![]() |
إلى:رئيس بلدية مسقط..ينفذون مشاريعكم بعمالة سائبة..وإحنا نتضرر
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllll
|
الله يعين
|
لا حول ولا قوة الا بالله
|
الله يعين وما شي رقابه ابدا من البلديات للشركات
احنا ذلتنا شركة تمدد ماء التحليه وحافرين قدام البيت حفر لو طاح فيها طفل الله يرحمه بس و اكثر من شهر على هذي الحاله لا قادرين نوقف سياراتنا ولا نرتاح من الاتربه |
اقتباس:
شكرا ع المرور .. صحيح كلامك .. يحفرون و يكدسون الأتربة دون أي إجراءات للسلامة العامة..ولا يوجد من يهتم لسلامة مواطن بسيط.. |
للرفع ................
|
شر البلية ما يضحك ، هؤلاء الذين يتتبعون ويضيقون على العمالة غير القانونية هم أنفسهم من يوظفهم ويعطيهم أعمال ليست لهم ، كالبناء الذي لم يحمل طوبا في حياته ، ننتظر الرد من بلدية مسقط المحترمة .
|
المهم شركة أحدهم والفلوس في الجيب أما أنتم والحارة وغيرها فهي وسيلة لضرب الفلوس، لا تقولوا مشروع خدمي وإنما مصالح وإلا لماذا تعمل الشركة هكذا ولا رقيب عليها ؟
|
اقتباس:
تسلم ع المرور و الرد. |
اقتباس:
شكرا أخي العزيز...تسلم ع المرور و الرد .. خلال حديثنا بمسجد الحارة الليلة بعد صلاة التراويح .. كلهم أكدوا بأنهم لم يروا أي مراقب أو مسؤول من البلدية يتفقد العمل منذ بدايته و حتى الآن .. و لا واحد منا يعرف إسم الشركة المستخدمة .. لأننا لم نجد أي شئ عنها .. سواء لافتة أو اسم على المركبة... و نحن ما تهمنا الشركة و إسمها أبدا .. و لكننا نتعجب و نتساءل عن دور البلدية في الحفاظ على سلامتنا أولا ثم متابعة أموال الدولة و هل تصرف بما يفيد الوطن و المواطن ؟ |
اخي الكريم
العمالة السايبة اكثر من اغنام السلطنة كلها :عيار: .. ومعظم الشركات توظفهم بطرق غير قانونية مستفيدة من رخصهم وحاجتهم .. خذ مثال مشروع شارع الحب او كورنيش القرم البحرى صار له اكثر من سنتين بعد جونو وما اكتمل !! اخاف ان حتى عمال النظافة في البلدية من العمالة السايبة ... وفي النهاية كلها سايبة في سايبة والقانون ماحد يحترمه . |
اقتباس:
مشكور ع المرور و الرد .. |
لا جديد
|
للرفع .....
|
أما فعلاً غريبه !!
مناقصات حكوميه و من بلدية مسقط تذهب للعماله السائبه و للمتسللين .... لا تعليق يا جماعه اللهم إني صائم |
عيوني عورتني ما قدرت اقراء الموضوع :عيار:
يأخي كبر خطك :معصب: رمضان كريم :متفكر: |
واضح تقصير البلدية في المتابعه
بس المشكله الكبيرة في الشركات المسند لها المشاريع تمسك مجموعة مشاريع وماتقدر تغطي مشاريعها فتستعين بالعماله السائبة وهنا نوجه دعوة للجهات الحكومية بزيادة المتابعة لمشاريعها وتفتيش على العاملين بالمشاريع وأي شركة تستعين بعماله سائبة يتم حذفها من المناقصات الحكوميه وليس الاكتفاء بالغرامه فقط أحتراما للوطن والمواطن سلامي |
اقتباس:
يالحبيب عنك خاصية تكبير الخط .. استخدمها . تسلم. |
اقتباس:
تسلم أخي....صحيح .. يجب عدم الإكتفاء بالتنبيه أو المخالفة .. يجب حذفها بالمرة. |
الحمد و الشكر لله ..
من مساء اليوم (الخميس) تدفق عدد كبير من العمال لمواصلة العمل بالمشروع .. وأتمنى أن يكونوا عمال (شرعيين) .. و سألت أحدهم عن سبب توقفهم عن العمل في الأيام السابقة : فأخبرني بأن شركتهم تعمل في أكثر من مشروع في نفس الوقت .. وأن جميعهم توجهوا لإستكمال العمل في (البستان) خلال الأيام السابقة.. أتمنى من الأخوة في البلدية أن ينتبهوا و يتابعوا تنفيذ الشركات لمشاريعها بشكل أفضل ، فهذه كارثة إذا الشركة فازت بأكثر من مشروع و ليس لديها عمالة ماهرة لإستكمالها ، مما تلجأ إلى العمالة السايبة و الغير ماهرة للعمل في مشاريع هامة. فأنا واثق بأن هذه الأرصفة و بشكلها الحالي سوف تتأثر و(تتكسر) سريعا .. و يعاني منها المواطن كثيرا .. و ربما ستضطر البلدية إلى اسناد مناقصة جديدة لنفس الشركة أو شركة أخرى لصيانتها أو عملها من جديد .. أو يتكبد المواطن مصاريف صيانتها و عملها من جديد .. لأنه هو و أولاده الذين سيتضررون منها. |
ما زالت المعاناة مستمرة ...!
سعادة رئيس بلدية مسقط ... ندعوك إلى زيارة حارتنا .. لترى هدية بلديتكم الموقرة لأهالي الحارة ...
رغم مرور شهرين على بداية المشروع إلاّ أن الشركة لم تتمكن حتى الآن من تكملة تركيب انترلوك في الحارة الصغيرة .. أحيانا يأتينا عاملين اثنين .. احيانا ثلاثة بالليل و يغادرون الفجر .. ها نحن نستقبل العيد و أكوام الإنترلوك المتكسر و الرمال و التراب تسد أبواب بيوتنا .. أهالي الحارة ما يحصلون مكان لإيقاف سياراتهم .. فما بالك بزوارنا الذين يلفون حول الحارة مرتين للحصول على مكان لإيقاف السيارة .. سعادة الرئيس .. المختصين في بلدية مسقط لا يتعبون أرواحهم لمتابعة العمل .. أنا لا اتكلم عن المتابعة للتأكد من جودة العمل .. نحن صرنا ما نطلب الجودة .. فقط نتمنى أن يأتونا ليخلصونا من هالمعاناة اليومية .. |
لا حول ولا قوة الا بالله - لماذا لايذهب مجموعة من افراد الحارة الى البلدية ومقابلة المختصين من هم لهم شأن في هذا الموضوع , الدائرة المعنية مثلا في تنفيذ مثل هذه المشاريع وتقديم شكوي او استفسار عن المدة في تركيب الانترلوك المراد تركيبة -
|
اقتباس:
أخبرني حد من الشباب قبل شوي بأن مجموعة من المسؤولين (ثلاثة أو اربعة في سيارة دفع رباعي) مروا في الحارة قبل يومين .. لكنهم لم يتوقفوا أو ينزلوا من السيارة أبدا .. خلال لحظات كتابتي الآن و الساعة 2:44 فجرا .. اسمع ضجيج و ازعاج شديد جراء ماكينة كبس الإنترلوك في الحارة .. والغبار المتصاعد يلف الحارة كلها .. ويدخل علينا من تحت الأبواب.. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:01 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها