![]() |
النورس...وكذبة ابريل...الغش وخداع الزبون....!!!
ريالين...واستخدام للانتر نت 48 ساعة بلا حدود ..الخدعة الجديدة من النورس..الربح دائما هي الغاية على حساب المواطن... الاسبوع الماضي اشتريت مودم النورس الجديد ب65 ريال على اساس ريالين واستخدام غير محدود...كما قال لي موضف النورس في فرع العذيبه... ولاكن بعد فتره ..توقف المودم ..وعندما اتصلت بموظف النورس قال ..بان هذا العرض قديم وقد توقف من شهر والعرض الحالي هو ريالين 2 جيجا.. سالته لماذا لم يخبرني موضف العذيبه بالامر ..قال بانه المفروض عارف...وفي الحقيقة ..لا يبدو كذالك..فالنورس تعمدة الغش والخداع على الزبون حتى تنفق سلعتها ... فقلت له اخي العزيز..نحن نعرف حركات الشركات ..ولو ان النورس تريد ان تخبر الجميع بانها غيرت الخدمة ..كان رسلت رسالة تنبيه ..او حتى غيرة خيار الانتر نت 48 ساعة بلا حدود في قائمة الخيارات... وانهيت المكالمة متحسرا على شراء هذا المودم..لان المشكلة الاخرى انه عندما يصل المعدل 2 جيجا يتوقف النت ولا يمكن استخدامه حتى ينتهي الاشتراك في خدعة 48 ساعة.. فهذه هي النورس لم تتغير ..اسوتا باخواتها الشركة ..دائما شعارها النصب والغش والخداع..ولا يوجد من يحمي المواطن..؟!! فمتى ياتي اليوم الذي نرا فيه شركات تعاقب بغرامات ..كما يحدث في اوربا وامريكا..لتعمدها الغش والخداع والاعلانات الكاذبة....!! لا اعلم لماذا يرضى موظف النورس الكذب على الزبون ... الن يستاء اذا تعرض للخداع من اي شركة...؟!! ولكن البعض يرضاها لغيره ولا يرضاها لنفسه....فكان الله في عون المواطن...!! تحياتي... |
روح للموظف اللي باعك المودم وقوله حرام عليك ليش خدعتني
|
اقتباس:
تحياتي.. |
الله يعينك اخوي ...
لم اشترك بعد وحسب كلام الشباب ان الاشتراك لمدة 48 بدون تحديد معدل التحميل http://www.roo7oman.com/vb/attachmen...2&d=1240045989 |
والله خدعة عينك عينك..
الله يعيننا ع هالشركات.... كل أحد بياخذ حقه إن شاء الله.. ما في الدنيا في الآخرة.. |
2 جيجا كافيات حال يومين وأنا مع النورس في هذه الخطوة
|
انا أشتركت في الباقة الذهبية على اساس شهرين مجانا وقال الموظف تبدا الخدمة من غدا ذهبت البيت وجربت البطاقة في نفس اليوم ووجدتها شغالة قلت نبدا الاستخدام وفي اليوم الثاني شيكت على الفاتورة وكانت الصاعقة وجدت 21 ريال زيادة في الفاتورة بسبب اقل من اربع ساعات في الانترنت
المهم وقعت في الفخ |
شباب انا استخدم النت و24 ساعة مفتوحة بدون تحديد
بس يمكن انت عندك اجل ما عندك مسبق لان هذه الخدمه للمسبق |
اقتباس:
وليس من حق الشركة ان تحرمك من الانتر نت..اذا عديت 2 جيجا...لانه لا يمكنك ان تستخدم الانتر نت الا بعد انتهاء الاشتراك..يعني تنتظر الى اليوم الثاني حتى يحق لك استخدام الانتر نت مره اخرى.. |
اقتباس:
تحياتي.. |
اقتباس:
|
سبحان الله ، هكذا هو حال شركات الاتصالات والضحية المشترك
|
الله يرحم ايام زمان النورس لما كانت المكالمات كل يوم جمعه ب 10 بيسات
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخاي |
اخر تصريح لهم :http://www.nawras.om/arabic/about_na...s_08_150.shtml
أعلنت النورس عن تدشينها لخطط أسعار جديدة مخفضة للانترنت عن طريق المودم تعطي العملاء خيارات جديدة للاستخدام والدفع. وتتميز هذه التعرفة الجديدة من عروض الانترنت السريع بقدرة العملاء على التحكم بالسعر والمرونة العالية لاستخدامهم الشهري. وهذا ما يؤكد استمرار النورس في ايجاد خدمات مبتكرة لمليون ونصف عميل يعيشون تجربة اتصالات متميزة. كما طرحت النورس آخر أنوع المودم عندها وهو E156G وسعره 29 ريال، وهو سعر مناسب للعديد من العملاء. وتتوفر عدة خيارات من المودم في صالات النورس المنتشرة في انحاء السلطنة المختلفة. ويمكن للعملاء الجدد الاستمتاع بتصفح للانترنت عند تفعيل الشريحة. كما يتميز مودم E156G بسهولة الاستخدام والتفعيل، وبذلك يمكن للعملاء الدخول إلى شبكة الانترنت خلال وقت وجيز. وتطرح النورس عرضا مغريا للعملاء الذين يختارون الخطة الذهبية والتي قيمتها 29 ريالا. صممت العروض الجديدة لتعطي خيارات أكثر وقيمة عالية، فليس هناك تخمين لأسعار الاستخدام، فالتعرفة الجديدة تعطي العملاء خاصية السيطرة والتحكم في استخدامهم للانترنت خلال الشهر، بما يتوافق مع رغباتهم في المبالغ التي سيدفعونها. فعملاء الخطة الفضية، والذهبية والبلاتينية في الانترنت السريع أصبح بإمكانهم اختيار التعرفة المناسبة دون دفع أية مبالغ اضافية. وعلى سبيل المثال، فقيمة الخطة الفضية 19 ريال في الشهر وتحتوي على 2 جيجابايت لتحميل البيانات – وهي ضعف حجم التحميل السابق في نفس الخطة- خلال دورة الاصدار الشهري للفاتورة، وحين يصل العميل إلى هذا القدر من التحميل للبيانات فإن السرعة تنخفض ولكن تستمر خدمة الاتصال بالانترنت، ولن يدفع العميل أية رسوم اضافية. وعند بداية دورة الاصدار الشهري الجديدة تعود السرعة عالية مع القدر المحدد من تحميل البيانات وهو 2 جيجيابايت بنفس تلك السرعة العالية. وأما الخطة البلاتينية التي تناسب العملاء التجاريين، فمع هذا العرض الجديد يحصل العملاء على زيادة كبيرة في حجم استخدام البيانات، حيث ارتفعت من 30 جيجابايت في الشهر إلى 100 جيجابايت وبنفس السعر السابق وهو 99 ريال. وإن وصل العميل إلى 100 جيجابايت من تحميل البيانات فإن السرعة العالية والتي تصل إلى 7.2 ميجابت ستنخفض ولكن سيستمر الاتصال بالانترنت ولن يدفع العميل أية رسوم اضافية، وعند بداية دورة الاصدار الشهري الجديدة تعود السرعة العالية مع قدرة في تحميل البيانات تصل إلى 100 جيجيابايت من جديد. وتحدث عزيز بن سليمان الحراصي، مدير العروض التسويقية بالنورس فقال: "يسعدنا تقديم هذه الحلول الجديدة في تسعيرة الانترنت السريع لعملائنا الذين نعايش تجربتهم كل يوم، فهي تمنحهم مرونة عالية في الاستخدام إلى جانب تحكم تام في مقدار ما يدفعونه." ولمزيد من الشفافية والراحة في الاستخدام، ستصل العملاء رسائل نصية قصيرة تخبرهم باقترابهم من السقف المحدد لاستخدام البيانات. كما يمكن للعملاء زيارة إحدى صالات النورس لتغيير خطة الاستخدام بسهولة. ويمكن لعملاء الخطة الفضية والذهبية الانتقال إلى هذه الخطط الجديدة التي تعطي تحكما عاليا بأسعار الاستخدام والتي تحمل اسم الخطة الفضية والخطة الذهبية. وأما العملاء الذين لا يرغبون في الانتقال فيمكنهم الاستمرار في الخطة الفضية بلس والذهبية بلس الحالية والتي تعطيهم نفس السرعة العالية مع دفع رسوم الاستخدام الاضافي في تحميل البيانات. وهكذا تكون الخيارات عديدة أمام العملاء الذين يرغبون في استخدام الانترنت السريع آجل الدفع مع اشتراك شهري قيمته 3 ريالات. كما توفر النورس خيارات أخرى للعملاء الذين يستخدمون الانترنت السريع مسبق الدفع، كالدفع على قدر الاستخدام و48 ساعة من الانترنت اللامحدود، والتي تطرحها النورس حاليا بعرض مغري حتى تاريخ 15 مايو 2009، فبريالين يحصل العملاء على استخدام غير محدود للانترنت مع الأخذ بسياسة الاستخدام المعقول.وتوفر النورس أنوع متعددة من المودم، والتي يجدها العملاء في 20 صالة للنورس منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة، كما سيجدون كل تعاون من موظفي النورس لتقديم الدعم والمساعدة. ولا تسري هذه التعرفة لاستخدام الانترنت أثناء التجوال الدولي. والنورس تنصح عملائها بعدم الافراط في استخدام الانترنت أثناء التجوال مما قد يكلفهم دفع مبالغ كبيرة، حتى وإن كانت فترة استخدامهم للانترنت قصيرة. تعد النورس أول مشغل يطرح الانترنت السريع النقال بالسلطنة وذلك عام 2007، عندما دشنت شبكتها للجيل الثالث. والآن تكبر هذه الشبكة المجربة والموثوقة لتغطي حوالي 40% من الكثافة السكانية بالسلطنة. مع النورس يحصل العملاء دائما على المزيد. |
زين تقدم رسالة شكوى ضد الموظف وتتطالب بحقك ،،،، مثل هذا الاجراء يجعل الشركات تعمل حسابها قبل ما تسوق او تقوم بأي عمل
|
أتفق مع الأخ طارح الموضوع، والكثيرين وقعو في نفس الفخ ولو بأشكال مغايرة ،،
|
ماشي مصداقية
لانورس ولا عمانتل |
ان كنتم ستكتفون بالكتابة هنا دون مراجعة الشركة و المطالبة بحقكم ولو برسائل تقدم عنكم اليهم مع تكرار المطالبة بالحق ان وجد فلن تتوقف التجاوزات ... ونصيحتي لكل من يثبت له اي خلل او غش ان يتجه للقانون مباشرة و لا يكتفي بمجرد الكلام و الكتابة
|
اقتباس:
هناك فرق عندما يقال ريالين وستخدام 48 لا محدود..وخلف الكواليس تدس هذه العبارة..." سياسة الاستخام المعقول" لماذا التحايل..لماذا لا تكون عبارتهم بشكل صريح....؟!! |
اقتباس:
ولكن لزم التنويه في هذا الموضوع حتى لا يقع البعض في هذه الحيلة... تحياتي... |
الله يعين
يجب إبلاغ المستخدم عند أي تغيير حتى في الموقع غير مذكور عن التغيير اللي حصل |
قبل كم يوم كنت بفرع النورس بالسيب ...
وشفت واحد من الشباب طايح يضاربهــم بمشكلـــة النت !! |
وانا وقعت في نفس الفخ
في صالت العرض كلام وفي الفاتورة كلام اخر |
حتى اخوي اشترى مودم مع بطاقة التعبئة ولما راح البيت يجربها ما اشتغل الانترنيت رجع حال الموظف يجربها وقال الموظف خلصت البطاقة
غريبة خلص مال 4 ريالات ولا استعملها ولا دقيقة |
مساكييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ين عورتوا قلبي
انا من زمان كتبت موضوع عن الاتصال اللا محدود من النورس.... وفي الاخير حطوا نجمة في الاعلان وهي الاتستخدام المعقول.... يعني العرض بيكون الاتصال المعقول والحين الانترنت المعقول...
انا اايدكم شباب ان النورس كانت احسن قبل فترة ............ بس في هالسنة والسنة القادمة بتكون اكثر شراسه وبتقص اكثر من العملاء..... مثل ما كانت تسوي عمانتل السنة الماضية........ والسر اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ لو تعروفوا السر............. ما بخبركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكروا فيها بنفسكم......... واذا ما عرفتوا بتخبركم.... بس بعطيكم تلميح..وهو شوفوا عمان تل ليش رفعت ايجار الخط الثابت.... وعملت تخفيض مدى اون... تحياتي |
ما صحيح هالكلام
ريالين ب 48 ساعه ما 2 جيجا اتصل واتاكد وانا استخدم |
اقتباس:
خلاص ايام زمان الحين تشترك ب 2 ريال لمدة 48 ساعة ول 2 جيجا بايت فقط يعني اذا خلص 2 جيجا فيوم سوف تقطع النت عنك وما تقدر تشترك حتى مرور 48 ساعةد انا استخدم هذه الخدمة وأشوفها مناسبه لي اخواني المودم ما خسارة ممكن تستعمل للدخول عن طريق عمانموبايل بس شوية تحديث وبالتوفيق للجميع |
الله يعينك
|
الله يا النورس بقدر ما احب النورس بديت اكره النورس
|
الله يعينك-- بس عندي إقتراح
أقولك عصب ع الشركه وبايعني الجهاز بريالين عشان تهين الشركه وتذلها وتقوللها أنه خدمتكم ما تستاهل حد يصرف عليها ها المبالغ وبذلك راح تذلهم.. الله ينتقم منهم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:01 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها