|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
اشكر كل من قدملي النصيحة
وجزاكم الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اشكر كل من قدملي النصيحة
وجزاكم الله خير |
|
#63
|
||||
|
||||
|
عادي ما فيها شي
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اشكركم على المشاركة
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
أولا تأكد سبب الطلاق
اذا سببها الزوج والبنت ذات خلق ودين فتوكل على الله ومبارك عليك ومتى ووين الملكه ان شاء الله ؟
__________________
وما من ڪاتب إلا سيفنى ويبقيے الدهر ما ڪتبت »يداهـ
فلا تڪتب »بڪفڪ غير شيء يسرڪ بالقيامة أن تراهـ |
|
#66
|
||||
|
||||
|
أتوقع المطلقة ستكون أصبر عليك وسوف تتحملك أكثر أن مريت بظروف صعبة من البكر لأنها لها تجربة سابقة وهي أكيد ليست مستعده أنه تخسرك بعد ان قبلت بها مع نظرة المجتمع السلبية لها
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
المرأة المطلقة تتزوج من يتقدم لها سواءً كان شاباً لم يتزوج أو رجلاً معدداً ، والمهم في ذلك الصلاح ، والمطلقة في الواقع ليست كالبكر وهذه حقيقة لابد أن تدركها المرأة المطلقة أو الأرملة ، كما أن الرجل الذي سبق له الزواج يدرك حقيقة مهمة وهي أنه ليس كالشاب الذي لم يسبق له الزواج فلا يتوقع أنه سوف تفتح له أبواب الناس كما يفتح لمن كان شاباً صغيراً ، لكن لأن التعدد في حق الرجل فإن الرجل هو الذي يختار ابتداءً فتكون الفرص متاحة له أكثر من المرأة ، وليعلم أن هذا لا يعني بالضرورة أنه إهمال لحق المرأة ، فالذي ينظر للواقع بعين البصيرة يرى أن كثيراً من المطلقات والأرامل بعد زواجهن الثاني قد استقرت حياتهن أكثر من ذي قبل .
__________________
V I I I I P . C O M |l|lllll|lll||ll||lll ²¹¹³²¹³ ¹²¹³¹³ اُحب حرف الـ ( ذ ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجــدهـ بعيدا ً عن كل ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
لا مانع اذا تأكدت من أخلاقها
وإيش ذنبها إذا ما توفقت في حياتها الأولى أعرف كثير مطلقات سبب الطلاق من الرجل يعني عيب فيه مش منهن وكثير مطلقات تزوجن للمرة الثانية وعايشات حياتهن في سعادة ومعهن عيال بعد أهم شي تتأكد من أخلاقها وسمعتها الطيبة
__________________
كريم ال7 أيام ((حصريا ) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816597 زيت الماسة العجيب http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816607 القلم الخارق ب8 ريال فقطططط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=660170 أستغفرالله وأتوب إليه |
|
|