|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
صديقي انا اشتريت معهم ب 800 و لا ارى خساره (استثماري طويل الامد) و ان شاء الله موفق.
لكن استمرت موجة الخوف و اشتريت مره اخرى ب 772 ![]() بس الخوف مسيطر على الاغلبيه و باعو ب 760 (مشكلتهم). ![]() و الحين بدأ الارتداد في بنك مسقط و يقولو: هذا سوق ![]() و في النهاية الاستثمار و القرار يرجع لصاحبه و انا فقط اعبر عن وجهة نظري هنا ![]() تحياتي لك و الله يوفقنا معك ان شاء الله.
__________________
العاقل لا يبطل حقا" و لا يحق باطلا" |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ارام للمكياج من جديد | ارام | ادوات التجميل | 28 | 17/05/2010 12:16 AM |
| اراء و مؤشرات --الثلاثاء 27-4- 2010 | ابن الشرقاوي | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 140 | 27/04/2010 01:00 PM |
| متابعة اخبار ومؤشرات الاسواق الخليج العربي والاسواق العربيه | ibm1169 | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 29 | 03/04/2010 06:48 PM |
| الثلاثاء الأبيض أم الثلاثاء الأسود | أسد البلوش | سبلة السياسة والاقتصاد | 52 | 21/04/2009 02:20 PM |
| عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ | الخنادق | السبلة العامة | 18 | 02/11/2008 02:15 PM |