|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
__________________
"الحياة عبارة عن محطات من الفشل والنجاح والحزن والسعاده, والسعيد من لاييأس" " If you don't know how to plan, you plan to fail" |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا بيتي طلع في الجزيرة
__________________
مشكور ياللي خصنا باهتمامه.... عمرك طويل وعمر منهو مربيك.... قد قالوا الطيب يبين بكلامه.... وانت اتصالك واهتمامك مزكيك..... مثلك غصب يفرض علينا احترامه..... طيبك وعطفك يجبر الناس تغليك..... al dmani |
|
#3
|
||||
|
||||
|
here you will feel completely at home..
in a Palazzo |
|
#4
|
||||
|
||||
|
سوري ما احب اعيش في هذا البيت
بس فكره حلوه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا لك
__________________
. (((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء))) . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
طلعلي tree house
![]() ![]() ![]() ![]() :ضح ك:مو ذي الحالة مو طرزان
__________________
D o n "t![]() S a y I c a n "t B u t S a y I w i l l T r y |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بيتي طلع كوخ قديم في حقل
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
البيت طلع مررررررره حلو وشكرا
__________________
(لا إله إلا الله ) عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوني ورحمتك أرجأ عندي من عملي فأغفر لي |
|
#11
|
||||
|
||||
![]() حتى أنا ! i would never feel at home in a way of livin like that!!
__________________
في خآإطري ...... من زحمممة آلوقت ( ضيقـہٌ....) ! ودي على {عمــآن} ونسسمة هوآهآإ 3> أمششي على ذآگ آلبحر .....لو دقيقـہٌ =( و آصصد عن " گل آلهموم " وغثآهآإ ~ ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
خلاص حصلت جارة
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
لا اظن هذا فأيطاليا فالبندقيه لان بيوتهم فالماي
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#18
|
||||
|
||||
|
in a small Wooden Shed in the country side
![]() ![]() ![]() ![]() بيت فوسط الحشيش من خشب اظن ربع حجره الله يعزكم حمام خشبي ![]()
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#19
|
||||
|
||||
|
لا اظن هم صانعينهن ع اساس ما يأثر فيهن الماي
هالمدينه مافي شوارع كله يتنقلوا بين البيوت و فالسوق بالقوارب بصراحه وايد حلوه
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
. عاند الدنيا الرديئة و أبتسم ** إن بعد الليل فــجرا يرتسم لا تـقل حـظي رديئـا إنمــــا ** قل قدر الله و هذا مـا قسم موقع غاوي .
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
هععع
هذا طلع بيتي كيف حد يشتري ؟؟؟؟ شوفولنا شراي يالسماسره
__________________
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#23
|
||||
|
||||
|
تبادل بالحمام الي طلعلي؟
![]()
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#24
|
||||
|
||||
|
السبلة العامة لجميع المواضيع الهادفة
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
|