سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/04/2009, 08:24 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي النورس...وكذبة ابريل...الغش وخداع الزبون....!!!



ريالين...واستخدام للانتر نت 48 ساعة بلا حدود ..الخدعة الجديدة من النورس..الربح دائما هي الغاية على حساب المواطن...


الاسبوع الماضي اشتريت مودم النورس الجديد ب65 ريال على اساس ريالين واستخدام غير محدود...كما قال لي موضف النورس في فرع العذيبه...

ولاكن بعد فتره ..توقف المودم ..وعندما اتصلت بموظف النورس قال ..بان هذا العرض قديم وقد توقف من شهر والعرض الحالي هو ريالين 2 جيجا..

سالته لماذا لم يخبرني موضف العذيبه بالامر ..قال بانه المفروض عارف...وفي الحقيقة ..لا يبدو كذالك..فالنورس تعمدة الغش والخداع على الزبون حتى تنفق سلعتها ...

فقلت له اخي العزيز..نحن نعرف حركات الشركات ..ولو ان النورس تريد ان تخبر الجميع بانها غيرت الخدمة ..كان رسلت رسالة تنبيه ..او حتى غيرة خيار الانتر نت 48 ساعة بلا حدود في قائمة الخيارات...

وانهيت المكالمة متحسرا على شراء هذا المودم..لان المشكلة الاخرى انه عندما يصل المعدل 2 جيجا يتوقف النت ولا يمكن استخدامه حتى ينتهي الاشتراك في خدعة 48 ساعة..

فهذه هي النورس لم تتغير ..اسوتا باخواتها الشركة ..دائما شعارها النصب والغش والخداع..ولا يوجد من يحمي المواطن..؟!!

فمتى ياتي اليوم الذي نرا فيه شركات تعاقب بغرامات ..كما يحدث في اوربا وامريكا..لتعمدها الغش والخداع والاعلانات الكاذبة....!!





لا اعلم لماذا يرضى موظف النورس الكذب على الزبون ... الن يستاء اذا تعرض للخداع من اي شركة...؟!!

ولكن البعض يرضاها لغيره ولا يرضاها لنفسه....فكان الله في عون المواطن...!!

تحياتي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.

آخر تحرير بواسطة NOTHING TO LOSS : 15/08/2009 الساعة 02:39 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/04/2009, 08:27 PM
صورة عضوية صطيليوص قياناقوبولوص
صطيليوص قياناقوبولوص صطيليوص قياناقوبولوص غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: [][ الياذة صطيليوص قياناقوبولوص ][]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,585
افتراضي

روح للموظف اللي باعك المودم وقوله حرام عليك ليش خدعتني
__________________
..
.
.

DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts



ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
  #3  
قديم 18/04/2009, 08:32 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص مشاهدة المشاركات
روح للموظف اللي باعك المودم وقوله حرام عليك ليش خدعتني
اخي العزيز...انا لا اتبع هذا السلوب ..ولكن راس الهرم هو صاحب الخدعة...

تحياتي..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #4  
قديم 18/04/2009, 09:02 PM
صورة عضوية أطيب قلب
أطيب قلب أطيب قلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: www.roo7oman.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,923
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أطيب قلب
افتراضي

الله يعينك اخوي ...
لم اشترك بعد وحسب كلام الشباب ان الاشتراك لمدة 48 بدون تحديد معدل التحميل
  #5  
قديم 18/04/2009, 09:10 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

والله خدعة عينك عينك..

الله يعيننا ع هالشركات....

كل أحد بياخذ حقه إن شاء الله..
ما في الدنيا في الآخرة..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #6  
قديم 18/04/2009, 09:11 PM
صورة عضوية اورينتال
اورينتال اورينتال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2009
الإقامة: Unseen world
الجنس: ذكر
المشاركات: 389
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى اورينتال
افتراضي

2 جيجا كافيات حال يومين وأنا مع النورس في هذه الخطوة
  #7  
قديم 18/04/2009, 09:44 PM
ssnizwa01 ssnizwa01 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
افتراضي

انا أشتركت في الباقة الذهبية على اساس شهرين مجانا وقال الموظف تبدا الخدمة من غدا ذهبت البيت وجربت البطاقة في نفس اليوم ووجدتها شغالة قلت نبدا الاستخدام وفي اليوم الثاني شيكت على الفاتورة وكانت الصاعقة وجدت 21 ريال زيادة في الفاتورة بسبب اقل من اربع ساعات في الانترنت
المهم وقعت في الفخ
  #8  
قديم 18/04/2009, 10:18 PM
صورة عضوية مسقطاوي نت
مسقطاوي نت مسقطاوي نت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 544
افتراضي

شباب انا استخدم النت و24 ساعة مفتوحة بدون تحديد

بس يمكن انت عندك اجل ما عندك مسبق لان هذه الخدمه للمسبق
__________________
راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً


راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات


راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً
  #9  
قديم 18/04/2009, 10:38 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اورينتال مشاهدة المشاركات
2 جيجا كافيات حال يومين وأنا مع النورس في هذه الخطوة
اخي الفاضل...المسالة ليسة 2 جيجا وكفيات...ولاكن لا يحق لشركة ان توهم الزبون بعروض مزيفه من اجل الربح...

وليس من حق الشركة ان تحرمك من الانتر نت..اذا عديت 2 جيجا...لانه لا يمكنك ان تستخدم الانتر نت الا بعد انتهاء الاشتراك..يعني تنتظر الى اليوم الثاني حتى يحق لك استخدام الانتر نت مره اخرى..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #10  
قديم 18/04/2009, 10:40 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي نت مشاهدة المشاركات
شباب انا استخدم النت و24 ساعة مفتوحة بدون تحديد

بس يمكن انت عندك اجل ما عندك مسبق لان هذه الخدمه للمسبق
عندي مسبق ..ويمكنك الاتصال بموضفي النورس وتتاكد بنفسك...

تحياتي..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #11  
قديم 18/04/2009, 10:42 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أطيب قلب مشاهدة المشاركات
الله يعينك اخوي ...
لم اشترك بعد وحسب كلام الشباب ان الاشتراك لمدة 48 بدون تحديد معدل التحميل
اخي العزيز ..لا تغرك العروض...كلها تجاره هدفها الربح باية وسيلة...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #12  
قديم 18/04/2009, 11:24 PM
صورة عضوية النطق الصادق
النطق الصادق النطق الصادق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: منتصف مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,746
افتراضي

سبحان الله ، هكذا هو حال شركات الاتصالات والضحية المشترك
__________________
==============================
الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة
السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق
النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية
=============================================
  #13  
قديم 18/04/2009, 11:28 PM
المتميز دائما المتميز دائما غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: في كل موضوع متميز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,263
افتراضي

الله يرحم ايام زمان النورس لما كانت المكالمات كل يوم جمعه ب 10 بيسات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخاي
  #14  
قديم 18/04/2009, 11:31 PM
عبراوي2 عبراوي2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 292
افتراضي

اخر تصريح لهم :http://www.nawras.om/arabic/about_na...s_08_150.shtml

أعلنت النورس عن تدشينها لخطط أسعار جديدة مخفضة للانترنت عن طريق المودم تعطي العملاء خيارات جديدة للاستخدام والدفع. وتتميز هذه التعرفة الجديدة من عروض الانترنت السريع بقدرة العملاء على التحكم بالسعر والمرونة العالية لاستخدامهم الشهري. وهذا ما يؤكد استمرار النورس في ايجاد خدمات مبتكرة لمليون ونصف عميل يعيشون تجربة اتصالات متميزة.

كما طرحت النورس آخر أنوع المودم عندها وهو E156G وسعره 29 ريال، وهو سعر مناسب للعديد من العملاء. وتتوفر عدة خيارات من المودم في صالات النورس المنتشرة في انحاء السلطنة المختلفة. ويمكن للعملاء الجدد الاستمتاع بتصفح للانترنت عند تفعيل الشريحة. كما يتميز مودم E156G بسهولة الاستخدام والتفعيل، وبذلك يمكن للعملاء الدخول إلى شبكة الانترنت خلال وقت وجيز.

وتطرح النورس عرضا مغريا للعملاء الذين يختارون الخطة الذهبية والتي قيمتها 29 ريالا.
صممت العروض الجديدة لتعطي خيارات أكثر وقيمة عالية، فليس هناك تخمين لأسعار الاستخدام، فالتعرفة الجديدة تعطي العملاء خاصية السيطرة والتحكم في استخدامهم للانترنت خلال الشهر، بما يتوافق مع رغباتهم في المبالغ التي سيدفعونها.

فعملاء الخطة الفضية، والذهبية والبلاتينية في الانترنت السريع أصبح بإمكانهم اختيار التعرفة المناسبة دون دفع أية مبالغ اضافية.
وعلى سبيل المثال، فقيمة الخطة الفضية 19 ريال في الشهر وتحتوي على 2 جيجابايت لتحميل البيانات – وهي ضعف حجم التحميل السابق في نفس الخطة- خلال دورة الاصدار الشهري للفاتورة، وحين يصل العميل إلى هذا القدر من التحميل للبيانات فإن السرعة تنخفض ولكن تستمر خدمة الاتصال بالانترنت، ولن يدفع العميل أية رسوم اضافية. وعند بداية دورة الاصدار الشهري الجديدة تعود السرعة عالية مع القدر المحدد من تحميل البيانات وهو 2 جيجيابايت بنفس تلك السرعة العالية.

وأما الخطة البلاتينية التي تناسب العملاء التجاريين، فمع هذا العرض الجديد يحصل العملاء على زيادة كبيرة في حجم استخدام البيانات، حيث ارتفعت من 30 جيجابايت في الشهر إلى 100 جيجابايت وبنفس السعر السابق وهو 99 ريال. وإن وصل العميل إلى 100 جيجابايت من تحميل البيانات فإن السرعة العالية والتي تصل إلى 7.2 ميجابت ستنخفض ولكن سيستمر الاتصال بالانترنت ولن يدفع العميل أية رسوم اضافية، وعند بداية دورة الاصدار الشهري الجديدة تعود السرعة العالية مع قدرة في تحميل البيانات تصل إلى 100 جيجيابايت من جديد.

وتحدث عزيز بن سليمان الحراصي، مدير العروض التسويقية بالنورس فقال: "يسعدنا تقديم هذه الحلول الجديدة في تسعيرة الانترنت السريع لعملائنا الذين نعايش تجربتهم كل يوم، فهي تمنحهم مرونة عالية في الاستخدام إلى جانب تحكم تام في مقدار ما يدفعونه."
ولمزيد من الشفافية والراحة في الاستخدام، ستصل العملاء رسائل نصية قصيرة تخبرهم باقترابهم من السقف المحدد لاستخدام البيانات. كما يمكن للعملاء زيارة إحدى صالات النورس لتغيير خطة الاستخدام بسهولة.

ويمكن لعملاء الخطة الفضية والذهبية الانتقال إلى هذه الخطط الجديدة التي تعطي تحكما عاليا بأسعار الاستخدام والتي تحمل اسم الخطة الفضية والخطة الذهبية. وأما العملاء الذين لا يرغبون في الانتقال فيمكنهم الاستمرار في الخطة الفضية بلس والذهبية بلس الحالية والتي تعطيهم نفس السرعة العالية مع دفع رسوم الاستخدام الاضافي في تحميل البيانات.

وهكذا تكون الخيارات عديدة أمام العملاء الذين يرغبون في استخدام الانترنت السريع آجل الدفع مع اشتراك شهري قيمته 3 ريالات.
كما توفر النورس خيارات أخرى للعملاء الذين يستخدمون الانترنت السريع مسبق الدفع، كالدفع على قدر الاستخدام و48 ساعة من الانترنت اللامحدود، والتي تطرحها النورس حاليا بعرض مغري حتى تاريخ 15 مايو 2009، فبريالين يحصل العملاء على استخدام غير محدود للانترنت مع الأخذ بسياسة الاستخدام المعقول.وتوفر النورس أنوع متعددة من المودم، والتي يجدها العملاء في 20 صالة للنورس منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة، كما سيجدون كل تعاون من موظفي النورس لتقديم الدعم والمساعدة.
ولا تسري هذه التعرفة لاستخدام الانترنت أثناء التجوال الدولي. والنورس تنصح عملائها بعدم الافراط في استخدام الانترنت أثناء التجوال مما قد يكلفهم دفع مبالغ كبيرة، حتى وإن كانت فترة استخدامهم للانترنت قصيرة.

تعد النورس أول مشغل يطرح الانترنت السريع النقال بالسلطنة وذلك عام 2007، عندما دشنت شبكتها للجيل الثالث. والآن تكبر هذه الشبكة المجربة والموثوقة لتغطي حوالي 40% من الكثافة السكانية بالسلطنة. مع النورس يحصل العملاء دائما على المزيد.
  #15  
قديم 18/04/2009, 11:33 PM
The Truth The Truth غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,394
افتراضي

زين تقدم رسالة شكوى ضد الموظف وتتطالب بحقك ،،،، مثل هذا الاجراء يجعل الشركات تعمل حسابها قبل ما تسوق او تقوم بأي عمل
  #16  
قديم 18/04/2009, 11:40 PM
صورة عضوية عبراوي عُماني
عبراوي عُماني عبراوي عُماني غير متصل حالياً
مشرف تقويم الأحداث والمناسبات
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ما بين العاصمة وقلب الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,791
افتراضي

أتفق مع الأخ طارح الموضوع، والكثيرين وقعو في نفس الفخ ولو بأشكال مغايرة ،،
__________________

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #17  
قديم 18/04/2009, 11:43 PM
ابو السوالف ابو السوالف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: لن ننساك ياأسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,089
افتراضي

ماشي مصداقية


لانورس ولا عمانتل
  #18  
قديم 18/04/2009, 11:45 PM
صورة عضوية أسد البلوش
أسد البلوش أسد البلوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2007
الإقامة: عمان-حفظها الله وسائر بلاد المسلمين-
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,114
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أسد البلوش
افتراضي

ان كنتم ستكتفون بالكتابة هنا دون مراجعة الشركة و المطالبة بحقكم ولو برسائل تقدم عنكم اليهم مع تكرار المطالبة بالحق ان وجد فلن تتوقف التجاوزات ... ونصيحتي لكل من يثبت له اي خلل او غش ان يتجه للقانون مباشرة و لا يكتفي بمجرد الكلام و الكتابة
__________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له
و أن محمدا عبده و رسوله .



قيل لرجل: صف لنا التقوى ؟
فقال: إذا دخلت ارضاً بها شوك، ماذا تفعل؟
قال: اتوقى و احترز...
فقال: فافعل في الدنيا كذلك.. فهي التقوى.
  #19  
قديم 19/04/2009, 12:02 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبراوي2 مشاهدة المشاركات
اخر تصريح لهم :http://www.nawras.om/arabic/about_na...s_08_150.shtml

أعلنت النورس عن تدشينها لخطط أسعار جديدة مخفضة للانترنت عن طريق المودم تعطي العملاء خيارات جديدة للاستخدام والدفع. وتتميز هذه التعرفة الجديدة من عروض الانترنت السريع بقدرة العملاء على التحكم بالسعر والمرونة العالية لاستخدامهم الشهري. وهذا ما يؤكد استمرار النورس في ايجاد خدمات مبتكرة لمليون ونصف عميل يعيشون تجربة اتصالات متميزة.

كما طرحت النورس آخر أنوع المودم عندها وهو E156G وسعره 29 ريال، وهو سعر مناسب للعديد من العملاء. وتتوفر عدة خيارات من المودم في صالات النورس المنتشرة في انحاء السلطنة المختلفة. ويمكن للعملاء الجدد الاستمتاع بتصفح للانترنت عند تفعيل الشريحة. كما يتميز مودم E156G بسهولة الاستخدام والتفعيل، وبذلك يمكن للعملاء الدخول إلى شبكة الانترنت خلال وقت وجيز.

وتطرح النورس عرضا مغريا للعملاء الذين يختارون الخطة الذهبية والتي قيمتها 29 ريالا.
صممت العروض الجديدة لتعطي خيارات أكثر وقيمة عالية، فليس هناك تخمين لأسعار الاستخدام، فالتعرفة الجديدة تعطي العملاء خاصية السيطرة والتحكم في استخدامهم للانترنت خلال الشهر، بما يتوافق مع رغباتهم في المبالغ التي سيدفعونها.

فعملاء الخطة الفضية، والذهبية والبلاتينية في الانترنت السريع أصبح بإمكانهم اختيار التعرفة المناسبة دون دفع أية مبالغ اضافية.
وعلى سبيل المثال، فقيمة الخطة الفضية 19 ريال في الشهر وتحتوي على 2 جيجابايت لتحميل البيانات – وهي ضعف حجم التحميل السابق في نفس الخطة- خلال دورة الاصدار الشهري للفاتورة، وحين يصل العميل إلى هذا القدر من التحميل للبيانات فإن السرعة تنخفض ولكن تستمر خدمة الاتصال بالانترنت، ولن يدفع العميل أية رسوم اضافية. وعند بداية دورة الاصدار الشهري الجديدة تعود السرعة عالية مع القدر المحدد من تحميل البيانات وهو 2 جيجيابايت بنفس تلك السرعة العالية.

وأما الخطة البلاتينية التي تناسب العملاء التجاريين، فمع هذا العرض الجديد يحصل العملاء على زيادة كبيرة في حجم استخدام البيانات، حيث ارتفعت من 30 جيجابايت في الشهر إلى 100 جيجابايت وبنفس السعر السابق وهو 99 ريال. وإن وصل العميل إلى 100 جيجابايت من تحميل البيانات فإن السرعة العالية والتي تصل إلى 7.2 ميجابت ستنخفض ولكن سيستمر الاتصال بالانترنت ولن يدفع العميل أية رسوم اضافية، وعند بداية دورة الاصدار الشهري الجديدة تعود السرعة العالية مع قدرة في تحميل البيانات تصل إلى 100 جيجيابايت من جديد.

وتحدث عزيز بن سليمان الحراصي، مدير العروض التسويقية بالنورس فقال: "يسعدنا تقديم هذه الحلول الجديدة في تسعيرة الانترنت السريع لعملائنا الذين نعايش تجربتهم كل يوم، فهي تمنحهم مرونة عالية في الاستخدام إلى جانب تحكم تام في مقدار ما يدفعونه."
ولمزيد من الشفافية والراحة في الاستخدام، ستصل العملاء رسائل نصية قصيرة تخبرهم باقترابهم من السقف المحدد لاستخدام البيانات. كما يمكن للعملاء زيارة إحدى صالات النورس لتغيير خطة الاستخدام بسهولة.

ويمكن لعملاء الخطة الفضية والذهبية الانتقال إلى هذه الخطط الجديدة التي تعطي تحكما عاليا بأسعار الاستخدام والتي تحمل اسم الخطة الفضية والخطة الذهبية. وأما العملاء الذين لا يرغبون في الانتقال فيمكنهم الاستمرار في الخطة الفضية بلس والذهبية بلس الحالية والتي تعطيهم نفس السرعة العالية مع دفع رسوم الاستخدام الاضافي في تحميل البيانات.

وهكذا تكون الخيارات عديدة أمام العملاء الذين يرغبون في استخدام الانترنت السريع آجل الدفع مع اشتراك شهري قيمته 3 ريالات.
كما توفر النورس خيارات أخرى للعملاء الذين يستخدمون الانترنت السريع مسبق الدفع، كالدفع على قدر الاستخدام و48 ساعة من الانترنت اللامحدود، والتي تطرحها النورس حاليا بعرض مغري حتى تاريخ 15 مايو 2009، فبريالين يحصل العملاء على استخدام غير محدود للانترنت مع الأخذ بسياسة الاستخدام المعقول.وتوفر النورس أنوع متعددة من المودم، والتي يجدها العملاء في 20 صالة للنورس منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة، كما سيجدون كل تعاون من موظفي النورس لتقديم الدعم والمساعدة.
ولا تسري هذه التعرفة لاستخدام الانترنت أثناء التجوال الدولي. والنورس تنصح عملائها بعدم الافراط في استخدام الانترنت أثناء التجوال مما قد يكلفهم دفع مبالغ كبيرة، حتى وإن كانت فترة استخدامهم للانترنت قصيرة.

تعد النورس أول مشغل يطرح الانترنت السريع النقال بالسلطنة وذلك عام 2007، عندما دشنت شبكتها للجيل الثالث. والآن تكبر هذه الشبكة المجربة والموثوقة لتغطي حوالي 40% من الكثافة السكانية بالسلطنة. مع النورس يحصل العملاء دائما على المزيد.
اخي الفاضل...

هناك فرق عندما يقال ريالين وستخدام 48 لا محدود..وخلف الكواليس تدس هذه العبارة..." سياسة الاستخام المعقول"


لماذا التحايل..لماذا لا تكون عبارتهم بشكل صريح....؟!!
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #20  
قديم 19/04/2009, 12:05 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد البلوش مشاهدة المشاركات
ان كنتم ستكتفون بالكتابة هنا دون مراجعة الشركة و المطالبة بحقكم ولو برسائل تقدم عنكم اليهم مع تكرار المطالبة بالحق ان وجد فلن تتوقف التجاوزات ... ونصيحتي لكل من يثبت له اي خلل او غش ان يتجه للقانون مباشرة و لا يكتفي بمجرد الكلام و الكتابة
اخي الفاضل...اخبرت الشخص الذي تكلمت معه في خدمة العملاء بالموضوع..وقد قال بانه سوف يرفع الموضوع الى قمة راس الهرم...

ولكن لزم التنويه في هذا الموضوع حتى لا يقع البعض في هذه الحيلة...


تحياتي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #21  
قديم 19/04/2009, 06:48 AM
سلطان الفضاء سلطان الفضاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 326
افتراضي

الله يعين

يجب إبلاغ المستخدم عند أي تغيير

حتى في الموقع غير مذكور عن التغيير اللي حصل

آخر تحرير بواسطة سلطان الفضاء : 19/04/2009 الساعة 07:41 AM
  #22  
قديم 19/04/2009, 06:54 AM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

قبل كم يوم كنت بفرع النورس بالسيب ...
وشفت واحد من الشباب طايح يضاربهــم بمشكلـــة النت !!
  #23  
قديم 19/04/2009, 07:50 AM
ashik aljana ashik aljana غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 577
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ashik aljana
افتراضي

وانا وقعت في نفس الفخ
في صالت العرض كلام وفي الفاتورة كلام اخر
  #24  
قديم 19/04/2009, 07:57 AM
صورة عضوية الهجرة
الهجرة الهجرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,025
افتراضي

حتى اخوي اشترى مودم مع بطاقة التعبئة ولما راح البيت يجربها ما اشتغل الانترنيت رجع حال الموظف يجربها وقال الموظف خلصت البطاقة
غريبة خلص مال 4 ريالات ولا استعملها ولا دقيقة
  #25  
قديم 19/04/2009, 08:04 AM
wahaibi wahaibi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 975
افتراضي مساكييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ين عورتوا قلبي

انا من زمان كتبت موضوع عن الاتصال اللا محدود من النورس.... وفي الاخير حطوا نجمة في الاعلان وهي الاتستخدام المعقول.... يعني العرض بيكون الاتصال المعقول والحين الانترنت المعقول...

انا اايدكم شباب ان النورس كانت احسن قبل فترة ............ بس في هالسنة والسنة القادمة بتكون اكثر شراسه وبتقص اكثر من العملاء..... مثل ما كانت تسوي عمانتل السنة الماضية........ والسر اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ لو تعروفوا السر.............

ما بخبركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكروا فيها بنفسكم......... واذا ما عرفتوا بتخبركم.... بس بعطيكم تلميح..وهو شوفوا عمان تل ليش رفعت ايجار الخط الثابت.... وعملت تخفيض مدى اون...

تحياتي
  #26  
قديم 19/04/2009, 08:11 AM
بنت عمان وافتخر بنت عمان وافتخر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 26
افتراضي

ما صحيح هالكلام
ريالين ب 48 ساعه ما 2 جيجا
اتصل واتاكد وانا استخدم
  #27  
قديم 19/04/2009, 09:20 AM
خا9999لد خا9999لد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: بركاء دار عز وفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 371
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت عمان وافتخر مشاهدة المشاركات
ما صحيح هالكلام
ريالين ب 48 ساعه ما 2 جيجا
اتصل واتاكد وانا استخدم
عذرا نائم الاخ
خلاص ايام زمان
الحين تشترك ب 2 ريال لمدة 48 ساعة ول 2 جيجا بايت فقط
يعني اذا خلص 2 جيجا فيوم سوف تقطع النت عنك وما تقدر تشترك حتى مرور 48 ساعةد

انا استخدم هذه الخدمة وأشوفها مناسبه لي

اخواني المودم ما خسارة ممكن تستعمل للدخول عن طريق عمانموبايل بس شوية تحديث
وبالتوفيق للجميع
  #28  
قديم 19/04/2009, 09:22 AM
صورة عضوية أبو عامري
أبو عامري أبو عامري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: حلة العوامر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,026
افتراضي

الله يعينك
__________________
عامري وأفتخر..
  #29  
قديم 19/04/2009, 09:30 AM
صورة عضوية zaabi6622
zaabi6622 zaabi6622 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,472
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى zaabi6622 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zaabi6622 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى zaabi6622
افتراضي

الله يا النورس بقدر ما احب النورس بديت اكره النورس
  #30  
قديم 19/04/2009, 09:31 AM
صورة عضوية التاجر الكبير
التاجر الكبير التاجر الكبير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: عبري عمري
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى التاجر الكبير
افتراضي

الله يعينك-- بس عندي إقتراح

أقولك عصب ع الشركه وبايعني الجهاز بريالين عشان تهين الشركه وتذلها وتقوللها أنه خدمتكم ما تستاهل حد يصرف عليها ها المبالغ وبذلك راح تذلهم..

الله ينتقم منهم
__________________
سمك مالح للبيع -- الرجاء الضغط على الرابط

http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post19770009
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:57 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها