|
||
|
#181
|
||||
|
||||
|
يوووووووووووووووووووه انا يامى ضربني والدي الله يرحمه على الصلاة وانا صغيره ....
خاصة الفجر ..... وعلى الربشة بعد ياما ضربني بس الوالدة مثل ما قلت يا اخوي .... نضرة من عيونها كلنا كنا نموت في مكانا بس ما قصدت اني اوضحه انه في ناس كثيرة تطالب بأتباع اساليب التربية الغريبة وأنا بصراحة ضد هالأمور
__________________
ابي وحبيبي.... أعذرني لأني كنت مقصرة في حقك كثيرا .. ... أعذرني لأني ربما لم أكن لك نعم الإبنة التي تمنيتها.... أعذرني يا حبيبي ... فمصابي فيك بالرغم من كل شيء جلل...فليرحمك المولى يا والدي وليتغمدك في فسيح جنانه ... إلى ان نلتقي مرة اخرى... استودعك الله يا حبيبي.... ابنتك فجر جديد ===================== قصة لن تتكرر حبيبي الأعز ملابس ماركات للبنوتات للبيع |
|
مادة إعلانية
|
|
#182
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الضرب اللي يكون هدفه التربية هذا مقبول..وغالبا يكون من الأب والأم .وهو وفق ظوابط معينة مثل ما تفضلتي..
اما الضرب الإنفعالي والغير مبرر والذي يمكن تلافيه هذا ما نود الإشارة إليه..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#183
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخوك الصغير لما يكبر ما يخليك تضربيه..
والحين أنتي الدكتاتورة صرتي.. وخليه يقرأ هالموضوع إذا ما أنقلب عليك.. ![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#184
|
||||
|
||||
|
بقولها فديت هذا الكف وراعيته زيديني
![]() يعتمد على إلي ضاربتني فإذا كانت ضخمة الجثة بدقها شردة وإذا كانت دلوعة وحلوة بقولها فديت هذا الكف وراعيته زيديني ![]() وإذا كانت دفشة وضربتني وسبت بقلع عيونها _______________ بصراحة أجلس فاك حلقي وشكلي كذاك ![]() ![]() ![]() يحتاج وقت علىين ما استوعب بو صار عاد أتكون هي مواحية تشرد
|
|
#185
|
||||
|
||||
|
مهما كان ضرب الانثى لرجل ما راح يأثر فيه لانه هناك فرق في القوة
![]() يعني حتى لو ضربته كأنها عاقتنه بكوره لينه ما بيحس بالكف ![]() بيجلس يضحك وهي بتبغ ![]() من القهر
__________________
طفرانه دوم فديت اللجاسي انا ![]() |
|
#186
|
||||
|
||||
|
موقف صعب وخاصة نحن الرجال ما نتوقع أن تمد حرمة يدها علينا
إذا الوالدة ما سوتها وأنا رجال بلحية شنب ما أنكر يوم كنت صير يكفخوني ![]() بس تو كبير رجال لي هيبتي واتجي وحدة ادقني كف كيه موه الحياة فوضه هي
|
|
#187
|
||||
|
||||
|
حماس ذا الموضوع ها
عجبهم الكف ![]()
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے |
|
#188
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#189
|
||||
|
||||
|
عين العقل
المحترم يحترم ذكرتيني بموقف وحدة دعمت واحد والغلط منها قامت تسبه وتلعنه ما شاء الله عليه ذكرت قاموس السب كله وهو يحاول يهديها ويفهمها انه منها الغلط علين وصلت حدة الشيخ ما تحمل دقها بكف وما كذاك بس راح يجيب هذك الخيزرانة ويدبغها بها علين قالت بس |
|
#190
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما اقدر احكم على العماني بس يوم شفت فعلا هذا هو الحاصل ![]() ![]() ![]()
|
|
#191
|
||||
|
||||
|
ما يبغاله كلام اخي العزيز
التهدئة سيدة الموقف وبعدين ما تتوقع ان تجد نساء سواء في منزلك او عملك يقمن بمثل هذه الافعال الوالدة مش ممكن ... واذا كان لا بد فأجل ظهرك وسالة لضرباتها فظرباتها تسعد الروح الاخت ... ما احلاها من ظربات الزوجه ... مش ممكن تضرب .. كيف تضرب رفيق دربها تضب نفسها ولا تضرب بعلها زميلة العمل .. اصلا تستحي تكشر عن انيابها امامك كيف عاد لو مدت يدها لك تشكر عالعموم
__________________
لو لا الأمل ما بقى في الدنيا رجاوي
لولا الأمل محــــد بها الدنيا ســـلا لولا الأمل ما أسفرت سود الهقــــاوي وأشرق شعاع النور والغيم انجلى يا كود لحظات الأمل تمحي البــــلاوي والليل لا طول فلا دام البــــــــــلا لولا الأمل ما كان للعلـــة مـــــــداوي لولا الأمل ما رفرف الطير وعـــلا لولا الأمل..ما كان للعثرات قـــــاوي وأثمر نخيل الخير في رمل الفــــلا |
|
#192
|
|||
|
|||
|
ظربت الحبيب مثل الزبيب
|
|
#193
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وفي النهاية أيش حصل ؟؟
أكيد إنقاد لمركز الشرطة وسجن صح؟
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟ البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون× والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !! احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~ |
|
#194
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احسن رد شفته لحد الحين
__________________
موسم العروض الرائعة من ياليت .. تفضلي عندي تخفيضات لملابس النوم http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1040083 اكــحلـــي عيونـــك بمخـــوراتي ** اماراتية شرقاوية ** http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1008581 ** الدفعة 2:عــــلاقات شيـــل بــ أأأأرخــص الاثمـــان 2.500 للقطعة **تم اضافة كمية كبيرة جدا** سااارعو للشراء http://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post21400775 شــــيل بــفصوص أصلية 200% و بأرخص الاثمان..12 ريال فقط ... حياكن الله http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009037 تخفضيات هائلة لحقائب الماركات بــ 5 أو 4 ريالات فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post22492745 |
|
#195
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معقولة هذي..
![]() عجب الدنيا صارا فوضى ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#196
|
|||
|
|||
|
القارورة عندما تنكسر ترمى إلى الزبالة وليس إلى البيت ياليت
لا يصلح العطار ما فسده الدهر ياليت لا يستقيم الظل والعود اعوج ياليت نحن في الجزيرة وليس في قمة جبال هملايا ياليت وهل الجزاء السارق غير قطع اليد فما بالك بسارق الشرف ياليت من يهن يسهل الهوان عليه :::::: ما بجرح بميت ايلام ياليت القارورة عندما تنكسر ترمى إلى الزبالة هبهات هيهات تعود إلى البيت ياليت بالله مش مبدع القيادي .... ياليت |
|
#197
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحين صار هذا أحسن رد في الموضوع
![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#198
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مو دخل (استفتي قبلك وان افتوك الناس) في الفتوى الي طلبتها منك؟
![]() اريد نص الفتوى او حديث الرسول بالنص والي يقول ان ضرب الرجل لزوجته يكفر ذنوبها ![]() يا ليت ![]() ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#199
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقني يمكن هالكف رح يعلمه الكثير ويخليه يتوب
خاصة في حالات الخيانة الزوجية .. او مثلا سب اهل الزوجة وكرههم او اي من الحالات الي صعوبتها قد تخلي المرأة تفقد السيطرة فجأة .. بدون ما نلومها واصلا هيه حالات قليلة .. فأكيد نسبة ضرب المرأة لزوجها رح تكون صغيرة ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#200
|
|||
|
|||
|
انا وبعدني ود الشايوووب
|
|
#201
|
||||
|
||||
|
أبوي تو زمان الحريم
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#202
|
||||
|
||||
|
والله صدقك..
الطلبات ما تقدر ما تنفذهن.. ![]() الضرب صار ببلاش.. ![]() سيارة وشغالة ولابتوب.. والرجال وحاليلهم..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#203
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دواها قلاع عينها غلطانه وتسب بعدها
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#204
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() يبغالي أشرحلك بطريقة فالكري
__________________
HALA MADRID
آخر تحرير بواسطة Blindfold : 16/03/2009 الساعة 09:01 PM |
|
#205
|
||||
|
||||
|
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#206
|
||||
|
||||
|
ظربت الحبيب مثل الزبيب
؟ اعد صياغة الجملة من جديد
|
|
#207
|
|||
|
|||
|
أصبحت لدينا من المقربين مبروك .
|
|
#208
|
||||
|
||||
|
بصراحة موقف محررررررررررررررررررررررر رج
__________________
لكم تحياتي altoqi94 Real madrid forever I will love you, Real Madrid ![]() ![]()
|
|
#209
|
||||
|
||||
|
الصراحة اذا ما احترم نفسه وقل أدبه ما كف واحد كفين وامكن شوته خخخخخخخخخ
|
|
#210
|
||||
|
||||
|
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
|