سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   إلى:رئيس بلدية مسقط..ينفذون مشاريعكم بعمالة سائبة..وإحنا نتضرر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=522878)

مستان 25/08/2009 03:53 PM

إلى:رئيس بلدية مسقط..ينفذون مشاريعكم بعمالة سائبة..وإحنا نتضرر
 
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllll

sawalf 25/08/2009 03:56 PM

الله يعين

porsche_911 25/08/2009 04:08 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

البعد الاخر 25/08/2009 04:16 PM

الله يعين وما شي رقابه ابدا من البلديات للشركات

احنا ذلتنا شركة تمدد ماء التحليه وحافرين قدام البيت حفر لو طاح فيها طفل الله يرحمه بس

و اكثر من شهر على هذي الحاله لا قادرين نوقف سياراتنا ولا نرتاح من الاتربه

مستان 25/08/2009 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البعد الاخر (المشاركة 10464431)
الله يعين وما شي رقابه ابدا من البلديات للشركات

احنا ذلتنا شركة تمدد ماء التحليه وحافرين قدام البيت حفر لو طاح فيها طفل الله يرحمه بس

و اكثر من شهر على هذي الحاله لا قادرين نوقف سياراتنا ولا نرتاح من الاتربه


شكرا ع المرور .. صحيح كلامك .. يحفرون و يكدسون الأتربة دون أي إجراءات للسلامة العامة..ولا يوجد من يهتم لسلامة مواطن بسيط..

مستان 25/08/2009 10:48 PM

للرفع ................

وتبقى عمان 25/08/2009 10:56 PM

شر البلية ما يضحك ، هؤلاء الذين يتتبعون ويضيقون على العمالة غير القانونية هم أنفسهم من يوظفهم ويعطيهم أعمال ليست لهم ، كالبناء الذي لم يحمل طوبا في حياته ، ننتظر الرد من بلدية مسقط المحترمة .

عادي إمام 25/08/2009 10:59 PM

المهم شركة أحدهم والفلوس في الجيب أما أنتم والحارة وغيرها فهي وسيلة لضرب الفلوس، لا تقولوا مشروع خدمي وإنما مصالح وإلا لماذا تعمل الشركة هكذا ولا رقيب عليها ؟

مستان 26/08/2009 12:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فيجارو (المشاركة 10469052)
شر البلية ما يضحك ، هؤلاء الذين يتتبعون ويضيقون على العمالة غير القانونية هم أنفسهم من يوظفهم ويعطيهم أعمال ليست لهم ، كالبناء الذي لم يحمل طوبا في حياته ، ننتظر الرد من بلدية مسقط المحترمة .

فعلا .. حتى بديت أشك في العمال الذين يشتغلون في الشوارع العامة .. مثل الجسور و غيرها.

تسلم ع المرور و الرد.

مستان 26/08/2009 12:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عادي إمام (المشاركة 10469089)
المهم شركة أحدهم والفلوس في الجيب أما أنتم والحارة وغيرها فهي وسيلة لضرب الفلوس، لا تقولوا مشروع خدمي وإنما مصالح وإلا لماذا تعمل الشركة هكذا ولا رقيب عليها ؟


شكرا أخي العزيز...تسلم ع المرور و الرد ..

خلال حديثنا بمسجد الحارة الليلة بعد صلاة التراويح .. كلهم أكدوا بأنهم لم يروا أي مراقب أو مسؤول من البلدية يتفقد العمل منذ بدايته و حتى الآن .. و لا واحد منا يعرف إسم الشركة المستخدمة .. لأننا لم نجد أي شئ عنها .. سواء لافتة أو اسم على المركبة...

و نحن ما تهمنا الشركة و إسمها أبدا ..
و لكننا نتعجب و نتساءل عن دور البلدية في الحفاظ على سلامتنا أولا ثم متابعة أموال الدولة و هل تصرف بما يفيد الوطن و المواطن ؟

wahiba sands 26/08/2009 01:08 AM

اخي الكريم

العمالة السايبة اكثر من اغنام السلطنة كلها :عيار: .. ومعظم الشركات توظفهم بطرق غير قانونية مستفيدة من رخصهم وحاجتهم .. خذ مثال مشروع شارع الحب او كورنيش القرم البحرى صار له اكثر من سنتين بعد جونو وما اكتمل !! اخاف ان حتى عمال النظافة في البلدية من العمالة السايبة ... وفي النهاية كلها سايبة في سايبة والقانون ماحد يحترمه .

مستان 26/08/2009 02:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة wahiba sands (المشاركة 10471596)
اخي الكريم

العمالة السايبة اكثر من اغنام السلطنة كلها :عيار: .. ومعظم الشركات توظفهم بطرق غير قانونية مستفيدة من رخصهم وحاجتهم .. خذ مثال مشروع شارع الحب او كورنيش القرم البحرى صار له اكثر من سنتين بعد جونو وما اكتمل !! اخاف ان حتى عمال النظافة في البلدية من العمالة السايبة ... وفي النهاية كلها سايبة في سايبة والقانون ماحد يحترمه .

فعلا نخاف حتى عمال البلدية يطلعون من العمالة السايبة ..

مشكور ع المرور و الرد ..

abufarha2001 26/08/2009 03:20 AM

لا جديد

مستان 26/08/2009 03:56 AM

للرفع .....

البارق الأشهب 26/08/2009 08:21 AM

أما فعلاً غريبه !!

مناقصات حكوميه و من بلدية مسقط تذهب للعماله السائبه و للمتسللين .... لا تعليق يا جماعه اللهم إني صائم

أمير الحزن 26/08/2009 09:23 AM

عيوني عورتني ما قدرت اقراء الموضوع :عيار:

يأخي كبر خطك :معصب:









رمضان كريم :متفكر:

أمير الحقيقة 26/08/2009 10:58 AM

واضح تقصير البلدية في المتابعه
بس المشكله الكبيرة في الشركات المسند لها المشاريع تمسك مجموعة مشاريع
وماتقدر تغطي مشاريعها فتستعين بالعماله السائبة
وهنا نوجه دعوة للجهات الحكومية بزيادة المتابعة لمشاريعها وتفتيش على العاملين بالمشاريع وأي شركة تستعين بعماله سائبة يتم حذفها من المناقصات الحكوميه وليس الاكتفاء بالغرامه فقط أحتراما للوطن والمواطن

سلامي

مستان 26/08/2009 02:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمير الحزن (المشاركة 10475745)
عيوني عورتني ما قدرت اقراء الموضوع :عيار:

يأخي كبر خطك :معصب:


رمضان كريم :متفكر:


يالحبيب عنك خاصية تكبير الخط .. استخدمها .

تسلم.

مستان 26/08/2009 02:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمير الحقيقة (المشاركة 10477735)
واضح تقصير البلدية في المتابعه
بس المشكله الكبيرة في الشركات المسند لها المشاريع تمسك مجموعة مشاريع
وماتقدر تغطي مشاريعها فتستعين بالعماله السائبة
وهنا نوجه دعوة للجهات الحكومية بزيادة المتابعة لمشاريعها وتفتيش على العاملين بالمشاريع وأي شركة تستعين بعماله سائبة يتم حذفها من المناقصات الحكوميه وليس الاكتفاء بالغرامه فقط أحتراما للوطن والمواطن

سلامي


تسلم أخي....صحيح .. يجب عدم الإكتفاء بالتنبيه أو المخالفة .. يجب حذفها بالمرة.

مستان 28/08/2009 12:46 AM

الحمد و الشكر لله ..

من مساء اليوم (الخميس) تدفق عدد كبير من العمال لمواصلة العمل بالمشروع .. وأتمنى أن يكونوا عمال (شرعيين) ..

و سألت أحدهم عن سبب توقفهم عن العمل في الأيام السابقة : فأخبرني بأن شركتهم تعمل في أكثر من مشروع في نفس الوقت .. وأن جميعهم توجهوا لإستكمال العمل في (البستان) خلال الأيام السابقة..

أتمنى من الأخوة في البلدية أن ينتبهوا و يتابعوا تنفيذ الشركات لمشاريعها بشكل أفضل ، فهذه كارثة إذا الشركة فازت بأكثر من مشروع و ليس لديها عمالة ماهرة لإستكمالها ، مما تلجأ إلى العمالة السايبة و الغير ماهرة للعمل في مشاريع هامة.

فأنا واثق بأن هذه الأرصفة و بشكلها الحالي سوف تتأثر و(تتكسر) سريعا .. و يعاني منها المواطن كثيرا .. و ربما ستضطر البلدية إلى اسناد مناقصة جديدة لنفس الشركة أو شركة أخرى لصيانتها أو عملها من جديد .. أو يتكبد المواطن مصاريف صيانتها و عملها من جديد .. لأنه هو و أولاده الذين سيتضررون منها.

مستان 20/09/2009 01:41 AM

ما زالت المعاناة مستمرة ...!
 
سعادة رئيس بلدية مسقط ... ندعوك إلى زيارة حارتنا .. لترى هدية بلديتكم الموقرة لأهالي الحارة ...

رغم مرور شهرين على بداية المشروع إلاّ أن الشركة لم تتمكن حتى الآن من تكملة تركيب انترلوك في الحارة الصغيرة ..

أحيانا يأتينا عاملين اثنين .. احيانا ثلاثة بالليل و يغادرون الفجر ..

ها نحن نستقبل العيد و أكوام الإنترلوك المتكسر و الرمال و التراب تسد أبواب بيوتنا ..
أهالي الحارة ما يحصلون مكان لإيقاف سياراتهم .. فما بالك بزوارنا الذين يلفون حول الحارة مرتين للحصول على مكان لإيقاف السيارة ..

سعادة الرئيس ..
المختصين في بلدية مسقط لا يتعبون أرواحهم لمتابعة العمل .. أنا لا اتكلم عن المتابعة للتأكد من جودة العمل .. نحن صرنا ما نطلب الجودة .. فقط نتمنى أن يأتونا ليخلصونا من هالمعاناة اليومية ..

Zeek-8-8-8 20/09/2009 02:23 AM

لا حول ولا قوة الا بالله - لماذا لايذهب مجموعة من افراد الحارة الى البلدية ومقابلة المختصين من هم لهم شأن في هذا الموضوع , الدائرة المعنية مثلا في تنفيذ مثل هذه المشاريع وتقديم شكوي او استفسار عن المدة في تركيب الانترلوك المراد تركيبة -

مستان 20/09/2009 02:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Zeek-8-8-8 (المشاركة 11008201)
لا حول ولا قوة الا بالله - لماذا لايذهب مجموعة من افراد الحارة الى البلدية ومقابلة المختصين من هم لهم شأن في هذا الموضوع , الدائرة المعنية مثلا في تنفيذ مثل هذه المشاريع وتقديم شكوي او استفسار عن المدة في تركيب الانترلوك المراد تركيبة -

راحوا الشباب و تكلموا بس بدون فائدة ..

أخبرني حد من الشباب قبل شوي بأن مجموعة من المسؤولين (ثلاثة أو اربعة في سيارة دفع رباعي) مروا في الحارة قبل يومين .. لكنهم لم يتوقفوا أو ينزلوا من السيارة أبدا ..

خلال لحظات كتابتي الآن و الساعة 2:44 فجرا .. اسمع ضجيج و ازعاج شديد جراء ماكينة كبس الإنترلوك في الحارة .. والغبار المتصاعد يلف الحارة كلها .. ويدخل علينا من تحت الأبواب..



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:01 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها