سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 20/04/2009, 01:17 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العلويm مشاهدة المشاركات
واااا اللقعة ووواااا لقعتاه


مع نورسوه
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 20/04/2009, 01:19 AM
صورة عضوية AM1986
AM1986 AM1986 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 737
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AM1986
افتراضي

بدا التلاعب من النورس
__________________
لا

لاحتكار
الاتصالات وخدمات الانترنت
  #63  
قديم 20/04/2009, 01:20 AM
صورة عضوية smilingboy99
smilingboy99 smilingboy99 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وبإذن الواحد الأحد راح يرجع حقك يأخي
  #64  
قديم 20/04/2009, 01:22 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AM1986 مشاهدة المشاركات
بدا التلاعب من النورس
في الحقيقة اخي شدني توقيعك...ولاكن الاجدر كان ان تكتب لا لمافيا شركات الاتصالات...سيستمر الاحتكار والتلاعب اذا لم يكن هناك عقاب...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #65  
قديم 20/04/2009, 01:23 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة smilingboy99 مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وبإذن الواحد الأحد راح يرجع حقك يأخي
كان الله في العون اخي الفاضل...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #66  
قديم 20/04/2009, 03:40 AM
Milan‎4‎ever77 Milan‎4‎ever77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2008
الإقامة: في ملعب سانسيرو
الجنس: ذكر
المشاركات: 484
افتراضي

نتمنى دخول شركات جديده مثل فودافون وغيرها
لا نريد تلاحم وترابط النورس مع عمانموبايل نريد التنافس
من اجل مصلحة المواطن الكريم
  #67  
قديم 20/04/2009, 06:21 AM
المهندسه سومي المهندسه سومي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: ~سُـــــــ كَـ ــــر & حـــلــ ي ـــب~
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,250
افتراضي

الله يعينك...
ترى الشركة تبداء بميزات حلوه لين تشتهر ويكون عندها عملاء كثيراً
وعاد يبداء القص....والباقي بدون تعليق..
وشكراً
  #68  
قديم 20/04/2009, 06:24 AM
صورة عضوية الحق حق
الحق حق الحق حق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,541
افتراضي

لا اله الا الله

ولاحوله ولاقوة الا بالله

النورس سوالف بعد
__________________
" دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (يونس، 10)



اخي / اختي ...

(( اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام ، يقول الله : وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ..))
  #69  
قديم 20/04/2009, 11:35 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متداول العملات مشاهدة المشاركات
نتمنى دخول شركات جديده مثل فودافون وغيرها
لا نريد تلاحم وترابط النورس مع عمانموبايل نريد التنافس
من اجل مصلحة المواطن الكريم

عين الصواب اخي الفاضل...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #70  
قديم 20/04/2009, 12:45 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

why nawras did that!!!!!!!!!!!!!!
  #71  
قديم 20/04/2009, 01:00 PM
صورة عضوية راعي السليف
راعي السليف راعي السليف غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2008
الإقامة: عبري الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,685
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص مشاهدة المشاركات
روح للموظف اللي باعك المودم وقوله حرام عليك ليش خدعتني
فديت هذالرد اللي كله دلع
  #72  
قديم 20/04/2009, 01:24 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Special spy مشاهدة المشاركات
الله يعينك...
ترى الشركة تبداء بميزات حلوه لين تشتهر ويكون عندها عملاء كثيراً
وعاد يبداء القص....والباقي بدون تعليق..
وشكراً
كان الله في عون الجميع اخي الكريم..بالفعل هذه هي حال الشركات تدعك تلتقط الطعم..ثم تبدا بكشف وجهها الاخر..

تحياتي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #73  
قديم 20/04/2009, 03:56 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العلويm مشاهدة المشاركات
وابوها وابوها وابوها
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #74  
قديم 20/04/2009, 04:23 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

تورطنا في النورس
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #75  
قديم 20/04/2009, 04:25 PM
Qoloob Qoloob غير متصل حالياً
مميزة التفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,121
افتراضي

ليش ما تشتكوا لهيئة تنظيم الاتصالات؟
  #76  
قديم 20/04/2009, 05:47 PM
تاجر متنقل تاجر متنقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2007
الإقامة: مكان البيع
الجنس: ذكر
المشاركات: 231
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى تاجر متنقل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ssnizwa01 مشاهدة المشاركات
انا أشتركت في الباقة الذهبية على اساس شهرين مجانا وقال الموظف تبدا الخدمة من غدا ذهبت البيت وجربت البطاقة في نفس اليوم ووجدتها شغالة قلت نبدا الاستخدام وفي اليوم الثاني شيكت على الفاتورة وكانت الصاعقة وجدت 21 ريال زيادة في الفاتورة بسبب اقل من اربع ساعات في الانترنت
المهم وقعت في الفخ

عزيز عذرا بس الخطاء منك خبروك ان الخدمة بتشتغل باكر يعني ليش استعجل البطاقة تتفعل خلال ساعة... ولكن الخدمةما تكوون متوفرة الابعد يووم ... فاكيد كان حساب دخولك غير .....
__________________



لا تشك للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح إلا من به ألم
  #77  
قديم 20/04/2009, 07:25 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Qoloob مشاهدة المشاركات
ليش ما تشتكوا لهيئة تنظيم الاتصالات؟
الشكوا لله سبحانه..لوكان هيئة تنظيم الاتصالات ستفعل شيئ..لما كنا اليوم نعاني من مكر شركات الاتصالات..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #78  
قديم 21/04/2009, 12:24 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

سبحان الله..وكان الله في العون..ولا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #79  
قديم 21/04/2009, 03:44 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

سبحان الله...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #80  
قديم 21/04/2009, 07:37 AM
الأمير25 الأمير25 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 718
افتراضي

امس رحت اشتري مودم النورس اللي ب65 ريال بس قال لي المندوب انتظر يومين بينزل مودم جديد بسعر 29 ريال قلت ايش الفرق عن الحالي قال نفسه
ما ادري لكن احسن بنتظر بدل ما ادفع 65 ريال خرافة
  #81  
قديم 21/04/2009, 12:13 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير25 مشاهدة المشاركات
امس رحت اشتري مودم النورس اللي ب65 ريال بس قال لي المندوب انتظر يومين بينزل مودم جديد بسعر 29 ريال قلت ايش الفرق عن الحالي قال نفسه
ما ادري لكن احسن بنتظر بدل ما ادفع 65 ريال خرافة
انا للاسف ما قالي انتظر...قالي اشتري وانتر نت لا محدود..فوقعت في الفخ...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #82  
قديم 21/04/2009, 06:03 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

بعداسبوع فقط من شرائي مودم النورس ب 65 ريال ...اصبح الان ب 29ريال...فعلا نصب وغش وخداع..فالشكوى لله وحده....
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #83  
قديم 21/04/2009, 08:59 PM
baby_boy_111 baby_boy_111 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 521
افتراضي

انا لما اشتري الشي ما انتظره يجي فى صحن من ذهب .. قبل ما اشتري الشي لازم اشوف وابحث واسال واجرب وبعدين اشتري

ما اقول صاحبي عنده انا ليش ما عندي

الله يعينك
  #84  
قديم 21/04/2009, 09:00 PM
صورة عضوية معاليه
معاليه معاليه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2008
الإقامة: جنب الدوار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,076
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى معاليه إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى معاليه إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاليه
افتراضي

بالعكس يا خوي انا اشتركت وشتريت نفس المودم وعلى طول الموظف خبرني بانه النظام بيتغير الى 2 جيجا يعني بعد ما تخلص 2 جيجا يكون النت شغال بس مو نفس السرعه
__________________

المرحوم
إنسانٌ محظوظ ينسى الناس سيئاته,وينسبون إليه حسناتٍ كان مجرداً منها في حياته.

القبر
المأزق الوحيد الذي لم يتمكن أحد ,حتى الان أن يخرج منه.

الصديق

شخصٌ لايفيدك ,ومع ذلك تستمتع بوجوده.
  #85  
قديم 21/04/2009, 09:43 PM
صورة عضوية شخص مهم
شخص مهم شخص مهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: مــــــــسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات


ريالين...واستخدام للانتر نت 48 ساعة بلا حدود ..الخدعة الجديدة من النورس..الربح دائما هي الغاية على حساب المواطن...


الاسبوع الماضي اشتريت مودم النورس الجديد ب65 ريال على اساس ريالين واستخدام غير محدود...كما قال لي موضف النورس في فرع العذيبه...

ولاكن بعد فتره ..توقف المودم ..وعندما اتصلت بموظف النورس قال ..بان هذا العرض قديم وقد توقف من شهر والعرض الحالي هو ريالين 2 جيجا..

سالته لماذا لم يخبرني موضف العذيبه بالامر ..قال بانه المفروض عارف...وفي الحقيقة ..لا يبدو كذالك..فالنورس تعمدة الغش والخداع على الزبون حتى تنفق سلعتها ...

فقلت له اخي العزيز..نحن نعرف حركات الشركات ..ولو ان النورس تريد ان تخبر الجميع بانها غيرت الخدمة ..كان رسلت رسالة تنبيه ..او حتى غيرة خيار الانتر نت 48 ساعة بلا حدود في قائمة الخيارات...

وانهيت المكالمة متحسرا على شراء هذا المودم..لان المشكلة الاخرى انه عندما يصل المعدل 2 جيجا يتوقف النت ولا يمكن استخدامه حتى ينتهي الاشتراك في خدعة 48 ساعة..

فهذه هي النورس لم تتغير ..اسوتا باخواتها الشركة ..دائما شعارها النصب والغش والخداع..ولا يوجد من يحمي المواطن..؟!!

فمتى ياتي اليوم الذي نرا فيه شركات تعاقب بغرامات ..كما يحدث في اوربا وامريكا..لتعمدها الغش والخداع والاعلانات الكاذبة....!!

بعداسبوع فقط من شرائي مودم النورس ب 65 ريال ...اصبح الان ب 29ريال...فعلا نصب وغش وخداع..فالشكوى لله وحده....



لا اعلم لماذا يرضى موظف النورس الكذب على الزبون ... الن يستاء اذا تعرض للخداع من اي شركة...؟!!

ولكن البعض يرضاها لغيره ولا يرضاها لنفسه....فكان الله في عون المواطن...!!

تحياتي...
ياجمااااااااااااعه ايش سالفة النورس...؟
كل الناس تشتكي من خدماتهم...
  #86  
قديم 21/04/2009, 09:44 PM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=424106

خليها ع الله
  #87  
قديم 21/04/2009, 09:53 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاليه مشاهدة المشاركات
بالعكس يا خوي انا اشتركت وشتريت نفس المودم وعلى طول الموظف خبرني بانه النظام بيتغير الى 2 جيجا يعني بعد ما تخلص 2 جيجا يكون النت شغال بس مو نفس السرعه
اذا لماذا لم يخبرني انا موظف النورس بان العرض تغير..ولماذا لم يخبرني بان المودم قيمته 29 ريال..سبحان الله...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #88  
قديم 22/04/2009, 03:44 AM
Milan‎4‎ever77 Milan‎4‎ever77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2008
الإقامة: في ملعب سانسيرو
الجنس: ذكر
المشاركات: 484
افتراضي

عليها حركات النورس هذه الايام
  #89  
قديم 22/04/2009, 08:36 AM
صورة عضوية Talented
Talented Talented غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 460
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Talented إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Talented
افتراضي

الحمدلله على كل حال .. أشكر ربك على كل حال يا أخي على الأقل هذي الشركة أرحم عن غيرها ..
__________________
مثلما السؤال يذل ناس
يعز ناس بالعطاء


سبحان الله وبحمده
  #90  
قديم 22/04/2009, 04:29 PM
صورة عضوية منحاوي84
منحاوي84 منحاوي84 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: oman,manah
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

يا جماعه يا ناس....فهموا السالفه.....
اذا خلصن 2 جيجا بامكانك عن طريق *141# تحذف الخدمه وتفتح من جديد.....
ثانيا المودم مال 65 غير ومال 29 نوع ثاني.....
هذا االلي اعرفه....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها