها عيب تصنيعي أو لا |
|
#13
|
|||
|
|||
|
والله
ان السنتافي بلشة كبيرة وفيها عيوب تصنيع كثيرة ووكالة OTE خرطي في الصيانة والاهتمام بالزبائن والفنيين الي عندهم نايممين في العسل انا مقاطع هذا التجمع وكالة ما تحترم عملائها ما نحترمها |
|
#14
|
||||
|
||||
|
المشكلة وقت تشغيل السيارة فقط وراح تنحل بأذن الله قريب
وموا كل السيارات فقط في اول الدفعة من مجموعة 3.5 وبعد التحليل مالها اي تاثير سلبي على السيارة والله اعلم اما في الشارع ما في اي مشكلة او اي شي ثاني
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السيارة تفز للأمام وقت التشغيل وهي في الباركن بعدين والله حتى تستحي قدام أهلك أو ربعك لما تشل أحد وقت التشغيل تقفز السيارة للأمام مع أنها جديدة ما ماضي عليها وقت طويل بعدين سالفة أن المشكلة راح تنحل في القريب هذي قالوها لي قبل 3 شهور لما ظهرت عندي المشكلة في البداية والآن وبعد مضي 3 شهور جاي تردد لي نفس الموال بأن المشكلة راح تحل قريب !! اسألك من متى نزلت أول دفعة وحتى الآن ما قادين تحلوا المشكلة ؟؟ شايفينا مصخرة عندكم ؟؟ بعدين خدمة OTE زباله بمعنى الكلمة إذا كان حتى الكلينكس سرقوة من سيارتي والحمد لله ما سرقوا تاير السبير أو شي ثاني كيف نثق فمثل هذا أقولها لك وبأمانه هايونداي ما تنفع من بعد تجربة وحسبنا الله ونعم الوكيل . |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا
استخدمت الهايونداي لمدة 6 سنواتولم تظهر لي أي عيوب ولله الحمد أرى أن بعض العيوب الفردية لا يجوز تعميمها
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي ابوميار الوهيبي الرجال يقولك موظفكم أقر بالعيب يعني شوف الموضوع وساعد أخونا الوادي ،،،،
__________________
" أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ " (الحديد، 16) |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيك وفي أمثالك بخصوص أنهم يعطوني سيارة من عندهم فهذي كلمتهم فيها وحاولت لكن رفضوا واصروا أن الحل بيكون قريب إن شاء الله يكون لي وقفه معهم لما أحصل فرصه مشكلتي هذا الوقت كثير مضغوط |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وقالولي راح كلشي يكون تمام في القريب العاجل حاول على الاسبوع القادم تراجعهم غلاء هذا كان فقط في اول دفعة اما الباقي الحمدلله خالية من اي مشاكل وبي امكانك التئكد وانا عندي السيارة وكل ربعي وما في اي مشاكل والحمدلله
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
صح والله كلامك ؟؟
OTE زبااااله بمعنى الكلمة والله ثلاث مراات اودي السيارة حال ميزانية روداااات وكل مرة نفس الشي ما يغيرو شي من السيارة .. يفكروو كل النااس فاضين مثلهم كل يوم رايح جااي الوكاله عااد الحين والله ثلاث مراات ونفس الحال حتى تمللت منهم مو اسوي بعد .. والي يغمك يقووول ايوا ف معلوم انا شوف ف الكمبيوتر انته مرتين في جااااااي ........ حسبي الله ونعم الوكييل ...... قال هيوندااي قال
__________________
MUSTANG 5.0
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صار لي 3 شهور يخبوني قريب وعلى الاسبوع القادم لا جانا أسبوع ولا هم يحزنون خلها على الله |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ف انتطار التغطيه
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com Email Team : [email protected] OTC ![]() مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032 المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
بالتووووووووفيق
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
والله صدقت يااا شيخ ...
__________________
MUSTANG 5.0
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
احسن ما اعلق
لان وايد كلام بقلبي وما بيخلص
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك.. لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
نفس المشكله عندي والله العظيم حالة الحين ماشية 1500 السيارة عندي والله كرهتها عاد السيارة
ولما اروح لهم يشيكوا ع الكمبيوتر وما يطلع شيء ابدا ايش رايكم شباب كل اللي عنده هذة المشاكل نجتمع مع بعض نروح الغرف والتجارة عالاقل نشوف حل لهذة المشكلة الواحد ماخذ سيارة لراحتة مش للجراج واذا الوكالة ما تعملنا حاجة لهذة المشكلة مع العلم مش كل السيارات انا عمي ماخذ نفس السيارة والله كانها مصنوعة في مكان وسياراتي في مكان ثاني مع تحياتي للجميع
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هايونداي سنتافي للبيع | ميسين | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 23 | 26/04/2010 07:06 AM |
| هايونداي سنتافي | user | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 7 | 03/06/2009 06:16 PM |
| هايونداي سنتافي للبيع | الربع الخالي | أرشيف المواضيع القديمة | 9 | 03/11/2008 01:35 PM |
| هايونداي سنتافي للبيع | عبدالعزيز السعيدي | أرشيف المواضيع القديمة | 16 | 29/07/2008 05:11 PM |
| هايونداي سنتافي 2007 | برواز | أرشيف المواضيع القديمة | 11 | 04/02/2008 12:31 AM |