|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
آخر تحرير بواسطة المستثمر الواعد : 18/03/2009 الساعة 10:40 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السيارة جميلة جدا
وبالتوفيق
__________________
..´´._. (صوتك يناديني) ..´´._...´´._. (:BB:25D9D389:) ..´´._. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السيارة روووووعة الله يوفقك
__________________
لا تعطني دجاجه ولكن علمني كيف اذبحها |
|
#4
|
||||
|
||||
|
موضوعك يستاهل 5 نجوم ..........بالتوفيق اخوي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله
موفق في البيعه اخوي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
تسلم يالغالي
يكفيني مرورك وردك يسوى نجوم الدنيا كلها |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالفعل يستاهل 5 نجوم * * * * *
الله يوفقك في البيعه ،،
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
ياااااااااااا ربي عاد ما سياره ما شاء الله اللهم لا حسد
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بتوفيق أخوى
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
يستاهل الرررررررفع
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
تسلم اخوي تستاهل الطيب
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اللهم لا حسد
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
سعرك وايد زين وتستاهل اللكزس
اريد كورفيت سي 5 موديل 2002 كم سعرها مع الشحن والتسجيل او كورفيت سي 6 موديل 2005 كم سعرها مع الشحن والتسجيل
__________________
" اللَّهُ الصَّمَدُ " (الإخلاص، 2) ] |
|
#20
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله
يستاهل الرفع ويستاهل بوسة!
__________________
سوء خلقك يستر كثير من حسناتك
وحسن خلقك يستر كثير من سيئاتك |
|
#21
|
|||
|
|||
|
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
تستاهل الرفع
__________________
قد نشتري كل شئ في الحياة إلا القلوب الصافية فإنها تمنح نفسها بلا مقاااااابل |
|
#23
|
||||
|
||||
|
صباحك خيوط الشمس الذهبية /ياريت تخبرني اذا فية امكانية الحصول على (460 ) يو نفيرسل موديل 2007/8كاملة المواصفات (فول الترا) شبيهة بهذة المعروضة في النت بكم يوصل سعرها حتى توصل ميناء السلطان قابوس (غير الجمرك والتسجيل ) يعطيك العافية @
![]() ![]()
__________________
ولا تمشي فوق الارض الا تواضعا000 فكم تحتها قوما هم مثلكا ارفع @اذا افتخر الاقوام يوما بمجدهم 0000 فأنك من قوما بهم يفتخر المجد0@ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
مرحباا أخوي ،، السيارة جميلة وموفق انشاء الله، لكن سعرك غالي كثير، وصل سعر مثيلها تماما موديل 2005 إلى 9000 فقط وبنفس النظافة، وبأعداد كببرة.
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اخوي أل علي
جيب لي ٢٠٠٥ بنفس المواصفات والنظافه ب ٩٠٠٠ وانا شراي وكاش |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اخوي أل علي
جيب لي 2005 بنفس المواصفات والنظافه ب 9000 وانا شراي وكاش |
|
#27
|
||||
|
||||
|
عزيزي طارح الموضوع سعرك معقول نوعا ما وأكيد هنالك مجال للتفاوض والموتر نظيف من خلال الصور . عموما بالاخير نقول ماشاءالله وتبارك ويعطيك خير الموتر ويكفيك شره.
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
مستحيل ب 9000 موديل 2005 إلا في حاله وحده عن طريق صناعية الشارقه وفيه حادث بعد!
__________________
سوء خلقك يستر كثير من حسناتك
وحسن خلقك يستر كثير من سيئاتك |
|
#29
|
||||
|
||||
|
بـالـتـوفـيـق فـي الـبـيـعـة إن شــــاء الـلـه .
..................................................
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#30
|
|||
|
|||
|
مشكورين اخواني والله يوفق الجميع
|
|
|