سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الدينية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   أكتب احبـــك وشوف شو بيظهرلك ^^‎ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=984763)

7ooroman 07/12/2010 09:31 PM

أكتب احبـــك وشوف شو بيظهرلك ^^‎
 
الســــــــــــــــــــــ ـــلام علـــــــــــــــــيكم و الـــــــــــــــرحمه





http://g5g5.net/upfiles/Dhf63046.gif





حياكم في ها الرابط

واكتبوا احبك في الفراغ

وقولولي شو اللي شفتوه ^ـــــــــــــــــــــ^


http://www.hawahome.info/uploaded/401/1152427737.swf


http://g5g5.net/upfiles/Dhf63046.gif

منقول

دكتوره كبرياء 07/12/2010 09:37 PM

طلعلي شي حلو واااااااايد
الف شكر

أمير الوحدة 07/12/2010 09:39 PM

طلعلي موعضة ؟؟؟؟

هندي مظلوم 07/12/2010 09:40 PM

مشكورة

سيف النهروان 07/12/2010 09:45 PM

ما طلعلي شي

الوارفة 07/12/2010 09:46 PM

جزاك الله ألف خير

وحيدة أهلها 07/12/2010 09:48 PM

جزاك الله ألف خير
الله يوفقك يا رب
تسلمي موضوع روووووعه

روفينال 07/12/2010 09:49 PM

فلآش مؤثر !

يعطيك آالعآفيه .

وردة المستقبل 07/12/2010 09:54 PM

موضوع رائع ....... ابكاني .......

MAN101 07/12/2010 09:54 PM

حلو...

الشروق الاسود 07/12/2010 09:57 PM

يارب يارب يارب يارب ادخل صاحب الموضوع الجنة بغير حساب

وكل من مر على الرابط ادخله الجنة بغير حساب

وكل مسلم تائب ادخله الجنة بغير حساب

يارب يارب يارب يارب

فريد من نوعه 07/12/2010 09:58 PM

أنا كتبت فريد من نوعه قلت اجرب :كاشخ:
و طلع شي ترتيب :كاشخ:
بارك الله فيك ...

Abo0d90 07/12/2010 10:10 PM

في ميزان حسانك ..


عجبني النك ( أهمد اخو أبودي ) :كاشخ:


شكرا

معارج الآمال 07/12/2010 10:10 PM

عن نفسي كتبت كلمة "أسد" بدل "أحبك".
وطلع شي جميل.
فلاش مؤثر فعلا. كلامات خالد الراشد -فك الله أسره- تلامس القلب.
موفقة للجنان.
لا عدمنا مواضيعك النافعة كهذا.

الاسعيد 07/12/2010 10:11 PM

بجد فلاش مأثر

مزودة3 07/12/2010 10:12 PM

عجب انا مسويه صوت عالي
ومن طلع الشيخ يتكلم نتزقت بقوووووة من الخوف سكرته:حزين:

مزودة3 07/12/2010 10:17 PM

خلاص دخلت وقصرت الصوت شوووي
فلاش رووووووووووووعه
تسلمين

التميز رؤيتي 07/12/2010 10:19 PM

موضوع مميز ............................... شكرا جزيلا في ميزان حسناتك .....................

تنين عمان 07/12/2010 10:29 PM

بكم الفجل تو...؟؟:مستغرب:

شكرا أختي على الرابط جزاكي الله الجنة...:)

ahmed1987 07/12/2010 10:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تنين عمان (المشاركة 21262373)
بكم الفجل تو...؟؟:مستغرب:

شكرا أختي على الرابط جزاكي الله الجنة...:)

3 بريال
موضوع غاوي
يسلمو

هجيـر 07/12/2010 10:30 PM

شكـــرا,,:مستحي:

ahmed1987 07/12/2010 10:31 PM

خلاص الحين اللي يدخل هذي المواقع بيتوب شكله

تنين عمان 07/12/2010 10:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ahmed1987 (المشاركة 21262413)
3 بريال
موضوع غاوي
يسلمو

مو هذي الربطه بريال...؟؟
ف سوق نزوى..؟؟
آمين أخي العزيز...:)

مجرد فتاة 07/12/2010 10:34 PM

رائــــــــــــــــــع

huricane 07/12/2010 10:38 PM

جميل...بارك الله فيك ..

بحر الهادي 07/12/2010 10:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة 7ooroman (المشاركة 21261200)
الســــــــــــــــــــــ ـــلام علـــــــــــــــــيكم و الـــــــــــــــرحمه





http://g5g5.net/upfiles/Dhf63046.gif





حياكم في ها الرابط

واكتبوا احبك في الفراغ

وقولولي شو اللي شفتوه ^ـــــــــــــــــــــ^


http://www.hawahome.info/uploaded/401/1152427737.swf


http://g5g5.net/upfiles/Dhf63046.gif

منقول

شكرا جزيلا لنقلك هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك

الهدايه30 07/12/2010 11:00 PM

عسى بميزان حسناتك
صلوا على النبي

فوق الوصوف 07/12/2010 11:02 PM

بسم الله أنزقت بقووهـ
بس فعلآ شي جميييل وشي رائـ‘ـع

القلب الوحيد 07/12/2010 11:02 PM

مشكووووووور
موضوع حلو
الله يعطيك العافية

زعيم الصناعيه 07/12/2010 11:04 PM

اعوووذ بالله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:22 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها