|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم إلغاء البيع الى اشعار آخر لحاجتي الى السيارة هذه الفترة
آخر تحرير بواسطة مبتكر : 26/09/2009 الساعة 04:08 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله نظيف
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
السيارة ما عليها كلام
بس راعينا في السعر إذا أمكن |
|
#4
|
||||
|
||||
|
النظافة من شيمتنا طال عمرك
الله يوفقك اخي الكريم ومشكور على المرور آسف السعر نهائي لأني استبدلت فيها قطع استهلاكية واللي يشتريها بيحصلها جاهزة |
|
#5
|
||||
|
||||
|
موفق أخي الكريم
وإذا لديك الرغبة في البدل بسيارة فورويل درايف ، فيمكنك معاينة الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=484722 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
خليك لين افضل وقل السعر قابل للتفاوض
انا شريت بـــــــــــ2000ريال |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
علمتهو الرماية كل يوما عندما فلما أشتد ساعدهو رماني |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
الله يوفقكم اجمعين الله يوفقكم اجمعين للرفع ......... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
موفق اخي ..
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&******* ********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* *****&&&&&&&&&&&&&&&***** 20
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
موفق والسياره جميله
__________________
![]() (((( غرف مستقله ومكيفه وحديثه بالسيب )))) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=695645 |
|
#12
|
||||
|
||||
|
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ‘ إن شاء الله .
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#14
|
||||
|
||||
|
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله ![]()
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً ![]() ☼ الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا ) ☼عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء |
|
#15
|
||||
|
||||
|
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
موفق أخي الكريم
__________________
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ([قرآن]" قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ " (يوسف، 108)[/قرآن]) استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله سبحان الله الحمدلله الله اكبر
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
""مبارك عليكم شهر رمضان الكريم وعلى جميع المسلمين""
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
موفق صديقي
__________________
![]() (((( غرف مستقله ومكيفه وحديثه بالسيب )))) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=695645 |
|
#20
|
||||
|
||||
|
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
رمضان كريم عليكم وتقبل الله منكم صالح الأعمال
جمعة مباركة ودعاء مقبول ان شاء الله |
|
#22
|
||||
|
||||
|
صوم مقبول وافطار هنئ ان شاء الله
|
|
#23
|
||||
|
||||
,,,, ْْْ @@@ سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر @@@ ْْْ ,,,, ,,,, بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله ,,,, ![]()
__________________
![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بالتوفيق أخي العزيز ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
[من أول ماعرفتك ![]() وانت في قلبي ووجداني ![]() زرعتك داخل ضلوعي ![]() رسمتك بأول كتابي ![]() انا المجنون في حبك مووت ![]() وقلبي عنك يسأل ![]() انا أدفع عمري بس أشوفك ![]() >>>>> مـــتــــهـــنـــي:ن? ?وط: <<<<<
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
ثالث ايام رمضان
اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا وصالحات اعمالنا |
|
#27
|
||||
|
||||
![]() ![]()
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
عطني سعرك من الاخر
وانشالله نتفق واشوف سيارة |
|
#29
|
||||
|
||||
|
السعر ثابت طال عمرك ٢٥٠٠ ريال وأسأل الله لك التوفيق
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
الحبيب السيارة قريب تنتهي
إذا فية مجال تنقص شو مغير فيها شوف هذي الوصلة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=481003 آخر تحرير بواسطة abuwesam : 30/08/2009 الساعة 12:56 AM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للجادين فقط ( لكزس أل أس 430 موديل 2006 ابيض + بيج وارد امريكي + صور + نظيفة جدًا بدون حوادث ) | المستثمر الواعد | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 42 | 03/11/2009 01:31 PM |
| للبيع لكزس ES300 موديل 2002 خليجي في قمة النظافة أو المبادلة بGMC أكاديا توجد الصور | البرنس الصغير | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 20 | 07/03/2009 09:18 AM |
| للبيع هوندا سيفك موديل 2005 بقمة النظافة وبسعر مغري جدا جدا... (مع الصور) | kakai | أرشيف المواضيع القديمة | 56 | 26/01/2009 07:37 AM |
| للبــــــــــــــــيع لكزس ES300 موديل 2000 في قمة النظافة**** | BMW540i | أرشيف المواضيع القديمة | 1 | 03/09/2008 01:01 AM |
| للبيع لكزس es300 وارد امريكي موديل 99 اسود داخل بيج | المحترف99 | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 09/08/2008 06:46 PM |