|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
بدا التلاعب من النورس
__________________
لا الاتصالات وخدمات الانترنتلاحتكار |
|
#63
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وبإذن الواحد الأحد راح يرجع حقك يأخي
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
في الحقيقة اخي شدني توقيعك...ولاكن الاجدر كان ان تكتب لا لمافيا شركات الاتصالات...سيستمر الاحتكار والتلاعب اذا لم يكن هناك عقاب...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#65
|
||||
|
||||
|
كان الله في العون اخي الفاضل...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#66
|
|||
|
|||
|
نتمنى دخول شركات جديده مثل فودافون وغيرها
لا نريد تلاحم وترابط النورس مع عمانموبايل نريد التنافس من اجل مصلحة المواطن الكريم |
|
#67
|
|||
|
|||
|
الله يعينك...
ترى الشركة تبداء بميزات حلوه لين تشتهر ويكون عندها عملاء كثيراً وعاد يبداء القص....والباقي بدون تعليق.. وشكراً |
|
#68
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله
ولاحوله ولاقوة الا بالله النورس سوالف بعد
__________________
" دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (يونس، 10) اخي / اختي ...
(( اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام ، يقول الله : وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ..)) |
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عين الصواب اخي الفاضل...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#70
|
||||
|
||||
|
why nawras did that!!!!!!!!!!!!!!
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
فديت هذالرد اللي كله دلع
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحياتي...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#73
|
||||
|
||||
|
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#74
|
|||
|
|||
|
تورطنا في النورس
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
ليش ما تشتكوا لهيئة تنظيم الاتصالات؟
|
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عزيز عذرا بس الخطاء منك خبروك ان الخدمة بتشتغل باكر يعني ليش استعجل البطاقة تتفعل خلال ساعة... ولكن الخدمةما تكوون متوفرة الابعد يووم ... فاكيد كان حساب دخولك غير .....
__________________
لا تشك للناس جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم |
|
#77
|
||||
|
||||
|
الشكوا لله سبحانه..لوكان هيئة تنظيم الاتصالات ستفعل شيئ..لما كنا اليوم نعاني من مكر شركات الاتصالات..
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#78
|
||||
|
||||
|
سبحان الله..وكان الله في العون..ولا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم..
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#79
|
||||
|
||||
|
سبحان الله...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#80
|
|||
|
|||
|
امس رحت اشتري مودم النورس اللي ب65 ريال بس قال لي المندوب انتظر يومين بينزل مودم جديد بسعر 29 ريال قلت ايش الفرق عن الحالي قال نفسه
ما ادري لكن احسن بنتظر بدل ما ادفع 65 ريال خرافة |
|
#81
|
||||
|
||||
|
انا للاسف ما قالي انتظر...قالي اشتري وانتر نت لا محدود..فوقعت في الفخ...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#82
|
||||
|
||||
|
بعداسبوع فقط من شرائي مودم النورس ب 65 ريال ...اصبح الان ب 29ريال...فعلا نصب وغش وخداع..فالشكوى لله وحده....
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#83
|
|||
|
|||
|
انا لما اشتري الشي ما انتظره يجي فى صحن من ذهب .. قبل ما اشتري الشي لازم اشوف وابحث واسال واجرب وبعدين اشتري
ما اقول صاحبي عنده انا ليش ما عندي الله يعينك |
|
#84
|
||||
|
||||
|
بالعكس يا خوي انا اشتركت وشتريت نفس المودم وعلى طول الموظف خبرني بانه النظام بيتغير الى 2 جيجا يعني بعد ما تخلص 2 جيجا يكون النت شغال بس مو نفس السرعه
__________________
المرحوم إنسانٌ محظوظ ينسى الناس سيئاته,وينسبون إليه حسناتٍ كان مجرداً منها في حياته. القبر المأزق الوحيد الذي لم يتمكن أحد ,حتى الان أن يخرج منه. الصديق شخصٌ لايفيدك ,ومع ذلك تستمتع بوجوده. |
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كل الناس تشتكي من خدماتهم... |
|
#86
|
|||
|
|||
|
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
اذا لماذا لم يخبرني انا موظف النورس بان العرض تغير..ولماذا لم يخبرني بان المودم قيمته 29 ريال..سبحان الله...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#88
|
|||
|
|||
|
عليها حركات النورس هذه الايام
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على كل حال .. أشكر ربك على كل حال يا أخي على الأقل هذي الشركة أرحم عن غيرها ..
__________________
مثلما السؤال يذل ناس يعز ناس بالعطاء ![]() سبحان الله وبحمده
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
يا جماعه يا ناس....فهموا السالفه.....
اذا خلصن 2 جيجا بامكانك عن طريق *141# تحذف الخدمه وتفتح من جديد..... ثانيا المودم مال 65 غير ومال 29 نوع ثاني..... هذا االلي اعرفه.... |
|
|