![]() |
رذاذ يا رذاذ... عدت بعد طول انتظار
لاول مره منذ بدأ موسم الخريف فلكيا اشاهد تساقط الرذاذ خلال فترة الظهر
و فعلا الجبال لا تظهر للرائي من المدينة بسبب احتجابها كليا خلف الغيوم و الضباب و لم تظهر الشمس بتاتا اليوم ترى هل هذه هي بداية موسم الخريف لهذا العام؟!! |
الاسبوع الجاي بنزوركم
|
مبروكين ع النعمه..
|
يمكن ...الله اعلم
|
اقتباس:
|
اقتباس:
موسم الخريف يعيد الحياة لسكان المحافظة فهو ذو رمز روحاني اكثر منه موسم مناخي |
الحمدلله والشكر على هذه النعمه والله يهنيييكم اياها .
|
اقتباس:
القليل جدا من يرغب بالزواج خارج وقت الموسم و ترسخ في الاذهان لزوم الزواج في موسم الخريف ( و كانه في غيره لا يصح) اللهم بارك لنا في خريفنا |
ما شاء الله تو بادي الخريف شكرا أخي.. جمييييل نريد صورررررررررر :نطوط:
|
اقتباس:
و عسى حد ينزلها قبلي |
2 مرفق/مرفقات
كنت أتصفح قبل شوي موقع الطقس للخيمة العمانية للخريف ووجدت هذه الصور وأنت تقصدها أخوي kalkaf
وفيه صور بس ما قدرت أرفعهن بطيءءء:حزين: |
يااااسلام ..
جعلها الله امطار خير وبركة ..عطونا شوية .! |
الحمدلله....
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر |
اقتباس:
بس عموما مطر مطر مطر بالنعمة انهمر :):) |
مبارك لكم الخير
|
خريف خير وبركة بأذن الله...
|
فعلااا الجو حمااااااااس اليوم :)
الحمدلله.. |
نزول الأمطار هذه الأيام ولله الحمد ,والذي نسأل الله عز وجل أن يزيدنا خيراً على خير أحببت
أقول لكم أنه وكما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله : عند نزول المطر يقول* : " اللهم صيباً نافعاً " وبعد نزوله : " مُطرنا بفضل الله ورحمته " وعند شدة الأمطار والخوف منها* : اللهم حوالينا لا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية، ومنابت الشجر. وعند هبوب الريح* : اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها ، وخير ما أرسلت به ، وأعوذ بك من شرها ، وشر ما فيها ، وشر ما أرسلت به » وعند سماع الرعد* : اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك وأيضاً سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته » لأن عبدالله بن الزبير كان إذا سمع الرعد ترك الحديث وقال سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته ثم يقول إن هذا لوعيد لأهل الأرض شديد . وللتذكير أقــول : أنه حين نزول المطر لا تنسوا الدعاء لأنه مجاب عند نزول المطر، ففي حديث سهل بن سعد قال قال رسول الله عليه وسلم ثنتان ما تردان الدعاء عند النداء وتحت المطر,, (صحيح الجامع). البعض عند قوة المطر وخاف الضرر قد يدعي بأن يوقفه الله وهذا لا يصح، بل عليه أن يدعى بأن يكون في الأودية ومنابت الشجر فكما في حديث أنس رضي الله عنه أن رجلاً دخل المسجد فقال: يا رسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل فادع الله يمسكها عنا، قال: فرفع رسول الله يديه ثم قال اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والضراب وبطون الأودية ومنابت الشجر فانقطعت وخرجنا نمشي في الشمس (رواه مسلم). فـــائــدة : *يستحب أن يصيب المطر شيئاً من البدن والمتاع ففي حديث أنس رضي الله عنه قال: أصابنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مطر فحسر رسول الله صلى الله عليه وسلم ثوبه حتى أصابه المطر فقلنا يا رسول الله لم صنعت هذا؟ قال: لأنه حديث عهد بربه تعالى - رواه مسلم - . وفي الختام نسأل الله أن *يسقينا غيثا مغيثا مريئا مريعا نافعا غير ضار عاجلا غير آجل اللهم آمين ،، اللهم آمين ،، اللهم آمين |
يوم الجمعة القادم انا عندكم بإذن الله
|
الله يديم هالرذاذ على محافظة ظفار طول الصيف اللهم امين
|
صح اليوم كان الجو حلو:)
|
واخيرا والحمد لله
كنا في ايتين والجو رذاذ ورووووووووووووووووووووووو وعه الله يديم النعمه علينا يارب:) |
اموت بصلاله وكل اجازة ازورها الله يديم عليكم هالنعمه يارب تستاهلون لانكم شعب طيب
|
جاي جاي يالخريف لا تروح بعيد
وشكرا |
الحمد لله
قلنا لكم لا تستعجلوا الخير جاي بإذن الله مبروكين يا أهل صلاله ,,, |
الله يديم علينا هالنعمة,
اليوم العصر راح أكون في أيتين وية دلة الشاي بأذن الله اليوم الشاي ببلاش... |
وأفينا بأخر الأخبار وكيف الطقس هناك؟؟
|
اقتباس:
|
اقتباس:
انا جاي وجايب معي الكوب صب الشاي يا خوي ومبروكييين بالامطار جعلها خير وبركه |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:58 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها