سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/03/2009, 08:50 AM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي للجادين فقط ( لكزس أل أس 430 موديل 2006 ابيض + بيج وارد امريكي + صور + نظيفة جدًا بدون حوادث )

  1. بيانات المركبة :
    • اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : لكزس
    • الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة: ls 430
    • الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2006
    • بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع :اليابان
    • عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8 اسطوانات (سلندر)
    • نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول ممتاز
    • نوع ناقل الحركة (الجير) :آلي (اوتوماتيك) 6 سرعات
    • المسافة المقطوعـــــــــة :53,775 ميل ( 86040 كم )
    • سعة المحـــــــــــــــــــرك :4300 سي سي SFI DOHC
    • اللون الخارجــــــــــــــــي : أبيض لؤلؤي
    • اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيــــــــــــــج
  2. تفاصيل أخرى :
    • فئـــة المــــــــــــــــــــــ ركبة: نص ألترا
    • صلاحية المركبة (التامين): سنة كاملة بعد وصولها لعُمان
    • الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان :ضمان شخصي لمعاينة المركبة
    • نوع المقاعد (جلد/مخمل) :جلد
    • الصيانــــــــة (السيرفس) :بأمريكا لدى الوكيل
    • جهة اصدار المركبــــــــة :أمــريكــــا
  3. سبب البيع :
    • نترزق الله بالبيع والشراء
  4. حالة المركبة :
    • بحالة الوكالة (ممتازه) وخالية من العيوب والحوادث .
  5. الإضافات :
    • شاشة تعمل باللمس
    • نفجيشن
    • كاميرا خلفية
    • حساسات امامية وخلفية
    • دخول بالبصمة
    • مفتاح ذكي
    • الدبة شفط
    • بلوتوث + تحكم بالرد او رفض المكالمات
    • تبريد وتسخين المقاعد الامامية
    • تسخين المقاعد الخلفية
    • مكيف مركزي بتحكم الكتروني من الشاشة
    • المقود قابل كهرابئيًا لتعديل الوضعية بكل الاتجاهات
    • ستارة خلفية كهربائية
    • المقاعد الامامية كهربائية
    • ذاكرة لمقعد السائق بـ 3 وضعيات
    • فتحة سقف كهربائية
    • مصابيح امامية زينون مع تحكم الكتروني بمستوى الارتفاع
    • نظام تنبيه الكتروني للـ ( ضغط الزيت + الدبة والابواب المفتوحة + سايد او هاند بريك + احتراق لمبات الاضاءة + حرارة المحرك ووووو الخ )
    • مشغل اسطوانات 6 سيديات
    • نظام عرض ضغط هواء الاطارات
    • نظام حماية ضد السرقة
    • المرايا قابلة للطي كهرابئيًا
  6. السعر : 13900 ريال شامل الشحن والجمارك والتسجيل
  7. صور + تقرير عن المركبة
  8. للتواصل :بالخاص أو على رقمي بالملف الشخصي
الصور المرفقة
               

آخر تحرير بواسطة المستثمر الواعد : 18/03/2009 الساعة 10:40 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/03/2009, 08:58 AM
صورة عضوية i c q
i c q i c q غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2007
الإقامة: جاري البحث
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,276
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى i c q إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى i c q
افتراضي

السيارة جميلة جدا

وبالتوفيق
__________________
..´´._. (صوتك يناديني) ..´´._...´´._. (:BB:25D9D389:) ..´´._.
  #3  
قديم 18/03/2009, 09:59 AM
خطافي خطافي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: ارض الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 579
افتراضي

السيارة روووووعة الله يوفقك
__________________
لا تعطني دجاجه ولكن علمني كيف اذبحها
  #4  
قديم 18/03/2009, 10:09 AM
صورة عضوية yoyodude
yoyodude yoyodude غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط...الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,573
افتراضي

موضوعك يستاهل 5 نجوم ..........بالتوفيق اخوي
  #5  
قديم 18/03/2009, 11:40 AM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة i c q مشاهدة المشاركات
السيارة جميلة جدا

وبالتوفيق
مشكور اخوي والاجمل هو مرورك يالغالي
  #6  
قديم 18/03/2009, 12:15 PM
صورة عضوية المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,724
افتراضي

ماشاء الله

موفق في البيعه اخوي
  #7  
قديم 18/03/2009, 02:18 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خطافي مشاهدة المشاركات
السيارة روووووعة الله يوفقك
تواجدك هو الاروع اخوي

والله يوفق الجميع
  #8  
قديم 18/03/2009, 04:36 PM
صورة عضوية فخر اليابان GT
فخر اليابان GT فخر اليابان GT غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فخر اليابان GT
افتراضي

بالتوفيق اخي
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
  #9  
قديم 18/03/2009, 10:05 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yoyodude مشاهدة المشاركات
موضوعك يستاهل 5 نجوم ..........بالتوفيق اخوي
تسلم يالغالي

يكفيني مرورك وردك يسوى نجوم الدنيا كلها
  #10  
قديم 18/03/2009, 10:11 PM
صورة عضوية speeeeed 4 ever
speeeeed 4 ever speeeeed 4 ever غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: سلطنــة عُـــمان / مسقـــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,669
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yoyodude مشاهدة المشاركات
موضوعك يستاهل 5 نجوم ..........بالتوفيق اخوي
بالفعل يستاهل 5 نجوم * * * * *

الله يوفقك في البيعه ،،
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا
لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها
فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا

الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا
وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا
انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب

للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
  #11  
قديم 18/03/2009, 10:54 PM
ستاندرد2003 ستاندرد2003 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: SOHAR
الجنس: ذكر
المشاركات: 870
افتراضي

ياااااااااااا ربي عاد ما سياره ما شاء الله اللهم لا حسد
  #12  
قديم 20/03/2009, 03:16 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعتزبالله مشاهدة المشاركات
ماشاء الله

موفق في البيعه اخوي
تسلم اخوي والله يوفق الجميع
  #13  
قديم 20/03/2009, 03:20 PM
صورة عضوية غريب الدار(197)
غريب الدار(197) غريب الدار(197) غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: عـمان الـعز
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,244
افتراضي

بتوفيق أخوى
  #14  
قديم 20/03/2009, 03:29 PM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

يستاهل الرررررررفع
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #15  
قديم 20/03/2009, 07:25 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT مشاهدة المشاركات
بالتوفيق اخي
تسلم يالغالي عسى الله يوفق الجميع
  #16  
قديم 20/03/2009, 07:26 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة speeeeed 4 ever مشاهدة المشاركات
بالفعل يستاهل 5 نجوم * * * * *

الله يوفقك في البيعه ،،
تسلم اخوي تستاهل الطيب
  #17  
قديم 21/03/2009, 12:43 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ستاندرد2003 مشاهدة المشاركات
ياااااااااااا ربي عاد ما سياره ما شاء الله اللهم لا حسد
اللهم لا حسد
  #18  
قديم 21/03/2009, 12:44 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب الدار(197) مشاهدة المشاركات
بتوفيق أخوى
الله يوفق الجميع اخوي
  #19  
قديم 21/03/2009, 02:33 PM
صورة عضوية ahmedcorvette
ahmedcorvette ahmedcorvette غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 410
افتراضي

سعرك وايد زين وتستاهل اللكزس


اريد كورفيت سي 5 موديل 2002 كم سعرها مع الشحن والتسجيل

او كورفيت سي 6 موديل 2005 كم سعرها مع الشحن والتسجيل
__________________
" اللَّهُ الصَّمَدُ " (الإخلاص، 2)

]
  #20  
قديم 21/03/2009, 04:57 PM
liwa liwa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 322
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى liwa إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى liwa
افتراضي

ما شاء الله
يستاهل الرفع ويستاهل بوسة!
__________________
سوء خلقك يستر كثير من حسناتك
وحسن خلقك يستر كثير من سيئاتك
  #21  
قديم 21/03/2009, 06:01 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alz3aaabi مشاهدة المشاركات
يستاهل الرررررررفع

مشكور اخوي تستاهل الطيب
  #22  
قديم 21/03/2009, 11:41 PM
صورة عضوية bu ali
bu ali bu ali غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 338
افتراضي

تستاهل الرفع
__________________
قد نشتري كل شئ في الحياة
إلا القلوب الصافية فإنها تمنح نفسها بلا
مقاااااابل
  #23  
قديم 22/03/2009, 09:28 AM
صورة عضوية بن جداو
بن جداو بن جداو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,491
افتراضي 2007/8 لكزس

صباحك خيوط الشمس الذهبية /ياريت تخبرني اذا فية امكانية الحصول على (460 ) يو نفيرسل موديل 2007/8كاملة المواصفات (فول الترا) شبيهة بهذة المعروضة في النت بكم يوصل سعرها حتى توصل ميناء السلطان قابوس (غير الجمرك والتسجيل ) يعطيك العافية @
__________________
ولا تمشي فوق الارض الا تواضعا000 فكم تحتها قوما هم مثلكا ارفع @اذا افتخر الاقوام يوما بمجدهم 0000 فأنك من قوما بهم يفتخر المجد0@
  #24  
قديم 22/03/2009, 09:53 AM
آل علي آل علي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: محافظة البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

مرحباا أخوي ،، السيارة جميلة وموفق انشاء الله، لكن سعرك غالي كثير، وصل سعر مثيلها تماما موديل 2005 إلى 9000 فقط وبنفس النظافة، وبأعداد كببرة.
  #25  
قديم 23/03/2009, 08:36 AM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اخوي أل علي
جيب لي ٢٠٠٥ بنفس المواصفات والنظافه ب ٩٠٠٠
وانا شراي وكاش
  #26  
قديم 23/03/2009, 08:38 AM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

اخوي أل علي
جيب لي 2005 بنفس المواصفات والنظافه ب 9000 وانا شراي وكاش
  #27  
قديم 23/03/2009, 08:57 AM
صورة عضوية عالي مستواه
عالي مستواه عالي مستواه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: في كل شبر من هذه الارض الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,740
افتراضي

عزيزي طارح الموضوع سعرك معقول نوعا ما وأكيد هنالك مجال للتفاوض والموتر نظيف من خلال الصور . عموما بالاخير نقول ماشاءالله وتبارك ويعطيك خير الموتر ويكفيك شره.
  #28  
قديم 23/03/2009, 11:28 PM
liwa liwa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 322
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى liwa إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى liwa
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستثمر الواعد مشاهدة المشاركات
اخوي أل علي
جيب لي 2005 بنفس المواصفات والنظافه ب 9000 وانا شراي وكاش
مستحيل ب 9000 موديل 2005 إلا في حاله وحده عن طريق صناعية الشارقه وفيه حادث بعد!
__________________
سوء خلقك يستر كثير من حسناتك
وحسن خلقك يستر كثير من سيئاتك
  #29  
قديم 23/03/2009, 11:54 PM
صورة عضوية برنس المكس
برنس المكس برنس المكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: ((( .... سلطنة عمان .... )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برنس المكس
افتراضي

بـالـتـوفـيـق فـي الـبـيـعـة إن شــــاء الـلـه .
..................................................
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER
  #30  
قديم 27/03/2009, 06:26 PM
المستثمر الواعد المستثمر الواعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

مشكورين اخواني والله يوفق الجميع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:57 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها