سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 16/03/2009, 10:34 AM
صورة عضوية *عطر*
*عطر* *عطر* غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2008
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 72
افتراضي

انا كــبنت ما اعتقد اني بتجرأ واضرب رجال أخاف يرد الصاع صاعين واطيح انا فيها
لان الرجال مهما كان يعتبر ضرب المرأه له إهانة بغض النظر إذا كان غلط عليها أو لأ وخصوصا العمانييييييين تقول شرااااااره
__________________
الابتسامه
كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بنور الأمل
فهي بلسم الروح ودواء الجروح
تنير لك الدروب وتعطيك مفاتيح القلوب
***

فابتســــــــــــــــــــ ـــــــــــــم
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 16/03/2009, 10:35 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طفرانه دوم مشاهدة المشاركات
المرأة اذا ضربت الرجل دفاع عن نفسها وكرامتها تكون قليلة ادب وتقلل من احترامها لنفسها امام الجميع والمجتمع لكن الرجل اذا ضرب المرأة امام الجميع يكون دليل على المرجله والرجوله

مثل ما تضرب بتنضرب والكل متساوي لا تقولوا هذا رجال وهذي حرمه خلو عنكم الدكتاتوريه يا الدكتاتورييين
تماسيح اخر زمن
تماسيح آخر زمن....حلوة هذي

ونحن ما منعنا الحرمة أنها تضرب..بس نحن نرشدها للأسلوب السليم اللي ممكن تتفادى به أي عواقب وخيمة..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #123  
قديم 16/03/2009, 10:36 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *عطر* مشاهدة المشاركات
انا كــبنت ما اعتقد اني بتجرأ واضرب رجال أخاف يرد الصاع صاعين واطيح انا فيها
لان الرجال مهما كان يعتبر ضرب المرأه له إهانة بغض النظر إذا كان غلط عليها أو لأ وخصوصا العمانييييييين تقول شرااااااره
كلام سليم...
وأكيد أنتي واجهتي موقف
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #124  
قديم 16/03/2009, 10:40 AM
صورة عضوية عاشق ديرته
عاشق ديرته عاشق ديرته غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
Cool

هذا اللي قاصر بعد تضربني حرمه
أرد عليها بكف وأعرف أعيش أنا
__________________
لَن تَكُونَ قَمَراً إٍن لَم تَختَفِي
  #125  
قديم 16/03/2009, 10:56 AM
صورة عضوية *عطر*
*عطر* *عطر* غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2008
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 72
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
كلام سليم...
وأكيد أنتي واجهتي موقف
لالالالالالالالالا بعيد الشر عني لا ضربت حد ولا بنضرب ان شاء الله
__________________
الابتسامه
كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بنور الأمل
فهي بلسم الروح ودواء الجروح
تنير لك الدروب وتعطيك مفاتيح القلوب
***

فابتســــــــــــــــــــ ـــــــــــــم
  #126  
قديم 16/03/2009, 11:01 AM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

واللاهي بصراحة يعتمد على حجم وسرعة الكف بعد نحن لابد نكون موضوعين مجردين من أنفاعلات الزائدة اللي مالها داعي ...
  #127  
قديم 16/03/2009, 11:01 AM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

يمكن اضربه بالمزح
  #128  
قديم 16/03/2009, 11:10 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
الحمد لله أعتقد الحين أقتنعتي..

وهذا اللي نرمي إليه أن تتجنب المرأة إستخدام هذا الأسلوب..ولكن أنا طرحت موقف فرضا أنه يصير لأحد ..وأنتي مثل ما تلاحظي بعضهم ما عندهم تفاهم ويعامل بالمثل ويرد الضرب..وبعضهم يسامح ويحاول يحل المشكلة بالتفاهم..


ما شئ قنعني

ولكن الي حبيت اوصله واتفق فيه معك ان عدم التكافؤ بين المرأة والرجل يحتم على الرجل

يتعامل مع هذا الموقف ما بالشدة ولكن باللين


هذا الي قصدته

يعني ما يرد الصاع صاعين
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #129  
قديم 16/03/2009, 11:12 AM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

رفقا بالقوارير
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #130  
قديم 16/03/2009, 11:19 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
ما شئ قنعني

ولكن الي حبيت اوصله واتفق فيه معك ان عدم التكافؤ بين المرأة والرجل يحتم على الرجل

يتعامل مع هذا الموقف ما بالشدة ولكن باللين


هذا الي قصدته

يعني ما يرد الصاع صاعين
ولكن بعض النساء ..تستغل هذا اللين وتعاود الكرّة..
فيحدث الموقف مرة ثانية وحينها الرجل لا يلام إذا صدر منه رد إنفعالي..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #131  
قديم 16/03/2009, 11:22 AM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر مشاهدة المشاركات
رفقا بالقوارير
كلمة حق يراد بها باطل ، يجوز تكفر ذنوبها بضربها هذه الفتوى موجودة .
  #132  
قديم 16/03/2009, 11:26 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
ولكن بعض النساء ..تستغل هذا اللين وتعاود الكرّة..
فيحدث الموقف مرة ثانية وحينها الرجل لا يلام إذا صدر منه رد إنفعالي..

اها .. وهنا يجي دور الرجل الحكيم في تفادي هكذا مواقف

من بعد المرة الاولى لازم:

اولا: يحذرها

ثانيا: يحاول يحاسب نفسه وما يكرر الغلط الي كان السبب في هـ الكف


وصدقني من بعد هالمرة ما اظن الزوجة رح تكرر كـفهـا

__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #133  
قديم 16/03/2009, 11:28 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
كلمة حق يراد بها باطل ، يجوز تكفر ذنوبها بضربها هذه الفتوى موجودة .


يعني عشان تكفر ذنوبها لازم تخلي زوجها يضربها؟
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #134  
قديم 16/03/2009, 11:30 AM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
كلمة حق يراد بها باطل ، يجوز تكفر ذنوبها بضربها هذه الفتوى موجودة .
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أوصانا بالمرأة في خطبة الوداع وقال (رفقا بالقوارير) يعني النساء
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #135  
قديم 16/03/2009, 11:33 AM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
يعني عشان تكفر ذنوبها لازم تخلي زوجها يضربها؟
ولا إيش يسوي نورنا !!!
  #136  
قديم 16/03/2009, 11:35 AM
صورة عضوية أم الحلوين
أم الحلوين أم الحلوين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2007
الإقامة: lمسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,656
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض
اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
رد جميل
يدل على الرزانه و الحكمه
  #137  
قديم 16/03/2009, 11:36 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
اها .. وهنا يجي دور الرجل الحكيم في تفادي هكذا مواقف

من بعد المرة الاولى لازم:

اولا: يحذرها

ثانيا: يحاول يحاسب نفسه وما يكرر الغلط الي كان السبب في هـ الكف


وصدقني من بعد هالمرة ما اظن الزوجة رح تكرر كـفهـا

ربما هذه طريقة جيدة..
ولكن هذا الكف لا ينفع مع كل الأزواج..
فأنا أؤيد حل المشاكل بطريقة سلمية..
لأنه صدقيني ولو الرجل سامحها على كفها بيبقى شعور في قلبه بالنقص وأن الزوجة أو الأخت أساءت له..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #138  
قديم 16/03/2009, 11:37 AM
صورة عضوية فتى الليالي
فتى الليالي فتى الليالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: عمان والنعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
افتراضي

هذه الحركه فيها دم الى الركب
يعني بقتلها
__________________
شكوت الى وكيعا سوء حفظ
فأرشدني الى ترك المعاصي
وأخبرني بان العلم نورا
ونور الله لايهدى لعاصي




  #139  
قديم 16/03/2009, 11:37 AM
صورة عضوية الشكوى لله
الشكوى لله الشكوى لله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: بين يدي الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 419
افتراضي

الصراحة الصراحة الصراحة ... اعتبرها ادفش انسانه شفتها ف حياتي
__________________
..يبه شالوك غصب عني وعن شوفتك احرموني....يتجمعون العرب ف ليلة الجمعة والدموع تسبح ع الكفن سبوحي..
..قبلت جبين الطهاره وبكيت بحضنك وامنعوني..والعين تدمع حزن مفارق و القلب من حرقته ينوحي..
..يبه وداعك يصعب علي وشلون ما الزم وداعك وهم اغصبوني..ما سنت عيني و السهر طبعي و الحزن عيا يروحي..
..يبه أوعدك بطلق صراح الحزن و ناس ٍ جميع احتروني..أنت اللي سكنت بجوفي و بدعي لك بالمغفره وأصلح صلوحي..
· ٠ وداعك 26 \2 \2009 ٠ ·
" أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ " (الحديد، 16)
  #140  
قديم 16/03/2009, 11:40 AM
صورة عضوية لوحة عشق
لوحة عشق لوحة عشق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: أرض كــربـــلاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,798
افتراضي

مــا أقــدر أتخيــل المــوقف....

لانــه بطبـــعي هــــادي
__________________
اقتباس:

من ذا له نسب كمثلي في الوري******إني علي و ابن عم محمد
علمت قريش و القبائل كلها******صهر النبي و زوج بنت محمد
الله زوجني لديه من السما****** بنت النبي الهاشمي محمد
لولا محمد لم تكن لي نسبة****** لكن علوت علي الوري بمحمد
يا معشر النفر الذين تساعدوا****** صلوا علي البدر المنير محمد

اللهم صلي على محمد و آل محمد
  #141  
قديم 16/03/2009, 11:46 AM
الحب يقتل الحب يقتل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 19
افتراضي ليس كل النساء متشابهات

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قلت ماذا سافعل لو ضريتني امراه؟؟!!

وبطبيعة الحال ليس كل النساء عندي بنفس المقام
لو كانت امي لسمحتها
لو كانت زوجتي لتفاهمت معها
ولو كانت غير ذالك لرأيت الموضوع التي ضربتني من اجلة
  #142  
قديم 16/03/2009, 11:46 AM
قمركم قمركم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2009
الإقامة: حيث الله أرادني
الجنس: أنثى
المشاركات: 39
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
السلام عليكم..مرحبا بكم أخواني...

تنتشر ظاهرة وربما هي نادرة في مجتمعنا العماني..ولكن لا سمح الله حدثت لأحد منكم..كيف ستواجه الموقف..
ففي بعض الأحيان عندما تغضب بعض النساء يلجأن إلى العنف كوسيلة ردع وإثبات قوة الشخصية لديها..
فالعنف لم يصبح الآن مقتصرا على الرجال بل أصبحت المرأة أيضا تمارس العنف مع أقرانها..فإذا واجهت مشكلة مع زوجتك أو أمك أو أختك أو ربما مسؤولة عملك ووصل بها الأمر أن تمد يدها وتضربك..كيف هو شعورك وكيف تواجه هذا الموقف..؟؟؟!!

هل تحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
أم تضربها وتدافع عن نفسك؟
أم تتبع معها وسيلة عقاب كالهجر وإمتناع الكلام معها أو حرمانها من شيء؟
أم ماذا ستفعل...

فالرجل مهما يكن فهو يرى نفسه أعلى مقاما من أن تمد إمرأة عليه يدها وتضربه..فلهذا أحببت أن أسمع رأيكم حول هذا الموضوع؟

هذي حرمة إرهابية.
  #143  
قديم 16/03/2009, 11:49 AM
omaralzidi omaralzidi غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 64
افتراضي

الويها من شعرها اول شي والله يعلم الباقي
  #144  
قديم 16/03/2009, 11:50 AM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قمركم مشاهدة المشاركات
هذي حرمة إرهابية.
أحسنت و أحيك ...
  #145  
قديم 16/03/2009, 11:51 AM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaralzidi مشاهدة المشاركات
الويها من شعرها اول شي والله يعلم الباقي
يا سلام عليك تعجبني
  #146  
قديم 16/03/2009, 11:55 AM
صورة عضوية OmanQueen
OmanQueen OmanQueen غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2008
الإقامة: قلب زوجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 341
افتراضي

واذا الرجال صفع الحرمة وش نسوي؟؟؟ نسكت يعني!!!! لانه رجال

ما اقصد انه يكون في تحدي بين الاثنين ويعتمد الاسباب والمسببات
اذا صفعتك امك تصفعها ّ!!!!!
طبعا لا

في كل الحالتين اذا الواحد يشد الثاني لازم يرخي
البنت بطبعها عاطفية ممكن ما تلجأ لهذاالشي الا لأنه في سبب جرحها كثير وفي النهايا لازم تندم وتعتذر

المرآة صعب تنسى وسهل تســــــــــامح
والرجال سهل ينسى بس صعب يسامح
  #147  
قديم 16/03/2009, 11:56 AM
صورة عضوية BrHoOoM
BrHoOoM BrHoOoM غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: شوط ف مسقط وشوط ف لندن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,146
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى BrHoOoM
افتراضي

اذا كانت امي بسامحها سواء كنت مخطي او لا

والباقي مابخليهم يمد يده اي شخص علي سواء كنت مخطي او لا !!

لان المرأه عيب تمد يدها على الرجل ,, والعنف مو طبع المرأه هو للرجل !
  #148  
قديم 16/03/2009, 11:56 AM
صورة عضوية ولد الاسياد
ولد الاسياد ولد الاسياد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: ((دار الزين(( العين))
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,176
افتراضي

بعد هذا اللي جاصر---ما بسمحلها بالاساس000
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها
في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها
في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة
كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب
في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة
في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا ..


على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره
رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره
  #149  
قديم 16/03/2009, 11:59 AM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم الحلوين مشاهدة المشاركات
رد جميل
يدل على الرزانه و الحكمه
ولكنك نسيت الحكمة التي تقول من أمن العقاب تجرئ وقل الادب ، طبيعي رد جميل ....
  #150  
قديم 16/03/2009, 12:23 PM
صورة عضوية أم الحلوين
أم الحلوين أم الحلوين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2007
الإقامة: lمسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,656
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
ولكنك نسيت الحكمة التي تقول من أمن العقاب تجرئ وقل الادب ، طبيعي رد جميل ....
أنا ما نسيت الحكمه
أنا ما أعرفها !!!!!!!!!!
ولا فهمتها الحين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها