سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/06/2007, 02:32 PM
صورة عضوية المارينا
المارينا المارينا غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 70
افتراضي موجة الصقيع في الخليج العربي

ما زال التشكيك يسيطر على عقول المواطنين حول حقيقة موجة الصقيع القادمة الى الخلبج والجزيرة العربية. ولكنّ البرهان آت ومعه درجات حرارة متدنّية تصل إلى أرقام قياسيّة من البرودة، وصحارى تغطيها الثلوج وشوارع يكسوها الجليد وبحار جمّدها الصقيع. وها هي الإشارات قد بدأت تظهر للعيان بعد أن غطى الجليد بضع المناطق في صحراء الربع الخالي حيث تتقلّب درجات الحرلرة بشكل سريع ومفاجئ
وقد وعدنا زميلنا العامل في إحدى القنوات الإخباريّة بتغطية هذا الحدث بالصور
المصدرhttp://me-meteo.blogspot.com/
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/06/2007, 02:40 PM
صورة عضوية queen of barca
queen of barca queen of barca غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: SQU life
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,082
افتراضي

نعم قرأت من قبل هذه المعلومه...

وان دل ع شيء انما يدل ع قرب يوم الساعه...
__________________
اذا كنت مخلصا....فليكن اخلاصك الى حد الوفاء

واذا كنت صريحا...فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف




my opinion is right but it can be wrong and others' opinion is wrong but it can be right
  #3  
قديم 16/06/2007, 02:49 PM
صورة عضوية عماني وكلي فخر
عماني وكلي فخر عماني وكلي فخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: .,": في القلب الحنون :",.
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,974
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماني وكلي فخر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عماني وكلي فخر
افتراضي

انا عن نفسي ما اصدق ...
__________________
لا آلة لا اله إلا الله محمد رسول الله ...سبحان الله والحمد لله.....
دعواتكم لي بالخير والسعادة في حياتي دعواتكم هي خير لي ...بارك الله فيكم وفي حياتكم ....اللهم امين
__________________________________________________ __________________________________________________
BBM---21EBBD21
يتطلب الأمر الكثير من الفهم و الوقت و الثقة حتى أبني صداقة حقيقية ... مع الآخر
و عندما أكون على وشك التعرض لفترة من التوتر في حياتي أجد أن أصدقائي هم ... أثمن مالدي
  #4  
قديم 16/06/2007, 02:56 PM
راع الصوع راع الصوع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فوق النخلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 592
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى راع الصوع
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المارينا مشاهدة المشاركات
ما زال التشكيك يسيطر على عقول المواطنين حول حقيقة موجة الصقيع القادمة الى الخلبج والجزيرة العربية. ولكنّ البرهان آت ومعه درجات حرارة متدنّية تصل إلى أرقام قياسيّة من البرودة، وصحارى تغطيها الثلوج وشوارع يكسوها الجليد وبحار جمّدها الصقيع. وها هي الإشارات قد بدأت تظهر للعيان بعد أن غطى الجليد بضع المناطق في صحراء الربع الخالي حيث تتقلّب درجات الحرلرة بشكل سريع ومفاجئ
وقد وعدنا زميلنا العامل في إحدى القنوات الإخباريّة بتغطية هذا الحدث بالصور
المصدرhttp://me-meteo.blogspot.com/
نرجو غلق هذه الخرابيط ترا ملينا، مكرر عدة مرات في السبلة،
أي صقيع وأي ثلوج في الخليج كلها نار شاعلة من شدة الحرارة، كفاكم أستهزاء بعقولنا.
  #5  
قديم 16/06/2007, 03:11 PM
صورة عضوية خالد المعمري
خالد المعمري خالد المعمري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: في قلب زوجتي ^_^
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,113
افتراضي

بصراحه أخواني لو تشوفوا درجه الحراره اللي عندنا في عبري (50+ درجه) ، راح تعرفوا أنه في شي ما طبيعه حاصل بالمناخ بصفه عامه.

اللهم لا نسألك رد القضاء ، و لكن نسألك اللطف بنا يا الله.
__________________
و تزوجنا

وداعا أيتها العزوبيه
]

عزوبي سابق

2010/6/24 م
  #6  
قديم 16/06/2007, 03:16 PM
صورة عضوية رَطبة
رَطبة رَطبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: Germany
الجنس: أنثى
المشاركات: 973
افتراضي

كل مرة يطلعولنا طبّة...
__________________

في خآإطري ...... من زحمممة آلوقت
( ضيقـہٌ....) !
ودي على {عمــآن} ونسسمة هوآهآإ
3>
أمششي على ذآگ آلبحر
.....لو دقيقـہٌ =(
و آصصد عن " گل آلهموم " وغثآهآإ ~

  #7  
قديم 16/06/2007, 03:27 PM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

ويش ويش اضيف زمن ماله وصيف
  #8  
قديم 16/06/2007, 03:28 PM
زمان زمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,765
افتراضي

الحمد لله على كُل حال ومثل ما تكاتفنا على تحمل جونو بعد أيضاً سنصمد للصقيع ودامت عُمان دار الأمان بخير تحت ظِل اللة وجلالة السلطان
  #9  
قديم 16/06/2007, 03:49 PM
صورة عضوية Silent_Wind
Silent_Wind Silent_Wind غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: نــهــر الــســكــون
المشاركات: 868
افتراضي

مع أني قرأت الخبر أكثر من مرة في أكثر من موقع .... بس بصراحة ما أصدق
__________________
الـمـوقـع الـرسـمـي لـنـادي مـــجـــيـــس الـريـاضـي


www.majeesclub.net


تــحــت الإنــشــاء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها