|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
صحيح ان خدمة الــ OTE زباله
حرام عليهم الـــ 200 ريال الي دافعنها للسيرفس المجاني ![]()
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عيل بنروح لهم اذا بيغيروا لنا او يرجعوا لنا فلوسنا...لان الدفعه يلي جات بعدين ما فيها هالمشكله... انا سيارتي تو ماشيه اكثر من 21000 كيلو واذا بيغيروها بصراحه شي زين وطيب ولو اني شاك في هالشي!!!!!!!!!!!!!
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#33
|
||||
|
||||
|
عندي سنتافي 2009
ما عليها كلام الحمدلله مافي اي مشاكل بس OTE zero الخدمة سيئة للغاية لا بعد بيتصلوا بعد السيرفس كيف السيارة قلنا لهم الخدمة تعبانه قالو طيب شكرا لك و نبلغ المسؤولين
__________________
Nêvêr…Sây…Lvê…Mê…îF…Yû…Rê? ?lly…Dn't…Cârê,…Nêvêr…Hld…My…H ând…îF…Yû…Gîng…T…Brêâk…My? ??Hêârt,…Nêvêr…Lk…Int…My…Eyês …îF…âLL…Yû…D…Is…Lîê,…Nêvê r…Sây…Hêll…îF…u…Rêâlly…Mêân?? ?Gdbyê,…Nêvêr…Sâîd…Frêvêr…Câ ûsê…Frêvêr…Mâkês…Mê…Cry
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لازم نسترجع حقنا من هذي الوكالة اللي نصبت علينا يعطونا سيارة جديدة ما بها عيوب أو يرجعولنا فلوسنا ونبعد عن الكوري بلا رجعة قالوا لنا الكوري ما ينفع وما يصلح لكن ركبنا روسنا وسوينا عمارنا عباقرة هذا تو طحنا على قروننا |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اخي الوادي 3
ايش يسوى الواحد الحين ما ينفع الندم علينا بيهم اتفقو على شي معين ونروح مع جميع اللى عندهم مشاكل ولا نجلس نكتف ايدينا ونتحسر مع خالص تحياتي للجميع والله تعالى المنتقم منهم
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#36
|
|||
|
|||
|
الحمدالله عندي توسان والحين سنتين ما فيها اي عيب
__________________
تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
سألت حكيما ً عن سؤال طالما حيرني ما هو أكثر شئ مدهش في البشر ؟ فأجابني: البشر يملّون من الطفولة فيسارعوا ليكبروا ثم يتوقون ليعودوا أطفالا ً ثانية يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال، ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة يفكرون فالمستقبل بقلق وينسون الحاضر فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبدا ً، ويموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبدا ً
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
المشكلة اخي لحد الحين الوكالة وحدها ما عارفة المشكلة
بس اذا الوكالة ما عارفة المشكلة ايش ذنبنا نحن ليش الوكالة تبيع السيارة وليش التكتم عن المشكلة ووين حقوق المواطن ياغرفة تجارة وصناعة عمان ووينكم يا اخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#39
|
||||
|
||||
|
أخواني ياريت لو تحددو يوم نلتقي في الوكالة ونشوف حل
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز انا عندي عادي في اي وقت والله مستعد بس انت حدودو
الجماعة كانهم عاجبنة المشاكل اللي بسياراتهم لانة ماكو ابدا احد متفق على حاجة معينة مع خالص تحياتي للجميع
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#41
|
|||
|
|||
امس مريت الفرع يلي ماخذ منه السيارة معنا ف البلد، وخبرني مدير الورشه ان المشكله قد تكون بسبب قطعه كهربائيه بالجير، اووين يريدوا يتاكدوا ولما يحددوها ويتاكدوا ان المشكله منها رح يغيروها للجميع.............ملاحظه: مارح ناخذ منهم شي لا حق ولا باطل، عن نفسي فيني غم عليهم بس وش اسو ، استخدم السياره احسن لي وبهيس لها عينها، الحين عاد ماشي فيها 23000 وفوقهن كسور..........السيارة بامانه ما تتعيب الا هاذيك النقزه...صحيح مزعجة بس دايما احاول اتجاهلها![]() ![]()
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#42
|
|||
|
|||
|
اولا انا عندي نفس المشكلة وطرحتها عدة مرات لكن ماكو فايدة انا سيارتي مخلنها عندهم بالسيرفس من تاريخ 25/4/2010 وامس قلت بروح اشوف ايش عاملين وقالولي السياراة مخلصة وتمام التمام وجربتها وكل اشي تمام بس الطامة الكبرى لما خلصت مجربنها طالع فيها صوت ثاني واقوا من الاول مع العلم السيارة ماشية لحد الحين 1700 وانا عطيتهم السيارة ماشية 1500والله كان نفسي اظرب المهندس اللى كان هناك بس الله المعين وويش الحل يا عالم ياناس يوزارتنا الموقرة ويا اصحاب الهوينداي وحلفت اني ما بخذها السيارة هذا بعده ما مر شهرين من طلعت السيارة عاد بعدين ايش يصير اسئلكم سوال انتم عاجبنكم الصوت واللعبة هذة اللي تعملها الهويندايولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اخواني المشكله رح تنحل قريبا (على حسب ما خبروني في الورشه):
القطعه يلي مسويها المشكله (النقزه عند التشغيل) رح يبدلوها للجميع والحين مسوين طلب للقطعه..............
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() اكيد انت قلت لهم يشكوا على الصوت (النقزه عندة التشغيل) وماشاء الله هم مبدعين!!!!!!!!!!!!!!!يجلسوا يشيكوا وبعدين السيارة تخطبص!!!!!!!!!!!!! اخوي هالمشكله رح تنحل على حسب ما خبرونا قريبا باذن الله.... اخوي سوي مثلي لما تروح تودي سيارتك للصيانه خبرهم يبدلوا اوويل المكينه بس، ولا تخليهم يلعبوا في السياره، وعن نفسي حتى غسيل ما اغسل معهم وبعد اجلس انتظرهم لحد ما يخصلوا، والحمدلله كل شي تمام......
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#45
|
||||
|
||||
|
الله يعينك , مووفق
__________________
ﻻٿنڛۍ ڏﮖڔ ٳڷڷه ॡϠ₡...V-Crew...Ϡ₡ॡ ˚◦本公司发票可以外开并长期˚◦
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
خالي شلها شي من الساحات ولعنها لعن..
لما جربتها فالوكالة صار كذاك.؟؟
__________________
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
الله كريم
انشاء الله خير
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#48
|
|||
|
|||
|
كانة ماكو رد عالموضوع يا اخوان ايد وحده ما تسفق
الله كريم
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#49
|
|||
|
|||
|
أخي ربما تكون أقربنا للوكالة
حدد وقت معين يكون يمكن للجميع الاطلاع عليه ونجتمع في مكان محدد نشوف حل للمسألة لكن حدد موعد بعد فترة أسبوع مثلا حتى يطلع أكبر عدد على الموضوع وكما قلت يد وحده ما تصفق |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهذي القريبا ما وصلت حتى الآن يضحكوا علينا بس علشان يسكتونا كنهم يتعامولوا مع صغيرين صغار |
|
#51
|
||||
|
||||
|
هذي ميزة بنظري مش عيب في السنتافاي,,
القفزة تدل عل أن السيارة قوية وعزمها يبدأ من تخلي المفتاح وتشغلها,, من نظري مو مشكلة بالعكس ... |
|
#52
|
|||
|
|||
|
هذي بنظرك اخي لكن الحقيقية شي ثاني
الله المعين
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#53
|
||||
|
||||
|
شباب انا اليوم رحت الوكالة وقال لى المسؤول في الورشة ان القطعة بتوصل يوم السبت
واخذو بيانات السياره وقال لى المسؤول أن شاء الله يوم توصل القطعة بيتصلو بي ويقول المثل(رابع الكذاب الى رز الباب) ويارت لو كل واحد معة مشكلة بالسياره يذهب للوكالة ليعملو له موعد وأن شاء الله بتنحل المشكلة |
|
#54
|
|||
|
|||
|
عن نفسى رحت ولكن ماكو فايدة والله شفت ناس لكن كما هذولا ما شفت اكبر كذابين
والله فيني غم عليهم واصل لقمه راسي بس الله المعين عليهم والله المنتقم وربك ما ينسى عبدة اذا همة مفكرين يقصو عالناس يعني هم يخسرو اذا غيرو السيارات
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#55
|
|||
|
|||
|
up
up
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#56
|
|||
|
|||
|
كيف ماكو حل
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .
أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب . اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين . اللهم آمين |
|
#57
|
|||
|
|||
|
مشاكل أو عيبون التصنيع في السيارات الجديدة بدأت تنتشر أكثر وأكثر
والمشكلة ان الشخص دفع دم قلبه علشان يرتاح ولكنه بدأ في رحلة الف ميل |
|
#58
|
|||
|
|||
|
كيف أنحلت المشكلة .. كنت ناوي على سنتافي بس خلاص هونت !!
__________________
لا إله إلا الله ... محمد رسول الله
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اخواني اصحاب السنتافي عليكم بالاتصال بالوكالة الان لان المشكله تم اكتشافها وتم حضور شخصين من كوريا لصيانة هذا النوع من السيارات وتم اكتشاف الخطاء وتمت الصيانة لاربع سيارات في ورشة الهونداي بالرستاق عليكم الاتصال بهم الان فورا وكل عام وانتم وعماننا الحبيبه بكل خير
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
كيف وين واصل الموضوع
أنا أمس مودي سيارتي الوكالة في صور علشان السيرفس وقلت لهم عن المشكلة وما قالوا إنه في مهندسين كوريين جايين وبيصلحوا السيارة قالوا إنهم ينتظروا رد المصنع في كوريا شو يعني بعدهم على الكذب ولا ويش السالفة؟
__________________
***( ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء )*** إذا كان رب البيت بالطبل مولعاً *** فظني بأهل البيت كلهم زطُ ![]() رأيي يقبل الرفض والقبول ![]() أنصح أو لم ....................... ،
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عيوب تصنيعية في هايونداي 2010 بالسلطنة | الوادي 3 | سبلة السياسة والاقتصاد | 71 | 01/10/2010 12:21 AM |
| يغلق | الماس المعرفه | سبلة السيارات | 28 | 27/04/2010 09:52 AM |
| مطلوب هايونداي سنتافي موديل 2010 | نيران البراري | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 3 | 21/12/2009 08:00 AM |
| هايونداي سنتافي | user | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 7 | 03/06/2009 06:16 PM |
| للمبادله سيارة هايونداي 2009 توكسون بضمان الوكالة نظيفة لا عيوب عليها | جعروف ما معروف | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 12 | 24/04/2009 02:14 AM |