|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
انا رحت لاكن لللأسف مافي ثلج وكان بتاريخ 15/1/2009
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان .... سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن ) وداعاًً |
|
#63
|
||||
|
||||
|
حلوووووو الثلج يوم اشووفه من بعيد لبعيد بس خخخخخخخ!!
والله هنا حتى متجمديييين بررد مرة امس وصلت -16 إدنبره رووعه رحت لها ف الصيف مرة ^^..خاصة البرنس ستريت والحدايق اللي مقابله.. و الشوووبينج احلا شيء! .. ^^ يالله عاد ننتظرر رجل ثلج عمــــــــااااني >>>>>>دعااية حال مسابقة بنت عمان خخخخخ
__________________
في خآإطري ...... من زحمممة آلوقت ( ضيقـہٌ....) ! ودي على {عمــآن} ونسسمة هوآهآإ 3> أمششي على ذآگ آلبحر .....لو دقيقـہٌ =( و آصصد عن " گل آلهموم " وغثآهآإ ~ ![]() |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اليوم كان معنا الجو مشمس
يعني الشمس طالعة صورة ( كشاف عواااااد متعلق فوق ) ضوء فقط لا حرارة ولا شى .. خخخخخخخخخخخ..... |
|
#65
|
||||
|
||||
|
طرشو لنـآمنه هآلثلج
![]() تسلم على آلصور ![]()
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#66
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده ╗ ╦ ╦ ╦ ╦ ╦ ╔ I must be cruel only to be kind Thus bad begins, and worse remains behind William Shakespeare ╝ ╩ ╩ ╩ ╩ ╩ ╚ سبحان الله العظيم
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
بصراحه الجو هنا ف ادنبره كئييب وبعدين انت يا hamdez ليش تنشر الصور بدون لا تخبرني ما كاني طالع اصور معك في هذا البرد
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
[الصوره جميله لا تقولي انها في ادنبره!!!!!!!!!!!
QUOTE=خربشات;12798243][/QUOTE] |
|
#70
|
||||
|
||||
|
These some pics I took yesterday at home in Norwich
__________________
ACTIONS speak louder than words |
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذي برادفورد
__________________
سبحان الله وبحمده ╗ ╦ ╦ ╦ ╦ ╦ ╔ I must be cruel only to be kind Thus bad begins, and worse remains behind William Shakespeare ╝ ╩ ╩ ╩ ╩ ╩ ╚ سبحان الله العظيم
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
حلوة برادفورد والثلج يغطيها
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
لو ان الموضوع حال بريطانيا بس عادي ..كلنا اوروبا ![]() صورة طاازجة كان حد يطلع الساعة 12 فليل يصور و الدرجة 11 تحت الصفر ....
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#74
|
||||
|
||||
|
عاد ما بارض عندك خيتو
وبنغيرة العنوان ....... اقتباس:
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اليوم عاد ما عاصفة ثلجيه بو جات
![]() هذا التاون في مانشستر! ![]()
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
الله على الصور الجميلة
بس هذا بو في الصورة بو ماسك مظله اش فايدتها في هوا وثلج؟؟؟؟ |
|
#77
|
|||
|
|||
|
شغلوا الهيترات أفضل شي
نحن الهيتر يبغيله 7 ساعات لحد ما يسوي احماء واطالة ![]() بعدين يبدء يحر
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
الله يصبرنا ع الثلوج
__________________
ردد معي سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#81
|
||||
|
||||
|
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() بصراحة نحنوا هيترنا في اقل من 5 دقايق ويخلي الماي يغلي
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نحنواbiggrin ما نستخدم هيترات في عمان بس هنا بو لندن تراث يجب المحافظة عليه بس ذلنا لحد ما يسخن |
|
#84
|
|||
|
|||
|
خلها مستورة يا ابن الحلال
ولا ما تدخل البيت مرة ثانية لسان ![]() بس ما يخلف الكنابل موجودة عند الحاجة مو نحن اللي يذلنا هيتر ههه |
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لما شفت رجل الثلج الصايع - الحمدلله والشكر- فطست من الضحك ![]() ![]() الله يحفظكم اينما كنتم بس من وين جبت السيجارة ![]()
__________________
إذا غامرت في شرف مروم فلا تقنع بما دون النجوم |
|
#86
|
||||
|
||||
|
غير يا مانشستر،،،،،جلسنا فيها سنة كاملة في 2007 وللأسف كنا نروح إلى بوكستون عشان نشوف الثلج،،،،استمتعوا شباب،،،،بس احلى شي لعب كرة القدم في الباور ليج.......تحدي
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كرم ضيافة لا متناهي
|
|
#88
|
||||
|
||||
![]() ![]() كيف بديتو تشتغلوا برجل الثلجانتظر الثلج ينزل امس نزل وتوقف..... |
|
#89
|
||||
|
||||
|
شي مسجد في الجامعة كبير و مرتب صليت فية قبل حوالي سنتين
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور |
|
#90
|
||||
|
||||
|
الحمد للة عندنا في كاردف حوالي 15 مسجد و انا عند بيتي مسجدين واحد على بعد 30 خطوة و الثاني يمكن ثلاث دقائق مشي. و فية مسجد في كاردف لليمنيين يرفعوا فية اذان الظهر و العصر و صلاة الجمعة تسمع الصوت من الميكرفون الي في المنارة.
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نبحث عن شخص قادم الي بريطانيا من عمان في الفترة من 10 الي 20 من شهر اكتوبر الحالي | ام سنرا | سبلة الدارسين باوروبا و استراليا | 13 | 09/10/2009 03:12 PM |
| كان مبشرا بالمحن والبلوى رضي الله عنه | محب الجنان | السبلة العامة | 12 | 27/09/2009 01:30 AM |
| موجة الصقيع شيئ مؤكد على ذمة قنوات MBS | المشق | سبلة ترويح القلوب | 5 | 25/06/2007 08:58 AM |
| موجة الصقيع في الخليج العربي | المارينا | السبلة العامة | 8 | 16/06/2007 03:49 PM |