سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الدارسين بالخارج » سبلة الدارسين باوروبا و استراليا

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 22/12/2009, 03:14 AM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
من وين جبتي الكمة والشال؟؟؟
انزين مايستوي رجل الثلج بريطاني صايع
اذا تبغي دشداشة عمانية و سروال وقاية برسلش
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 22/12/2009, 03:19 AM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة susukd مشاهدة المشاركات
مشكورين ع الصور ياجماعة شكلي بقدم تاريخ العودة بس بصراحة فاتنا ها الجو يلا يمكن لما نرجع بنحصل الثلج ......... بس بصراحة بعدني ما شبعت منعمان وخلي العزايم تخلص ماشالله كل يوم عزيمة برجع وزن زيادة ههههههههههههه
يلا اللي ما رجع يستانس واللي رجع يستانس
تحياتي لكارديف
الشيمة لا تزيدي وزنك
و لا ما بيبقالنك لحم يوم تجيي
او شفت وزنك زايد ما بنعزمك في تجمعاتنا............
خلي عنك السوالف و ضبطي اكلك...........
بو يعزمك قولي لة يسوي ليش سمك مشوي و خبز رخال بون عيوش.. تراة العيش فايش في كاردف اما خبز الرخال من وين تحصلية
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
  #93  
قديم 22/12/2009, 03:20 AM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
لو ان الموضوع حال بريطانيا بس عادي ..كلنا اوروبا

صورة طاازجة كان حد يطلع الساعة 12 فليل يصور و الدرجة 11 تحت الصفر ....

ملف مرفق 306520
الجنون فنون
كأنك منتزقة و ما مصدقة بالثلج
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
  #94  
قديم 22/12/2009, 03:40 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

هلا وغلا
بوالي كارديف

نور الموضوع

اخبار الثلج عندكم.....

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد بن عبدالله مشاهدة المشاركات
شي مسجد في الجامعة كبير و مرتب صليت فية قبل حوالي سنتين
  #95  
قديم 22/12/2009, 04:07 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد بن عبدالله مشاهدة المشاركات
الجنون فنون
كأنك منتزقة و ما مصدقة بالثلج
عمانية تراني
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #96  
قديم 22/12/2009, 06:28 PM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
هلا وغلا
بوالي كارديف

نور الموضوع

اخبار الثلج عندكم.....
راحت علينا المسابقة
الثلج بو عندنا تجمد و ستوى كانة مخلاي في فريزر
مبارك عليك الفوز مقدما
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
  #97  
قديم 22/12/2009, 07:19 PM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

هههههههههههههه

كيف الحبيب...

ننتظر ابداعاتكم اهل كارديف...

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد بن عبدالله مشاهدة المشاركات
راحت علينا المسابقة
الثلج بو عندنا تجمد و ستوى كانة مخلاي في فريزر
مبارك عليك الفوز مقدما
  #98  
قديم 23/12/2009, 05:36 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

اقوى موجة برد وثلوج تضرب بريطانيا منذ زمن....
  #99  
قديم 23/12/2009, 08:16 PM
صورة عضوية محقق الأحلام
محقق الأحلام محقق الأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2009
الإقامة: عند المنعطف الي عند المنعطف
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,073
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محقق الأحلام إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محقق الأحلام إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محقق الأحلام
افتراضي

شهر 1/1/2010
__________________
تفضلو بزيارة منتدى كووول على طوول:
http://arab-cool7.yoo7.com
  #100  
قديم 23/12/2009, 08:17 PM
صورة عضوية محقق الأحلام
محقق الأحلام محقق الأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2009
الإقامة: عند المنعطف الي عند المنعطف
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,073
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محقق الأحلام إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محقق الأحلام إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محقق الأحلام
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محقق الأحلام مشاهدة المشاركات
شهر 1/1/2010
لين1/2/2010

بيكون فيه ثلج
__________________
تفضلو بزيارة منتدى كووول على طوول:
http://arab-cool7.yoo7.com
  #101  
قديم 24/12/2009, 01:40 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

اسكتلند مختبصة من الثلج

الله يعين بس

QUOTE=محقق الأحلام;12871923]لين1/2/2010

بيكون فيه ثلج[/QUOTE]
  #102  
قديم 24/12/2009, 03:16 AM
Quite Quiet Quite Quiet غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2009
الإقامة: بلآد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

حمديز

يخلصك تسوي رجل ثلج ثاني؟؟؟
  #103  
قديم 24/12/2009, 03:38 AM
صورة عضوية يلادى عمان
يلادى عمان يلادى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

مراحب عزيزي نحن صارلنا 6 ايام ماقدرنا نطلع من البرد وهالثلج وصارلنا اسبوع كان شي دوام بس ماشي مواصلات وكنسلوا الدوامات وكيف يعني ماشي دفايات احيدهن مافي بيوت ماتخلى ولا شقق الا اذا انت تبرد بالمره وبعدين تقدر تشتري دفايات برخص واذا بغيت شي متواصلين حيهم و الله
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء"

(إبراهيم ، 40)
  #104  
قديم 24/12/2009, 03:54 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

المشكلة ما في الدفايات

المشكلة من الجو انك بتجلس ما تطلع

ما في شي غير انك تجلس على النت

بس في النهاية بيصيبك الملل

هي ذي المشكلة......

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يلادى عمان مشاهدة المشاركات
مراحب عزيزي نحن صارلنا 6 ايام ماقدرنا نطلع من البرد وهالثلج وصارلنا اسبوع كان شي دوام بس ماشي مواصلات وكنسلوا الدوامات وكيف يعني ماشي دفايات احيدهن مافي بيوت ماتخلى ولا شقق الا اذا انت تبرد بالمره وبعدين تقدر تشتري دفايات برخص واذا بغيت شي متواصلين حيهم و الله
  #105  
قديم 24/12/2009, 03:55 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

لا صاحبي

ما يخلص.....

تتجمد ايدي من الثلج والبرد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Quite Quiet مشاهدة المشاركات
حمديز

يخلصك تسوي رجل ثلج ثاني؟؟؟
  #106  
قديم 26/12/2009, 01:09 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

اليوم الجو رائع خف البرد شوي وما شي تساقط للثلوج
.............
  #107  
قديم 26/12/2009, 01:30 AM
صورة عضوية الوقت سريع
الوقت سريع الوقت سريع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2009
الإقامة: سكوتلندا
الجنس: ذكر
المشاركات: 405
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوقت سريع
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
اليوم الجو رائع خف البرد شوي وما شي تساقط للثلوج
.............
شو توقف تساقط الثلج
لحضه لحضه
انتضرونا راجعين نص واحد
  #108  
قديم 26/12/2009, 02:48 PM
صورة عضوية ZeDjaLi PriNcEss
ZeDjaLi PriNcEss ZeDjaLi PriNcEss غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: RuSsIa ( ^__^)
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,781
افتراضي

عاد عندنا واصل -27
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу !
----

Welcome 2 Russia
  #109  
قديم 26/12/2009, 05:51 PM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

الله يعينكم

نحن هنا بين -7 الى -10

وبرد ......

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ZeDjaLi PriNcEss مشاهدة المشاركات
عاد عندنا واصل -27
  #110  
قديم 26/12/2009, 11:53 PM
صورة عضوية Shopaholic
Shopaholic Shopaholic غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: لا هنا و لا هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,572
افتراضي


مرررراحب..

نحن اليوم -1 ...الحمد لله و ماشي ثلج بس باجر الله يعين يمكن ينزل ثلج ابغي اطلع اسوي شوبنج من جم يوم ما طلعت....و يزيدني قهر يوم يقولوي ف عمان نحن بردانين...
  #111  
قديم 27/12/2009, 04:35 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

الثلج وقف عندنا في ادنبرة

بس جالس ينزل مطر غزييييييييييييييير

الثلج ذاب والله ما عارفين اش صاير مرة ثلج ومرة مطر

الله يعين
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shopaholic مشاهدة المشاركات

مرررراحب..

نحن اليوم -1 ...الحمد لله و ماشي ثلج بس باجر الله يعين يمكن ينزل ثلج ابغي اطلع اسوي شوبنج من جم يوم ما طلعت....و يزيدني قهر يوم يقولوي ف عمان نحن بردانين...
  #112  
قديم 27/12/2009, 10:23 AM
صورة عضوية سكايب عطر
سكايب عطر سكايب عطر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,251
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shopaholic مشاهدة المشاركات

مرررراحب..

نحن اليوم -1 ...الحمد لله و ماشي ثلج بس باجر الله يعين يمكن ينزل ثلج ابغي اطلع اسوي شوبنج من جم يوم ما طلعت....و يزيدني قهر يوم يقولوي ف عمان نحن بردانين...
اواجه نفس المشكلة كل حد في البيت بردان و انا حراااانة ...

نحن ولاد البرد متعودين ع السالب و اذا صار حر حقيقي توصل 20
  #113  
قديم 27/12/2009, 11:29 AM
صورة عضوية كيدع
كيدع كيدع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: قبااااله
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
افتراضي

الله يعينكم صراحه

أنا 25 درجة و ما متحمل
__________________
a7mad

للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم"
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130
  #114  
قديم 29/12/2009, 04:09 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

انا الحين في برادفورد

طلعت قبل امس ورحت ليقربول ومريت على مانشستر والحين في برادفورد

الجو نفسة في كل مكان

بس الثلج موجود بكثافة في سكوتلند:نط� �ط:

وخفيف على بقية المناطق

الشي الغريب اليوم اول مرة من زممممممممممان اشوف الشمس طالعة في مانشستر

ذكرتني بعمااااااااااااااان
  #115  
قديم 29/12/2009, 04:14 AM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
انا الحين في برادفورد

طلعت قبل امس ورحت ليقربول ومريت على مانشستر والحين في برادفورد

الجو نفسة في كل مكان

بس الثلج موجود بكثافة في سكوتلند:نط� �ط:

وخفيف على بقية المناطق

الشي الغريب اليوم اول مرة من زممممممممممان اشوف الشمس طالعة في مانشستر

ذكرتني بعمااااااااااااااان
ما شاء الله عليك مستانس و سواح
متى تزورنا كاردف.
تراة السحناة تحرص مع مرق بابلوة و عيش ابيض
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
  #116  
قديم 29/12/2009, 04:45 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

قريب ان شاء الله

صاير ابن بطوطة من قطار لقطار

اكيد بنوصل عند الوالى ما يهمك انتة الحبيب

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد بن عبدالله مشاهدة المشاركات
ما شاء الله عليك مستانس و سواح
متى تزورنا كاردف.
تراة السحناة تحرص مع مرق بابلوة و عيش ابيض
  #117  
قديم 01/01/2010, 06:23 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

كيف الاجواء عندكم شباب ؟؟
  #118  
قديم 03/01/2010, 12:29 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

وعادت الثلوج تتساقط بغزارة على ادنبرة....
  #119  
قديم 11/01/2010, 10:12 PM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Talking

رجعت عمان وخليييييييييييييييييت الثلوج حالكم

عاد ما جو هنا ف عمان

من جنبات السيب واصوات زقزقة الطيور وزخات المطر اخفيفة ارسلكم سلامي.....

:بل� �بلا:

تحياتي
  #120  
قديم 11/01/2010, 10:20 PM
rozana rozana غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2009
الإقامة: MCT- Glasgow
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,085
افتراضي

حظك والله !!
نحن عندنا الوجع مستقر هالفترة ،، والبرودة خفت !
__________________
متى وقت الرجوع ؟؟
.
.


¬Glasgow¬
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نبحث عن شخص قادم الي بريطانيا من عمان في الفترة من 10 الي 20 من شهر اكتوبر الحالي ام سنرا سبلة الدارسين باوروبا و استراليا 13 09/10/2009 03:12 PM
كان مبشرا بالمحن والبلوى رضي الله عنه محب الجنان السبلة العامة 12 27/09/2009 01:30 AM
موجة الصقيع شيئ مؤكد على ذمة قنوات MBS المشق سبلة ترويح القلوب 5 25/06/2007 08:58 AM
موجة الصقيع في الخليج العربي المارينا السبلة العامة 8 16/06/2007 03:49 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:36 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها