سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الدينية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/12/2010, 09:31 PM
صورة عضوية 7ooroman
7ooroman 7ooroman غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مـــــسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,834
Red face أكتب احبـــك وشوف شو بيظهرلك ^^‎

الســــــــــــــــــــــ ـــلام علـــــــــــــــــيكم و الـــــــــــــــرحمه











حياكم في ها الرابط

واكتبوا احبك في الفراغ

وقولولي شو اللي شفتوه ^ـــــــــــــــــــــ^


http://www.hawahome.info/uploaded/401/1152427737.swf




منقول
__________________
لو تحـــداك الزمـن لاتسلم للظـروف..!!,,أعتبر نفسك جــبل والجبل محدن قـواهـ ..!!

وكان لك عقل مع الناس وعيون ٍ تشوف..!!,,إعـرف أن الطيب في الناس ما يلحــق مداهـ .!!
وإن عـطاك الله من الطيب نخـوة ومعــروف..!!,,يمكن من الناس محــروم ربي ما عطـاهـ .!!



شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
  #2  
قديم 07/12/2010, 09:37 PM
صورة عضوية دكتوره كبرياء
دكتوره كبرياء دكتوره كبرياء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: انا ومندوبتي الالكترونيه ام خالد نستخدم نفس المعرف لاستقبال الطلبات لإنشغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,418
افتراضي

طلعلي شي حلو واااااااايد
الف شكر
__________________
سبحان الله وبحمده
محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي
دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق
بالتوفيج=بالتوفيق
  #3  
قديم 07/12/2010, 09:39 PM
صورة عضوية أمير الوحدة
أمير الوحدة أمير الوحدة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: البيت الي عدال بيت جيرانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,522
افتراضي

طلعلي موعضة ؟؟؟؟
  #4  
قديم 07/12/2010, 09:40 PM
هندي مظلوم هندي مظلوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 382
افتراضي

مشكورة
  #5  
قديم 07/12/2010, 09:45 PM
صورة عضوية سيف النهروان
سيف النهروان سيف النهروان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: قريب من الفلج وجنب القلعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 590
افتراضي

ما طلعلي شي
__________________
إذا العين لم يشقها ما تراه من الذل قبحها الله عين
  #6  
قديم 07/12/2010, 09:46 PM
صورة عضوية الوارفة
الوارفة الوارفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2010
الإقامة: بين روح وريحان
الجنس: أنثى
المشاركات: 396
افتراضي

جزاك الله ألف خير
__________________
اللهم أسألك حسن الخاتمة
  #7  
قديم 07/12/2010, 09:48 PM
وحيدة أهلها وحيدة أهلها غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2010
الإقامة: نور الأمل والتفاؤل في الحياه
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,280
افتراضي

جزاك الله ألف خير
الله يوفقك يا رب
تسلمي موضوع روووووعه
__________________

لو الغلا بالرسايل اشهد أني ناسيك ...
لكن الغلا بالقلب والقلب دوم يطريك

مدونتي اضغط هنا للمشاركه
  #8  
قديم 07/12/2010, 09:49 PM
صورة عضوية روفينال
روفينال روفينال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: مسقطآااويه100%
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,206
افتراضي

فلآش مؤثر !

يعطيك آالعآفيه .
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر
أيـأسْ ْ ..}
و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ /
تقُولْ بـ صمتْ ~

يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
  #9  
قديم 07/12/2010, 09:54 PM
صورة عضوية وردة المستقبل
وردة المستقبل وردة المستقبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2010
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 962
افتراضي

موضوع رائع ....... ابكاني .......
__________________
لولا كبريائي العتيد
لسقطت دمعتي لك يا مدريد
و لكن رغم ذلك ستبقى
انت دمي الذي يجري فالوريد
فأنت الملك و الباقي هم لك عبيد
  #10  
قديم 07/12/2010, 09:54 PM
صورة عضوية MAN101
MAN101 MAN101 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 210
افتراضي

حلو...
  #11  
قديم 07/12/2010, 09:57 PM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

يارب يارب يارب يارب ادخل صاحب الموضوع الجنة بغير حساب

وكل من مر على الرابط ادخله الجنة بغير حساب

وكل مسلم تائب ادخله الجنة بغير حساب

يارب يارب يارب يارب
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
  #12  
قديم 07/12/2010, 09:58 PM
صورة عضوية فريد من نوعه
فريد من نوعه فريد من نوعه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: ~~ حلف تبغى تعرررف
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,734
افتراضي

أنا كتبت فريد من نوعه قلت اجرب
و طلع شي ترتيب
بارك الله فيك ...
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ !
للي يريد الخـــــــير يقول هالدعاء ويسمي حاجته وباذن الله مجابه ~~ !
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا على السرائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيئا....اسالك فيضة من فيضان فضلك
وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك...انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عـــن
سؤال غيرك....فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم....ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم ,,,
استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ~~ !
أسد علي وفي الحروب نعامة.....
  #13  
قديم 07/12/2010, 10:10 PM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

في ميزان حسانك ..


عجبني النك ( أهمد اخو أبودي )


شكرا
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #14  
قديم 07/12/2010, 10:10 PM
صورة عضوية معارج الآمال
معارج الآمال معارج الآمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: America
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,493
افتراضي

عن نفسي كتبت كلمة "أسد" بدل "أحبك".
وطلع شي جميل.
فلاش مؤثر فعلا. كلامات خالد الراشد -فك الله أسره- تلامس القلب.
موفقة للجنان.
لا عدمنا مواضيعك النافعة كهذا.
__________________
(" وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ " (الأنبياء، 105))
نحن لا نستسلم...ننتصر.. أونموت
نحن باقون ما بقي الزعتر والزيتون

Our READERS are our LEADERS

شكرا محمد2000
  #15  
قديم 07/12/2010, 10:11 PM
صورة عضوية الاسعيد
الاسعيد الاسعيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2010
الإقامة: الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 162
افتراضي

بجد فلاش مأثر
  #16  
قديم 07/12/2010, 10:12 PM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

عجب انا مسويه صوت عالي
ومن طلع الشيخ يتكلم نتزقت بقوووووة من الخوف سكرته
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #17  
قديم 07/12/2010, 10:17 PM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

خلاص دخلت وقصرت الصوت شوووي
فلاش رووووووووووووعه
تسلمين
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #18  
قديم 07/12/2010, 10:19 PM
صورة عضوية التميز رؤيتي
التميز رؤيتي التميز رؤيتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,069
افتراضي

موضوع مميز ............................... شكرا جزيلا في ميزان حسناتك .....................
__________________
لا يضيرني ان لم يكن على رأسي تاج ما دام في يدي قلم
  #19  
قديم 07/12/2010, 10:29 PM
صورة عضوية تنين عمان
تنين عمان تنين عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: ?????how can I stay away
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,986
افتراضي

بكم الفجل تو...؟؟

شكرا أختي على الرابط جزاكي الله الجنة...
  #20  
قديم 07/12/2010, 10:30 PM
صورة عضوية ahmed1987
ahmed1987 ahmed1987 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2010
الإقامة: النرويج :عيار:
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,116
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تنين عمان مشاهدة المشاركات
بكم الفجل تو...؟؟

شكرا أختي على الرابط جزاكي الله الجنة...
3 بريال
موضوع غاوي
يسلمو
__________________
بو يسويلي هذي الأيقونه () في الترويح ما أرد عليه

كم أكرهكم أيها الأحمقان !!!
أسأل الله حسن الخاتمه
  #21  
قديم 07/12/2010, 10:30 PM
صورة عضوية هجيـر
هجيـر هجيـر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: جنـــ,وبيه وهالكــلمه تكفيــ,ـني
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,426
افتراضي

شكـــرا,,
  #22  
قديم 07/12/2010, 10:31 PM
صورة عضوية ahmed1987
ahmed1987 ahmed1987 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2010
الإقامة: النرويج :عيار:
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,116
افتراضي

خلاص الحين اللي يدخل هذي المواقع بيتوب شكله
__________________
بو يسويلي هذي الأيقونه () في الترويح ما أرد عليه

كم أكرهكم أيها الأحمقان !!!
أسأل الله حسن الخاتمه
  #23  
قديم 07/12/2010, 10:32 PM
صورة عضوية تنين عمان
تنين عمان تنين عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: ?????how can I stay away
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,986
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ahmed1987 مشاهدة المشاركات
3 بريال
موضوع غاوي
يسلمو
مو هذي الربطه بريال...؟؟
ف سوق نزوى..؟؟
آمين أخي العزيز...
  #24  
قديم 07/12/2010, 10:34 PM
مجرد فتاة مجرد فتاة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2010
الإقامة: بين الأشجار والصخور
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,592
افتراضي

رائــــــــــــــــــع
__________________
رغم قسوة الواقع هناك زهرة أمل


كرر عبارات التفاؤل والقدرة على الإنجاز

أنا قادر على.. سأكون أفضل.. أستطيع الآن أن..

أنا خير مما أظن.
  #25  
قديم 07/12/2010, 10:38 PM
صورة عضوية huricane
huricane huricane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: Governate of Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى huricane
افتراضي

جميل...بارك الله فيك ..
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----.
╔═════════════════════════╗
║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║
╚═════════════════════════╝
'---------------oOO
........|__|__|
.......... || ||
....... ooO Ooo...
  #26  
قديم 07/12/2010, 10:39 PM
بحر الهادي بحر الهادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,062
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 7ooroman مشاهدة المشاركات
الســــــــــــــــــــــ ـــلام علـــــــــــــــــيكم و الـــــــــــــــرحمه











حياكم في ها الرابط

واكتبوا احبك في الفراغ

وقولولي شو اللي شفتوه ^ـــــــــــــــــــــ^


http://www.hawahome.info/uploaded/401/1152427737.swf




منقول
شكرا جزيلا لنقلك هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
__________________
من السهل ان تقدم اخلاصك لشخص ما .. لكن من الصعب أن تجد هذا الشخص الذي يستحق حبك وأخلاصك .
  #27  
قديم 07/12/2010, 11:00 PM
الهدايه30 الهدايه30 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,170
افتراضي

عسى بميزان حسناتك
صلوا على النبي
__________________
ان القلوب المضيئة لا يمكن ان يتعثر اصحابها في ظلمات الحياة
استغفرك ربي واتوب اليك
صلوا على محمد

هلم معنا في افضل مشروع خيري عرفته حتى الان
http://www.s-oman.net/avb/showthread...630460&page=12


الجديد في عالم الكورشيه يوجد صور
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=659472
  #28  
قديم 07/12/2010, 11:02 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

بسم الله أنزقت بقووهـ
بس فعلآ شي جميييل وشي رائـ‘ـع
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #29  
قديم 07/12/2010, 11:02 PM
صورة عضوية القلب الوحيد
القلب الوحيد القلب الوحيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2010
الإقامة: في مدينة حمد البحرين
الجنس: أنثى
المشاركات: 76
افتراضي

مشكووووووور
موضوع حلو
الله يعطيك العافية
  #30  
قديم 07/12/2010, 11:04 PM
صورة عضوية زعيم الصناعيه
زعيم الصناعيه زعيم الصناعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

اعوووذ بالله
__________________
عيش حياتك

تن تن

كوكاكولا..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أكتب اسمك.... وشوف ايش وضيفتك ... نجوم الحلا سبلة ترويح القلوب 10 05/02/2010 12:10 PM
أكتب أسمك وشوف سيارة أحلامك نبض"حساس سبلة السيارات 7 07/09/2008 11:02 AM
أكتب أسمك وشوف بيتك scheduler السبلة العامة 23 14/06/2008 02:53 PM
أكتب إسمك بالأنجليزي وشوف العجب THE_MASK سبلة ترويح القلوب 6 28/01/2008 10:36 AM
ياشباب هـل تقبلون كلمة احبـــك من البنااااااات؟؟؟ قناديل عمان السبلة الاجتماعية والتربوية 3 13/11/2007 06:02 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها