|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم..
المواصفات: هوندا سيفك موديل :2005 اللون : ابيض رقم : 2 اللون الداخلي : بيج المسافة المقطوعة 160 كم تقريبا نوع الوقود : بترول المحرك : 1600 سي سي الجير: أتوماتيك النوافذ:أتوماتيك الأقفال:أتوماتيك الاطارات : يباله تغير طريقة نقل الملكية : مباشر الرخصة: مجدده قبل شهرين (طرف ثالث) المكيف : شغال الحوادث: لا توجد ابدا نهائيا الزوايد : رنجات كرووم تنزيل بسيط ليتات زنون العيوب : بأمانه يا ناس السياره نظيفه جدا من ناحية الجير والمكينه والبودي بس يباله تغير التواير هدية للشاري : خمس تواير وكاله اسبرينجات وكاله لهونداا سيفك السيستم: والسياره عليهااا سيستم بس انا ابيع السياره بدون السيستم يعني عليهااا مسجل وامبلي فاير واربع سماعات وبازوكه راح اخذ السيستم كامل يعني من سماعات وباوزكه وامبلي فاير ومسجل راح اعطي الشاري سماعتيني 150 وات مع امبلي فاير 350 وات كنود سبب البيع : محصل سياره كراون واريد اشتريه بأسرع وقت ومحتاج للمبلغ بأسرع وقت والسياره كل شيء وكاله والحين قريب سويت سرفيس للسياره في الوكاله السعر: 3800 ريال عماني قابل للتفاوض بسعر معقول ارجو الجديه في الموضوع اخليكم مع الصوره آخر تحرير بواسطة kakai : 26/01/2009 الساعة 04:52 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للرفع والله يوفقك فى البيعة ان شاء الله
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يوقف الجميع
تسلم على المروررر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجميع
ويا جماعه السياره لحد الحين مثل الوكاله حتى الحين امسوي سرفيس وكاله |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مرحبا
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
كم سعرك النهائي اخي العزيز؟
ومتى ينتهي التأمين؟ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
مرحبتين راعي الحوت
اخوي رسلت لك سعري في الخاص وبخصوص التأمين انا جدد السياره قبل شهرين بأمانه يا ناس السياره بقمة النظافه داخليا وخارجيا آخر تحرير بواسطة kakai : 02/01/2009 الساعة 10:18 PM |
|
#9
|
|||
|
|||
|
موفق أخووووووووووووووووووووووو ووووي
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجميع تسلم اخوي على المروررر |
|
#11
|
||||
|
||||
|
يا جماعه السياره قابل للتفاوض
والسياره بقمة النظافه بمعنى الكلمه |
|
#12
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
للرفع فوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووق
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
تسلم على المرور اخي العزيز |
|
#15
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
تم خفض السعر
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
تم الرد على الخاص لبعض الاخوة
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجميع انشاء الله
تسلمووو على المرور |
|
#21
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
شو رايك ب3 الاف؟
__________________
الان وحصريا في السلطنة برنامج الخط العربي كلك 2010 تقرير زيارة احد الزملاء لمقر شركة الصانعة لبرنامج Kelk التلفون في الملف الشخصي هنـــــا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
تم الرد على الخاااص
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
يا جماعه السياره بقمة النظافه
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
جميعاا
تسلمي على المرور خيتووو |
|
#28
|
||||
|
||||
|
جمعة مباركه
آخر تحرير بواسطة kakai : 19/01/2009 الساعة 07:30 PM |
|
#29
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لك
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
جميعا انشاء الله
تسلم على مرور |
|
|