سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الدارسين بالخارج » سبلة الدارسين باوروبا و استراليا

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 20/12/2009, 03:16 PM
صورة عضوية محقق الأحلام
محقق الأحلام محقق الأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2009
الإقامة: عند المنعطف الي عند المنعطف
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,073
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محقق الأحلام إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محقق الأحلام إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محقق الأحلام
افتراضي

انا رحت لاكن لللأسف مافي ثلج وكان بتاريخ 15/1/2009
__________________
تفضلو بزيارة منتدى كووول على طوول:
http://arab-cool7.yoo7.com
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 20/12/2009, 03:36 PM
صورة عضوية Miss.iPhone
Miss.iPhone Miss.iPhone غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: سلطنة عُـمـان
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
الله يصبرنا ب4 و 5 و8 تحت الصفر

بتفرحي بالثلج بس من تحسي بالبرد ما تبي تجلسي ثانية وحدة

بتقولي احسن شمس وحر عمان
هاهاها انا اسوي اقول كذا عشان ما اتحمس واجد ههههه
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان
لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان
يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان
....
سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن )

وداعاًً
  #63  
قديم 20/12/2009, 06:35 PM
صورة عضوية رَطبة
رَطبة رَطبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Germany
الجنس: أنثى
المشاركات: 973
افتراضي

حلوووووو الثلج يوم اشووفه من بعيد لبعيد بس خخخخخخخ!!
والله هنا حتى متجمديييين بررد مرة امس وصلت -16

إدنبره رووعه رحت لها ف الصيف مرة ^^..خاصة البرنس ستريت والحدايق اللي مقابله.. و الشوووبينج احلا شيء! .. ^^

يالله عاد ننتظرر رجل ثلج عمــــــــااااني >>>>>>دعااية حال مسابقة بنت عمان خخخخخ
__________________

في خآإطري ...... من زحمممة آلوقت
( ضيقـہٌ....) !
ودي على {عمــآن} ونسسمة هوآهآإ
3>
أمششي على ذآگ آلبحر
.....لو دقيقـہٌ =(
و آصصد عن " گل آلهموم " وغثآهآإ ~

  #64  
قديم 20/12/2009, 09:17 PM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اليوم كان معنا الجو مشمس
يعني الشمس طالعة صورة ( كشاف عواااااد متعلق فوق ) ضوء فقط لا حرارة ولا شى ..
خخخخخخخخخخخ.....
  #65  
قديم 20/12/2009, 09:45 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

طرشو لنـآمنه هآلثلج

تسلم على آلصور


__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #66  
قديم 20/12/2009, 10:15 PM
صورة عضوية خربشات
خربشات خربشات غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,652
افتراضي

وهذي الصورة من عندي



شكرا حامديز
__________________
سبحان الله وبحمده
╗ ╦ ╦ ╦ ╦ ╦ ╔

I must be cruel only to be kind
Thus bad begins, and worse remains behind


William Shakespeare

╝ ╩ ╩ ╩ ╩ ╩ ╚
سبحان الله العظيم
  #67  
قديم 20/12/2009, 10:57 PM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

العفو الحبيب....

صورة حلوة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خربشات مشاهدة المشاركات
وهذي الصورة من عندي



شكرا حامديز
  #68  
قديم 20/12/2009, 11:23 PM
Geen Mountain Geen Mountain غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2009
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي

بصراحه الجو هنا ف ادنبره كئييب وبعدين انت يا hamdez ليش تنشر الصور بدون لا تخبرني ما كاني طالع اصور معك في هذا البرد
  #69  
قديم 20/12/2009, 11:24 PM
Geen Mountain Geen Mountain غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2009
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي

[الصوره جميله لا تقولي انها في ادنبره!!!!!!!!!!!



QUOTE=خربشات;12798243]
وهذي الصورة من عندي



شكرا حامديز
[/QUOTE]
  #70  
قديم 20/12/2009, 11:52 PM
صورة عضوية silence killer
silence killer silence killer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: بعيدا عن وطني
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

These some pics I took yesterday at home in Norwich
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	PIC_0113.jpg
المشاهدات:	31
الحجم:	32.6 كيلوبايت
المُعرف:	306429   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	PIC_0116.jpg
المشاهدات:	30
الحجم:	43.0 كيلوبايت
المُعرف:	306430   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	PIC_0117.jpg
المشاهدات:	32
الحجم:	33.3 كيلوبايت
المُعرف:	306431  
__________________
ACTIONS speak louder than words
  #71  
قديم 21/12/2009, 12:53 AM
صورة عضوية خربشات
خربشات خربشات غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Geen Mountain مشاهدة المشاركات
[الصوره جميله لا تقولي انها في ادنبره!!!!!!!!!!!



QUOTE=خربشات;12798243]
وهذي الصورة من عندي



شكرا حامديز
[/QUOTE]

هذي برادفورد
__________________
سبحان الله وبحمده
╗ ╦ ╦ ╦ ╦ ╦ ╔

I must be cruel only to be kind
Thus bad begins, and worse remains behind


William Shakespeare

╝ ╩ ╩ ╩ ╩ ╩ ╚
سبحان الله العظيم
  #72  
قديم 21/12/2009, 02:06 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

حلوة برادفورد والثلج يغطيها
  #73  
قديم 21/12/2009, 03:55 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

لو ان الموضوع حال بريطانيا بس عادي ..كلنا اوروبا

صورة طاازجة كان حد يطلع الساعة 12 فليل يصور و الدرجة 11 تحت الصفر ....

الاسم:  PC212376.JPG
المشاهدات: 170
الحجم:  555.6 كيلوبايت
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #74  
قديم 21/12/2009, 03:57 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

عاد ما بارض عندك خيتو

وبنغيرة العنوان .......


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
لو ان الموضوع حال بريطانيا بس عادي ..كلنا اوروبا

صورة طاازجة كان حد يطلع الساعة 12 فليل يصور و الدرجة 11 تحت الصفر ....

ملف مرفق 306520
  #75  
قديم 21/12/2009, 04:03 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

اليوم عاد ما عاصفة ثلجيه بو جات

هذا التاون في مانشستر!


__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #76  
قديم 21/12/2009, 04:05 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

الله على الصور الجميلة

بس هذا بو في الصورة بو ماسك مظله اش فايدتها في هوا وثلج؟؟؟؟
  #77  
قديم 21/12/2009, 04:10 AM
Quite Quiet Quite Quiet غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2009
الإقامة: بلآد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

شغلوا الهيترات أفضل شي

نحن الهيتر يبغيله 7 ساعات لحد ما يسوي احماء واطالة

بعدين يبدء يحر
  #78  
قديم 21/12/2009, 04:15 AM
Thirsty Thirsty غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 94
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Quite Quiet مشاهدة المشاركات
شغلوا الهيترات أفضل شي

نحن الهيتر يبغيله 7 ساعات لحد ما يسوي احماء واطالة

بعدين يبدء يحر
هههه، قوول يومين ...
  #79  
قديم 21/12/2009, 04:20 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
الله على الصور الجميلة

بس هذا بو في الصورة بو ماسك مظله اش فايدتها في هوا وثلج؟؟؟؟
تحميه شويه من الثلج
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #80  
قديم 21/12/2009, 04:53 AM
the polite the polite غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,501
افتراضي

الله يصبرنا ع الثلوج
__________________
ردد معي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #81  
قديم 21/12/2009, 05:10 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

نوبة زين كان ذيك بتحمية


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
تحميه شويه من الثلج
  #82  
قديم 21/12/2009, 07:35 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Quite Quiet مشاهدة المشاركات
شغلوا الهيترات أفضل شي

نحن الهيتر يبغيله 7 ساعات لحد ما يسوي احماء واطالة

بعدين يبدء يحر
الظاهر عندك هيتر مثل مال عمان
بصراحة نحنوا هيترنا في اقل من 5 دقايق ويخلي الماي يغلي
  #83  
قديم 21/12/2009, 06:38 PM
Quite Quiet Quite Quiet غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2009
الإقامة: بلآد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
الظاهر عندك هيتر مثل مال عمان
بصراحة نحنوا هيترنا في اقل من 5 دقايق ويخلي الماي يغلي
بعدكم تستخدموا هيترات في عمان!!!!

نحنواbiggrin ما نستخدم هيترات في عمان

بس هنا بو لندن تراث يجب المحافظة عليه

بس ذلنا لحد ما يسخن
  #84  
قديم 21/12/2009, 06:39 PM
Quite Quiet Quite Quiet غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2009
الإقامة: بلآد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Thirsty مشاهدة المشاركات
هههه، قوول يومين ...
خلها مستورة يا ابن الحلال

ولا ما تدخل البيت مرة ثانية لسان

بس ما يخلف الكنابل موجودة عند الحاجة مو نحن اللي يذلنا هيتر ههه
  #85  
قديم 21/12/2009, 11:11 PM
صورة عضوية عماني أصيل 777
عماني أصيل 777 عماني أصيل 777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكايب عطر مشاهدة المشاركات
اما نحن مساكين ما نشوف الصيف البر ... هناك شتا و يوم نرد عمان شتا

للاسف ما صورت كثير خلال شتاء 2009 هذي بعض الصور لما كنت اداوم في عنبر المجانين

رجل الثلج مالي شوي معوق و صايع


ملف مرفق 305658

ملف مرفق 305659

ملف مرفق 305657
والله حلو انكم مصرقعين وربشه
لما شفت رجل الثلج الصايع - الحمدلله والشكر- فطست من الضحك
الله يحفظكم اينما كنتم
بس من وين جبت السيجارة
__________________
إذا غامرت في شرف مروم فلا تقنع بما دون النجوم
  #86  
قديم 21/12/2009, 11:19 PM
صورة عضوية mufc99
mufc99 mufc99 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 64
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
اليوم عاد ما عاصفة ثلجيه بو جات

هذا التاون في مانشستر!


غير يا مانشستر،،،،،جلسنا فيها سنة كاملة في 2007 وللأسف كنا نروح إلى بوكستون عشان نشوف الثلج،،،،استمتعوا شباب،،،،بس احلى شي لعب كرة القدم في الباور ليج.......تحدي
  #87  
قديم 21/12/2009, 11:33 PM
صورة عضوية سكايب عطر
سكايب عطر سكايب عطر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,251
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني أصيل 777 مشاهدة المشاركات
والله حلو انكم مصرقعين وربشه
لما شفت رجل الثلج الصايع - الحمدلله والشكر- فطست من الضحك
الله يحفظكم اينما كنتم
بس من وين جبت السيجارة
الله يخلي المجانين بو كنت مقابلة اشكالهم ... حتى حشيش قربوا حالي كرم ضيافة لا متناهي
  #88  
قديم 22/12/2009, 02:04 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Talking

كيف بديتو تشتغلوا برجل الثلج

انتظر الثلج ينزل

امس نزل وتوقف.....
  #89  
قديم 22/12/2009, 03:07 AM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
معقولة والله حظكم نحن ماشي معنا مساجد ابدا بس غرفة صغيرونة في الجامعة قسم للنساء وقسم للرجال وحتى ماشي فيها منبر ولا شي وحتى ما يبين اذا مسجد ولا لا.
شي مسجد في الجامعة كبير و مرتب صليت فية قبل حوالي سنتين
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
  #90  
قديم 22/12/2009, 03:11 AM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
انزين كيف بالنسبة للاذان : هل في حد ياذن وينسمع الاذان ولا كيف ؟
الحمد للة عندنا في كاردف حوالي 15 مسجد و انا عند بيتي مسجدين واحد على بعد 30 خطوة و الثاني يمكن ثلاث دقائق مشي. و فية مسجد في كاردف لليمنيين يرفعوا فية اذان الظهر و العصر و صلاة الجمعة تسمع الصوت من الميكرفون الي في المنارة.
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نبحث عن شخص قادم الي بريطانيا من عمان في الفترة من 10 الي 20 من شهر اكتوبر الحالي ام سنرا سبلة الدارسين باوروبا و استراليا 13 09/10/2009 03:12 PM
كان مبشرا بالمحن والبلوى رضي الله عنه محب الجنان السبلة العامة 12 27/09/2009 01:30 AM
موجة الصقيع شيئ مؤكد على ذمة قنوات MBS المشق سبلة ترويح القلوب 5 25/06/2007 08:58 AM
موجة الصقيع في الخليج العربي المارينا السبلة العامة 8 16/06/2007 03:49 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها