|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
أقترح لمشرفي السبلة بأن يقسمو السبلة الى
قسم الطلباات وقسم المعروض بحيث يتسنى للجميع رؤية المعروض والمطلوبة بسرعة بدل ان نضيع ورااء الصفحااات الكثير ولكم جزيل الشكرا
__________________
للهم أنت ربي الاعلى تكفلتني في الظلمات والاحشاء وخلقتني مسلما واخرجتني من بين الصلب والترائب لا املك لنفسي ضرا ولا نفعا ولا موتا ولا حياة ولا نشورا، اللهم وسع لي في ما رزقتني وبارك لي في ما وهبتني،اللهم اجعل يدي العليا بالاعطاء ولا تجعلها السفلى بالاستعطاء يا فتاح يا رزاق ياعليم، اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن التدبير والحيرة في تحصيله ومن الشح والبخل بعد حصوله، اللهم تول أمري بذاتك ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك واهدني الى صراطك المستقيم ألا الى الله تصير الأمور، اللهم اني أسألك من فضلك العميم ومن خيرك الكثير أن تجعل لي وللمسلمين من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل فاحشة سترا وأن توفي ديني وأن تهون ما تعسر علي من أهوال الدنيا والآخره أيا عبد كم يراك الله عاصيا ... حريصا على الدنيا وللموت ناسيا ... أنسيت لقاء الله واللحد والثرى ... ويوما عبوسا تشيب فيه النواصيا ... لو أن المرء لم يلبس ثيابا من التقى ... تجرد عريانا ولو كان كاسيا ... لو أن الدنيا تدوم لأهلها ... لكان رسول الله حيا وباقيا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كان مقسم قبل وهلكنا من كثر ما ننقل المواضيع ومن كثر ما نخبر الاعضاء ان مواضيع الطلبات والاستفسارات بفرع غير والمعروض بفرع غير
عموما هناك افكار وتغيرات ستحصل في المستقبل القريب ان شاء الله ننتظر مقترحات وافكار اخرى ولك الشكر اخي على اهتمامك
__________________
توين فيلا الخوض السادسه مقابل الجامعه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1033232 لدينا اراض بولاية السويق من 1350 ريال الى 1500 بالعموله ولدينا بالخدمات من 2600 الى 3500
|
|
|