سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/03/2009, 07:11 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي ماذا تفعل إذا ضربتك إمرأة؟!

السلام عليكم..مرحبا بكم أخواني...

تنتشر ظاهرة وربما هي نادرة في مجتمعنا العماني..ولكن لا سمح الله حدثت لأحد منكم..كيف ستواجه الموقف..
ففي بعض الأحيان عندما تغضب بعض النساء يلجأن إلى العنف كوسيلة ردع وإثبات قوة الشخصية لديها..
فالعنف لم يصبح الآن مقتصرا على الرجال بل أصبحت المرأة أيضا تمارس العنف مع أقرانها..فإذا واجهت مشكلة مع زوجتك أو أمك أو أختك أو ربما مسؤولة عملك ووصل بها الأمر أن تمد يدها وتضربك..كيف هو شعورك وكيف تواجه هذا الموقف..؟؟؟!!

هل تحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
أم تضربها وتدافع عن نفسك؟
أم تتبع معها وسيلة عقاب كالهجر وإمتناع الكلام معها أو حرمانها من شيء؟
أم ماذا ستفعل...

فالرجل مهما يكن فهو يرى نفسه أعلى مقاما من أن تمد إمرأة عليه يدها وتضربه..فلهذا أحببت أن أسمع رأيكم حول هذا الموضوع؟
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/03/2009, 07:14 PM
هشام بريمبو هشام بريمبو غير متصل حالياً
محظور لسوء أدبه
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2009
الإقامة: الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

بشرخها ىبكف انزل راسها القاع

ما عندنا حريم يتبطرن
  #3  
قديم 15/03/2009, 07:14 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اذا ضربتني في الخد الايمن باقول لها زيديني كف في الخد الايسر
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #4  
قديم 15/03/2009, 07:15 PM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

مااقدر اتخيل
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #5  
قديم 15/03/2009, 07:18 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

يعتمد على الأسباب و المسببات، بس بصراحة، الأمر لا يمكن تخيّله ..
  #6  
قديم 15/03/2009, 07:21 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

شكرا للجميع على المرور..
وأعتقد العماني يواجه هذي المواقف بردة فعل عنيفة..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #7  
قديم 15/03/2009, 07:24 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

أنا وبعدني تضربك حرمة
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #8  
قديم 15/03/2009, 07:25 PM
RONG RONG غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,102
افتراضي

اذن وين ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي السيد
  #9  
قديم 15/03/2009, 07:32 PM
صورة عضوية الشيباني 99
الشيباني 99 الشيباني 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: قـ ـــلـ ــــب السـ ــلـ ــطـ ــنـ ــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,391
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيباني 99
افتراضي

أحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة...
"طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة...
"الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة...
"والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة...
  #10  
قديم 15/03/2009, 07:35 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هشام بريمبو مشاهدة المشاركات
بشرخها ىبكف انزل راسها القاع

ما عندنا حريم يتبطرن

شارون ارحم منك
عاد تدور سبب تطلع عظلاتك
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #11  
قديم 15/03/2009, 07:36 PM
زمان اول زمان اول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 179
افتراضي

لا والله حرمه تضرب رجال الا اكسر يدها ايا تكون الاسباب بس ما مفروض الحرمه ترفع يدها حال رجال لانها بكذا تقلل من احترامها قدام الكل واذا كانت مظلومه بتصير قليله ادب بنظر الجميع
__________________
حرم زغلول باشا الارناؤؤطى
  #12  
قديم 15/03/2009, 07:38 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زمان اول مشاهدة المشاركات
لا والله حرمه تضرب رجال الا اكسر يدها ايا تكون الاسباب بس ما مفروض الحرمه ترفع يدها حال رجال لانها بكذا تقلل من احترامها قدام الكل واذا كانت مظلومه بتصير قليله ادب بنظر الجميع
اعصابك
بس الغضب ممكن يسوي اشياء
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #13  
قديم 15/03/2009, 07:40 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

جرها من شعرها ودقبها الجدار
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #14  
قديم 15/03/2009, 07:51 PM
صورة عضوية جبال الهملايا
جبال الهملايا جبال الهملايا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2009
الإقامة: شناص
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
افتراضي

قال عليه الصلاة والسلام" رفقا بالقوارير" ولكن القارورة إذا إنفجرت قد تجرحك يا رجل, وجرح الرجل لا يطيب بردة فعل في عكس الإتجاه حتى ولو كانت مساوية له في الرتبة والمكانة

نصيحتي, تعاملوا بحذر مع النساء ولا تحاولوا تمدوا أيديكم عليهن في مثل هذه المواقف, لأن الرجل الصادق مع نفسه لا تهز شخصيته هذه المواقف بل تزيدها عزة وشموخا في وجه الإنفجار القاروري

كاتب من قمة إيفرست
__________________
لو نظر نيوتن لعينيك، لعلم أنه ليس للجاذبية قانون
  #15  
قديم 15/03/2009, 07:52 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبال الهملايا مشاهدة المشاركات
قال عليه الصلاة والسلام" رفقا بالقوارير" ولكن القارورة إذا إنفجرت قد تجرحك يا رجل, وجرح الرجل لا يطيب بردة فعل في عكس الإتجاه حتى ولو كانت مساوية له في الرتبة والمكانة

نصيحتي, تعاملوا بحذر مع النساء ولا تحاولوا تمدوا أيديكم عليهن في مثل هذه المواقف, لأن الرجل الصادق مع نفسه لا تهز شخصيته هذه المواقف بل تزيدها عزة وشموخا في وجه الإنفجار القاروري

كاتب من قمة إيفرست
احسن رد قراته
منطقي عقلاني ورد مميز
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #16  
قديم 15/03/2009, 07:53 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

نرجوا البقاء في صلب الموضوع..
وتحياتي لك من تفضل بالمشاركة..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #17  
قديم 15/03/2009, 07:54 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

نرجوا البقاء في صلب الموضوع..
وتحياتي لكل من تفضل بالمشاركة..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #18  
قديم 15/03/2009, 07:57 PM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

شكل الموضوع للجنس الخشن .....
متتابعين .......
  #19  
قديم 15/03/2009, 07:58 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبال الهملايا مشاهدة المشاركات
قال عليه الصلاة والسلام" رفقا بالقوارير" ولكن القارورة إذا إنفجرت قد تجرحك يا رجل, وجرح الرجل لا يطيب بردة فعل في عكس الإتجاه حتى ولو كانت مساوية له في الرتبة والمكانة

نصيحتي, تعاملوا بحذر مع النساء ولا تحاولوا تمدوا أيديكم عليهن في مثل هذه المواقف, لأن الرجل الصادق مع نفسه لا تهز شخصيته هذه المواقف بل تزيدها عزة وشموخا في وجه الإنفجار القاروري

كاتب من قمة إيفرست
رد جميل
ولكن ألا تظن أن هذا الإنفجار القاروري سينفجر في مرات عدة متلاحقة..إذا لم تبادر أنت بوضع الغطاء على رأس القارورة تجنبا للإنفجار...
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #20  
قديم 15/03/2009, 08:32 PM
صورة عضوية 2120
2120 2120 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 371
افتراضي

أهدأ
ثم أرد عليها بكف
  #21  
قديم 15/03/2009, 08:36 PM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي

لو من أهلي نو بربلم

بس مش من أهلي بشتكي عليها

وبعدين هيه بتجي تحاول اني اسامحها بس عاد بفرض شروطي الصعبة جدا جدا
__________________
*-*-*-*-*-*-*-*
من علمني حرفا ملكني عبدا


  #22  
قديم 15/03/2009, 08:56 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت الالم مشاهدة المشاركات
لو من أهلي نو بربلم

بس مش من أهلي بشتكي عليها

وبعدين هيه بتجي تحاول اني اسامحها بس عاد بفرض شروطي الصعبة جدا جدا
لكن إذا سمعو الناس أن فلان ساير يشتكي لأنه حرمة صفعته..أكيد بيكون محل سخرية..ولاّ ويش تقول؟
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #23  
قديم 15/03/2009, 09:03 PM
صورة عضوية شموس عمان
شموس عمان شموس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: أرض السلطان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,219
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
السلام عليكم..مرحبا بكم أخواني...

تنتشر ظاهرة وربما هي نادرة في مجتمعنا العماني..ولكن لا سمح الله حدثت لأحد منكم..كيف ستواجه الموقف..
ففي بعض الأحيان عندما تغضب بعض النساء يلجأن إلى العنف كوسيلة ردع وإثبات قوة الشخصية لديها..
فالعنف لم يصبح الآن مقتصرا على الرجال بل أصبحت المرأة أيضا تمارس العنف مع أقرانها..فإذا واجهت مشكلة مع زوجتك أو أمك أو أختك أو ربما مسؤولة عملك ووصل بها الأمر أن تمد يدها وتضربك..كيف هو شعورك وكيف تواجه هذا الموقف..؟؟؟!!

هل تحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
أم تضربها وتدافع عن نفسك؟
أم تتبع معها وسيلة عقاب كالهجر وإمتناع الكلام معها أو حرمانها من شيء؟
أم ماذا ستفعل...

فالرجل مهما يكن فهو يرى نفسه أعلى مقاما من أن تمد إمرأة عليه يدها وتضربه..فلهذا أحببت أن أسمع رأيكم حول هذا الموضوع؟

..أخي الكريم ...

...كأن في كلامك وجووود فارق بين الرجل والمرأة ....

...الرجل أعلى مقاما من ان تمد إمرأة ((شووف الحالة ..بعد إمراة وليس المرأة استفزاز واستصغار))

..لكن عادي الرجل يمده يده على المرأة ....:مستغ� �ب:

...يا اخي .. لافرق بين الاثنيين ...لو رجعنا الى بداية خلق اللله للادام ...
..الله عز وجل لم يخلق حواء من رأس أدم حتى لا تتكبر عليه ...
..ولم يخلقها من قدمه حتى هو يتكبر عليها ...
...ولكن خلقها من ضلعه حتى تساااويه في كل شيء ...

...في النهاية ...المرأة لم تستخدم العنف الا لمن يستحقه ..وليس هباء ...
...يعني معقولة تجي وتضرب اخوها مثلا بدون سبب ..أكيد عامل شي غلط ...


.. والله معك يا امراة ..ويحتاج لها بعد تتعلم كراتيه والكونفو عشان تدافع على نفسها
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,




,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
  #24  
قديم 15/03/2009, 09:03 PM
صورة عضوية حلم لا يتكرر
حلم لا يتكرر حلم لا يتكرر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2008
الإقامة: صفحة من كتاب الحياة
الجنس: أنثى
المشاركات: 211
افتراضي

مساء الخير ......
بصراحة مب حلوة ولا من الادب ان المرآة تمد ايدها ع زوجها او رجال ..بصراحة هذي وقاحة ..ليش سمونا الجنس الناعم ؟؟؟ البنت المتربية مو طبعا كذا ولا كانت مظلومة او غلط عليها زوجها في طريقة اسمها التفاهم
بعدين هي اكيد ما ترضى زوجها يضربها ...فكيف ترضى تضرب زوجها !!!!!!
  #25  
قديم 15/03/2009, 09:10 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموس عمان مشاهدة المشاركات
..أخي الكريم ...

...كأن في كلامك وجووود فارق بين الرجل والمرأة ....

...الرجل أعلى مقاما من ان تمد إمرأة ((شووف الحالة ..بعد إمراة وليس المرأة استفزاز واستصغار))

..لكن عادي الرجل يمده يده على المرأة ....:مستغ� �ب:

...يا اخي .. لافرق بين الاثنيين ...لو رجعنا الى بداية خلق اللله للادام ...
..الله عز وجل لم يخلق حواء من رأس أدم حتى لا تتكبر عليه ...
..ولم يخلقها من قدمه حتى هو يتكبر عليها ...
...ولكن خلقها من ضلعه حتى تساااويه في كل شيء ...

...في النهاية ...المرأة لم تستخدم العنف الا لمن يستحقه ..وليس هباء ...
...يعني معقولة تجي وتضرب اخوها مثلا بدون سبب ..أكيد عامل شي غلط ...


.. والله معك يا امراة ..ويحتاج لها بعد تتعلم كراتيه والكونفو عشان تدافع على نفسها
أنا أعارض إستخدام لغة العنف من أيا كان الرجل أو المرأة..
ولما قلت أن الرجل أعلى مقاما تأكيد للفطرة التي إنفطر عليها الرجال..من أنه من العيب أن يقبل الرجل بأن تضربه إمرأة..وهذه عادة العرب منذ الجاهلية..وإذا تريدي تنقلي لنا ثقافة الغرب اللي رجالهم كما القطن فهذا شيء ثاني...
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #26  
قديم 15/03/2009, 09:11 PM
راعي الوادي راعي الوادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2008
الإقامة: الهند
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,760
افتراضي

بالأحمر الخط العريض لا أعرف اسم البرنامج صح أم خطأ برنامج في LBC كل أربعاءالأسبوع الماضي ناقش عنف الرجال وضربهم لزوجاتهم وأبنائهم وهذا الإسبوع ظاهرة ضرب المرأة لزوجها في الوطن العربي0

تابعوا يمكن تستفيدوا بس هذه الحالات قليلة في مجتمعنا بعدها ما ستوت ظاهرة 0 بس أحيانا السكارى عندما يعودون لمنازلهم العقل مو صاحي يجدون العلقة مجهزة وللأسف لنا جار تعود على هذا الحال هداه الله
  #27  
قديم 15/03/2009, 09:12 PM
صورة عضوية 50 بيسة
50 بيسة 50 بيسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2008
الإقامة: فـي مـكـان مـا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,283
افتراضي

بحاول امسك نفسي لاني ما متعود امد يدي على بنت
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ."



\||/
_\/_

BBM:Ask me if you want
  #28  
قديم 15/03/2009, 09:14 PM
صورة عضوية سيف الملوك
سيف الملوك سيف الملوك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: الدااااااااااخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,660
افتراضي

مستحيل الرجل إلي هوه رجل تضربه حرمه مهما كان
ولا ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
" هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (غافر، 65)
  #29  
قديم 15/03/2009, 09:15 PM
صورة عضوية اسرار الجزيرة
اسرار الجزيرة اسرار الجزيرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2009
الإقامة: بين الجزيرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 270
افتراضي

يستاهلوا الرجال أكثر من كفخة بس عمري ما أتخيل رجال ينضرب لأنه له هيبة تهز جبل
عاد أنا أكفخ البنات بس ما أصفع لأني أحسه تقليل بالشخص
أنا دايما أحسبها حتى لو وسط غظبي
  #30  
قديم 15/03/2009, 09:21 PM
صورة عضوية حلم العاصمه
حلم العاصمه حلم العاصمه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
السلام عليكم..مرحبا بكم أخواني...

تنتشر ظاهرة وربما هي نادرة في مجتمعنا العماني..ولكن لا سمح الله حدثت لأحد منكم..كيف ستواجه الموقف..
ففي بعض الأحيان عندما تغضب بعض النساء يلجأن إلى العنف كوسيلة ردع وإثبات قوة الشخصية لديها..
فالعنف لم يصبح الآن مقتصرا على الرجال بل أصبحت المرأة أيضا تمارس العنف مع أقرانها..فإذا واجهت مشكلة مع زوجتك أو أمك أو أختك أو ربما مسؤولة عملك ووصل بها الأمر أن تمد يدها وتضربك..كيف هو شعورك وكيف تواجه هذا الموقف..؟؟؟!!

هل تحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
أم تضربها وتدافع عن نفسك؟
أم تتبع معها وسيلة عقاب كالهجر وإمتناع الكلام معها أو حرمانها من شيء؟
أم ماذا ستفعل...

فالرجل مهما يكن فهو يرى نفسه أعلى مقاما من أن تمد إمرأة عليه يدها وتضربه..فلهذا أحببت أن أسمع رأيكم حول هذا الموضوع؟
اعتقد .. المراة ما تضرب واحد إلا اذا قل ادبه معاها .
__________________
تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتا طويلأ .. لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها