|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مساء الخير ..
احتيال شركة النورس للإتصالات .. لم أكن أرغب بالحديث عن هذا الموضوع وذلك لأن المبلغ الذي اطالب به مبلغ زهيد ولا يستحق ان اثير ضجة من اجله . ولكن ما اجبرني على الحديث هو استهزاءهم بالمشترك لديهم وعدم اخذهم بالحقائق كاملة ومماطلتهم مدة 3 اشهر تقريبا. وحتى لا اطيل عليكم سأسرد لكم القصة كاملة كما حدثت معي .. (( بتاريخ 25 يناير 2009 قمت بشراء شريحة نورس جديدة بمبلغ 3 ريالات بقصد الاستخدام في الاتصال بالانترنت لأجد رصيد اتصال بمبلغ 2 ريال مع 1 جيجابايت مجانا لكل شريحة جديدة . فبدأت بإستخدام 1 جيجابايت المجاني .. وعندما أردت أن احول الرصيد ( مبلغ 2 ريال ) الى رقم اخر املكه تفاجأت بعدم وجود الرصيد . اتصلت بهم وعرضت مشكلتي فطلبوا مني تقديم بلاغ وكان رقمه هو (518549) وكان البلاغ بتاريخ 26 يناير وانتظرت اسبوع ولم يتم الرد علي .. فإتصلت بهم فاخبروني بأن البلاغ في قسم الدعم الفني وسيتم الاتصال بي .. وانتظرت اسبوع اخر ولم يتم الاتصال بي ايضا .. وعندما اتصلت بهم اخبروني بأن الموضوع في قسم اخر من اقسام الدعم الفني وسيتم الاتصال بي . وبعد شهر اتصلت بهم فأخبروني بأنهم تحققوا من صدق الشكوى وبأنه تم ارسال الرصيد لي . وهنا مربط الفرس. فلم يصلني اي رصيد ابدا وعندما تحاورت معهم اخبروني بأنني قد أكون استخدمت الرصيد بدون ان اشعر .. فقلت لهم .. اتحدى اي شخص واي خبير في شركتكم ان يثبت انني استخدمت الرصيد في اجراء اي مكالمة او في ارسال اي مسج لسبب بسيط هو انني لم استخدم الرقم ابدا .. فقط اشتريته للإتصال بالانترنت .. ولو تم ارسال اي رصيد اليه لظهر المبلغ . وطلبت كشف بالارقام التي اتصلت بها فرفضوا ذلك .. فأصبحت القصة بالنسبة لي مسألة اثبات صدقي من عدمه وليست مسألة مبلغ بسيط . فطلبوا مني ان انتظر اتصالهم ليتأكدوا من الموضوع ثم يتم الرد وانتظرت حوالي الشهر ولم يصلني اي اتصال . واتصلت بهم قبل يومين لأتفاجأ بأن البلاغ تم اغلاقه بعد أن تم حل مشكلة العميل وارسال الرصيد المزعوم له . فأي حل توصلوا اليه بعد جهد جهيد وبعد قرابة الثمانون يوما .. وانا اطير حول العالم محلقا بطائر النورس محاولا تحطيم الرقم القياسي في الدوران حول العالم في اقل من 80 يوما ولكني فشلت بعد ان طالت رحلتي ووصلت لـ 85 يوما ولم اصل لبر الامان بعد . وأكرر من جديد بأنني اتحدى شركة النورس ان تثبت انها ارسلت لي الرصيد فعليا او انني اجريت اي مكالمات او حتى تلقيت اي مكالمات . لانني لم استخدم ذلك الرقم سوى للاتصال الانترنت . والمبلغ فقدته قبل ان انتهي من الرصيد المجاني وهو 1 جيجابايت . وسأتصل بهم مجددا لأثبت بأنني لست من هواة الاحتيال ولست ذلك الرجل الذي يكذب من أجل 2 ريال وسنرى ما ستؤول اليه قصتي معهم . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وانا انتظر فلوسي 100 ريال .. مبلغ الضمان ولي اليوم ما استرجعوه
وعودني يرجع خلال اسبوع واللحين كملت شهر واسبوعين وكل يوم يماطلوني بكلام وسابقاً خذت مودم واخترب ولا رجع قالوا بنصلحه وبنرجعه الى ما مليت منهم وخليتهم
__________________
:: تصميم وتطوير وبرمجة المواقع الإلكترونيــه للمؤسسات والافراد :: |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يمكن خلصن 1جيجا وقص قيمة الإستخدام من الرصيد
__________________
قال: صالح بن داكن من يخاف صعود الشجر يظل أبد الدهر منخش في الحفر =======================================
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
عجب يقولوا.. النورس خدماتهم ok
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
للعلم اخذو مبلغ الريالين وان جيجا لم ينتهي .
وفي تلك اللحظات قمت بالاتصال بهم |
|
#6
|
|||
|
|||
|
في بداية الامر كلنا مع النورس من رغم انتقاداتنا على شكرة عمان تل ولكن مثل ما يقول المثل سيما اخت مقزح
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد
ترى كله مجرد دعايا ؛ والمشكلة اننا نتبع الدعايا ان كانت حقيقة او مجرد وهم وهذا اللى حاصل |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ونعم بالله ولكن الى متي؛ بالامس انت واليوم انا وبالغد من سيكون الضحية
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أنا كل شهر ينصبوا علي برسائل دولية ما أعرف حتى الأرقام من وين يجيبوهن
سويت بلاغ وقالوا بنتصل فيك شهر ولا إتصلوا لما رحت أدفع الشهر التالي لقيت مرة ثانية رسائل دولية سألتهم عن البلاغ قالوا لي الدعم الفني شاف ماشي مشكلة وانك انته اللي رسلت الرسايل قلت لهم معقوله بكذب عليكم على شان 200 ولا 400 بيسة وهذا تلفوني وطلعوا منه الرسايل ما كان عنده رد الصاحب .قلت له بمرة اقطع الخدمة ولا اريد هذي المهزلة ورجعت للشركة الحبيبة
__________________
اللهم صلي على محمد و آل محمد
الحمد لله الذي عافانا من كثير مما ابتلى به غيرنا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قديم البريسم ولا جديد الصوف
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا شخصيا لى ما يقارب 5 ارقام لدى شركة النورس وسأقوم بحذفها نهائياً ان لم يرد حقي . وبالغد سأقوم بالاتصال بهم لاخر مرة .وان ظهر الحق لى الحمد لله وان لم اجد الرد الشافي منهم ايضا الحمد لله وسألغي جميع الارقام التي قمت بفتحهها معهم |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليس المهم ريال او ريالين ولكن المهم المصداقيه وعدم الضحك على المشتركين وسرقة اموالهم عيني عينك لابد من ان نتكلم ونقول مايحدث وهناك قوانين وقضاء |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اما انا فعندي نورس أجل ولما تجي الفاتوره الله يعين فقررت أشوف كيف تجيني الفاتورة وايد مع العلم أتصالاتي قليله بها رحت دفعت الفاتوره كامل بليل وطبعا البطاقه مغلقه فتحتها الصباح وشيكت ع الفاتوره لقيت استخدامي 4ريال وشي أتصلت بهم قالو مال شهر 1 كيف مال شهر 1 ونحن نهايه شهر 3 وكنت ادفع المبالغ اول باول وهذا الشهر نفس السالفه باختصار النورس وعمانخل ماينفعو
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كرهت النورس وكرهت كل من يعمل دعاية للنورس أو يتحول إلى النورس، والسبب هو التحايل علينا، عندما بدأت في استخدام النت من خلال عرضهم المزعوم 2 ريال لـ 48 ساعة طارت في لحظات 4 ريالات، فقلت لعلي أنا الغلطان، شحنت الرصيد 2 ريال وطارق في دقائق. المهم أخبرني أحدهم في كيفية تعبئة الرصيد وطلب الخدمة وفعلا تمكنت من استخدام 48 ساعة بـ 2 ريال، وبعد انتهائها شحنت الرصيد لـ 48 ساعة أخرى ونحجت، أما في الثالثة والرابعة فطارت ريالاتي وصار مجموع مانهبته النورس مني هو 10 ريالات ثمنا لدقائق معدودة وقررت أن أغادر هذه الشركة المحتالة والمستغلة للمستهلك مستفيدة من عدم وجود حماية للمستهلك وقوانين توزان بين المستهلك والشركات.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#16
|
|||
|
|||
|
النورس أصابتها عدوى عمانتل
تخيلوا في مرة اتصلت فيهم اقولهم يا جماعة اانا اريد اغير التعرفة للأنترنت من الذهبية للفضية اخبروني بأني لازم اروح صالة النورس قلت لهم انا من مسندم قالولي عادي تقدر تروح صلالة صراحة أصبت بصدمة شديدة معقولة مستوى ثقافة خدمات المشتركين كذا مع النورس مسندم قريبة من صلالة شر البلية ما يضحك |
|
#17
|
||||
|
||||
|
خليك قريب لاه خخخخخ
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#18
|
|||
|
|||
|
كان الله في عونك أخي .. فعلا من كثر الدعايات الي سبقت هذه الشركة افتكرنا انها بتكون شركة منافسة تخدم المواطن ولكن اتضح انها شركة جاية تاااكل الموااطن . ننتظر شركة أخرى ربما تكون أفضل حالا.
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
هذولا موظفين عمان موبايل ...كل يوم ينزلوا موضوع عن النورس ...ما يعرفوا انه النورس خلصتهم من الاحتكار ..... اقول تراكم غثيتنوا ....سيروا قبل قدموا خدمات مثل الناس وبعدين تعالوا تكلموا عن النورس |
|
#20
|
|||
|
|||
|
الله يعينك اخي الكريم
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
والله مشاكل هالنورس
انا مره قدمت بشكوى لهم بان الفاتوره تطلع كثير وانا ما استخدمه الا مره او مرتين ف اليوم قالوا لي لازم نكلم صاحب الرقم انزين انا استخدم الرقم وهو اصلا باسم والدي وعطيتهم رقم البطاقه الشخصيه لوالدي وما شيء فايده ومره اتصلت فيهم لشيء ما تذكره فيقول الموظف الساعه 10 ليلا بنتصل فيكي بتوقيتنا في مسقط وقالي انت وين قلت صلاله قالي يعني كم بتوقيتكم صابني الذهول من كلامه هذا وين عايش
__________________
أعشق جلوسي لساعاتٍ طويله .. وأنا أفكر بكل لحظات حياتي .. اللحظات التي قتلتني .. ودمرتني .. ومنها أسعدتني .. وجعلتني أرفرف بين سحاب السماء .. فأنا فتاه رغم جراحي .. أقف أمام كل الصعاب .. أبتسم .. وأضحك .. وأفرح .. وأخفي جرحي .. كي أنال هدفي..
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
الله يعينك
__________________
تفضلو بزيارة موقعي نبراس عُمان - هو الموقع العُماني الأول المتخصص في عرض الفيديو عن سلطنة عُمان كل ما يتعلق بمشاهد وارشيف عن سلطنة عمان من 1938 الى 2011 تابعونا نقلاً وتسجيلياً من تلفزيون سلطنة عمان جميع الحقوق محفوظة © لتلفزيون سلطنة عُمان حالياً نرفع لكم على الموقع عام الزراعة الأول 1988 و الثاني 1989 و صور 1996 و القطاع الخاص 1998 و عبري الوعدة الطلابي 1999 و الشعبي نخل والسويق ولقاءات نادرة ومجموعة خريجي جامعة السلطان قابوس من الدفعة الاولى و وعشرة دفعات أخرى
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
والله ماشي منه كلام فاضي لا تصدقون واذا كلامه صح فعادي هونها وتهون ترا ريالين
ما 30 ريال عشان شريحة أو 120 ريال عشان فاتورة من سلحوفتل والله النورس أدبت عمانتل والقادم أكثر خصوصا لما تدخل شركات ثانية هاذولا موظفين عمانموبيل لا أكثر
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيكون ردي الاول على كلامك هذا. بداية رقم الشكوى ظاهرة في الموضوع ومن ثم ان الموضوع ليس ريالين او ريال وغيره ولكن الاحتيال الذي اصبح يعاني منه الكثير والكثير الى متي سنظل على ذلك ومن جه اخرى لو تلاحظ معي من مدخل السنة الميلادية 2009 كثير من المشاركين بشركة النورس يشتكون ؛ بشتى انواع الطلبات ان كانت تختصر على الارقام او الجيجا او المشاركة الرئيسية وغيرها الا تلاحظ معي ذلك..راجع المواضيع المطروحة في السياسة او العامة واغلبها عن شركة النورس المسئلة ليست على ريال او غيره اهم شي ان تكون الشركة تهتم بالعميل وان تقدم له التسهيلات وان لا تعطي بوعود وبعدها تحيد عنه |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في بداية الامر شركة النورس اصبحت شركة رائده ولكن هيهات ان تقارن بشركة عمان مبايل من الرغم ربما بينهم صفة مشتركة ولكن اقلها ان المبالغ التي ندفعها تكون محلية |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سبحان الله |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
ممنوع الاقتراب |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اشوف الايه انقلبت على النورس مواضيع كثيره طرحت هذي الايام كله مطيحيين في النورس ياحظك عمانتل
في مهرجان مسقط سئلت موظف النورس عن هذا العرض قالي فيه 1 جيجا مجانا اضن لفترة شهر او شهرين مااذكر بالضبط قلتله كيف نعرف ان الجيجا متى بينتهي سكت وبعد شويه قال سجل في الموقع وهناك يبين كم استهلكت يعني مايقدروا يرسلوا رساله تذكير ان الريال خلص مال الانترنيت .طبعا يمكن تصير الخروفه بعد الجيجا يخلص وانت ماتدري بيشفطوا الريالين واذا فيه رصيد معه
__________________
منتديات الاباضية تكب على دنياك وهي تبيد ـــ وتفتقد النائي وأنت فقيد
حريصا عليها جامعا لحطامها ـــ وغاية ما نافست فيه نفود تساور ملحاحا على نيل فائت ـــ نعم كل ما يرجو الحصاد حصيد تكالب فيها أهلها وتذودهم ـــ وعمرك لو كنت اعتبرت تذود ولو أملا أدركته لم تجد له ـــ بقاء ولم تصحبك منه عهود ولو وافقت أمنية في حصولها ـــ اتتك وفيها للزوال قيود |
|
#29
|
||||
|
||||
|
بعدني انا مصر ان النورس احسن عن عمان موبايل
__________________
http://www.squ.edu.om |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|