سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #181  
قديم 16/03/2009, 02:42 PM
صورة عضوية فجر جديد
فجر جديد فجر جديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,990
افتراضي

يوووووووووووووووووووه انا يامى ضربني والدي الله يرحمه على الصلاة وانا صغيره ....
خاصة الفجر ..... وعلى الربشة بعد ياما ضربني
بس الوالدة مثل ما قلت يا اخوي .... نضرة من عيونها كلنا كنا نموت في مكانا
بس ما قصدت اني اوضحه انه في ناس كثيرة تطالب بأتباع اساليب التربية الغريبة وأنا بصراحة ضد هالأمور
__________________
ابي وحبيبي....
أعذرني لأني كنت مقصرة في حقك كثيرا .. ... أعذرني لأني ربما لم أكن لك نعم الإبنة التي تمنيتها....
أعذرني يا حبيبي ... فمصابي فيك بالرغم من كل شيء جلل...فليرحمك المولى يا والدي وليتغمدك في فسيح جنانه ...
إلى ان نلتقي مرة اخرى... استودعك الله يا حبيبي....
ابنتك
فجر جديد
=====================
قصة لن تتكرر
حبيبي الأعز
ملابس ماركات للبنوتات للبيع
  مادة إعلانية
  #182  
قديم 16/03/2009, 02:43 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فجر جديد مشاهدة المشاركات
اهالينا ياما ضربونا على الصلاة وعلى الأداب العامة واصول مجالسة الناس واداب الأكل .... وانا اشوف هالضرب ربانا....
اهالينا ابدا ما كانوا يضربون باليد .....
دايما يضربون بالعصا ....
وضرب العصا هذا يكون في الاذرع والسيقان ......
المفروض الاب يتجنب يضرب الأماكن الحساسة مثل الوجه والراس الصدر الظهر البطن ومثل هالأماكن .....
وبصراحة ارفض إلي ينادي باصول التربية الحديثة مثل الغرب ....
الضرب للتربية والتأديب لازم بس ضمن ضوابط معينة ....
وحتى الدين شجعنا على ضرب الأطفال في سن معينة لتعويدهم على الصلاة .... ولكن مثل ما قلت الضرب يكون بضوابط معينة
الضرب اللي يكون هدفه التربية هذا مقبول..وغالبا يكون من الأب والأم .وهو وفق ظوابط معينة مثل ما تفضلتي..

اما الضرب الإنفعالي والغير مبرر والذي يمكن تلافيه هذا ما نود الإشارة إليه..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #183  
قديم 16/03/2009, 02:46 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طفرانه دوم مشاهدة المشاركات

فالاخير يعتمد على ردت فعل المرأة نفسها في حريم اذا صادفهم موقف وكان من المفروض تكون ردت فعلها عنيفه تلاقيها تبكي واحيان العكس. وهذا يعتمد على شخصية المرأه وطبيعتها في التعامل مع مختلف المواقف

بس عادي بنسبالي اصفع حد اقصد واحد
مطيحه فأخوي الصغير
أخوك الصغير لما يكبر ما يخليك تضربيه..
والحين أنتي الدكتاتورة صرتي..
وخليه يقرأ هالموضوع إذا ما أنقلب عليك..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #184  
قديم 16/03/2009, 03:08 PM
صورة عضوية قصة انسان
قصة انسان قصة انسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: المهم اني انسان
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

بقولها فديت هذا الكف وراعيته زيديني

يعتمد على إلي ضاربتني

فإذا كانت ضخمة الجثة بدقها شردة

وإذا كانت دلوعة وحلوة بقولها فديت هذا الكف وراعيته زيديني

وإذا كانت دفشة وضربتني وسبت بقلع عيونها

_______________
بصراحة أجلس فاك حلقي وشكلي كذاك


يحتاج وقت علىين ما استوعب بو صار عاد أتكون هي مواحية تشرد
  #185  
قديم 16/03/2009, 03:39 PM
صورة عضوية طفرانه دوم
طفرانه دوم طفرانه دوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان , مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,142
افتراضي

مهما كان ضرب الانثى لرجل ما راح يأثر فيه لانه هناك فرق في القوة
يعني حتى لو ضربته كأنها عاقتنه بكوره لينه ما بيحس بالكف
بيجلس يضحك وهي بتبغ من القهر
__________________
طفرانه دوم





فديت اللجاسي انا
  #186  
قديم 16/03/2009, 03:44 PM
صورة عضوية قصة انسان
قصة انسان قصة انسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: المهم اني انسان
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
يالله بفلعه محترمه وما تبا غيرها
موقف صعب وخاصة نحن الرجال ما نتوقع أن تمد حرمة يدها علينا

إذا الوالدة ما سوتها وأنا رجال بلحية شنب

ما أنكر يوم كنت صير يكفخوني

بس تو كبير رجال لي هيبتي واتجي وحدة ادقني كف

كيه موه الحياة فوضه هي
  #187  
قديم 16/03/2009, 03:46 PM
صورة عضوية شيخة شموخ العز
شيخة شموخ العز شيخة شموخ العز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
افتراضي

حماس ذا الموضوع ها

عجبهم الكف

__________________

ĴŘŏŎŏḦῨᾸṫiṂẶ


عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
  #188  
قديم 16/03/2009, 03:47 PM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قصة انسان مشاهدة المشاركات
موقف صعب وخاصة نحن الرجال ما نتوقع أن تمد حرمة يدها علينا

إذا الوالدة ما سوتها وأنا رجال بلحية شنب

ما أنكر يوم كنت صير يكفخوني

بس تو كبير رجال لي هيبتي واتجي وحدة ادقني كف

كيه موه الحياة فوضه هي
لا طبعآ ما فوضى والمحترم يحترم
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #189  
قديم 16/03/2009, 03:54 PM
صورة عضوية قصة انسان
قصة انسان قصة انسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: المهم اني انسان
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
لا طبعآ ما فوضى والمحترم يحترم
عين العقل

المحترم يحترم

ذكرتيني بموقف

وحدة دعمت واحد والغلط منها قامت تسبه وتلعنه ما شاء الله عليه ذكرت قاموس السب كله وهو يحاول يهديها ويفهمها انه منها الغلط

علين وصلت حدة

الشيخ ما تحمل دقها بكف وما كذاك بس

راح يجيب هذك الخيزرانة ويدبغها بها علين قالت بس
  #190  
قديم 16/03/2009, 03:59 PM
صورة عضوية حلا بلادي
حلا بلادي حلا بلادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 496
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
شكرا للجميع على المرور..
وأعتقد العماني يواجه هذي المواقف بردة فعل عنيفة..


ما اقدر احكم على العماني بس يوم شفت فعلا هذا هو الحاصل
  #191  
قديم 16/03/2009, 04:31 PM
صورة عضوية سراج النور
سراج النور سراج النور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: جنة عدن
المشاركات: 1,326
افتراضي

ما يبغاله كلام اخي العزيز
التهدئة سيدة الموقف
وبعدين ما تتوقع ان تجد نساء سواء في منزلك او عملك يقمن بمثل هذه الافعال
الوالدة مش ممكن ... واذا كان لا بد فأجل ظهرك وسالة لضرباتها فظرباتها تسعد الروح
الاخت ... ما احلاها من ظربات
الزوجه ... مش ممكن تضرب .. كيف تضرب رفيق دربها تضب نفسها ولا تضرب بعلها
زميلة العمل .. اصلا تستحي تكشر عن انيابها امامك كيف عاد لو مدت يدها لك
تشكر عالعموم
__________________
لو لا الأمل ما بقى في الدنيا رجاوي
لولا الأمل محــــد بها الدنيا ســـلا
لولا الأمل ما أسفرت سود الهقــــاوي
وأشرق شعاع النور والغيم انجلى
يا كود لحظات الأمل تمحي البــــلاوي
والليل لا طول فلا دام البــــــــــلا
لولا الأمل ما كان للعلـــة مـــــــداوي
لولا الأمل ما رفرف الطير وعـــلا
لولا الأمل..ما كان للعثرات قـــــاوي
وأثمر نخيل الخير في رمل الفــــلا
  #192  
قديم 16/03/2009, 04:39 PM
طلول المعمري طلول المعمري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
افتراضي

ظربت الحبيب مثل الزبيب
  #193  
قديم 16/03/2009, 04:48 PM
صورة عضوية الرتاج
الرتاج الرتاج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: عند رتاج الكعبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,727
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قصة انسان مشاهدة المشاركات
عين العقل

المحترم يحترم

ذكرتيني بموقف

وحدة دعمت واحد والغلط منها قامت تسبه وتلعنه ما شاء الله عليه ذكرت قاموس السب كله وهو يحاول يهديها ويفهمها انه منها الغلط

علين وصلت حدة

الشيخ ما تحمل دقها بكف وما كذاك بس

راح يجيب هذك الخيزرانة ويدبغها بها علين قالت بس
وفي النهاية أيش حصل ؟؟
أكيد إنقاد لمركز الشرطة وسجن
صح؟
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟
البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون×
والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !!
احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون
لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~
  #194  
قديم 16/03/2009, 04:58 PM
صورة عضوية ياليت
ياليت ياليت غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: In the heart of a loving
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبال الهملايا مشاهدة المشاركات
قال عليه الصلاة والسلام" رفقا بالقوارير" ولكن القارورة إذا إنفجرت قد تجرحك يا رجل, وجرح الرجل لا يطيب بردة فعل في عكس الإتجاه حتى ولو كانت مساوية له في الرتبة والمكانة

نصيحتي, تعاملوا بحذر مع النساء ولا تحاولوا تمدوا أيديكم عليهن في مثل هذه المواقف, لأن الرجل الصادق مع نفسه لا تهز شخصيته هذه المواقف بل تزيدها عزة وشموخا في وجه الإنفجار القاروري

كاتب من قمة إيفرست


احسن رد شفته لحد الحين
__________________
موسم العروض الرائعة من ياليت .. تفضلي عندي تخفيضات لملابس النوم
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1040083
اكــحلـــي عيونـــك بمخـــوراتي ** اماراتية شرقاوية **
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1008581
** الدفعة 2:عــــلاقات شيـــل بــ أأأأرخــص الاثمـــان 2.500 للقطعة **تم اضافة كمية كبيرة جدا** سااارعو للشراء
http://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post21400775
شــــيل بــفصوص أصلية 200% و بأرخص الاثمان..12 ريال فقط ... حياكن الله
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009037
تخفضيات هائلة لحقائب الماركات بــ 5 أو 4 ريالات فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post22492745
  #195  
قديم 16/03/2009, 05:04 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قصة انسان مشاهدة المشاركات
عين العقل

المحترم يحترم

ذكرتيني بموقف

وحدة دعمت واحد والغلط منها قامت تسبه وتلعنه ما شاء الله عليه ذكرت قاموس السب كله وهو يحاول يهديها ويفهمها انه منها الغلط

علين وصلت حدة

الشيخ ما تحمل دقها بكف وما كذاك بس

راح يجيب هذك الخيزرانة ويدبغها بها علين قالت بس
معقولة هذي..
عجب الدنيا صارا فوضى
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #196  
قديم 16/03/2009, 06:18 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياليت مشاهدة المشاركات
احسن رد شفته لحد الحين
القارورة عندما تنكسر ترمى إلى الزبالة وليس إلى البيت ياليت
لا يصلح العطار ما فسده الدهر ياليت
لا يستقيم الظل والعود اعوج ياليت
نحن في الجزيرة وليس في قمة جبال هملايا ياليت
وهل الجزاء السارق غير قطع اليد فما بالك بسارق الشرف ياليت
من يهن يسهل الهوان عليه :::::: ما بجرح بميت ايلام ياليت

القارورة عندما تنكسر ترمى إلى الزبالة هبهات هيهات تعود إلى البيت ياليت
بالله مش مبدع القيادي .... ياليت
  #197  
قديم 16/03/2009, 06:52 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
القارورة عندما تنكسر ترمى إلى الزبالة وليس إلى البيت ياليت
لا يصلح العطار ما فسده الدهر ياليت
لا يستقيم الظل والعود اعوج ياليت
نحن في الجزيرة وليس في قمة جبال هملايا ياليت
وهل الجزاء السارق غير قطع اليد فما بالك بسارق الشرف ياليت
من يهن يسهل الهوان عليه :::::: ما بجرح بميت ايلام ياليت

القارورة عندما تنكسر ترمى إلى الزبالة هبهات هيهات تعود إلى البيت ياليت
بالله مش مبدع القيادي .... ياليت
الحين صار هذا أحسن رد في الموضوع
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #198  
قديم 16/03/2009, 07:05 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
" أستفتي قبلك وأن أفتوك الناس " ألم يقل الرسول (ص) ذلك وكلما خليته يضربك كلما تقربت أكثر إلى ربنا .
مو دخل (استفتي قبلك وان افتوك الناس) في الفتوى الي طلبتها منك؟

اريد نص الفتوى او حديث الرسول بالنص والي يقول ان ضرب الرجل لزوجته يكفر ذنوبها





يا ليت
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #199  
قديم 16/03/2009, 07:10 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
ربما هذه طريقة جيدة..
ولكن هذا الكف لا ينفع مع كل الأزواج..
فأنا أؤيد حل المشاكل بطريقة سلمية..
لأنه صدقيني ولو الرجل سامحها على كفها بيبقى شعور في قلبه بالنقص وأن الزوجة أو الأخت أساءت له..


صدقني يمكن هالكف رح يعلمه الكثير ويخليه يتوب

خاصة في حالات الخيانة الزوجية .. او مثلا سب اهل الزوجة وكرههم

او اي من الحالات الي صعوبتها قد تخلي المرأة تفقد السيطرة فجأة .. بدون ما نلومها

واصلا هيه حالات قليلة .. فأكيد نسبة ضرب المرأة لزوجها رح تكون صغيرة



__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #200  
قديم 16/03/2009, 07:14 PM
الظاهرة الظاهرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/02/2008
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 674
افتراضي

انا وبعدني ود الشايوووب
  #201  
قديم 16/03/2009, 07:16 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

أبوي تو زمان الحريم
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #202  
قديم 16/03/2009, 07:31 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر مشاهدة المشاركات
أبوي تو زمان الحريم
والله صدقك..
الطلبات ما تقدر ما تنفذهن..
الضرب صار ببلاش..
سيارة وشغالة ولابتوب..
والرجال وحاليلهم..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #203  
قديم 16/03/2009, 07:32 PM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قصة انسان مشاهدة المشاركات
عين العقل

المحترم يحترم

ذكرتيني بموقف

وحدة دعمت واحد والغلط منها قامت تسبه وتلعنه ما شاء الله عليه ذكرت قاموس السب كله وهو يحاول يهديها ويفهمها انه منها الغلط

علين وصلت حدة

الشيخ ما تحمل دقها بكف وما كذاك بس

راح يجيب هذك الخيزرانة ويدبغها بها علين قالت بس
دواها قلاع عينها غلطانه وتسب بعدها
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #204  
قديم 16/03/2009, 07:36 PM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدار الليل مشاهدة المشاركات
انا مع عماني 143 100%

انت اللي شكلك بيكون مسخره لو رديت على بنت


اضيف لك شي

ساخر ...مسخرة ......سخر.....سخريه


ايش مصخره بعد هذه اول مره اسمعها
شكلك جربت تضرب وكانت النتيجة هذا الشرح

يبغالي أشرحلك بطريقة فالكري
__________________
HALA MADRID

آخر تحرير بواسطة Blindfold : 16/03/2009 الساعة 09:01 PM
  #205  
قديم 16/03/2009, 07:37 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
دواها قلاع عينها غلطانه وتسب بعدها
وتصوري انتي اللي مضروبة؟!
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #206  
قديم 16/03/2009, 07:42 PM
صورة عضوية مقشاع من حديد
مقشاع من حديد مقشاع من حديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: عبري الغابرة... قصدي الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,915
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طلول المعمري مشاهدة المشاركات
ظربت الحبيب مثل الزبيب
ظربت الحبيب مثل الزبيب ؟ اعد صياغة الجملة من جديد
  #207  
قديم 16/03/2009, 07:46 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
الحين صار هذا أحسن رد في الموضوع
أصبحت لدينا من المقربين مبروك .
  #208  
قديم 16/03/2009, 07:46 PM
صورة عضوية altoqi94
altoqi94 altoqi94 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 391
افتراضي

بصراحة موقف محررررررررررررررررررررررر رج
__________________
لكم تحياتي

altoqi94



Real madrid forever
I will love you, Real Madrid

  #209  
قديم 16/03/2009, 07:48 PM
صورة عضوية 1994Anfal
1994Anfal 1994Anfal غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2009
الإقامة: فوق القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 34
افتراضي

الصراحة اذا ما احترم نفسه وقل أدبه ما كف واحد كفين وامكن شوته خخخخخخخخخ
  #210  
قديم 16/03/2009, 07:49 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
أصبحت لدينا من المقربين مبروك .
لي الشرف في هذا...
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها