سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 28/04/2010, 01:35 PM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

صحيح ان خدمة الــ OTE زباله
حرام عليهم الـــ 200 ريال الي دافعنها للسيرفس المجاني
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 28/04/2010, 01:57 PM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنس عمان مشاهدة المشاركات
وهناك اشخاص تم تغيير سياراتهم بأخرى على الضمان وهناك من استرجع القيمة المدفوعة ..

عيل بنروح لهم اذا بيغيروا لنا او يرجعوا لنا فلوسنا...لان الدفعه يلي جات بعدين ما فيها هالمشكله...
انا سيارتي تو ماشيه اكثر من 21000 كيلو واذا بيغيروها بصراحه شي زين وطيب ولو اني شاك في هالشي!!!!!!!!!!!!!
__________________



ماشـــي توقيع
  #33  
قديم 30/04/2010, 02:37 AM
صورة عضوية سيزف
سيزف سيزف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
الجنس: ذكر
المشاركات: 157
افتراضي

عندي سنتافي 2009

ما عليها كلام

الحمدلله مافي اي مشاكل




بس OTE zero


الخدمة سيئة للغاية

لا بعد بيتصلوا بعد السيرفس كيف السيارة

قلنا لهم الخدمة تعبانه قالو طيب شكرا لك و نبلغ المسؤولين
__________________
Nêvêr…Sây…Lvê…Mê…îF…Yû…Rê? ?lly…Dn't…Cârê,…Nêvêr…Hld…My…H ând…îF…Yû…Gîng…T…Brêâk…My? ??Hêârt,…Nêvêr…Lk…Int…My…Eyês …îF…âLL…Yû…D…Is…Lîê,…Nêvê r…Sây…Hêll…îF…u…Rêâlly…Mêân?? ?Gdbyê,…Nêvêr…Sâîd…Frêvêr…Câ ûsê…Frêvêr…Mâkês…Mê…Cry
  #34  
قديم 30/04/2010, 11:00 AM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seeb ss مشاهدة المشاركات
اخوي انا رسلت لجميع الموجودين اللى عندهم هذة المشاكل وعسى ان نجتمع في اقرب وقت اذا الوكالة والشركة ما تعمل حاجة علينل ؟؟؟؟؟ الواحد ماخذ السيارة لراحتة مش للجراج

والواحد دافع مبالغ مش حجر بس الله كريم

مع خالص تحياتي
إن شاء الله نتفق على حل
لازم نسترجع حقنا من هذي الوكالة اللي نصبت علينا

يعطونا سيارة جديدة ما بها عيوب أو يرجعولنا فلوسنا ونبعد عن الكوري بلا رجعة

قالوا لنا الكوري ما ينفع وما يصلح
لكن ركبنا روسنا وسوينا عمارنا عباقرة
هذا تو طحنا على قروننا
  #35  
قديم 01/05/2010, 11:08 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

اخي الوادي 3

ايش يسوى الواحد الحين ما ينفع الندم علينا بيهم اتفقو على شي معين ونروح مع جميع اللى عندهم مشاكل

ولا نجلس نكتف ايدينا ونتحسر

مع خالص تحياتي للجميع والله تعالى المنتقم منهم
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #36  
قديم 01/05/2010, 11:17 AM
توسان توسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 548
افتراضي

الحمدالله عندي توسان والحين سنتين ما فيها اي عيب
__________________
تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي


وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق


سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق


ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
  #37  
قديم 01/05/2010, 02:32 PM
صورة عضوية العيدروسي
العيدروسي العيدروسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: Eiffel Tower Paris‏
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,042
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

اشتريت في نهاية شهر 1 من هذا العام سيارة سنتافي 2010 من وكالة السيب
بعد قرابة شهر ظهرت مشكلة في السيارة وهي أنه عند تشغيلها تندفع للأمام ( وكانها سيارة جير عادي تشغلها وهي موضوعة في الجير ) !! مع العلم أنه السيارة ما وصلت 2000 كم !!!

وديتها OTE بركاء وظلت يومان هناك ، بعدها قالوا لي بأنهم لم يتمكنوا من معرفة سبب الخلل ويجب إرسالها لغلا ، وديناها غلا وبعد يومان قالوا السيارة تمام
شليت السيارة وفي اليوم الثاني رجعت نفس المشكلة !!
رجعت بالسيارة مرة أخرى لغلا وجلست يومان وقالوا الآن تمام
شليت السيارة وفي نفس اليوم رجعت المشكلة !!!
رجعت بالسيارة لغلا وخبرتهم أني أخلي السيارة وما أشلها إلا بضمان أن المشكلة لن ترجع
وبعد الكلام مع كذا الشخص هناك قالوا لي في الأخير بأن كثير من سيارات سنتافي 2010 بهن عيب تصنيعي وأنهم غير قادرين على حله وأنهم خاطبوا الشركة المصنعة في كوريا وينتظرون ردها

عموما للآن وأنا أعاني من المشكلة وكل ما رحت قالوا بأنهم حتى الآن لم يصلهم أي رد من كوريا
هنالك قريب لي اشترى سنتافي 2010 ولديه نفس المشكلة ونفس معاناتي

نتمنى لو تعترف هايونداي بالعيوب التي تحاول اخفائها أو على الأقل تصلح السيارات التي بهن عيوب
من جانب آخر نتمنى من الحكومة الرشيدة الوقوف مع المواطن في مثل هذه المواقف
لو في دولة أخرى لأرغمت هذه الشركات على إعادة الحقوق لأصحابها ولكننا نعاني وليس لنا من مجير غير الله
فحسبنا الله ونعم الوكيل
أخي هل تم معرفة المشكلة؟؟؟
__________________
سألت حكيما ً عن سؤال طالما حيرني

ما هو أكثر شئ مدهش في البشر ؟
فأجابني: البشر يملّون من الطفولة فيسارعوا ليكبروا ثم يتوقون ليعودوا أطفالا ً ثانية
يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال، ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة
يفكرون فالمستقبل بقلق وينسون الحاضر فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل
يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبدا ً، ويموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبدا ً
  #38  
قديم 01/05/2010, 09:57 PM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

المشكلة اخي لحد الحين الوكالة وحدها ما عارفة المشكلة

بس اذا الوكالة ما عارفة المشكلة ايش ذنبنا نحن ليش الوكالة تبيع السيارة وليش التكتم عن المشكلة ووين حقوق المواطن ياغرفة تجارة وصناعة عمان

ووينكم يا اخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #39  
قديم 01/05/2010, 10:15 PM
صورة عضوية %العنيد%
%العنيد% %العنيد% غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: فنجاء الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى %العنيد% إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %العنيد%
افتراضي

أخواني ياريت لو تحددو يوم نلتقي في الوكالة ونشوف حل
  #40  
قديم 03/05/2010, 09:02 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

اخي العزيز انا عندي عادي في اي وقت والله مستعد بس انت حدودو

الجماعة كانهم عاجبنة المشاكل اللي بسياراتهم لانة ماكو ابدا احد متفق على حاجة معينة

مع خالص تحياتي للجميع
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #41  
قديم 04/05/2010, 11:01 PM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

امس مريت الفرع يلي ماخذ منه السيارة معنا ف البلد، وخبرني مدير الورشه ان المشكله قد تكون بسبب قطعه كهربائيه بالجير، اووين يريدوا يتاكدوا ولما يحددوها ويتاكدوا ان المشكله منها رح يغيروها للجميع.............

ملاحظه:
مارح ناخذ منهم شي لا حق ولا باطل، عن نفسي فيني غم عليهم بس وش اسو، استخدم السياره احسن لي وبهيس لها عينها، الحين عاد ماشي فيها 23000 وفوقهن كسور..........السيارة بامانه ما تتعيب الا هاذيك النقزه...صحيح مزعجة بس دايما احاول اتجاهلها
__________________



ماشـــي توقيع
  #42  
قديم 05/05/2010, 09:00 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي يا حسافة والله حرام على هذه الحالة


اولا انا عندي نفس المشكلة وطرحتها عدة مرات لكن ماكو فايدة

انا سيارتي مخلنها عندهم بالسيرفس من تاريخ 25/4/2010 وامس قلت بروح اشوف ايش عاملين

وقالولي السياراة مخلصة وتمام التمام وجربتها وكل اشي تمام بس الطامة الكبرى
لما خلصت مجربنها طالع فيها صوت ثاني واقوا من الاول مع العلم السيارة ماشية لحد الحين 1700 وانا عطيتهم السيارة ماشية 1500والله كان نفسي اظرب المهندس اللى كان هناك

بس الله المعين وويش الحل يا عالم ياناس يوزارتنا الموقرة ويا اصحاب الهوينداي


وحلفت اني ما بخذها السيارة هذا بعده ما مر شهرين من طلعت السيارة عاد بعدين ايش يصير

اسئلكم سوال انتم عاجبنكم الصوت واللعبة هذة اللي تعملها الهويندايولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #43  
قديم 06/05/2010, 07:53 AM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

اخواني المشكله رح تنحل قريبا (على حسب ما خبروني في الورشه):
القطعه يلي مسويها المشكله (النقزه عند التشغيل) رح يبدلوها للجميع والحين مسوين طلب للقطعه..............
__________________



ماشـــي توقيع
  #44  
قديم 06/05/2010, 08:02 AM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seeb ss مشاهدة المشاركات

اولا انا عندي نفس المشكلة وطرحتها عدة مرات لكن ماكو فايدة

انا سيارتي مخلنها عندهم بالسيرفس من تاريخ 25/4/2010 وامس قلت بروح اشوف ايش عاملين

وقالولي السياراة مخلصة وتمام التمام وجربتها وكل اشي تمام بس الطامة الكبرى
لما خلصت مجربنها طالع فيها صوت ثاني واقوا من الاول مع العلم السيارة ماشية لحد الحين 1700 وانا عطيتهم السيارة ماشية 1500والله كان نفسي اظرب المهندس اللى كان هناك

بس الله المعين وويش الحل يا عالم ياناس يوزارتنا الموقرة ويا اصحاب الهوينداي


وحلفت اني ما بخذها السيارة هذا بعده ما مر شهرين من طلعت السيارة عاد بعدين ايش يصير

اسئلكم سوال انتم عاجبنكم الصوت واللعبة هذة اللي تعملها الهويندايولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الـ OTE زباله بمعنى الكلمه خدمتهم صفر

اكيد انت قلت لهم يشكوا على الصوت (النقزه عندة التشغيل) وماشاء الله هم مبدعين!!!!!!!!!!!!!!!يجلسوا يشيكوا وبعدين السيارة تخطبص!!!!!!!!!!!!! اخوي هالمشكله رح تنحل على حسب ما خبرونا قريبا باذن الله....

اخوي سوي مثلي لما تروح تودي سيارتك للصيانه خبرهم يبدلوا اوويل المكينه بس، ولا تخليهم يلعبوا في السياره، وعن نفسي حتى غسيل ما اغسل معهم وبعد اجلس انتظرهم لحد ما يخصلوا، والحمدلله كل شي تمام......
__________________



ماشـــي توقيع
  #45  
قديم 06/05/2010, 06:49 PM
صورة عضوية alsulaimi
alsulaimi alsulaimi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: Australia-Brisbane
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,971
افتراضي

الله يعينك , مووفق
__________________
ﻻٿنڛۍ ڏﮖڔ ٳڷڷه
ॡϠ₡...V-Crew...Ϡ₡ॡ
˚◦本公司发票可以外开并长期˚◦
  #46  
قديم 07/05/2010, 02:23 AM
الخروصي GTR الخروصي GTR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الإقامة: مـــســـقـــط لاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,023
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الخروصي GTR
افتراضي

خالي شلها شي من الساحات ولعنها لعن..




لما جربتها فالوكالة صار كذاك.؟؟
  #47  
قديم 08/05/2010, 09:30 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

الله كريم

انشاء الله خير
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #48  
قديم 09/05/2010, 10:43 AM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

كانة ماكو رد عالموضوع يا اخوان ايد وحده ما تسفق

الله كريم
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #49  
قديم 09/05/2010, 12:47 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seeb ss مشاهدة المشاركات
كانة ماكو رد عالموضوع يا اخوان ايد وحده ما تسفق

الله كريم
أخي ربما تكون أقربنا للوكالة

حدد وقت معين يكون يمكن للجميع الاطلاع عليه ونجتمع في مكان محدد نشوف حل للمسألة
لكن حدد موعد بعد فترة أسبوع مثلا حتى يطلع أكبر عدد على الموضوع
وكما قلت يد وحده ما تصفق
  #50  
قديم 09/05/2010, 12:49 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Honest4Oman مشاهدة المشاركات
اخواني المشكله رح تنحل قريبا (على حسب ما خبروني في الورشه):
القطعه يلي مسويها المشكله (النقزه عند التشغيل) رح يبدلوها للجميع والحين مسوين طلب للقطعه..............
المشكلة راح تنحل قريبا >>>> هذي يرددوها لنا من 4 شهور وأكثر
وهذي القريبا ما وصلت حتى الآن
يضحكوا علينا بس علشان يسكتونا كنهم يتعامولوا مع صغيرين صغار
  #51  
قديم 10/05/2010, 12:27 PM
صورة عضوية حكيمو
حكيمو حكيمو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
افتراضي

هذي ميزة بنظري مش عيب في السنتافاي,,

القفزة تدل عل أن السيارة قوية وعزمها يبدأ من تخلي المفتاح وتشغلها,,

من نظري مو مشكلة بالعكس ...
  #52  
قديم 10/05/2010, 05:10 PM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

هذي بنظرك اخي لكن الحقيقية شي ثاني

الله المعين
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #53  
قديم 10/05/2010, 11:19 PM
صورة عضوية %العنيد%
%العنيد% %العنيد% غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: فنجاء الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى %العنيد% إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %العنيد%
افتراضي

شباب انا اليوم رحت الوكالة وقال لى المسؤول في الورشة ان القطعة بتوصل يوم السبت
واخذو بيانات السياره وقال لى المسؤول أن شاء الله يوم توصل القطعة بيتصلو بي
ويقول المثل(رابع الكذاب الى رز الباب)
ويارت لو كل واحد معة مشكلة بالسياره يذهب للوكالة ليعملو له موعد
وأن شاء الله بتنحل المشكلة
  #54  
قديم 13/05/2010, 03:33 PM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

عن نفسى رحت ولكن ماكو فايدة والله شفت ناس لكن كما هذولا ما شفت اكبر كذابين

والله فيني غم عليهم واصل لقمه راسي

بس الله المعين عليهم والله المنتقم وربك ما ينسى عبدة اذا همة مفكرين يقصو عالناس

يعني هم يخسرو اذا غيرو السيارات
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #55  
قديم 14/05/2010, 02:11 PM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

up

up
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #56  
قديم 17/05/2010, 11:19 PM
seeb ss seeb ss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

كيف ماكو حل
__________________
إلهي : وهبتني أخوة أنقى من الماء العذب .

أرى فيهم براءة الإخلاص وسلامة القلب .

اللهم اغسل قلوبهم بماء اليقين واغفر ذنوبهم

ويسر أمورهم وفرج كربهم واكتبهم عندك من الصالحين .

اللهم آمين
  #57  
قديم 18/05/2010, 09:33 AM
قروي قروي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 665
افتراضي

مشاكل أو عيبون التصنيع في السيارات الجديدة بدأت تنتشر أكثر وأكثر
والمشكلة ان الشخص دفع دم قلبه علشان يرتاح
ولكنه بدأ في رحلة الف ميل
  #58  
قديم 11/06/2010, 01:16 PM
السراب أنا السراب أنا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
المشاركات: 140
افتراضي

كيف أنحلت المشكلة .. كنت ناوي على سنتافي بس خلاص هونت !!
__________________
لا إله إلا الله ... محمد رسول الله
  #59  
قديم 19/06/2010, 12:26 PM
ابوسليما ابوسليما غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 6
افتراضي

اخواني اصحاب السنتافي عليكم بالاتصال بالوكالة الان لان المشكله تم اكتشافها وتم حضور شخصين من كوريا لصيانة هذا النوع من السيارات وتم اكتشاف الخطاء وتمت الصيانة لاربع سيارات في ورشة الهونداي بالرستاق عليكم الاتصال بهم الان فورا وكل عام وانتم وعماننا الحبيبه بكل خير
  #60  
قديم 21/06/2010, 05:13 PM
صورة عضوية حلم اليقظه
حلم اليقظه حلم اليقظه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــان الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

كيف وين واصل الموضوع

أنا أمس مودي سيارتي الوكالة في صور علشان السيرفس وقلت لهم عن المشكلة وما قالوا إنه في مهندسين كوريين جايين وبيصلحوا السيارة قالوا إنهم ينتظروا رد المصنع في كوريا

شو يعني بعدهم على الكذب ولا ويش السالفة؟
__________________
***( ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء )***


إذا كان رب البيت بالطبل مولعاً *** فظني بأهل البيت كلهم زطُ

رأيي يقبل الرفض والقبول

أنصح أو لم ....................... ،
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
عيوب تصنيعية في هايونداي 2010 بالسلطنة الوادي 3 سبلة السياسة والاقتصاد 71 01/10/2010 12:21 AM
يغلق الماس المعرفه سبلة السيارات 28 27/04/2010 09:52 AM
مطلوب هايونداي سنتافي موديل 2010 نيران البراري قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 3 21/12/2009 08:00 AM
هايونداي سنتافي user قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 7 03/06/2009 06:16 PM
للمبادله سيارة هايونداي 2009 توكسون بضمان الوكالة نظيفة لا عيوب عليها جعروف ما معروف عروض وطلبات المركبات ولوازمها 12 24/04/2009 02:14 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:34 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها