سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الاقتراحات والشكاوى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   أقتراح لسوق السبلة,, شاركوني برأيكم عشان نسهل البحث (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=549192)

قناص بدون عيون 22/09/2009 11:52 PM

أقتراح لسوق السبلة,, شاركوني برأيكم عشان نسهل البحث
 
بسم الله الرحمن الرحيم,,
كل عام وانتم بخير اخواني الافاضل,,, اعاد الله عليكم شهر رمضان و عيد الفطر السعيد بكل خير و بركة,,,
اما بعد و من منطلق الحرص على الارتقاء بسبلتنا و بسوقها فأني اقترح بأن تخصص عدة اقسام فرعية بداخل معرض المركبات و لوازمها بحيث يكون كل قسم متخصص بنوع واحد من السيارات فقط,,, على سبيل المثال " تويوتا" و يقوم الاعضاء الذين يودون عرض المركبة بتنزيل موضوعهم في قسم التويوتا,,, هذا راح يسهل على الاشخاص الذين يريدون شراء سيارة من نوع محدد وأيضا يضفي نوعا من التنظيم,,

نطالب بقسم خاص لكل من:
1. تويوتا
2.نيسان
3.هيونداي
4.كيا
5.هوندا
6.فورد
7.مازدا
8.مرسيدس
9. بي ام دبيلو
10.ميتسوبيشي
الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــخ.....

قناص بدون عيون 23/09/2009 12:20 AM

للرفـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــع

new 2008 23/09/2009 12:28 AM

صراحه فكره ممتازه

لوميناSS 23/09/2009 02:16 AM

بصراحه صعبه

وطرح الأقتراح قبل.

مجرد أنا 23/09/2009 02:20 AM

راااااااااااائع ويسهل عملية البيع

ياريت لو تحطه ف قسم المشرفين والإداره
مكانه الأنسب هناك بس هنا له صداه

المرزبان 23/09/2009 02:29 AM

والله اقتراح جميل جداااااااً

وبيسهل علينا البحث
لأن والله متعب اذا كنت تبحث عن سيارة لازم تقلب الصفحات كلهم الين تلاقي السيارة المناسبة

وشكرا اخوي على هذا الأقتراح المريح

أمير بسياء 23/09/2009 02:31 AM

صراحه فكره ممتازه

saif shidhani 23/09/2009 04:20 AM

معك اخي

mhs2012 23/09/2009 04:36 AM

فكرة ممتازة أخوي ........... وجزيل الشكر

عذب الروح 23/09/2009 09:30 AM

صعبة أخوي ,,

لانه المواضيع القدمة من راح ينقلها للاقسام ..؟

بني تميم 23/09/2009 11:07 AM

فكره واجد حلوه
وياريت بعد يكون شي قسم للسيارات الخليجيه
و
قسم للسيارات الواردة

رمز العطاء 23/09/2009 11:46 AM

السلام عليكم
ينقل لقسم الاقتراحات والشكاوي

الصقر الرحال 23/09/2009 12:08 PM

مرحبا بك أخي العزيز ... :)

أقتراح جميل لكنه صعب التطبيق لكون يتوجب فتح 10 أقسام جديده ...

ولكن الباحث عن شي معين فالقسم ما عليه سوى الذهاب إلى ( البحث في هذا المنتدى ) ويكتب مادة البحث ... مثل : كامري أو مكسيما أو كيا .... ألخ .

وسيظهر معه جميع المواضيع المتعلقه بمادة البحث بالترتيب من آخر تاريخ ..

شكري وتقديري ... :)

ماجد الوهيبي 24/09/2009 09:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الصقر الرحال (المشاركة 11046946)
مرحبا بك أخي العزيز ... :)

أقتراح جميل لكنه صعب التطبيق لكون يتوجب فتح 10 أقسام جديده ...

ولكن الباحث عن شي معين فالقسم ما عليه سوى الذهاب إلى ( البحث في هذا المنتدى ) ويكتب مادة البحث ... مثل : كامري أو مكسيما أو كيا .... ألخ .

وسيظهر معه جميع المواضيع المتعلقه بمادة البحث بالترتيب من آخر تاريخ ..

شكري وتقديري ... :)

احسنت الصقر الرحال ...

نرجو العودة الى الاعلان الموجود في اعلى صفحة الاقتراحات والشكاوى بخصوص اضافة اقسام جديدة
قرار إداري بشأن المقترحات لإنشاء أقسام جديدة

يحيى الراشدي 25/09/2009 08:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الوسيط (المشاركة 11066522)
احسنت الصقر الرحال ...

نرجو العودة الى الاعلان الموجود في اعلى صفحة الاقتراحات والشكاوى بخصوص اضافة اقسام جديدة
قرار إداري بشأن المقترحات لإنشاء أقسام جديدة

شكراً لك أخي الكريم ..

أخي طارح الموضوع .. شكراً على إقتراحك الطيب ولكن لا توجد نية لدى الإدارة لفتح أقسام جديدة ومتى ما دعت الحاجة لذلك ستعمل بمقتضى مقترحك ,,

خالص الود والتقدير


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها