|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllll
آخر تحرير بواسطة مستان : 21/04/2010 الساعة 10:56 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الله يعين
__________________
اجمل القرائات للقرآن الكريم www.tvquran.com تخيل لو انك نشرت هذا الموقع فكم ستحصل من الاجر وربما يكون شفيع لك
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم .. [ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010 المصور يقظان الراشدي ![]() Porsche Sportec SPR1 M |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يعين وما شي رقابه ابدا من البلديات للشركات
احنا ذلتنا شركة تمدد ماء التحليه وحافرين قدام البيت حفر لو طاح فيها طفل الله يرحمه بس و اكثر من شهر على هذي الحاله لا قادرين نوقف سياراتنا ولا نرتاح من الاتربه
__________________
استمع للقراءن وانت تتصفح سبلة عمان اضغط هنا![]() اذا فقدت مالك فقد ضاع منك شئ له قيمه واذا فقدت شرفك فقد ضاع منك شئ لا يقدر بقيمه واذا فقدت الامل فقد ضاع منك كل شئ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا ع المرور .. صحيح كلامك .. يحفرون و يكدسون الأتربة دون أي إجراءات للسلامة العامة..ولا يوجد من يهتم لسلامة مواطن بسيط.. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
للرفع ................
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
شر البلية ما يضحك ، هؤلاء الذين يتتبعون ويضيقون على العمالة غير القانونية هم أنفسهم من يوظفهم ويعطيهم أعمال ليست لهم ، كالبناء الذي لم يحمل طوبا في حياته ، ننتظر الرد من بلدية مسقط المحترمة .
__________________
السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ... طريق الكرامة ... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
المهم شركة أحدهم والفلوس في الجيب أما أنتم والحارة وغيرها فهي وسيلة لضرب الفلوس، لا تقولوا مشروع خدمي وإنما مصالح وإلا لماذا تعمل الشركة هكذا ولا رقيب عليها ؟
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم ع المرور و الرد. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا أخي العزيز...تسلم ع المرور و الرد .. خلال حديثنا بمسجد الحارة الليلة بعد صلاة التراويح .. كلهم أكدوا بأنهم لم يروا أي مراقب أو مسؤول من البلدية يتفقد العمل منذ بدايته و حتى الآن .. و لا واحد منا يعرف إسم الشركة المستخدمة .. لأننا لم نجد أي شئ عنها .. سواء لافتة أو اسم على المركبة... و نحن ما تهمنا الشركة و إسمها أبدا .. و لكننا نتعجب و نتساءل عن دور البلدية في الحفاظ على سلامتنا أولا ثم متابعة أموال الدولة و هل تصرف بما يفيد الوطن و المواطن ؟ |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم
العمالة السايبة اكثر من اغنام السلطنة كلها .. ومعظم الشركات توظفهم بطرق غير قانونية مستفيدة من رخصهم وحاجتهم .. خذ مثال مشروع شارع الحب او كورنيش القرم البحرى صار له اكثر من سنتين بعد جونو وما اكتمل !! اخاف ان حتى عمال النظافة في البلدية من العمالة السايبة ... وفي النهاية كلها سايبة في سايبة والقانون ماحد يحترمه .
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مشكور ع المرور و الرد .. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
لا جديد
__________________
مع تحــــيات: أبوســلمــــــــــان الفـــــــــــــارسي ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه وقالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه"عـاشق لأرض السلطنـة"
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
للرفع .....
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
أما فعلاً غريبه !!
مناقصات حكوميه و من بلدية مسقط تذهب للعماله السائبه و للمتسللين .... لا تعليق يا جماعه اللهم إني صائم |
|
#16
|
||||
|
||||
|
عيوني عورتني ما قدرت اقراء الموضوع
![]() يأخي كبر خطك ![]() رمضان كريم
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
واضح تقصير البلدية في المتابعه
بس المشكله الكبيرة في الشركات المسند لها المشاريع تمسك مجموعة مشاريع وماتقدر تغطي مشاريعها فتستعين بالعماله السائبة وهنا نوجه دعوة للجهات الحكومية بزيادة المتابعة لمشاريعها وتفتيش على العاملين بالمشاريع وأي شركة تستعين بعماله سائبة يتم حذفها من المناقصات الحكوميه وليس الاكتفاء بالغرامه فقط أحتراما للوطن والمواطن سلامي |
|
#18
|
|||
|
|||
|
يالحبيب عنك خاصية تكبير الخط .. استخدمها . تسلم. |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم أخي....صحيح .. يجب عدم الإكتفاء بالتنبيه أو المخالفة .. يجب حذفها بالمرة. |
|
#20
|
|||
|
|||
|
الحمد و الشكر لله ..
من مساء اليوم (الخميس) تدفق عدد كبير من العمال لمواصلة العمل بالمشروع .. وأتمنى أن يكونوا عمال (شرعيين) .. و سألت أحدهم عن سبب توقفهم عن العمل في الأيام السابقة : فأخبرني بأن شركتهم تعمل في أكثر من مشروع في نفس الوقت .. وأن جميعهم توجهوا لإستكمال العمل في (البستان) خلال الأيام السابقة.. أتمنى من الأخوة في البلدية أن ينتبهوا و يتابعوا تنفيذ الشركات لمشاريعها بشكل أفضل ، فهذه كارثة إذا الشركة فازت بأكثر من مشروع و ليس لديها عمالة ماهرة لإستكمالها ، مما تلجأ إلى العمالة السايبة و الغير ماهرة للعمل في مشاريع هامة. فأنا واثق بأن هذه الأرصفة و بشكلها الحالي سوف تتأثر و(تتكسر) سريعا .. و يعاني منها المواطن كثيرا .. و ربما ستضطر البلدية إلى اسناد مناقصة جديدة لنفس الشركة أو شركة أخرى لصيانتها أو عملها من جديد .. أو يتكبد المواطن مصاريف صيانتها و عملها من جديد .. لأنه هو و أولاده الذين سيتضررون منها. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
سعادة رئيس بلدية مسقط ... ندعوك إلى زيارة حارتنا .. لترى هدية بلديتكم الموقرة لأهالي الحارة ...
رغم مرور شهرين على بداية المشروع إلاّ أن الشركة لم تتمكن حتى الآن من تكملة تركيب انترلوك في الحارة الصغيرة .. أحيانا يأتينا عاملين اثنين .. احيانا ثلاثة بالليل و يغادرون الفجر .. ها نحن نستقبل العيد و أكوام الإنترلوك المتكسر و الرمال و التراب تسد أبواب بيوتنا .. أهالي الحارة ما يحصلون مكان لإيقاف سياراتهم .. فما بالك بزوارنا الذين يلفون حول الحارة مرتين للحصول على مكان لإيقاف السيارة .. سعادة الرئيس .. المختصين في بلدية مسقط لا يتعبون أرواحهم لمتابعة العمل .. أنا لا اتكلم عن المتابعة للتأكد من جودة العمل .. نحن صرنا ما نطلب الجودة .. فقط نتمنى أن يأتونا ليخلصونا من هالمعاناة اليومية .. آخر تحرير بواسطة مستان : 21/04/2010 الساعة 10:57 AM |
|
#22
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله - لماذا لايذهب مجموعة من افراد الحارة الى البلدية ومقابلة المختصين من هم لهم شأن في هذا الموضوع , الدائرة المعنية مثلا في تنفيذ مثل هذه المشاريع وتقديم شكوي او استفسار عن المدة في تركيب الانترلوك المراد تركيبة -
__________________
نسأل الله أن يهدينا إلى سواء السبيل والحمد لله رب العالمين.
خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجلهين. تلك الدار الاخرة نجعلها للذين لايريدون علوا فى الارض ولا فسادا والعقبة للمتقين. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ . ___________ ビンディーゼル 宾柴油] |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخبرني حد من الشباب قبل شوي بأن مجموعة من المسؤولين (ثلاثة أو اربعة في سيارة دفع رباعي) مروا في الحارة قبل يومين .. لكنهم لم يتوقفوا أو ينزلوا من السيارة أبدا .. خلال لحظات كتابتي الآن و الساعة 2:44 فجرا .. اسمع ضجيج و ازعاج شديد جراء ماكينة كبس الإنترلوك في الحارة .. والغبار المتصاعد يلف الحارة كلها .. ويدخل علينا من تحت الأبواب.. |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كنت أظن مهرجان مسقط سيتغير للاحسن بعد تغيير رئيس بلدية مسقط ولكني صدمت لهول ما رأيت | الفاتك | سبلة السياسة والاقتصاد | 54 | 04/02/2009 01:09 AM |
| مناشدة عاجلة الى معالي المهندس رئيس بلدية مسقط : هل تحول هذا الشاطيء الى شاطيء للعراة في مسقط | القائد الأعلى | سبلة السياسة والاقتصاد | 99 | 25/03/2008 10:34 PM |
| رسالة الى رئيس بلدية مسقط | asaad018 | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 08/01/2008 03:25 PM |
| معالي المهندس / رئيس بلدية مسقط - أما حان الوقت لتنفيد مشروع تصريف مياه الامطار لمحافظة مسقط ؟؟؟!!!! | الزعفران | السبلة العامة | 4 | 23/03/2007 03:21 PM |
| رئيس بلدية مسقط : بلدية مسقط وجميع أجهزتها العاملة قد وقفت وقفة بطولية في العمل | القائد الأعلى | سبلة السياسة والاقتصاد | 22 | 22/03/2007 07:39 PM |