سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/02/2009, 09:56 PM
OmanTurbo OmanTurbo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي سويتها ؟ اشتريت سياره ما جربتها ؟

كيف تصير كذا
اريد اسئلكم جالكم اشتريتو سياره انتوا ما جربتوها
اللحين السياره ما بتجلس معك سنين يعني قانونيا لازم تجرب سياره وانا بصدد اتكلم مع الغرفه منذ يوميين ذهبنا الى احد الوكالت المعروفه وضربنا خط انا و 4 من الزملاء وكان واحد منهم يريد يشتري السياره
مهم دخلنا بعد ما تافهمنا على السعر قلنا نريد نجرب قال لا ؟؟ بعد ضربنا خط وصاحبنا واحد راهي وشيكاته فجيبه هذا المدير يقول ماشي تست لا حال السياره الكورفيت ولا حتى ال سي ار 8
انا اريد اعرف كيف واحد يشتري سياره كانت ب 30 الف او ب 10 الاف كيف ما يجربها ويش رايكم يطيببين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/02/2009, 10:28 PM
صورة عضوية الوسيط المباشر
الوسيط المباشر الوسيط المباشر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,173
افتراضي

انا اشتريت سيارات وما جربتهن عادي يعني
بس الرد الاولي حلو خخخخخخخخ
  #3  
قديم 19/02/2009, 10:52 PM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقولك الكورفيت ابوابه مصنوعات من المنيوم ولا سبائك حديد المنيوم مخفف ؟
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #4  
قديم 19/02/2009, 11:02 PM
| ساهر الليل | | ساهر الليل | غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 187
افتراضي

على ما اعتقد كل اللي مشترين Porche Cayyane في عمان ما جالهم يجربوا السيارة قبل ما بشتروها

ونفس الكلام بالنسبة اللي يمتلكون سيارات فاخرة مثل الفراري والمزراتي وغيرهم

لاكن هناك احتمالين انه المدير ما خلاكم اتجربوا السيارة

اما انكم قصر...... او انه ما في سيارة بالوكالة للتجربة
  #5  
قديم 19/02/2009, 11:15 PM
OmanTurbo OmanTurbo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

العكس اذا سياره غاليه المفروض تجربها على القل 10 الى 5 دقائق لانك دافع مبلغ كبير
  #6  
قديم 19/02/2009, 11:17 PM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo مشاهدة المشاركات
العكس اذا سياره غاليه المفروض تجربها على القل 10 الى 5 دقائق لانك دافع مبلغ كبير
صاحبي سيارة غاليه مامعقول يسمحو لاحد يجربها .. الوكالة ما مستعده تضحي بسيارتها الغاليه عشان فقط تجربه وبعدين ماتضمن انه اللي تعطيه يجرب بيشتري
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #7  
قديم 19/02/2009, 11:23 PM
OmanTurbo OmanTurbo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
صاحبي سيارة غاليه مامعقول يسمحو لاحد يجربها .. الوكالة ما مستعده تضحي بسيارتها الغاليه عشان فقط تجربه وبعدين ماتضمن انه اللي تعطيه يجرب بيشتري
انت ما فهمتنا خبرتك صاحبنا كان متحمس شيكات فجيبه و قلم فيده لما شبه اتفقنا على سعر قلنا للمدير كيف نبغى نجرب السياره قال ما فيه ؟؟؟!!! قلنا كيف قال كذا بس تصدق حتى سي ار 8 ما لها تجربه
  #8  
قديم 19/02/2009, 11:26 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

ابوي مستحيل تطلب تست و ما يعطوك
مستحيييييل
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #9  
قديم 19/02/2009, 11:52 PM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo مشاهدة المشاركات
انت ما فهمتنا خبرتك صاحبنا كان متحمس شيكات فجيبه و قلم فيده لما شبه اتفقنا على سعر قلنا للمدير كيف نبغى نجرب السياره قال ما فيه ؟؟؟!!! قلنا كيف قال كذا بس تصدق حتى سي ار 8 ما لها تجربه
فاهمك صاحبي بس انا خبرتك سياسة الوكالة كذا .. لا تنسى انه اللي ياخذ سيارة تست درايف احيانا يبغى يدوس شوي ويشوف القوة وتماسك السيارة .. تخيل جاي واحد ثور مايعرف يسوق مثلا وساق كورفيت تست درايف .. بتكون نهاية السيارة في عمود انارة
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #10  
قديم 19/02/2009, 11:58 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

كورفت ولومينا سي ار 8 موجودات بكثرة في عمان الي يريد يجرب يجربها من الربع .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #11  
قديم 20/02/2009, 12:56 AM
OmanTurbo OmanTurbo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
كورفت ولومينا سي ار 8 موجودات بكثرة في عمان الي يريد يجرب يجربها من الربع .
انت مشرفنا عاد مفروض تساعدنا في ايجاد تست درايف
  #12  
قديم 20/02/2009, 02:08 AM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

أنا أعرف حد من الشباب عطوه test drive لل CR8 قبل ما يشتريها

( يمكن ما وثقو فيكم ، ترى ما أي حد يعطوه test drive)
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #13  
قديم 20/02/2009, 02:14 AM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

انا من يومين رايح وكالة كورفيت وجربت الكورفيت الحمراء
وخلوها عندي 4 ساعات ووصلت الجير ال6 بعد...
كيف ما خلوكم تجربوها !!

مو وحدك تعرف !!:
  #14  
قديم 20/02/2009, 02:20 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo مشاهدة المشاركات
انت مشرفنا عاد مفروض تساعدنا في ايجاد تست درايف
غريبة انت ما تعرفهم هذيلا مفروض اصحابك تعرفهم زين زين
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #15  
قديم 20/02/2009, 03:27 AM
OmanTurbo2 OmanTurbo2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
افتراضي

شباب كيف تو حد باغي يتبخر؟؟

ترى عمان توربو 2 وصل
  #16  
قديم 20/02/2009, 04:34 AM
hasooon hasooon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 973
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo2 مشاهدة المشاركات
شباب كيف تو حد باغي يتبخر؟؟

ترى عمان توربو 2 وصل

لو سمحت اخوي ما نريد تقليد ....., ترى ما يدوم اكثر عن يومين خلينا مع الاصل ....
__________________


  #17  
قديم 20/02/2009, 10:27 AM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo مشاهدة المشاركات
كيف تصير كذا
اريد اسئلكم جالكم اشتريتو سياره انتوا ما جربتوها
اللحين السياره ما بتجلس معك سنين يعني قانونيا لازم تجرب سياره وانا بصدد اتكلم مع الغرفه منذ يوميين ذهبنا الى احد الوكالت المعروفه وضربنا خط انا و 4 من الزملاء وكان واحد منهم يريد يشتري السياره
مهم دخلنا بعد ما تافهمنا على السعر قلنا نريد نجرب قال لا ؟؟ بعد ضربنا خط وصاحبنا واحد راهي وشيكاته فجيبه هذا المدير يقول ماشي تست لا حال السياره الكورفيت ولا حتى ال سي ار 8
انا اريد اعرف كيف واحد يشتري سياره كانت ب 30 الف او ب 10 الاف كيف ما يجربها ويش رايكم يطيببين
مو بعدك باغي تجرب نوبة

تراها كورفيت والثاني سي ار 8
يعني انت عارف قوة هذي السيارتين وكل شي عنهم


لكن كان زين لو جربتوها
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #18  
قديم 20/02/2009, 10:38 AM
صورة عضوية شاطر شاطر
شاطر شاطر شاطر شاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: في عيون اغلى البشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 458
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شاطر شاطر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى شاطر شاطر
افتراضي

والله حاله ...............
........................
زين زين .................
...................
__________________
................................................ قاموس حياتي لا يعرف كلمة (الفشل )
:مست? ?رب:
:مست? ?رب:
:مست? ?رب:


:بلا? ?لا:
إذا كنت ناوي ـــــــــــــــاتلفــــــ ــــــــ و الـــــــدور ــــــــــ)
( ـــــــــع ـــــــــــــــم ــــــــــــــــــر)
(الصقــــــــــــــر مــــــــــــــا عذب عصفوـــــــــــــــــــــ ر)
  #19  
قديم 20/02/2009, 10:40 AM
صورة عضوية عيسى الجرداني
عيسى الجرداني عيسى الجرداني غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: AL SEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,248
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عيسى الجرداني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عيسى الجرداني
افتراضي

حاولو معاهم من جديد يمكن يعطوكم تست..

اشوف عمان توربو 2الساحة !
رحنا وطي
__________________
" لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
  #20  
قديم 20/02/2009, 10:52 AM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

مثل ما يقولوا الشياب ..

وطاااااااااااااااااه فبطنه

ضربه في الماني وضربه في التساقيف ..




أقول أحيد عن الجيران أبو فتيله 88 مو رايك نعطيك تست درايف؟؟؟
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #21  
قديم 20/02/2009, 01:51 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

انتة حي !!
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #22  
قديم 20/02/2009, 01:58 PM
ما يصيح ما يصيح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: دورونـــي
المشاركات: 1,236
افتراضي

الخط عندك عطييييييه
  #23  
قديم 20/02/2009, 04:48 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

انا لمن شريت سيارتي ما جربتها اصلا ما يخلونك تجربها
  #24  
قديم 20/02/2009, 05:30 PM
صورة عضوية Mr.Sir
Mr.Sir Mr.Sir غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: some where i belongٍٍٍٍ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,816
افتراضي

قبل مااشتري اي سيارة لازم اقرأ عنها عن طريق ال user reviews - autos من موقع yahoo عشان اخذ فكرة من تجارب الزبائن
__________________
Drive it, like you stole it !


S R T 8
___________
|___________|
= | | | | | | =
J E E P
© 2010
  #25  
قديم 21/02/2009, 09:58 AM
M9 M9 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
المشاركات: 175
افتراضي

سلام الله عليكم

اخي العزيز

هذي كورفت واللي رايح يشتري كورفت يعرفها من سمعتها وتاريخها
واللي يعرفها بيشتريها بدون تجربه
(منطق غريب- تجربة سيارة لآن سعرها غالي وما يصير يدفع فلوس الا بعد التجربه؟؟!!!!!!!!!!!)
الحمدلله انها جت على كورفت ما على بنتلي ولا رولز رايز كانت بتكون مصيبه سودا على الشغالين في الوكالة)
__________________
RoNaLdO
  #26  
قديم 21/02/2009, 10:45 AM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

قولهم لو ما عطيتوني تست درايف بروح اطلعها من الامارات

شوفهم وش بيسووا


والله انهم بيطلعولك اياها برا ودوووك جرب ... خذها حتى يوم كامل


ما تجيبهم غير العين الحمرأ
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #27  
قديم 21/02/2009, 11:47 AM
صورة عضوية باك فاير
باك فاير باك فاير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2008
الإقامة: متاهات الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,171
افتراضي

لا تعليق...
__________________
في الحـقـيــقــة أن تـكـون مـدريـديـاً .. فـهـذا يـعـنـي أن جـمـاهـيـر الأرض

قـاطـبـة لـيـس بـمـقـدورهـا الـتـفـاخـر أمـامـك .. مـرحـى مـدريـد !!

  #28  
قديم 21/02/2009, 11:49 AM
موقوف موقوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: NW
الجنس: ذكر
المشاركات: 181
افتراضي

السيارت اى كلام تويوتا وحوش ربعها تجربهم
ولكن السيارات الممتازه غنيه عن التعريف والتجربه
__________________



The Women came from a man's rib
Not from his feet to be walked on
Not from his head to be superior
But from the Side to be Equal
Under the arm to be Protected And next to the Heart to be Found
  #29  
قديم 21/02/2009, 11:29 PM
صورة عضوية M 69
M 69 M 69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 207
افتراضي

ما لازم تجرب السياره
تراها كورفت
  #30  
قديم 21/02/2009, 11:30 PM
SRT8 SRT8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: cars world
الجنس: ذكر
المشاركات: 252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo مشاهدة المشاركات
كيف تصير كذا
اريد اسئلكم جالكم اشتريتو سياره انتوا ما جربتوها
(اللحين) السياره ما بتجلس معك سنين يعني قانونيا لازم تجرب سياره وانا (بصدد) اتكلم مع الغرفه منذ يوميين ذهبنا الى احد الوكالت المعروفه وضربنا خط انا و 4 من الزملاء وكان واحد منهم يريد يشتري السياره
مهم دخلنا بعد ما (تافهمنا) هذي قويه على السعر قلنا نريد نجرب قال لا ؟؟ بعد ضربنا خط وصاحبنا واحد راهي وشيكاته فجيبه هذا المدير يقول ماشي تست لا حال السياره الكورفيت ولا حتى ال سي ار 8
انا اريد اعرف كيف واحد يشتري سياره كانت ب 30 الف او ب 10 الاف كيف ما يجربها ويش رايكم يطيببين
لا اله الا الله محمداً رسول الله

كيف كذاك ياخي ما عطوك تجربها مو ذي الحالهالله يهديهم المفروض يعطوك تجربها انته لو قايلهم عندي مجرم واحد تو ربيعي باغي يشتري مجرم غيره ع شان يكونوا فـ الشله مجرمين

صديقي مستحيل الوكاله بتشتري سياره سعرها غالي و بتحطها تيست درايف

تقبل مروري
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها