سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/08/2009, 03:53 PM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي إلى:رئيس بلدية مسقط..ينفذون مشاريعكم بعمالة سائبة..وإحنا نتضرر

llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllll

آخر تحرير بواسطة مستان : 21/04/2010 الساعة 10:56 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/08/2009, 03:56 PM
sawalf sawalf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى sawalf
افتراضي

الله يعين
__________________
اجمل القرائات للقرآن الكريم www.tvquran.com


تخيل لو انك نشرت هذا الموقع فكم ستحصل من الاجر وربما يكون شفيع لك
  #3  
قديم 25/08/2009, 04:08 PM
صورة عضوية porsche_911
porsche_911 porsche_911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: Houston, TX
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,550
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى porsche_911
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم ..
[ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010

المصور يقظان الراشدي

Porsche Sportec SPR1 M
  #4  
قديم 25/08/2009, 04:16 PM
صورة عضوية البعد الاخر
البعد الاخر البعد الاخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: K.M.Z
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البعد الاخر
افتراضي

الله يعين وما شي رقابه ابدا من البلديات للشركات

احنا ذلتنا شركة تمدد ماء التحليه وحافرين قدام البيت حفر لو طاح فيها طفل الله يرحمه بس

و اكثر من شهر على هذي الحاله لا قادرين نوقف سياراتنا ولا نرتاح من الاتربه
__________________
استمع للقراءن وانت تتصفح سبلة عمان اضغط هنا


اذا فقدت مالك فقد ضاع منك شئ له قيمه
واذا فقدت شرفك فقد ضاع منك شئ لا يقدر بقيمه
واذا فقدت الامل فقد ضاع منك كل شئ
  #5  
قديم 25/08/2009, 05:02 PM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البعد الاخر مشاهدة المشاركات
الله يعين وما شي رقابه ابدا من البلديات للشركات

احنا ذلتنا شركة تمدد ماء التحليه وحافرين قدام البيت حفر لو طاح فيها طفل الله يرحمه بس

و اكثر من شهر على هذي الحاله لا قادرين نوقف سياراتنا ولا نرتاح من الاتربه

شكرا ع المرور .. صحيح كلامك .. يحفرون و يكدسون الأتربة دون أي إجراءات للسلامة العامة..ولا يوجد من يهتم لسلامة مواطن بسيط..
  #6  
قديم 25/08/2009, 10:48 PM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

للرفع ................
  #7  
قديم 25/08/2009, 10:56 PM
صورة عضوية وتبقى عمان
وتبقى عمان وتبقى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 2,781
افتراضي

شر البلية ما يضحك ، هؤلاء الذين يتتبعون ويضيقون على العمالة غير القانونية هم أنفسهم من يوظفهم ويعطيهم أعمال ليست لهم ، كالبناء الذي لم يحمل طوبا في حياته ، ننتظر الرد من بلدية مسقط المحترمة .
__________________

السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ...
طريق الكرامة ...
http://www.youtube.com/watch?v=bg_1vGsEIyw
  #8  
قديم 25/08/2009, 10:59 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

المهم شركة أحدهم والفلوس في الجيب أما أنتم والحارة وغيرها فهي وسيلة لضرب الفلوس، لا تقولوا مشروع خدمي وإنما مصالح وإلا لماذا تعمل الشركة هكذا ولا رقيب عليها ؟
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #9  
قديم 26/08/2009, 12:38 AM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيجارو مشاهدة المشاركات
شر البلية ما يضحك ، هؤلاء الذين يتتبعون ويضيقون على العمالة غير القانونية هم أنفسهم من يوظفهم ويعطيهم أعمال ليست لهم ، كالبناء الذي لم يحمل طوبا في حياته ، ننتظر الرد من بلدية مسقط المحترمة .
فعلا .. حتى بديت أشك في العمال الذين يشتغلون في الشوارع العامة .. مثل الجسور و غيرها.

تسلم ع المرور و الرد.
  #10  
قديم 26/08/2009, 12:46 AM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
المهم شركة أحدهم والفلوس في الجيب أما أنتم والحارة وغيرها فهي وسيلة لضرب الفلوس، لا تقولوا مشروع خدمي وإنما مصالح وإلا لماذا تعمل الشركة هكذا ولا رقيب عليها ؟

شكرا أخي العزيز...تسلم ع المرور و الرد ..

خلال حديثنا بمسجد الحارة الليلة بعد صلاة التراويح .. كلهم أكدوا بأنهم لم يروا أي مراقب أو مسؤول من البلدية يتفقد العمل منذ بدايته و حتى الآن .. و لا واحد منا يعرف إسم الشركة المستخدمة .. لأننا لم نجد أي شئ عنها .. سواء لافتة أو اسم على المركبة...

و نحن ما تهمنا الشركة و إسمها أبدا ..
و لكننا نتعجب و نتساءل عن دور البلدية في الحفاظ على سلامتنا أولا ثم متابعة أموال الدولة و هل تصرف بما يفيد الوطن و المواطن ؟
  #11  
قديم 26/08/2009, 01:08 AM
wahiba sands wahiba sands غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,891
افتراضي

اخي الكريم

العمالة السايبة اكثر من اغنام السلطنة كلها .. ومعظم الشركات توظفهم بطرق غير قانونية مستفيدة من رخصهم وحاجتهم .. خذ مثال مشروع شارع الحب او كورنيش القرم البحرى صار له اكثر من سنتين بعد جونو وما اكتمل !! اخاف ان حتى عمال النظافة في البلدية من العمالة السايبة ... وفي النهاية كلها سايبة في سايبة والقانون ماحد يحترمه .
  #12  
قديم 26/08/2009, 02:28 AM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wahiba sands مشاهدة المشاركات
اخي الكريم

العمالة السايبة اكثر من اغنام السلطنة كلها .. ومعظم الشركات توظفهم بطرق غير قانونية مستفيدة من رخصهم وحاجتهم .. خذ مثال مشروع شارع الحب او كورنيش القرم البحرى صار له اكثر من سنتين بعد جونو وما اكتمل !! اخاف ان حتى عمال النظافة في البلدية من العمالة السايبة ... وفي النهاية كلها سايبة في سايبة والقانون ماحد يحترمه .
فعلا نخاف حتى عمال البلدية يطلعون من العمالة السايبة ..

مشكور ع المرور و الرد ..
  #13  
قديم 26/08/2009, 03:20 AM
صورة عضوية abufarha2001
abufarha2001 abufarha2001 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: في قلب كل من أحبني
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

لا جديد
__________________
مع تحــــيات:
أبوســلمــــــــــان الفـــــــــــــارسي

ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه وقالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه
"عـاشق لأرض السلطنـة"
  #14  
قديم 26/08/2009, 03:56 AM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

للرفع .....
  #15  
قديم 26/08/2009, 08:21 AM
البارق الأشهب البارق الأشهب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: في وطني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,380
افتراضي

أما فعلاً غريبه !!

مناقصات حكوميه و من بلدية مسقط تذهب للعماله السائبه و للمتسللين .... لا تعليق يا جماعه اللهم إني صائم
  #16  
قديم 26/08/2009, 09:23 AM
صورة عضوية أمير الحزن
أمير الحزن أمير الحزن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: في بيت الجن
الجنس: ذكر
المشاركات: 352
افتراضي

عيوني عورتني ما قدرت اقراء الموضوع

يأخي كبر خطك









رمضان كريم
  #17  
قديم 26/08/2009, 10:58 AM
صورة عضوية أمير الحقيقة
أمير الحقيقة أمير الحقيقة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,135
افتراضي

واضح تقصير البلدية في المتابعه
بس المشكله الكبيرة في الشركات المسند لها المشاريع تمسك مجموعة مشاريع
وماتقدر تغطي مشاريعها فتستعين بالعماله السائبة
وهنا نوجه دعوة للجهات الحكومية بزيادة المتابعة لمشاريعها وتفتيش على العاملين بالمشاريع وأي شركة تستعين بعماله سائبة يتم حذفها من المناقصات الحكوميه وليس الاكتفاء بالغرامه فقط أحتراما للوطن والمواطن

سلامي
  #18  
قديم 26/08/2009, 02:46 PM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير الحزن مشاهدة المشاركات
عيوني عورتني ما قدرت اقراء الموضوع

يأخي كبر خطك


رمضان كريم

يالحبيب عنك خاصية تكبير الخط .. استخدمها .

تسلم.
  #19  
قديم 26/08/2009, 02:48 PM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير الحقيقة مشاهدة المشاركات
واضح تقصير البلدية في المتابعه
بس المشكله الكبيرة في الشركات المسند لها المشاريع تمسك مجموعة مشاريع
وماتقدر تغطي مشاريعها فتستعين بالعماله السائبة
وهنا نوجه دعوة للجهات الحكومية بزيادة المتابعة لمشاريعها وتفتيش على العاملين بالمشاريع وأي شركة تستعين بعماله سائبة يتم حذفها من المناقصات الحكوميه وليس الاكتفاء بالغرامه فقط أحتراما للوطن والمواطن

سلامي

تسلم أخي....صحيح .. يجب عدم الإكتفاء بالتنبيه أو المخالفة .. يجب حذفها بالمرة.
  #20  
قديم 28/08/2009, 12:46 AM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

الحمد و الشكر لله ..

من مساء اليوم (الخميس) تدفق عدد كبير من العمال لمواصلة العمل بالمشروع .. وأتمنى أن يكونوا عمال (شرعيين) ..

و سألت أحدهم عن سبب توقفهم عن العمل في الأيام السابقة : فأخبرني بأن شركتهم تعمل في أكثر من مشروع في نفس الوقت .. وأن جميعهم توجهوا لإستكمال العمل في (البستان) خلال الأيام السابقة..

أتمنى من الأخوة في البلدية أن ينتبهوا و يتابعوا تنفيذ الشركات لمشاريعها بشكل أفضل ، فهذه كارثة إذا الشركة فازت بأكثر من مشروع و ليس لديها عمالة ماهرة لإستكمالها ، مما تلجأ إلى العمالة السايبة و الغير ماهرة للعمل في مشاريع هامة.

فأنا واثق بأن هذه الأرصفة و بشكلها الحالي سوف تتأثر و(تتكسر) سريعا .. و يعاني منها المواطن كثيرا .. و ربما ستضطر البلدية إلى اسناد مناقصة جديدة لنفس الشركة أو شركة أخرى لصيانتها أو عملها من جديد .. أو يتكبد المواطن مصاريف صيانتها و عملها من جديد .. لأنه هو و أولاده الذين سيتضررون منها.
  #21  
قديم 20/09/2009, 01:41 AM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي ما زالت المعاناة مستمرة ...!

سعادة رئيس بلدية مسقط ... ندعوك إلى زيارة حارتنا .. لترى هدية بلديتكم الموقرة لأهالي الحارة ...

رغم مرور شهرين على بداية المشروع إلاّ أن الشركة لم تتمكن حتى الآن من تكملة تركيب انترلوك في الحارة الصغيرة ..

أحيانا يأتينا عاملين اثنين .. احيانا ثلاثة بالليل و يغادرون الفجر ..

ها نحن نستقبل العيد و أكوام الإنترلوك المتكسر و الرمال و التراب تسد أبواب بيوتنا ..
أهالي الحارة ما يحصلون مكان لإيقاف سياراتهم .. فما بالك بزوارنا الذين يلفون حول الحارة مرتين للحصول على مكان لإيقاف السيارة ..

سعادة الرئيس ..
المختصين في بلدية مسقط لا يتعبون أرواحهم لمتابعة العمل .. أنا لا اتكلم عن المتابعة للتأكد من جودة العمل .. نحن صرنا ما نطلب الجودة .. فقط نتمنى أن يأتونا ليخلصونا من هالمعاناة اليومية ..

آخر تحرير بواسطة مستان : 21/04/2010 الساعة 10:57 AM
  #22  
قديم 20/09/2009, 02:23 AM
صورة عضوية Zeek-8-8-8
Zeek-8-8-8 Zeek-8-8-8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: 创始人
الجنس: ذكر
المشاركات: 219
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله - لماذا لايذهب مجموعة من افراد الحارة الى البلدية ومقابلة المختصين من هم لهم شأن في هذا الموضوع , الدائرة المعنية مثلا في تنفيذ مثل هذه المشاريع وتقديم شكوي او استفسار عن المدة في تركيب الانترلوك المراد تركيبة -
__________________
نسأل الله أن يهدينا إلى سواء السبيل والحمد لله رب العالمين.
خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجلهين.
تلك الدار الاخرة نجعلها للذين لايريدون علوا فى الارض ولا فسادا والعقبة للمتقين.
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ .

___________

ビンディーゼル

宾柴油]
  #23  
قديم 20/09/2009, 02:46 AM
مستان مستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Zeek-8-8-8 مشاهدة المشاركات
لا حول ولا قوة الا بالله - لماذا لايذهب مجموعة من افراد الحارة الى البلدية ومقابلة المختصين من هم لهم شأن في هذا الموضوع , الدائرة المعنية مثلا في تنفيذ مثل هذه المشاريع وتقديم شكوي او استفسار عن المدة في تركيب الانترلوك المراد تركيبة -
راحوا الشباب و تكلموا بس بدون فائدة ..

أخبرني حد من الشباب قبل شوي بأن مجموعة من المسؤولين (ثلاثة أو اربعة في سيارة دفع رباعي) مروا في الحارة قبل يومين .. لكنهم لم يتوقفوا أو ينزلوا من السيارة أبدا ..

خلال لحظات كتابتي الآن و الساعة 2:44 فجرا .. اسمع ضجيج و ازعاج شديد جراء ماكينة كبس الإنترلوك في الحارة .. والغبار المتصاعد يلف الحارة كلها .. ويدخل علينا من تحت الأبواب..

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كنت أظن مهرجان مسقط سيتغير للاحسن بعد تغيير رئيس بلدية مسقط ولكني صدمت لهول ما رأيت الفاتك سبلة السياسة والاقتصاد 54 04/02/2009 01:09 AM
مناشدة عاجلة الى معالي المهندس رئيس بلدية مسقط : هل تحول هذا الشاطيء الى شاطيء للعراة في مسقط القائد الأعلى سبلة السياسة والاقتصاد 99 25/03/2008 10:34 PM
رسالة الى رئيس بلدية مسقط asaad018 سبلة السياسة والاقتصاد 4 08/01/2008 03:25 PM
معالي المهندس / رئيس بلدية مسقط - أما حان الوقت لتنفيد مشروع تصريف مياه الامطار لمحافظة مسقط ؟؟؟!!!! الزعفران السبلة العامة 4 23/03/2007 03:21 PM
رئيس بلدية مسقط : بلدية مسقط وجميع أجهزتها العاملة قد وقفت وقفة بطولية في العمل القائد الأعلى سبلة السياسة والاقتصاد 22 22/03/2007 07:39 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها