سبلة عمان
محامي السبلة وصلات مواضيع اليوم البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الطقس والمُناخ

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/07/2009, 06:38 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي رذاذ يا رذاذ... عدت بعد طول انتظار

لاول مره منذ بدأ موسم الخريف فلكيا اشاهد تساقط الرذاذ خلال فترة الظهر
و فعلا الجبال لا تظهر للرائي من المدينة بسبب احتجابها كليا خلف الغيوم و الضباب
و لم تظهر الشمس بتاتا اليوم



ترى هل هذه هي بداية موسم الخريف لهذا العام؟!!
__________________
الله
الوطن
السلطان

آخر تحرير بواسطة kalkaf : 14/07/2009 الساعة 07:02 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/07/2009, 06:43 PM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

الاسبوع الجاي بنزوركم
  #3  
قديم 14/07/2009, 06:44 PM
صورة عضوية انسانه واعيه
انسانه واعيه انسانه واعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2009
الإقامة: مسقط العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 229
افتراضي

مبروكين ع النعمه..
__________________
... شوقي إلى تراب الوطن ...
... شـــــــــــــوقي إلى داري ...


...~ سبحان الله وبحمده ~...
...~ سبحان الله العظيم ~...
  #4  
قديم 14/07/2009, 06:44 PM
صورة عضوية نملة
نملة نملة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 290
افتراضي

يمكن ...الله اعلم
__________________
*تواضع تكن كالنــــــــــــجم لاح لناظر..........
على صفحات المـــــــــــــــــاء وهو رفيع ...........
*ولاتك [I]كالدخــــــــــــــــــــ ــان[/I] يعلوبنفسه...........
على طبقات الجـــــــــــــــــــو وهو وضيع.........
  #5  
قديم 14/07/2009, 06:47 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمر مشاهدة المشاركات
الاسبوع الجاي بنزوركم
صلاله و جميع اهلها يرحبون بضيوفهم مثل كل عام
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #6  
قديم 14/07/2009, 06:48 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انسانه واعيه مشاهدة المشاركات
مبروكين ع النعمه..
طال انتظارنا و الله
موسم الخريف يعيد الحياة لسكان المحافظة
فهو ذو رمز روحاني اكثر منه موسم مناخي
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #7  
قديم 14/07/2009, 06:57 PM
رحال العمر رحال العمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 563
افتراضي

الحمدلله والشكر على هذه النعمه والله يهنيييكم اياها .
  #8  
قديم 14/07/2009, 07:01 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال العمر مشاهدة المشاركات
الحمدلله والشكر على هذه النعمه والله يهنيييكم اياها .
واحدة من الارتباطات الروحانية بالخريف (موسم للتزاوج البشري)

القليل جدا من يرغب بالزواج خارج وقت الموسم

و ترسخ في الاذهان لزوم الزواج في موسم الخريف ( و كانه في غيره لا يصح)

اللهم بارك لنا في خريفنا
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #9  
قديم 14/07/2009, 07:10 PM
we world we world غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: in the world
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

ما شاء الله تو بادي الخريف شكرا أخي.. جمييييل نريد صورررررررررر
__________________
__________________________________________________ ___________________________________________
in the world


السبلة العامة

السبلة العامة لجميع المواضيع الهادفة والتي لا تندرج ضمن أية سبلة أخرى


^اللهم صلي وسلم على نبينا محمد^
  #10  
قديم 14/07/2009, 07:14 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة we world مشاهدة المشاركات
ما شاء الله تو بادي الخريف شكرا أخي.. جمييييل نريد صورررررررررر
الصور غدا او بعد باذن الله
و عسى حد ينزلها قبلي
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #11  
قديم 14/07/2009, 07:45 PM
we world we world غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: in the world
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

كنت أتصفح قبل شوي موقع الطقس للخيمة العمانية للخريف ووجدت هذه الصور وأنت تقصدها أخوي kalkaf

وفيه صور بس ما قدرت أرفعهن بطيءءء
الصور المرفقة
  
__________________
__________________________________________________ ___________________________________________
in the world


السبلة العامة

السبلة العامة لجميع المواضيع الهادفة والتي لا تندرج ضمن أية سبلة أخرى


^اللهم صلي وسلم على نبينا محمد^
  #12  
قديم 14/07/2009, 07:59 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

يااااسلام ..

جعلها الله امطار خير وبركة ..عطونا شوية .!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #13  
قديم 14/07/2009, 08:05 PM
صورة عضوية نورس2
نورس2 نورس2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 985
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نورس2
افتراضي

الحمدلله....
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
__________________
....... .....
اقتباس:
عن ابن عمر (رضي الله عنهما) قال : لم يكن النبي (صلى الله عليه وسلم) يدع هؤلاء الكلمات حين يمسي وحين يصبح : اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة , اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي , اللهم استر عوراتي , وآمن روعاتي , اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي , وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي

....... .....
  #14  
قديم 14/07/2009, 08:20 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة we world مشاهدة المشاركات
كنت أتصفح قبل شوي موقع الطقس للخيمة العمانية للخريف ووجدت هذه الصور وأنت تقصدها أخوي kalkaf

وفيه صور بس ما قدرت أرفعهن بطيءءء
ما اعتقد وصلت قوة الرذاذ لمثل ما ظهر في الصورة
بس عموما
مطر مطر مطر بالنعمة انهمر
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #15  
قديم 14/07/2009, 08:27 PM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

مبارك لكم الخير
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
  #16  
قديم 14/07/2009, 11:19 PM
SQU2220 SQU2220 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
المشاركات: 480
افتراضي

خريف خير وبركة بأذن الله...
  #17  
قديم 14/07/2009, 11:27 PM
صورة عضوية أنثى تتنفس الحرية
أنثى تتنفس الحرية أنثى تتنفس الحرية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: العالم الثالث ,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 936
افتراضي

فعلااا الجو حمااااااااس اليوم
الحمدلله..
  #18  
قديم 14/07/2009, 11:40 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

نزول الأمطار هذه الأيام ولله الحمد ,والذي نسأل الله عز وجل أن يزيدنا خيراً على خير أحببت

أقول لكم أنه وكما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله :


عند نزول المطر يقول* :


"
اللهم‏‎ ‎صيباً نافعاً "


وبعد نزوله :

"
مُطرنا بفضل الله ورحمته "

وعند شدة الأمطار والخوف منها* :

اللهم
حوالينا لا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية، ومنابت الشجر.

وعند هبوب الريح* :


اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها ، وخير ما أرسلت به ، ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها ،
وشر ما فيها ، وشر ما أرسلت به »

وعند سماع الرعد* :

اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك


وأيضاً

سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته »

لأن عبدالله بن الزبير كان ‏ ‏إذا سمع الرعد ترك الحديث وقال
سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته ثم يقول إن هذا لوعيد لأهل الأرض شديد .

وللتذكير

أقــول :

أنه حين نزول المطر لا تنسوا الدعاء لأنه مجاب عند نزول المطر، ففي حديث سهل بن سعد قال
قال رسول الله عليه وسلم ثنتان ما تردان الدعاء عند النداء وتحت المطر,,
(صحيح الجامع).

البعض
عند قوة المطر وخاف الضرر قد يدعي بأن يوقفه الله وهذا لا يصح، بل عليه أن يدعى بأن يكون في الأودية ومنابت الشجر

فكما في
حديث أنس رضي الله عنه
أن رجلاً دخل المسجد فقال:
يا رسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل فادع الله يمسكها عنا، قال: فرفع رسول
الله يديه ثم قال اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والضراب وبطون الأودية
ومنابت الشجر فانقطعت وخرجنا نمشي في الشمس
(رواه مسلم).


فـــائــدة :


*يستحب
أن يصيب المطر شيئاً من البدن والمتاع ففي حديث أنس رضي الله عنه قال:
أصابنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مطر فحسر رسول الله صلى الله عليه وسلم ثوبه حتى أصابه المطر
فقلنا يا رسول الله لم صنعت هذا؟ قال: لأنه حديث عهد بربه تعالى
- رواه مسلم - .


وفي الختام


نسأل الله أن
*يسقينا غيثا ‏ ‏مغيثا ‏مريئا ‏ ‏مريعا ‏ ‏نافعا غير ضار عاجلا غير آجل


اللهم آمين ،، اللهم آمين ،، اللهم آمين
  #19  
قديم 15/07/2009, 12:43 AM
صورة عضوية Batistuta
Batistuta Batistuta غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عند بيت كلاوديو لوبيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,236
افتراضي

يوم الجمعة القادم انا عندكم بإذن الله
__________________
Trista Pena


ƒς.βαŗςěłǿŋά
  #20  
قديم 15/07/2009, 01:17 AM
صورة عضوية Cristiano Ronaldo 7
Cristiano Ronaldo 7 Cristiano Ronaldo 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: في ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

الله يديم هالرذاذ على محافظة ظفار طول الصيف اللهم امين
  #21  
قديم 15/07/2009, 02:30 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

صح اليوم كان الجو حلو
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #22  
قديم 15/07/2009, 03:31 AM
صورة عضوية حدي ذكائي
حدي ذكائي حدي ذكائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: yemen
الجنس: أنثى
المشاركات: 363
افتراضي

واخيرا والحمد لله
كنا في ايتين والجو رذاذ ورووووووووووووووووووووووو وعه
الله يديم النعمه علينا يارب
__________________
أكره التفلسف
  #23  
قديم 15/07/2009, 06:39 AM
فجر2009 فجر2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الإقامة: الرياض
الجنس: أنثى
المشاركات: 274
افتراضي

اموت بصلاله وكل اجازة ازورها الله يديم عليكم هالنعمه يارب تستاهلون لانكم شعب طيب
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب
حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100%
كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون
كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته
مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج
الغسول الهندي لشعر طويل وناعم
بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100
الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله
المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين
  #24  
قديم 15/07/2009, 08:15 AM
صورة عضوية عز الشرقية
عز الشرقية عز الشرقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: شرق عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,454
افتراضي

جاي جاي يالخريف لا تروح بعيد
وشكرا
__________________
ماعندك مشكلة
  #25  
قديم 15/07/2009, 09:39 AM
صورة عضوية دايم الترحال
دايم الترحال دايم الترحال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: عبري ( سان سيرو ونوكامب )
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,318
افتراضي

الحمد لله
قلنا لكم لا تستعجلوا الخير جاي بإذن الله
مبروكين يا أهل صلاله ,,,
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي
قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي

ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى
أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي


" صـــلالـــة "


F C برشلونه
  #26  
قديم 15/07/2009, 09:41 AM
صورة عضوية AWAY28
AWAY28 AWAY28 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2008
الإقامة: مسقط أم الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 475
افتراضي

الله يديم علينا هالنعمة,
اليوم العصر راح أكون في أيتين وية دلة الشاي بأذن الله

اليوم الشاي ببلاش...
  #27  
قديم 15/07/2009, 10:13 AM
صورة عضوية غصن الجنى
غصن الجنى غصن الجنى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,391
افتراضي

وأفينا بأخر الأخبار وكيف الطقس هناك؟؟
__________________
اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واصرف عنا شر ما قضيت ، إنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت ، فلك الحمد على ما قضيت ، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما تبلغنا بها رحمتك ، ومن اليقين ما يهون علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبدا ما أحييتنا ، واجعل ذلك الوارث منا ، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا . اللهم أمين
  #28  
قديم 15/07/2009, 10:19 AM
الباسل العماني الباسل العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: عزوتي البريمي بس القلب مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسافي مشاهدة المشاركات
وأفينا بأخر الأخبار وكيف الطقس هناك؟؟
حلوه هذي وافينا اعجبتني..
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني
  #29  
قديم 15/07/2009, 10:20 AM
صورة عضوية ابو الوافي
ابو الوافي ابو الوافي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AWAY28 مشاهدة المشاركات
الله يديم علينا هالنعمة,
اليوم العصر راح أكون في أيتين وية دلة الشاي بأذن الله

اليوم الشاي ببلاش...
انا جاي وجايب معي الكوب صب الشاي يا خوي ومبروكييين بالامطار جعلها خير وبركه
__________________


  #30  
قديم 15/07/2009, 10:44 AM
صورة عضوية AWAY28
AWAY28 AWAY28 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2008
الإقامة: مسقط أم الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 475
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الوافي مشاهدة المشاركات
انا جاي وجايب معي الكوب صب الشاي يا خوي ومبروكييين بالامطار جعلها خير وبركه
تعال ياولد صب الشاي لعمك أبو الوافي..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها