|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
كيف تصير كذا
اريد اسئلكم جالكم اشتريتو سياره انتوا ما جربتوها اللحين السياره ما بتجلس معك سنين يعني قانونيا لازم تجرب سياره وانا بصدد اتكلم مع الغرفه منذ يوميين ذهبنا الى احد الوكالت المعروفه وضربنا خط انا و 4 من الزملاء وكان واحد منهم يريد يشتري السياره مهم دخلنا بعد ما تافهمنا على السعر قلنا نريد نجرب قال لا ؟؟ بعد ضربنا خط وصاحبنا واحد راهي وشيكاته فجيبه هذا المدير يقول ماشي تست لا حال السياره الكورفيت ولا حتى ال سي ار 8 انا اريد اعرف كيف واحد يشتري سياره كانت ب 30 الف او ب 10 الاف كيف ما يجربها ويش رايكم يطيببين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا اشتريت سيارات وما جربتهن عادي يعني
بس الرد الاولي حلو خخخخخخخخ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقولك الكورفيت ابوابه مصنوعات من المنيوم ولا سبائك حديد المنيوم مخفف ؟
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
على ما اعتقد كل اللي مشترين Porche Cayyane في عمان ما جالهم يجربوا السيارة قبل ما بشتروها
ونفس الكلام بالنسبة اللي يمتلكون سيارات فاخرة مثل الفراري والمزراتي وغيرهم لاكن هناك احتمالين انه المدير ما خلاكم اتجربوا السيارة اما انكم قصر...... او انه ما في سيارة بالوكالة للتجربة |
|
#5
|
|||
|
|||
|
العكس اذا سياره غاليه المفروض تجربها على القل 10 الى 5 دقائق لانك دافع مبلغ كبير
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
انت ما فهمتنا خبرتك صاحبنا كان متحمس شيكات فجيبه و قلم فيده لما شبه اتفقنا على سعر قلنا للمدير كيف نبغى نجرب السياره قال ما فيه ؟؟؟!!! قلنا كيف قال كذا بس تصدق حتى سي ار 8 ما لها تجربه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ابوي مستحيل تطلب تست و ما يعطوك
مستحيييييل
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
كورفت ولومينا سي ار 8 موجودات بكثرة في عمان الي يريد يجرب يجربها من الربع .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
انت مشرفنا عاد مفروض تساعدنا في ايجاد تست درايف
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
أنا أعرف حد من الشباب عطوه test drive لل CR8 قبل ما يشتريها
( يمكن ما وثقو فيكم ، ترى ما أي حد يعطوه test drive)
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
انا من يومين رايح وكالة كورفيت وجربت الكورفيت الحمراء
وخلوها عندي 4 ساعات ووصلت الجير ال6 بعد... كيف ما خلوكم تجربوها !! ![]() مو وحدك تعرف !!: ![]()
__________________
،، |
|
#14
|
||||
|
||||
|
غريبة انت ما تعرفهم هذيلا مفروض اصحابك تعرفهم زين زين
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
شباب كيف تو حد باغي يتبخر؟؟
![]() ترى عمان توربو 2 وصل |
|
#16
|
|||
|
|||
|
لو سمحت اخوي ما نريد تقليد ....., ترى ما يدوم اكثر عن يومين خلينا مع الاصل ....
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراها كورفيت والثاني سي ار 8 يعني انت عارف قوة هذي السيارتين وكل شي عنهم لكن كان زين لو جربتوها
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2 |
|
#18
|
||||
|
||||
|
والله حاله ...............
........................ زين زين ................. ...................
__________________
................................................ قاموس حياتي لا يعرف كلمة (الفشل ) ![]() ![]() :مست? ?رب:![]() ![]() ![]() ![]() :مست? ?رب:![]() ![]() ![]() ![]() :مست? ?رب:![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :بلا? ?لا:![]() ![]() إذا كنت ناوي ـــــــــــــــاتلفــــــ ــــــــ و الـــــــدور ــــــــــ)![]() ( ـــــــــع ـــــــــــــــم ــــــــــــــــــر)![]() (الصقــــــــــــــر مــــــــــــــا عذب عصفوـــــــــــــــــــــ ر)
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
حاولو معاهم من جديد يمكن يعطوكم تست..
اشوف عمان توربو 2الساحة ! رحنا وطي
__________________
" لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
مثل ما يقولوا الشياب ..
وطاااااااااااااااااه فبطنه ضربه في الماني وضربه في التساقيف .. أقول أحيد عن الجيران أبو فتيله 88 مو رايك نعطيك تست درايف؟؟؟
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#21
|
||||
|
||||
|
انتة حي !!
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
الخط عندك عطييييييه
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
انا لمن شريت سيارتي ما جربتها اصلا ما يخلونك تجربها
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
قبل مااشتري اي سيارة لازم اقرأ عنها عن طريق ال user reviews - autos من موقع yahoo عشان اخذ فكرة من تجارب الزبائن
__________________
Drive it, like you stole it ! S R T 8 ___________ |___________| = | | | | | | =J E E P © 2010
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
سلام الله عليكم
اخي العزيز هذي كورفت واللي رايح يشتري كورفت يعرفها من سمعتها وتاريخها واللي يعرفها بيشتريها بدون تجربه (منطق غريب- تجربة سيارة لآن سعرها غالي وما يصير يدفع فلوس الا بعد التجربه؟؟!!!!!!!!!!!) الحمدلله انها جت على كورفت ما على بنتلي ولا رولز رايز كانت بتكون مصيبه سودا على الشغالين في الوكالة)
__________________
RoNaLdO
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
قولهم لو ما عطيتوني تست درايف بروح اطلعها من الامارات
شوفهم وش بيسووا والله انهم بيطلعولك اياها برا ودوووك جرب ... خذها حتى يوم كامل ما تجيبهم غير العين الحمرأ
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#27
|
||||
|
||||
|
لا تعليق...
__________________
في الحـقـيــقــة أن تـكـون مـدريـديـاً .. فـهـذا يـعـنـي أن جـمـاهـيـر الأرض قـاطـبـة لـيـس بـمـقـدورهـا الـتـفـاخـر أمـامـك .. مـرحـى مـدريـد !! ![]() |
|
#28
|
|||
|
|||
|
السيارت اى كلام تويوتا وحوش ربعها تجربهم
ولكن السيارات الممتازه غنيه عن التعريف والتجربه
__________________
The Women came from a man's rib Not from his feet to be walked on Not from his head to be superior But from the Side to be Equal Under the arm to be Protected And next to the Heart to be Found |
|
#29
|
||||
|
||||
|
ما لازم تجرب السياره
تراها كورفت |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا اله الا الله محمداً رسول الله
![]() كيف كذاك ياخي ما عطوك تجربها مو ذي الحاله الله يهديهم المفروض يعطوك تجربها انته لو قايلهم عندي مجرم واحد تو ربيعي باغي يشتري مجرم غيره ع شان يكونوا فـ الشله مجرمين![]() صديقي مستحيل الوكاله بتشتري سياره سعرها غالي و بتحطها تيست درايف ![]() تقبل مروري |
|
|