|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
لاول مره منذ بدأ موسم الخريف فلكيا اشاهد تساقط الرذاذ خلال فترة الظهر
و فعلا الجبال لا تظهر للرائي من المدينة بسبب احتجابها كليا خلف الغيوم و الضباب و لم تظهر الشمس بتاتا اليوم ترى هل هذه هي بداية موسم الخريف لهذا العام؟!!
__________________
الله
الوطن السلطان آخر تحرير بواسطة kalkaf : 14/07/2009 الساعة 07:02 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الاسبوع الجاي بنزوركم
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
مبروكين ع النعمه..
__________________
... شوقي إلى تراب الوطن ... ... شـــــــــــــوقي إلى داري ... ...~ سبحان الله وبحمده ~...
...~ سبحان الله العظيم ~... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يمكن ...الله اعلم
__________________
*تواضع تكن كالنــــــــــــجم لاح لناظر.......... على صفحات المـــــــــــــــــاء وهو رفيع ........... *ولاتك [I]كالدخــــــــــــــــــــ ــان[/I] يعلوبنفسه........... على طبقات الجـــــــــــــــــــو وهو وضيع.........
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#6
|
|||
|
|||
|
طال انتظارنا و الله
موسم الخريف يعيد الحياة لسكان المحافظة فهو ذو رمز روحاني اكثر منه موسم مناخي
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الحمدلله والشكر على هذه النعمه والله يهنيييكم اياها .
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
واحدة من الارتباطات الروحانية بالخريف (موسم للتزاوج البشري)
القليل جدا من يرغب بالزواج خارج وقت الموسم و ترسخ في الاذهان لزوم الزواج في موسم الخريف ( و كانه في غيره لا يصح) اللهم بارك لنا في خريفنا
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله تو بادي الخريف شكرا أخي.. جمييييل نريد صورررررررررر
__________________
__________________________________________________ ___________________________________________ in the world السبلة العامة السبلة العامة لجميع المواضيع الهادفة والتي لا تندرج ضمن أية سبلة أخرى ^اللهم صلي وسلم على نبينا محمد^
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
الصور غدا او بعد باذن الله
و عسى حد ينزلها قبلي
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#11
|
|||
|
|||
|
كنت أتصفح قبل شوي موقع الطقس للخيمة العمانية للخريف ووجدت هذه الصور وأنت تقصدها أخوي kalkaf
وفيه صور بس ما قدرت أرفعهن بطيءءء
__________________
__________________________________________________ ___________________________________________ in the world السبلة العامة السبلة العامة لجميع المواضيع الهادفة والتي لا تندرج ضمن أية سبلة أخرى ^اللهم صلي وسلم على نبينا محمد^
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
يااااسلام ..
جعلها الله امطار خير وبركة ..عطونا شوية .!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الحمدلله....
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
__________________
....... ..... اقتباس:
....... ..... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس عموما مطر مطر مطر بالنعمة انهمر ![]()
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مبارك لكم الخير
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
خريف خير وبركة بأذن الله...
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
فعلااا الجو حمااااااااس اليوم
![]() الحمدلله.. |
|
#18
|
|||
|
|||
|
نزول الأمطار هذه الأيام ولله الحمد ,والذي نسأل الله عز وجل أن يزيدنا خيراً على خير أحببت
أقول لكم أنه وكما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله : عند نزول المطر يقول* : " اللهم صيباً نافعاً " وبعد نزوله : " مُطرنا بفضل الله ورحمته " وعند شدة الأمطار والخوف منها* : اللهم حوالينا لا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية، ومنابت الشجر. وعند هبوب الريح* : اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها ، وخير ما أرسلت به ، وأعوذ بك من شرها ، وشر ما فيها ، وشر ما أرسلت به » وعند سماع الرعد* : اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك وأيضاً سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته » لأن عبدالله بن الزبير كان إذا سمع الرعد ترك الحديث وقال سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته ثم يقول إن هذا لوعيد لأهل الأرض شديد . وللتذكير أقــول : أنه حين نزول المطر لا تنسوا الدعاء لأنه مجاب عند نزول المطر، ففي حديث سهل بن سعد قال قال رسول الله عليه وسلم ثنتان ما تردان الدعاء عند النداء وتحت المطر,, (صحيح الجامع). البعض عند قوة المطر وخاف الضرر قد يدعي بأن يوقفه الله وهذا لا يصح، بل عليه أن يدعى بأن يكون في الأودية ومنابت الشجر فكما في حديث أنس رضي الله عنه أن رجلاً دخل المسجد فقال: يا رسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل فادع الله يمسكها عنا، قال: فرفع رسول الله يديه ثم قال اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والضراب وبطون الأودية ومنابت الشجر فانقطعت وخرجنا نمشي في الشمس (رواه مسلم). فـــائــدة : *يستحب أن يصيب المطر شيئاً من البدن والمتاع ففي حديث أنس رضي الله عنه قال: أصابنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مطر فحسر رسول الله صلى الله عليه وسلم ثوبه حتى أصابه المطر فقلنا يا رسول الله لم صنعت هذا؟ قال: لأنه حديث عهد بربه تعالى - رواه مسلم - . وفي الختام نسأل الله أن *يسقينا غيثا مغيثا مريئا مريعا نافعا غير ضار عاجلا غير آجل اللهم آمين ،، اللهم آمين ،، اللهم آمين |
|
#20
|
||||
|
||||
|
الله يديم هالرذاذ على محافظة ظفار طول الصيف اللهم امين
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
صح اليوم كان الجو حلو
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
واخيرا والحمد لله
كنا في ايتين والجو رذاذ ورووووووووووووووووووووووو وعه الله يديم النعمه علينا يارب
__________________
أكره التفلسف
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اموت بصلاله وكل اجازة ازورها الله يديم عليكم هالنعمه يارب تستاهلون لانكم شعب طيب
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100% كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج الغسول الهندي لشعر طويل وناعم بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100 الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين |
|
#24
|
||||
|
||||
|
جاي جاي يالخريف لا تروح بعيد
وشكرا
__________________
ماعندك مشكلة
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
الحمد لله
قلنا لكم لا تستعجلوا الخير جاي بإذن الله مبروكين يا أهل صلاله ,,,
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#26
|
||||
|
||||
|
الله يديم علينا هالنعمة,
اليوم العصر راح أكون في أيتين وية دلة الشاي بأذن الله اليوم الشاي ببلاش... |
|
#27
|
||||
|
||||
|
وأفينا بأخر الأخبار وكيف الطقس هناك؟؟
__________________
اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واصرف عنا شر ما قضيت ، إنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت ، فلك الحمد على ما قضيت ، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما تبلغنا بها رحمتك ، ومن اليقين ما يهون علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبدا ما أحييتنا ، واجعل ذلك الوارث منا ، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا . اللهم أمين |
|
#28
|
|||
|
|||
|
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا جاي وجايب معي الكوب صب الشاي يا خوي ومبروكييين بالامطار جعلها خير وبركه
__________________
![]() ![]() ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
تعال ياولد صب الشاي لعمك أبو الوافي..
|
|
|