|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم,,
كل عام وانتم بخير اخواني الافاضل,,, اعاد الله عليكم شهر رمضان و عيد الفطر السعيد بكل خير و بركة,,, اما بعد و من منطلق الحرص على الارتقاء بسبلتنا و بسوقها فأني اقترح بأن تخصص عدة اقسام فرعية بداخل معرض المركبات و لوازمها بحيث يكون كل قسم متخصص بنوع واحد من السيارات فقط,,, على سبيل المثال " تويوتا" و يقوم الاعضاء الذين يودون عرض المركبة بتنزيل موضوعهم في قسم التويوتا,,, هذا راح يسهل على الاشخاص الذين يريدون شراء سيارة من نوع محدد وأيضا يضفي نوعا من التنظيم,, نطالب بقسم خاص لكل من: 1. تويوتا 2.نيسان 3.هيونداي 4.كيا 5.هوندا 6.فورد 7.مازدا 8.مرسيدس 9. بي ام دبيلو 10.ميتسوبيشي الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــخ.....
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله.. ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633 اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للرفـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــع
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله.. ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633 اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بصراحه صعبه
وطرح الأقتراح قبل.
__________________
SS 4EVER |
|
#5
|
|||
|
|||
|
راااااااااااائع ويسهل عملية البيع
ياريت لو تحطه ف قسم المشرفين والإداره مكانه الأنسب هناك بس هنا له صداه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
والله اقتراح جميل جداااااااً
وبيسهل علينا البحث لأن والله متعب اذا كنت تبحث عن سيارة لازم تقلب الصفحات كلهم الين تلاقي السيارة المناسبة وشكرا اخوي على هذا الأقتراح المريح
__________________
مطلوب كيا ((((((((((((((((( كرنفال ))))))))))) للسريع http://www.s-oman.net/avb/showthread...0#post10765560 باااااص ميتسوبيشي 34 راكب موديل 2005 للبيع http://www.s-oman.net/avb/showthread...3#post10765913 |
|
#7
|
||||
|
||||
|
صراحه فكره ممتازه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
معك اخي
__________________
شكر خاص .. شركة الوسيط
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
فكرة ممتازة أخوي ........... وجزيل الشكر
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
صعبة أخوي ,,
لانه المواضيع القدمة من راح ينقلها للاقسام ..؟
__________________
مآإأنيـﮯ مجبور أבـشم آإألليـﮯ مآإأ يـבـشمنيـﮯ .. ومآإأنيـﮯ مجبور آإأضيع وقتيـﮯ» مع آإألليـﮯ مآإأيـهـمـنيـﮯ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
فكره واجد حلوه
وياريت بعد يكون شي قسم للسيارات الخليجيه و قسم للسيارات الواردة |
|
#12
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
ينقل لقسم الاقتراحات والشكاوي
__________________
* * قلوب تريد ...ورب يشاء ..!!!! * * ![]() ![]() ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مرحبا بك أخي العزيز ...
![]() أقتراح جميل لكنه صعب التطبيق لكون يتوجب فتح 10 أقسام جديده ... ولكن الباحث عن شي معين فالقسم ما عليه سوى الذهاب إلى ( البحث في هذا المنتدى ) ويكتب مادة البحث ... مثل : كامري أو مكسيما أو كيا .... ألخ . وسيظهر معه جميع المواضيع المتعلقه بمادة البحث بالترتيب من آخر تاريخ .. شكري وتقديري ...
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً ![]() ☼ الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا ) ☼عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نرجو العودة الى الاعلان الموجود في اعلى صفحة الاقتراحات والشكاوى بخصوص اضافة اقسام جديدة قرار إداري بشأن المقترحات لإنشاء أقسام جديدة |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي طارح الموضوع .. شكراً على إقتراحك الطيب ولكن لا توجد نية لدى الإدارة لفتح أقسام جديدة ومتى ما دعت الحاجة لذلك ستعمل بمقتضى مقترحك ,, خالص الود والتقدير
__________________
عُمان |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أدور على عطور عشان أهديه لشخص غالي علي شاركوني!!!!!!!! | شاعر مبدع ومتميز | العطور والبخور | 22 | 04/08/2009 11:44 AM |
| # صندوق السبلة وسهم صحار للطاقة # | ياسر | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 19 | 05/07/2008 06:08 PM |
| شاركوني البحث | آيات 0 | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 5 | 17/12/2007 11:15 AM |
| أقتراح لسوق السبلة قسم العقارات | الطموح B | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 1 | 16/10/2007 08:06 PM |