سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 25/05/2010, 11:11 AM
صورة عضوية AmriOman
AmriOman AmriOman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: عمان الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 809
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
تدعو الناس يشتريوا ب 800 وانت تشتري 772 امرك غريب
صديقي انا اشتريت معهم ب 800 و لا ارى خساره (استثماري طويل الامد) و ان شاء الله موفق.

لكن استمرت موجة الخوف و اشتريت مره اخرى ب 772

بس الخوف مسيطر على الاغلبيه و باعو ب 760 (مشكلتهم).


و الحين بدأ الارتداد في بنك مسقط
و
يقولو: هذا سوق


و في النهاية الاستثمار و القرار يرجع لصاحبه و انا فقط اعبر عن وجهة نظري هنا

تحياتي لك
و
الله يوفقنا معك ان شاء الله.
__________________

العاقل لا يبطل حقا"
و
لا يحق باطلا"
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ارام للمكياج من جديد ارام ادوات التجميل 28 17/05/2010 12:16 AM
اراء و مؤشرات --الثلاثاء 27-4- 2010 ابن الشرقاوي سبلة الأوراق المالية والإستثمار 140 27/04/2010 01:00 PM
متابعة اخبار ومؤشرات الاسواق الخليج العربي والاسواق العربيه ibm1169 سبلة الأوراق المالية والإستثمار 29 03/04/2010 06:48 PM
الثلاثاء الأبيض أم الثلاثاء الأسود أسد البلوش سبلة السياسة والاقتصاد 52 21/04/2009 02:20 PM
عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ الخنادق السبلة العامة 18 02/11/2008 02:15 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:48 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها