سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 176
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: نوفنو
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 20/02/2009, 07:45 PM
الردود: 1
الزيارات: 388
أرسلت بواسطة نوفنو
تغيير اسمي نوفنو الى نوفنو الحلوه

بليز غيرولي اسمي الى نوفنو الحلوه وشكرااا
القسم: سبلة الشعر والأدب 20/02/2009, 07:41 PM
الردود: 12
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة نوفنو
خلاص كملت طافك هههههههههههههههههههههههههه

خلاص كملت طافك هههههههههههههههههههههههههه
القسم: سبلة الشعر والأدب 20/02/2009, 07:40 PM
الردود: 12
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة نوفنو
بجعبتها حكايه فمسكت البرايه ونظرت في المرايه ...

بجعبتها حكايه
فمسكت البرايه
ونظرت في المرايه
في نعفتها حبه
مبرومه الكتله
فبدت كاللحمه
فامسكت الفحمه
في اللحمه شحمه
والشحمه انا ههههههههههههههههههههههههه هاه شرايكم
القسم: سبلة الشعر والأدب 20/02/2009, 07:18 PM
الردود: 12
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة نوفنو
مشكور على التشجيع والتكمله قريبااااااااا

مشكور على التشجيع والتكمله قريبااااااااا
القسم: سبلة الشعر والأدب 20/02/2009, 07:09 PM
الردود: 12
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة نوفنو
لييييش والله انا جديه بس شوي شوي وبوصل انت...

لييييش والله انا جديه بس شوي شوي وبوصل

انت صلحلي
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 07:00 PM
الردود: 33
الزيارات: 2,069
أرسلت بواسطة نوفنو
عيب عليه رئيس دوله عظمى ترفع الحذاء بويهه ما...

عيب عليه رئيس دوله عظمى ترفع الحذاء بويهه ما تستحون يا عرب
القسم: سبلة الشعر والأدب 20/02/2009, 06:58 PM
الردود: 12
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة نوفنو
البهلانيه

وقفت البهلانيه على التله
وكانت تحمل المله
في جيبها علكه
في جبينها عرقه
ملتصقه بها ورقه
مليئه بالرقه
رايتها واقفه
انها البهلانيه انها انا هههههههههههه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 06:54 PM
الردود: 26
الزيارات: 1,029
أرسلت بواسطة نوفنو
حصلنا التعليم وحصلنا الرعايه انا ما انكر هالشي ...

حصلنا التعليم وحصلنا الرعايه انا ما انكر هالشي

بس اللي قاهرني ليش العماني يشتغل زبال
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 05:55 PM
الردود: 74
الزيارات: 3,829
أرسلت بواسطة نوفنو
بعيني شفت عماني يتكلم عن هنديه وسخه تمشي شعرها...

بعيني شفت عماني يتكلم عن هنديه وسخه تمشي شعرها الله لا وراكم دبق بس طويل وقال شوف مغواها جمالها هندي بللللووووخ

هنديه ويهها اقشر ما عندكم ذوق

لا والفلبن اشوي وتذوبكم نعفتها هههههههههههههههه
...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 05:52 PM
الردود: 74
الزيارات: 3,829
أرسلت بواسطة نوفنو
عيب هالكلام والعمانيات الاصليات بالبيوت اما...

عيب هالكلام والعمانيات الاصليات بالبيوت اما العمانيات المكس هن اللي بالشوارع روح تزوج من بره وجيب المكس ووصي رفيجك عليها

امشي يالله
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 05:46 PM
الردود: 74
الزيارات: 3,829
أرسلت بواسطة نوفنو
يعني كم اعمارهم اللي يدوب طالع من الثانويه...

يعني كم اعمارهم

اللي يدوب طالع من الثانويه العامه هذا مو قادر لا يتزوج اجنبيه ولا غيره

واللي يكمل دراساته العليا العليا تحته 12 ولد

يالله امشو بعيد ههههههههههههه

مالكم الا العمانية...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 05:29 PM
الردود: 48
الزيارات: 2,503
أرسلت بواسطة نوفنو
انا اكره ايران والايرانيين وعيالهم واهلهم ولبسهم...

انا اكره ايران والايرانيين وعيالهم واهلهم ولبسهم خصوصا حجاب بو سمبوسه محد عاجبني وع

واكره اللي يزورها من حلاتها كلهم خودافس وبلوخ
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 05:16 PM
الردود: 74
الزيارات: 3,829
أرسلت بواسطة نوفنو
اي غلاء اي بطيخ توها بنت خالتي متزوجه ومهرها...

اي غلاء اي بطيخ

توها بنت خالتي متزوجه ومهرها 700 ريال واللي ماخذها من الباطنه
ووحده من الاهل مهرها 1300

وبعمري ما سمعت وحده مرتفع عن 3000


بهلا يا شباب هههههههههههههههههههههه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 05:06 PM
الردود: 26
الزيارات: 1,029
أرسلت بواسطة نوفنو
اه والله بالصميم بعيني شفت العماني يقط زبالة...

اه والله بالصميم بعيني شفت العماني يقط زبالة حمامي

ااااااااخ يالقهر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 20/02/2009, 05:02 PM
الردود: 18
الزيارات: 861
أرسلت بواسطة نوفنو
ما عندهم شغل بالله عليكم في انسان وبعز عقله يفجر...

ما عندهم شغل بالله عليكم في انسان وبعز عقله يفجر نفسه علشان شخص معتنق فكر اخر وانت مالك وماله هههههههههههه

اتمنالهم الشفاء العاجل
القسم: أرشيف السبلة الصحية 20/02/2009, 04:58 PM
الردود: 2
الزيارات: 513
أرسلت بواسطة نوفنو
للرفع ليش هههههههههههههههه خلاص غاص الموضوع ...

للرفع ليش هههههههههههههههه خلاص غاص الموضوع

المهم نادرا ما تحصل عماني كبير ومومتزوج
القسم: أرشيف السبلة الصحية 20/02/2009, 04:57 PM
الردود: 18
الزيارات: 2,166
أرسلت بواسطة نوفنو
الله يشفيكم ويعافيكم

الله يشفيكم ويعافيكم
القسم: أرشيف السبلة الصحية 20/02/2009, 04:54 PM
الردود: 32
الزيارات: 4,798
أرسلت بواسطة نوفنو
وووووييييع لاعت جبدي خصوصا الرقصه حاسه بيبلهم فليت

وووووييييع لاعت جبدي خصوصا الرقصه حاسه بيبلهم فليت
القسم: أرشيف السبلة الصحية 20/02/2009, 04:50 PM
الردود: 99
الزيارات: 4,110
أرسلت بواسطة نوفنو
فتتها بليزر وافتك

فتتها بليزر وافتك
القسم: سبلة السيارات 20/02/2009, 04:48 PM
الردود: 34
الزيارات: 1,547
أرسلت بواسطة نوفنو
انا لمن شريت سيارتي ما جربتها اصلا ما يخلونك...

انا لمن شريت سيارتي ما جربتها اصلا ما يخلونك تجربها
القسم: سبلة ترويح القلوب 20/02/2009, 04:44 PM
الردود: 404
الزيارات: 4,892
أرسلت بواسطة نوفنو
http://up1.m5zn.com/photo/2009/2/18/03/cml6us4y6.g...

http://up1.m5zn.com/photo/2009/2/18/03/cml6us4y6.gif/gif


احلى وحده ههههههههههههههههههههههه كاكاكاكاكاااااااك هههههههههههههههههههههه


يقول لها مستحيل فيزيائياااااااااااا هاااااهاااااااااااااي
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 20/02/2009, 04:38 PM
الردود: 15
الزيارات: 814
أرسلت بواسطة نوفنو
كر كر كر يا هشام واحد يشتغل ببنك وعنده...

كر كر كر يا هشام


واحد يشتغل ببنك وعنده نيسان واسمه هشام البلوشي


صج فضحت نفسك هههههههههههههههههههههههههه
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 20/02/2009, 04:35 PM
الردود: 80
الزيارات: 1,967
أرسلت بواسطة نوفنو
شغله زين ومريش ويدلعني ليش لااااا

شغله زين ومريش ويدلعني ليش لااااا
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 20/02/2009, 04:34 PM
الردود: 9
الزيارات: 592
أرسلت بواسطة نوفنو
المشكله اذا ما عرفنا انه عنده ماضي المهم...

المشكله اذا ما عرفنا انه عنده ماضي

المهم ماضيي حافل بالصداقات الممتازه مع الجنسين وهذا فقط واللي عاجبه عاجبه واللي مو عاجبه يروح بعيد هههههههههههههههههه
القسم: السبلة العامة 20/02/2009, 04:24 PM
الردود: 137
الزيارات: 3,468
أرسلت بواسطة نوفنو
خليهم يتميعون شوي هههههههههههههههههههه

خليهم يتميعون شوي هههههههههههههههههههه
القسم: السبلة العامة 20/02/2009, 04:23 PM
الردود: 8
الزيارات: 363
أرسلت بواسطة نوفنو
مره صرت مشرفه بقسم ههههههههههههههه عثت بالارض...

مره صرت مشرفه بقسم ههههههههههههههه عثت بالارض فسادا لا وازيدكم انزل مواضيع على راحتي ومحد يقدر يقول لا لاني المشرفه العامه

المهم ما تفرق عندي اذا المشرف نزل موضوع ولا لا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 19/02/2009, 09:19 PM
الردود: 74
الزيارات: 3,829
أرسلت بواسطة نوفنو
يعني تعففون روحكم وانتو بره جم عدد الدارسين...

يعني تعففون روحكم وانتو بره

جم عدد الدارسين خارج السلطنه جمن اميه
القسم: سبلة التعازي 19/02/2009, 05:40 PM
الردود: 26
الزيارات: 1,188
أرسلت بواسطة نوفنو
فالحين نقطط فلوسنا على غزه وربعها ليش ما...

فالحين نقطط فلوسنا على غزه وربعها

ليش ما نسوي شوارع مثل الناس
القسم: السبلة العامة 19/02/2009, 01:55 AM
الردود: 67
الزيارات: 1,684
أرسلت بواسطة نوفنو
عادي ما فيها شي

عادي ما فيها شي
القسم: السبلة العامة 19/02/2009, 01:53 AM
الردود: 128
الزيارات: 4,922
أرسلت بواسطة نوفنو
مشكلتي انزل صوري دايما بالشبكه العنكبوتيه

مشكلتي انزل صوري دايما بالشبكه العنكبوتيه
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 176

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:00 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها