|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
وقفت البهلانيه على التله
وكانت تحمل المله في جيبها علكه في جبينها عرقه ملتصقه بها ورقه مليئه بالرقه رايتها واقفه انها البهلانيه انها انا هههههههههههه وسلامتكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مو ذا الكلام اللي ما منه فايده
حاولي وستصلي الشعر يحتاج الى موهبه وليس الى تلاعب بالحروف غير مجدي يجب انت تكون هناك جديه في طرحك
__________________
على درب الشعر كنا نطارد كل بيت وبيت
نشارك كل من يكتب ونتحدى خطاوينا رسمنا حلمنا شاعر خطى في اول التخطيط لجل يكبر ومعه نكبر وتصير اشعارنا مينا وصار احساسنا مبعثر كانه مر علينا فيت كسر كل السفاين لي لبحر الشعر تودينا الا يا رب لك نشكو حكاية غربه وتشتيت حكاية سبلة كانت وماتت في اراضينا |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لييييش والله انا جديه بس شوي شوي وبوصل
انت صلحلي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عااااااااااد ما قصيدة
مرة مسكته ![]() أيوه لاه
__________________
يارب ساعدني علي ان اقول كلمة الحق في وجه الاقوياء وان لا اقول البــــاطل لاكسب تصفيق الضعفاء، يارب اذا اعطيتني مالا فلا تاخذ ســـعادتي واذا اعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي واذا اعطيتني نجاحا فلا تاخذ تواضعي واذا اعطيتني تواضعا فلا تاخذ اعتزازي بكرامتي، يارب علمني ان احب الناس كما احــب نفســي وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف، يارب لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت ولا باليأس اذا فشلت بل ذكرني ان الفشل هو التجربه التي تسبق النجاح، يارب اذا جردتني من المال فاترك لي الامل واذا جردتني من النجاح فاترك لي قوة العناد حتي اتغلب علي الفشل واذا جردتني من نعمة الصحه فاترك لي نعمة الايمان واذا اسأت للناس فأعطيني شجاعة الاعتذار وأذا اساء لي الناس فأعطيني شجاعة العفو واذا نسيتك يارب فارجو ان لا تنساني من عفوك وحلمك فانت العظيم القهار القادر علي كل شي، يارب اذا اسأت الي الناس فأعطني شجاعة الاعتذار |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مشكور على التشجيع والتكمله قريبااااااااا
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقول: أحسن ما تكملي .. كافي هذا القدر
![]()
__________________
يارب ساعدني علي ان اقول كلمة الحق في وجه الاقوياء وان لا اقول البــــاطل لاكسب تصفيق الضعفاء، يارب اذا اعطيتني مالا فلا تاخذ ســـعادتي واذا اعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي واذا اعطيتني نجاحا فلا تاخذ تواضعي واذا اعطيتني تواضعا فلا تاخذ اعتزازي بكرامتي، يارب علمني ان احب الناس كما احــب نفســي وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف، يارب لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت ولا باليأس اذا فشلت بل ذكرني ان الفشل هو التجربه التي تسبق النجاح، يارب اذا جردتني من المال فاترك لي الامل واذا جردتني من النجاح فاترك لي قوة العناد حتي اتغلب علي الفشل واذا جردتني من نعمة الصحه فاترك لي نعمة الايمان واذا اسأت للناس فأعطيني شجاعة الاعتذار وأذا اساء لي الناس فأعطيني شجاعة العفو واذا نسيتك يارب فارجو ان لا تنساني من عفوك وحلمك فانت العظيم القهار القادر علي كل شي، يارب اذا اسأت الي الناس فأعطني شجاعة الاعتذار |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بجعبتها حكايه
فمسكت البرايه ونظرت في المرايه في نعفتها حبه مبرومه الكتله فبدت كاللحمه فامسكت الفحمه في اللحمه شحمه والشحمه انا ههههههههههههههههههههههههه هاه شرايكم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
خلاص كملت طافك ههههههههههههههههههههههههه ه
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اذا كان الشعر كهذا فانا ساعتزل السبله
اخواني المشرفين الرجاء اما نقل هذا الموضوع الى سبلة الترويح والا ان يغلق انا بصراحه معدتي قد صارت تؤلمني
__________________
على درب الشعر كنا نطارد كل بيت وبيت
نشارك كل من يكتب ونتحدى خطاوينا رسمنا حلمنا شاعر خطى في اول التخطيط لجل يكبر ومعه نكبر وتصير اشعارنا مينا وصار احساسنا مبعثر كانه مر علينا فيت كسر كل السفاين لي لبحر الشعر تودينا الا يا رب لك نشكو حكاية غربه وتشتيت حكاية سبلة كانت وماتت في اراضينا |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههه
والله إنتي أبدع إنسانه على وجه القمر / / خخخخخخخ
__________________
"] لــــــــــيتني طـــــــــــفــــــــــــ ــــل وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب |
|
#11
|
|||
|
|||
|
كلمات رائعة تنم عن موهبة شعرية متدفقة...
بوركتِ يا بهلانية
__________________
سبحان ربي كن زهر الأرض في الخد انزرع *** كنّ العطر من عايلتها و الفراش أولافها
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياخي خلوها تبدع موهبة الزمان ![]() شجعوهاا لاااه
__________________
"] لــــــــــيتني طـــــــــــفــــــــــــ ــــل وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اختي العزيزه
اهلا بك بيننا حاولي استغلال هذه الموهبه في كتابة ما يرقى ان يعرض هنا وما يمثلك خير تمثيل يغلق ننتظر الاجمل
__________________
ومن الاخير كل ماوجدتيني حزين تفي على وجه السنين !!! (رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
|
|
|